شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الاحد 21 ابريل 2024 , الساعة: 7:52 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع [ حاسب آلي ] تعرف في 5 خطوات فقط طريقة تحويل ملف Pdf إلى Word # اخر تحديث اليوم 2024-04-21 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/02/2024

اعلانات

[ حاسب آلي ] تعرف في 5 خطوات فقط طريقة تحويل ملف Pdf إلى Word # اخر تحديث اليوم 2024-04-21

آخر تحديث منذ 1 شهر و 24 يوم
2 مشاهدة

تم النشر اليوم 2024-04-21 | تعرف في 5 خطوات فقط طريقة تحويل ملف Pdf إلى Word

كيف نقوم بتحويل ملف Pdf إلى Word


يمكن عبر برنامج Adobe Acrobat DC القيام بتحويل ملف Pdf إلى Word وذلك عبر الخطوات التالية:
افتح ملف Pdf الذي تريد تحويله إلى برنامج الووردانقر على رمز تصدير الملفات الذي يظهر في الجهة اليمنى من الشاشة.اختر صيغة الوورد كصيغة لتصدير الملفات الذي تريد اختيارها ومن ثم يمكنك اختيار Word document.انقر على Export من أجل عملية التحويل.احفظ الملف الجديد في جهاز الكمبيوتر.
وهناك طريقة أخرى يمكنك فعلها تختلف عن الخطوات السابقة وذلك من خلال Google Drive وهو البرنامج الذي يستخدم في ملف الوورد الموجود على الدرايف الخاص بحساب جوجل لديك:
اذهب للموقع الإلكتروني الخاص بالدرايفانقر على جديد ثم اضغط على رفع الملف.اختر الملف Pdf المراد تحويله إلى الوورد وقم برفعه على درايف.اضغط على تحميل أو الرمز الذي يوجد في الأعلى وهو سهر للأسفل يدل على التنزيل والتحميل للملفات.حدد الخيار Microsoft Word من أجل صيغة تحميل الملف.
وهناك العديد من الطرق الأخرى والتي يمكن تحويل الملفات من صيغة Pdf إلى الوورد، حيث توجد العديد من المزايا المختلفة منها بالطبع سهول التحكم في النص وتحريره وتغيير بنط الخط وغيرها من المزايا التي يتيحها البرنامج وورد في العموم.
مقالات مشابهة
4 طرق لتصوير شاشة اللاب توب .. تعرف على جميع الخط...4 طرق لتصوير شاشة اللاب توب .. تعرف على جميع الخط...
5 من أبرز فوائد الحاسوب وأضراره5 من أبرز فوائد الحاسوب وأضراره
7 خطوات لتشغيل البلوتوث على الكمبيوتر و 6 خطوات ل...7 خطوات لتشغيل البلوتوث على الكمبيوتر و 6 خطوات ل...
11 مجالات لإستخدام الحاسوب11 مجالات لإستخدام الحاسوب
في هذا المقال تعرفنا العديد من الطرق حول خطوات طريقة تحويل ملف Pdf إلى Word وهي خطوات تعتمد على برنامج موجودة بالفعل ضمن حسابك على موقع البحث الشهير جول او بعض الخطوات الأخرى، ولكن هناك بعض الطرق التي لم نذكرها والتي يمكن التحويل بالفعل ولكن تبقى النسخة الخاصة بالوورد غير صالحة للاستخدام، وتعتبر الطرق السابقة هي الأفضل على الإطلاق.



طريقة تحويل ملف Pdf إلى Word


دائماً ما نحتاج برنامج الوورد لسهولته في الكتابة وفي النسخ واللصق، لذلك دائماً ما يكون الملفات pdf الأصعب من هذه الناحية وهو ما يحتاج العديد من المستخدمين طريقة تحويل ملف Pdf إلى Word وهو ما نتحدث عنه في هذا المقال حيث نتعرف على الخطوات التي تساعدنا بسهولة في عملية التحويل.

مقالات مشابهة



4 طرق لتصوير شاشة اللاب توب .. تعرف على جميع الخط...4 طرق لتصوير شاشة اللاب توب .. تعرف على جميع الخط...
5 من أبرز فوائد الحاسوب وأضراره5 من أبرز فوائد الحاسوب وأضراره
7 خطوات لتشغيل البلوتوث على الكمبيوتر و 6 خطوات ل...7 خطوات لتشغيل البلوتوث على الكمبيوتر و 6 خطوات ل...
11 مجالات لإستخدام الحاسوب11 مجالات لإستخدام الحاسوب
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ حاسب آلي ] تعرف في 5 خطوات فقط طريقة تحويل ملف Pdf إلى Word # اخر تحديث اليوم 2024-04-21 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/02/2024


اعلانات العرب الآن