شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 7:41 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع خذني إلى الكنيسة خلفية # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 21/10/2023

اعلانات

خذني إلى الكنيسة خلفية # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 9 يوم
1 مشاهدة

خلفية


سنة ، كان هوزير يجتهد موسيقيًا ، وعادةً ما يشاهد في دبلن بليالي الغناء المفتوحة. خلال تلك الفترة،  كتب خذني إلى الكتيسة ببيت والديه في براي ،  مقاطعة ويكلاو ،  جمهورية أيرلندا أيرلندا ، وسجل الأغنية بشكل خام في سندرة علية البيت مدعومًا بموسيقا مبرمجة.Andy Greene (January 29, ). هوزير كتب الأغنية بعد إنفصال سيء.Rob LeDonne (October 10, ).  وقد قال   سجلت الأغنية بعليَّتي في الثانية صباحًا. لذا فهي صناعة منزلية حقيقية، .Andrew R. Chow (Nov ber 21, ).





حظيت الأغنية بالعلامة المستقلة  Rubyworks روبيوركس ، التي جمعته بالمنتج روب كيروان. سجلت الأغنية في الإستديو مع معدات حية.

تأويل الكلمات


غنائيًا، خذني إلى الكنيسة هي إستعارة ، بمقارنة بطل القصة حبيبه بالدين. الأغنية انبثقت عن إحباط هوزير من تعاليم  الكنيسة الرومانية الكاثوليكية الكنيسة الكاثوليكية . نشأت، ورأيت دائمًا نفاقًا في الكنيسة الكاثوليكية، قال هوزير في مقابلة مع < > رولينغ ستون . التاريخ يتحدث بنفسه ولقد نشأت مغتاظًا ومحبطًا بشكل لا يصدق من تلك التعاليم. ووضعت ذلك في كلماتي.





في مقابلة صحافية مع < > The Irish Times ذا أيرش تايمز ، صرحَ هوزير وجدت تجربة العلاقة الغرامية أو الوقوع في الحب كأنه موت، موت لكل شيء. إنك تشاهد نفسك نوعًا ما ميتٍ بطريقة رائعة، وتجرب لحظات وجيزة –هذا إذا تمكنت من أن ترى نفسك للحظة من خلال عيونهم– ترى فيها أن كل ما تعتقده عن نفسك قد ضاع. في أحاسيس الموت والولادة. Mullally, Una (20 Sept ber ).





في مقابلة مع مجلة < >نيويورك، قال الحياة الجنسية، والميول الجنسية –بغض النظر عن التوجه– هي ببساطة مسألة طبيعية. م ة الجنس هي واحدة من أكثر الأشياء الإنسانية. لكن مؤسسات مثل الكنيسة، ترسي من خلال تعاليمها، ما من شأنه تقويض الإنسانية من خلال النجاح بتلقين الخزي والعار حول الميل الجنسي  بعبارات ’’هذه خطيئة، أو هذا يسيء لله‘‘. الأغنية حول الوثوق بالنفس واستصلاح إنسانيتك من خلال م ة الحب. Q&A Hozier on Gay Rights, Sexuality, and Good Hair .





أستلهمت الأغنية من الكاتب  إلحاد الملحد   كريستوفر هيتشنز  وتضمنت صياغة معادة لبيت شعر للسير فورلك جريفيل  خلق مريض، أمر ليكون صوت. Hozier The best vocalists I can think of are f ale ].  http //www.yucatanrecords.com/artist-of-the-week/hozier Hozier .  [http //www.telegraph.co.uk/culture/music/rockandpopfeatures/
11259127
/Hozier-interview-Im-a-gangly-introvert.html Hozier Interview .
11259127 2FHozier-interview-Im-a-gangly-introvert.html&rft_val_fmt info 3Aofi 2Ffmt 3Akev 3Amtx 3Abook contenteditable false > 





الأداء التجاري


ارتفاع الأغنية في الصدارة إلى جوار الفيديو الموسيقي الفيروسي خاصتها، جذب ممثلي علامة أي أند آي إحدى العلامات الرئيسية لخوض حرب من أجل الحصول على توقيع هوزير. وقد وقع  بواسطة جاستن إسحاق من تسجيلات كولومبيا نجحت الأغنية في موطنه، متسلقةً لائحة الأغاني في لتسجل أخيرًا المركز الثاني في لائحة الأغاني المنفردة الأيرلندية.

في ، أدى هوزير الأغنية في برنامج < > Late Show with David Letterman ليت شو ويذ ديفيد ليترمان . Hozier wows US on David Letterman with rendition of Take Me to Church ]. أرسلت إلى راديو الروك البديل في 24 من  تسجيلات كولومبيا .http //www.webcitation.org/6QU1i6Yrk Future Releases on Alternative Radio Stations . وفي نهاية المطاف وصلت للمركز الثاني في < > بيلبورد هوت 100  لثلاثة أسابيع متتالية في و ، خلف أغنية مساحة فارغة  للمغنية تايلور سويفت ، بينما حل أولًا في أفضل 5 أغاني منفردة فيها. معلومات أغنية منفردة
الاسم خذني إلى الكنيسة


الغلاف Hozier Take Me to Church


مقاس الغلاف


الحدود


التعليق


الفنان هوزير


الألبوم < >إسطوانة مطولة خذني إلى الكنيسة و< > هوزير (ألبوم) هوزير




الوجه الأول


الوجه الثاني


الإصدار 13


الشكل تحميل موسيقى تحميل رقمي


التسجيل


النوع إندي روك ، السول ، بلوز


اللغة لغة إنجليزية الإنجليزية


المدة 4 02


العلامة التجارية روبيوركس، كولومبيا ريكوردز ، آيلاند ريكوردز


الكاتب هوزير أندرو هوزير-بيرن


المنتج روب كيروان


الشهادة


الأغنية السابقة لايوجد


الأغنية الحالية خذني إلى الكنيسة

( )
الأغنية التالية من عدن

( )
متنوع





خذني إلى الكنيسة وقد يترجمها البعض باسم خذني إلى معبدك ( لغة إنجليزية بالإنجليزية  Take Me to Church) أغنية مسجلة للفنان الإيرلندي  هوزير  من  أسطوانة مطولة ألبومه القصير  الأول < >خذني إلى كنيستك ( )، وكذلك هوزير (ألبوم) ألبوم الإستديو الأول له الذي حمل اسمه  ( ). صدرت الأغنية كأول أغنية منفردة له في 13 . هوزير، اجتهد في كتابة الأغنية وتسجيلها آنذاك في علية منزل والديه في براي ، مقاطعة ويكلاو ،  جمهورية أيرلندا أيرلندا . تفاصيل كلماتها تعبر عن إحباط هوزير من  الكنيسة الرومانية الكاثوليكية الكنيسة الكاثوليكية  و المسيحية والمثلية الجنسية موقفها بمسألة المثلية . حظيت الأغنية باهتمام المنتج الموسيقي روب كيروان من شركة التسجيل المستقلة روبيوركس ريكوردز روبيوركس ، ليتيح له فرصة التسجيل الموسيقي بالاستديو. الأغنية اتسمت بموسيقيين إثنين فقط هما أندرو هوزير-بيرن ( هوزير ) وعازف الطبل فايكرا كيندر.





  أغنية مصورة الأغنية المصورة  أسهمت في انتشار الأغنية على نطاقٍ واسع. المقطع المصور، أخرجه بريندان كانتي وكونال ثومسون من إنتاج الشركة الصغيرة فيل غود لوست ، الفيديو يدور حول علاقة حميمية مابين رجلين مثليين يواجهان بعدها رد فعل عنيف من قبل رهاب المثلية. عند إصدارها على يوتيوب اليوتيوب  في ، سرعان ما أصبحت فيديو فيروسي ، ما قاد هوزير للتعاقد مع  تسجيلات كولومبيا .

في عام ، حققت الأغنية نجاحًا واسع النطاق عالميًا، لتحل بالمرتبة الأولى في قوائم الأغاني الأكثر شهرة في 12 دولة، كما تصدرت في قائمة أفضل 10 أغاني في 21 أقليم أخرى. في الولايات المتحدة، ساعدت منصات الموسيقا سبوتيفاي  و شازام  بأن تصبح الأغنية أغنية الروك الأشهر للراديو (حيث ظلت لمدة 23 أسبوع على التوالي في صدارة قائمة أغاني الروك رقم واحد في لائحة بيلبورد لائحة أفضل أغاني الروك ، إلى جوار أغنية فرقة  إماجن دراجونس إماجن دراغونز   Radioactive (Imagine Dragons song) راديوأكتيف كأطول أغنية في التاريخ حافظت على المركز الأول)، لاحقًا متخطيةً كل أنواع < > بيلبورد هوت 100 ، حيث تمركزت في المركز الثاني . رُشحت الأغنية جائزة غرامي لأغنية العام جائزة أغنية العام  في الدورة السابعة والخمسون جائزة غرامي لجوائز غرامي  السنوية. وقد شُهِدَ للأغنية خمس مرات بشهادات بلاتينية من قبل جمعية الصناعة التسجيلية لأميركا .





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع خذني إلى الكنيسة خلفية # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 21/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1