شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 4:25 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أعاني من خروج حيوانات منوية مع البول، هل هو أمر طبيعي؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 28/03/2024

اعلانات

أعاني من خروج حيوانات منوية مع البول، هل هو أمر طبيعي؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 28 يوم و 7 ساعة
2 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب أن أستشيركم في محرج أعزكم الله .

لاحظت حركة غريبة في الذكر أثناء التبول، وعندما لمسته وجدته لزجاً، فذهبت فوراً للمستشفى، وعملت تحليلا للبول، ووجدت أن لدي حيوانات منوية تخرج أثناء التبول.

أنا قلق حيال ذلك، فما الإجراءات الطبية لمثل هذه الحالة؟ وقد عملت مزرعة وكانت سليمة -ولله الحمد- فما طريقة إيقاف نزف الحيوانات المنوية التي تخرج مع التبول؟ وماذا أفعل لمثل تلك الحالة؟

وشكراً لكم ولموقعكم الرائع، كما أشكر طاقم الأطباء الذين يعملون لأجل التثقيف الصحي، وإفادة الناس بعلمهم.
















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ علي حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

إن خروج حيوانات منوية مع البول قد يحدث بصورة طبيعية في أول بول يخرج بعد القذف، وخصوصا إذا كان القذف طبيعيا.

أما إذا كانت كمية السائل المنوي المقذوفة قليلة، أو قلت مع الوقت بعد أن كانت كبيرة, فهذا قد يكون بسبب ارتجاع السائل المنوي إلى المثانة أثناء القذف, وهذه الحالة لها أسباب عديدة متعلقة باضطراب الأعصاب.

أما إن كانت هناك حيوانات منوية أو سائل منوي يخرج مع البول وغير مسبوق بإنزال منوي, فعادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا أو الإمساك المزمن.

إذا لم تكن متزوجا فلا بد من الابتعاد عما يثير الغريزة، والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، كما ينصح بكثرة الاغتسال، ويمكن تناول علاج يزيل احتقان البروستاتا مثل:Peppon Capsule كبسولة كل ثمان ساعات، Decongestyl Suppository تحاميل شرجية صباحا ومساء.

إذا كنت تشكو من إمساك فلا بد من علاجه بالإكثار من تناول الخضراوات مع أخذ علاج مثل ال Lactulose وفي هذه الأثناء يمكنك الوضوء مع كل صلاة، وهذه ليست حالة نادرة، وتتحسن تدريجيا مع تقدم العمر.

وبالله التوفيق.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أعاني من خروج حيوانات منوية مع البول، هل هو أمر طبيعي؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 28/03/2024


اعلانات العرب الآن