شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 1:18 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع لولو فيراري حياتها # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/03/2024

اعلانات

لولو فيراري حياتها # اخر تحديث اليوم 2024-04-25


حياتها


ولدت لولو فيراري يوم 9 1963 فى مدينة كليرمون فيران بوي دي دوم (إقليم فرنسي) بإقليم بوى دي دوم في فرنسا ؛ وفي عام 1980 و بعمر 17 سنة عملت ك عارضة تعري .



في سنة 1988 تزوجت لولو من تاجر مخدرات فرنسي اسمه إيريك ع¤يجن وكان وقتها قد خرج من السجن ؛ ليبدأ بإدارة أعمالها كعارضة تعري , بعد ذلك قام بفتح بيت دعارة من أجل إستغلال جمالها و كسب الكثير من ورائها ، لكن تم القبض عليهما من قِبل الشرطة بسبب هذا العمل .



في عام 1990 بدأت لولو بإجراء عمليات تكبير ل الثدي ثدي عن طريق حقنهم بمادة السيليكون ، لأن زوجها كان يريد بأن ثديها كبيرة و ممتلئ . و بالفعل زاد حجم ثديها 22 ضعف حجمهم الطبيعي إلى أن أصبح وزن كلتا ثديها 2.8 كيلو جرام مما جعلها تدخل موسوعة جينيس بإعتبارها صاحبة أكبر ثدي في العالم .



المعضلة في الأمر أن لولو لم تكن سعيدةً إطلاقاً بشكل جسمها الذي كرهته , و بأنها تتمنى الموت وقد صرحت بهذا الكلام بمقابلة صحفية لها مما دعى الأطباء النفسيين إلى تفسير تصرفاتها هذه بأنها تعاني من مرض نفسي يسمى (إضطراب التشوه الجسمي ).



عام 1995 دخلت لولو في مجال الإباحية ومثلت 9 افلام إباحية .



وفاتها


فى يوم 5 2000 عثر عليها زوجها متوفيةً في بيتها بمدينة غراس ب الألب البحرية (إقليم فرنسي) إقليم الألب البحرية في فرنسا بظروف غامضة ؛إلى أن تم تشريح جثمانها ليتبين أن سبب موتها هي جرعة زيادة من مضادات الاكتئاب والمهدئات .



صندوق معلومات شخص


سابقة تشريفية


الاسم


لاحقة تشريفية


اسم أصلي


صورة Lolo Ferrari - Mutter Courage


الاسم عند الولادة


تاريخ الولادة 9, 1963


مكان الولادة كليرمون فيران


تاريخ الوفاة 5, 2000


مكان الوفاة غراس كراس


سبب الوفاة


مكان الدفن


النصب التذكارية


عرقية


منشأ


الإقامة


الجنسية


المدرسة الأم


المهنة


سنوات نشاط


أعمال بارزة


تأثر


تأثير


تلفزيون


المنصب


مؤسسة منصب


بداية منصب


نهاية منصب


المدة


سبقه


خلفه


الحزب


الديانة


الزوج


الأولاد


الأب


الأم


الجوائز


توقيع


الموقع









Lolo Ferrari - Mutter Courage 250 لولو فيراري



لولو فيراري (9 1963 - 5 2000 ) ممثل إباحي ممثلة إباحية و مغنية فرنسا فرنسية .





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع لولو فيراري حياتها # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/03/2024


اعلانات العرب الآن