- [ تعرٌف على ] تشكيلات كأس الخليج العربي 2014
- مستوصف غبيراء الطبي
- [ مؤسسات البحرين ] جنات للتنجيدات ... منامة
- [ شركات مقاولات السعودية ] شركة الخطيب المتحدة للتجارة والمقاولات ... الرياض ... الرياض
- [ خذها قاعدة ] الثقة بالنفس لا يعني الغرور ، لكن الثقة بالنفس لدرجة استصغار الآخرين تعالي فارغ. - واين داير
- رقم هاتف حلويات عبد الستار التوم واولاده وعنوانها جبل لبنان بالجمهوريه اللبنانيه
- ارقام وهواتف مكتب صحة - الجزيرة 27 ش جزيرة بدران روض الفرج, بالقاهرة
- [ حكمــــــة ] قال الشاطبي : «ينبغي أن تذكر أوصاف أهل البدع ولا يعينون بأعيانهم لئلا يكون ذلك داع إلى الفرقة والوحشة وعدم الألفة التي أمر الله بها ورسوله، حيث قال – تعالى -: " وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللهِ جَمِيعًا وَلا تَفَرَّقُوا " [آل عمران: 103]. وقال –تعالى-: " فَاتَّقُوا اللهَ وَأَصْلِحُوا ذَاتَ بَيْنِكُمْ " [الأنفال: 1]. وقال –تعالى-: "وَلا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ * مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا" [الروم: 31، 32].وفي الحديث: «لا تحاسدوا ولا تدابروا ولا تباغضوا وكونوا عباد الله إخوانًا»(رواه البخاري مسلم)، وأمر عليه الصلاة والسلام بإصلاح ذات البين. وأخبر أن فساد ذات البين هي الحالقة، وأنها تحلق الدين (رواه أبو داود وصححه الألباني) والشريعة طافحة بهذا المعنى» اهـ (كتاب الاعتصام) .
- بابلغوم للزجاج - مؤسسة سالم أحمد بابلغوم لزجاج السيارات وها مشرفه, جدة
- [ مطاعم السعودية ] أسماك البحارة
- [ شركات التجارة العامه قطر ] نورث بوند للتجارة والمقاولات ذ م م NORTH BOUND TRADING CONTRACTING WLL ... الدوحة
- [ مقاولات و عقود كهربائية قطر ] ركن للادوات الكهربايية والتمديد والصيانة
- مؤسسة سعيد محمد سعيد بافيل للعطورات وها باب مكه, جدة.
- [ صيدليات السعودية ] صيدلية النهدي 11
- [ تسوق وملابس الامارات ] مغسلة فيرونا ... أبوظبي
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن أبي ماجد، قال: قال عبد الله: إن الله عفو يحب العفو، ولا ينبغي لوال أن يؤتى بحد إلا أقامه، ثم أنشأ يحدث قال: إن أول رجل جيء به رسول الله صلى الله عليه وسلم في المسلمين أو قال في الإسلام لرجل أتي به رسول الله صلى الله عليه وسلم فقيل: سرق هذا، قال: فقال: «اذهبوا به فاقطعوه» قال: وكأنما سف في وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم رماد، فقال له بعض جلسائه: كأن هذا قد شق عليك يا رسول الله ؟ قال: " وما يمنعني أن تكونوا أعوان الشيطان إنه لا ينبغي لوال أن يؤتى بحد إلا أقامه والله عفو يحب العفو ثم قرأ: {وليعفوا وليصفحوا، ألا تحبون أن يغفر الله لكم} [النور: 22] .
- وظائف خالية لدى فندق انتركونتيننتال سيتى ستارز القاهرة خدمة العملاء مصر الجديدة, بالقاهرة ..وظائف مصر
- [ مدارس السعودية ] مدرسة الامام الغزالى الابتدائية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] شركة نفوذ للاستثمار العقاري ... صامطه ... منطقة جازان
- تفسير حلم رؤية كاسات الحليب
- [ الخدمات و الخدمات البترولية قطر ] جذاب للغسيل الجاف
- مؤسسة سعادة العميد للمقاولات وها بحى العليا, مدينة الرياض.
- تفسير حلم الحناء في اليد لابن سيرين
- [ مؤسسات البحرين ] حصه احمد حسين البنخليل ... المنطقة الشمالية
- ارقام و هواتف مصنع المرايا وجميع اشغال الزجاج وعنوانه فى الصناعية الثانية, الرياض, (sa)
- [ مؤسسات البحرين ] برادات النجمة البيضاء ... منامة
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن قتادة ، قال: سمعت أنس بن مالك، يحدث [أن] النبي صلى الله عليه وسلم قال: «لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه» .
- وظائف خالية لدى سوق حراء الدولي وها النزهه, جدة ..وظائف السعودية
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن إبراهيم، عن أبي الشعثاء، عن ابن عمر، قال: " جاء ناس فوقعوا في رجل قال: ما تقولون له إذا شهدتموه قال: نثني عليه في وجهه، قال: «ذلكم النفاق» .
- [ رقم تلفون ] كنتاكي دبي kfc - خدمة التوصيل Delivery
- [ ملوك وأمراء ] حمزة بن الحسين
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] قال أبو عبد الله : ومن الدليل على ضلالة الخوارج سوى ما ذكرنا مخالفتهم لجماعة أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، اقتتل المسلمون يوم الجمل، ويوم صفين، وأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم من المهاجرين والأنصار متوافرون فقتل بينهم خلق كثير لم يشهد بعضهم على بعض بالكفر، ولا استحل بعضهم مال بعض، وقعد عن الفريقين جميعا جماعة من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فلم يشهد القاعدون عليهم بالكفر ولا شهدوا أولئك على هؤلاء بالكفر، ولم يحجب أحد منهم عن أحد صلاته واستغفاره تأثما من ذلك، ولا حرم أحد امرأة على زوجها بذنب أصابه .
- مزرعة الخالدية
- مدى فعالية أجهزة تخفيف الوزن التي تعلق في الأذن
- محل دنيا الطفل
- [ رقم هاتف ] وعنوان مكتب طيران العربيه للطيران بالعاصمة - الحجز
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن أبي سويد، عن الحسن، قال: لما قدم وفد أهل البصرة على عمر بن الخطاب فيهم الأحنف بن قيس سرحهم وحبسه عنده، ثم قال: أتدري لم حبستك ؟ إن رسول الله صلى الله عليه وسلم «حذرنا كل منافق عالم اللسان وإني أتخوف أن تكون منهم، وأرجو أن لا تكون منهم، فافرغ من صنعتك والحق بأهلك» .
- مؤسسة المحمادي للمقاولات وها الرويس, جدة
- ما هو العلاج الهرموني الخاص بورم الثدي؟ وهل هو حقن؟
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن عريب الهمداني، قال: قلت لعبد الله بن عمر إنا إذا دخلنا على الأمراء زكيناهم بما ليس فيهم، فإذا خرجنا من عندهم دعونا الله عليهم، قال: كنا نعد ذلك النفاق " .
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن الحسن، في قوله: {ومن يأته مؤمنا قد عمل الصالحات} [طه: 75] قد أكمل إيمانه قال أبو عبد الله: فكل آية وعد الله المؤمنين فيها الجنة وبشرهم بها فإنما أراد المؤمنين الذين عملوا الصالحات استدلالا بهذه الآيات، ولو لم يكن ذلك كذلك للزمنا أن نثبت الشهادة بالجنة لكل من لزمه اسم الإيمان وجرت عليه الأحكام التي أجراها الله على المؤمنين على أي حال مات من تضييع الفرائض وارتكاب المحارم بعد أن لا يكفر بالله، فأما تفرقتهم بين قول الرجل: أنا مؤمن، وبين قوله: آمنت بالله وملائكته وكتبه ورسله فقالوا: لا يجوز أن يقول: أنا مؤمن حتى يستثنى فإنه إن قال: أنا مؤمن بلا استثناء لزمه أن يشهد أنه في الجنة، ولكنه يقول: آمنت بالله وملائكته وكتبه ورسله. قلنا: لم نجد بين قوله : أنا مؤمن وبين قوله: آمنت بالله فرقا في المعنى سواء عليه قال: آمنت بالله أو أنا مؤمن بالله لأن معنى آمنت فعلت الإيمان، وأنا مؤمن أنا فاعل الإيمان فهو مؤمن. فإن قالوا: من قال: أنا مؤمن لزمه أن يقول: إني في الجنة لأن الله وعد المؤمنين الجنة .
- شركة تيبسا للإستشارات الهندسية
- [ مقاولون السعودية ] اولات لادارة وتنمية الاملاك
- [ تعرٌف على ] سهيل هدار
- [رقم هاتف] مؤسسة عبدالله سلمان كيكسو بالبحرين
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن قتادة، عن أنس، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «والذي نفسي بيده لا يؤمن عبد حتى يحب لأخيه من الخير ما يحب لنفسه» قال أبو عبد الله : يريد لا يؤمن الإيمان كله، وكذلك قوله: «لا إيمان لمن لا أمانة له، ولا دين لمن لا عهد له» ، وقوله: «ليس بمؤمن من لا يأمن جاره بوائقه» يقول: ليس بمؤمن كامل الإيمان، وقوله: «المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمؤمن من أمنه الناس على دمائهم وأموالهم»، يقول: المسلم المكمل لإسلامه المحسن فيه من كان كذلك ألا تراه قال في حديث آخر: «أفضل المسلمين إسلاما من سلم المسلمون من لسانه ويده»، وقوله: «لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين» يريد المؤمن الكيس المتيقظ المتعاهد لإيمانه .
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد احمد بن عبدالله المطوع ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ خذها قاعدة ] يوم واحد بإمكانه تغيير كل شيء ، لذا ابتسم. - ابراهيم الفقي
- [ رقم هاتف ] مركز ديانا للتجميل dayana beauty center
- [ رقم هاتف ] وعنوان مكتب المحامي حمود لفتة الشمري للاستشارات القانونيه بحولي
- [ حكمــــــة ] سؤال : اشتريت سيارة بمال بعضه حلال وبعضه حرام، وهي موجودة عندي الآن فكيف أفعل؟ الجواب : من اشترى شيئا لا يتجزأ كالبيت أو السيارة بمال بعضه حلال وبعضه حرام فيكفيه أن يخرج ما يقابل الحرام من ماله الآخر ويتصدق به تطيبا لتلك الممتلكات، فإن كان هذا الجزء من المال الحرام هو حق للآخرين وجب رد مثله إليهم على التفصيل السابق.
- مستوصف النزهة للأسنان بالكويت
- ارقام وهواتف عياده د. ايمن يسرى عبد الرحمن - 1 ش محمد محمود باب اللوق بالقاهرة
- رابط حجز موعد مستشفى مبارك الكبير
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن عبادة بن الصامت، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لنا في مجلس: «تبايعوني على أن لا تشركوا بالله شيئا، ولا تسرقوا، ولا تزنوا، ولا تقتلوا أولادكم، ولا تأتوا ببهتان تفترونه بين أيديكم وأرجلكم، ولا تعصوني في معروف فمن وفى منكم فأجره على الله، ومن أصاب من ذلك شيئا فستره الله في الدنيا فأمره إلى الله إن شاء عاقبه وإن شاء عفا عنه» قال: فبايعناه على ذلك . [ رواه مسلم في صحيحه ] .
- وظائف خالية لدى جمعية المرأة الظبيانية ..وظائف الامارات
- مكتب القائد للإستشارات الهندسية
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] قال أبو عبد الله : ثبت بما ذكرنا أن المصر على ما دون الشرك حتى يموت مؤمن غير كافر ولا مشرك وهو بين خوف ورجاء يخاف أن يعاقبه الله على معصيته إياه بما استحق من العقوبة ، ونرجو أن يتفضل الله عليه فيعفو عنه ويغفر له ذنبه.
- طريقة عمل الكنافة الخشنة
- عبارات ترحيب قصيرة 40 من أجمل عبارات ترحيب للأحباب والأصدقاء 2021
- [ رقم هاتف ] مطاعم زحلاوي .. لبنان
- [ رقم هاتف ] شركة خالد غنيم ومشاركوه للإستشارات الهندسية
- [رقم هاتف] جمعية الكرامة للقروض الصغرى.. المغرب
- [ شركات طبية السعودية ] شركة مملكة الجودة الدولية للتجارة ... الرياض
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن محمد بن علاثة، قال: سألت الزهري عن الرجل، يتكلم والإمام يخطب يوم الجمعة قال: " لا جمعة له، قلت: فيصلي ظهرا أربعا أو يقتدي بالإمام ؟ قال: «يقتدي بالإمام ويستغفر ربه» .
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] قال أبو عبد الله: وأما احتجاجهم بأن الله جعل اسم مؤمن اسم ثناء وتزكية، وأوجب عليه الجنة ثم أوجب النار على الكبائر فدل بذلك على أن اسم الإيمان زائل عن كل من أتى كبيرة، فإنا نقول: إن اسم المؤمن قد يطلق على وجهين: اسم بالخروج من ملل الكفر والدخول في الإسلام وبه تجب الفرائض التي أوجبها الله على المؤمنين ويجري عليه الأحكام والحدود التي جعلها الله بين المؤمنين، واسم يلزم بكمال الإيمان وهو اسم ثناء وتزكية يجب به دخول الجنة والفوز من النار، فالمؤمنون الذين خاطبهم الله بالفرائض والحلال والحرام والأحكام والحدود الذين لزمهم الاسم بالدخول في الإسلام بالإقرار والتصديق والخروج من ملل الكفر، والمؤمنون الذين زكاهم وأثنى عليهم، ووعدهم الجنة هم الذين أكملوا إيمانهم باجتناب كل المعاصي واجتناب الكبائر دل على ذلك في آيات كثيرة نعت فيها المؤمنين ثم وعدهم الجنة على تلك النعوت، قال الله: {بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة ويطيعون الله ورسوله أولئك سيرحمهم الله} [التوبة: 71]. ثم قال: {وعد الله المؤمنين والمؤمنات جنات تجري من تحتها الأنهار} [التوبة: 72] يريد هؤلاء الذين نعتهم بهذه النعوت. وقال: {إنما المؤمنون الذين إذا ذكر الله وجلت قلوبهم وإذا تليت عليهم آياته زادتهم إيمانا وعلى ربهم يتوكلون الذين يقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون أولئك هم المؤمنون حقا لهم درجات عند ربهم} [الأنفال: 3] فوصفهم بالأعمال الصالحة ثم أوجب لهم الجنة، وقال: {قد أفلح المؤمنون الذين هم في صلاتهم خاشعون} [المؤمنون: 1] إلى قوله: {أولئك هم الوارثون الذين يرثون الفردوس هم فيها خالدون} [المؤمنون: 10] فأوجب لهم الجنة بعدما وصفهم بالأعمال التي بها يكمل الإيمان، وقال: {ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات أن لهم أجرا حسنا ماكثين فيه أبدا} [الكهف: 2]. وقال: {ومن يأته مؤمنا قد عمل الصالحات فأولئك لهم الدرجات العلى} [طه: 75] .
- [رقم هاتف] الطبيب الكورنو أحمد .. المغرب
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] قال أبو عثمان النهدي: سمعت عمر بن الخطاب، وهو على منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول أكثر من عدد أصابعي هذه: " إن أخوف ما أخاف على هذه الأمة المنافق العليم، قالوا: كيف يكون منافقا عليما؟ قال: عالم اللسان، جاهل القلب والعقل " .
- مؤسسة المنيفي لتجارة قطع غيار السيارات وها بحى منفوحه, مدينة الرياض.
- [ رقم هاتف ] بقالة و سوبر ماركت - الزهور - الدمام خدمة 24 ساعة
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن الشعبي، قال: سمعت عبد الله بن عمرو، يقول: ورب هذه البنية لسمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: «المهاجر من هجر السيئات، والمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده» .
- مؤسسة عبدالله الشريف للمقاولات
- [ تعرٌف على ] كلينتوندال (نيويورك)
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن هارون بن رئاب، أن عبد الله بن عمرو قال في مرض موته: «إني قلت لفلان قولا شبيها بالعدة أن أنكحه ابنتي فأنكحوها فإني أكره أن ألقى الله بثلث النفاق» .
- شركة شمسان الصهيبي وأبناؤه - وه النزله, جدة
- [ تعرٌف على ] العلاقات اليونانية الفرنسية
- [ رقم هاتف ] بقالة وسوبر ماركت - طويق - المزاحمية خدمة 24 ساعة
- [ تعرٌف على ] برمجة استقرائية
- شرح قصيدة خدعوها بقولهم حسناء
- [ ملوك وأمراء ] من هو رئيس أمريكا
- [ رقم هاتف ] شركة هابي لاند للتجاره العامه والمقاولات بالكويت
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن سعيد بن أبي سعيد المقبري، عن أبي هريرة، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " والله لا يؤمن، والله لا يؤمن، والله لا يؤمن، قال: وما ذاك ؟ قال: جار لا يأمن جاره بوائقه " .
- [رقم هاتف ] جمعية التكافل لرعاية السجناء - الجمعيات الاهلية واللجان الخيرية بالكويت
- [ خذها قاعدة ] في ظل الديمقراطية طرف واحد يكرس طاقاته دائما لمحاولة إثبات أن الطرف الآخر لا يصلح للحكم -- وكلاهما ينجح عادة ، وكلاهما على حق. - مينكين
- فلفول زعيم الفيلة
- [ تعرٌف على ] العلاقات البريطانية الكوبية
- [ رقم تلفون ] روضة السما الخاصة .. قطر
- [ خياطون الامارات ] المنهل للخياطة والتطريز
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن ابن كعب بن مالك، عن أبيه، أنه حدثه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعثه وأوس بن الحدثان في أيام التشريق فناديا: «ألا يدخل الجنة إلا مؤمن وأيام منى أيام أكل وشرب» [ اخرجه مسلم فى صحيحه ] .
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن طيسلة بن علي أبي مدرك، قال: أتيت ابن عمر بعرفة فسأله رجل من أهل العراق من المؤمن ؟ قال: «المؤمن الذي إذا حدث صدق، وإذا وعد أنجز، وإذا ائتمن أدى وما من آمن أمسى بعقوبة بوائقه من عارف أو منكر» .
- [ رقم تلفون ] المحامي معاوية الطاهر النيل ... البحرين
- [ مكتبات السعودية ] قرطاسية الميمونى
- [ رقم هاتف ]صيدليات الطرشوبى - ش كورنيش النيل بدمياط
- [ تعرٌف على ] لهجات السعودية
- وظائف خالية لدى مدارس رجاك للغات ..وظائف مصر
- [ مؤسسات البحرين ] السمكة الزرقاء للاسماك الزينة واحواضها ... منامة
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن المعلى بن زياد، قال: سمعت الحسن، يحلف بالله الذي لا إله إلا هو: «ما مضى مؤمن قط ولا بقى إلا وهو من النفاق مشفق، ولا مضى منافق قط ولا بقى إلا وهو من النفاق آمن» .
- - صيدلية الشحرور
- شركة مصنع نستله للمياه المحدودة
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] قال أبو عبد الله : وقد غلت في تأويل هذه الأخبار التي جاءت في نفي الإيمان عن من ارتكب الكبائر طوائف من أهل الأهواء والبدع منهم الخوارج والمعتزلة والرافضة. فأما الخوارج فتأولتها على إكفار المسلمين بالمعاصي، وسفك دمائهم. قالوا: تأويل قوله: «لا يزني الزاني حين يزني وهو مؤمن» أنه كافر بالله لأن الإيمان ضد الكفر فإذا لم يكن مؤمنا فهو كافر لأنهما فعلان متضادان أحدهما ينفي الآخر، فإذا فعل الإيمان قيل مؤمن لفعله الإيمان، وإذا فعل الكفر قيل هو كافر لفعله الكفر. قالوا: فسواء قول النبي صلى الله عليه وسلم: «لا يزني الزاني وهو مؤمن» أو قال: «لا يزني إلا وهو كافر» لا يصح في القول غير ذلك. قالوا: ومن الدليل على ذلك قول الله عز وجل: {لا يصلاها إلا الأشقى الذي كذب وتولى} [الليل: 16] فأخبر أنه لا يصلى النار إلا مكذب، ثم قال: {لا تأكلوا أموالكم بينكم بالباطل إلا أن تكون تجارة عن تراض منكم ولا تقتلوا أنفسكم إن الله كان بكم رحيما ومن يفعل ذلك عدوانا وظلما فسوف نصليه نارا وكان ذلك على الله يسيرا} [النساء: 29].
- [ تعرٌف على ] تشكيلات كأس الخليج العربي 2014
- مستوصف غبيراء الطبي
- [ مؤسسات البحرين ] جنات للتنجيدات ... منامة
- [ شركات مقاولات السعودية ] شركة الخطيب المتحدة للتجارة والمقاولات ... الرياض ... الرياض
- [ خذها قاعدة ] الثقة بالنفس لا يعني الغرور ، لكن الثقة بالنفس لدرجة استصغار الآخرين تعالي فارغ. - واين داير
- رقم هاتف حلويات عبد الستار التوم واولاده وعنوانها جبل لبنان بالجمهوريه اللبنانيه
- ارقام وهواتف مكتب صحة - الجزيرة 27 ش جزيرة بدران روض الفرج, بالقاهرة
- [ حكمــــــة ] قال الشاطبي : «ينبغي أن تذكر أوصاف أهل البدع ولا يعينون بأعيانهم لئلا يكون ذلك داع إلى الفرقة والوحشة وعدم الألفة التي أمر الله بها ورسوله، حيث قال – تعالى -: " وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللهِ جَمِيعًا وَلا تَفَرَّقُوا " [آل عمران: 103]. وقال –تعالى-: " فَاتَّقُوا اللهَ وَأَصْلِحُوا ذَاتَ بَيْنِكُمْ " [الأنفال: 1]. وقال –تعالى-: "وَلا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ * مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا" [الروم: 31، 32].وفي الحديث: «لا تحاسدوا ولا تدابروا ولا تباغضوا وكونوا عباد الله إخوانًا»(رواه البخاري مسلم)، وأمر عليه الصلاة والسلام بإصلاح ذات البين. وأخبر أن فساد ذات البين هي الحالقة، وأنها تحلق الدين (رواه أبو داود وصححه الألباني) والشريعة طافحة بهذا المعنى» اهـ (كتاب الاعتصام) .
- بابلغوم للزجاج - مؤسسة سالم أحمد بابلغوم لزجاج السيارات وها مشرفه, جدة
- [ مطاعم السعودية ] أسماك البحارة
- [ شركات التجارة العامه قطر ] نورث بوند للتجارة والمقاولات ذ م م NORTH BOUND TRADING CONTRACTING WLL ... الدوحة
- [ مقاولات و عقود كهربائية قطر ] ركن للادوات الكهربايية والتمديد والصيانة
- مؤسسة سعيد محمد سعيد بافيل للعطورات وها باب مكه, جدة.
- [ صيدليات السعودية ] صيدلية النهدي 11
- [ تسوق وملابس الامارات ] مغسلة فيرونا ... أبوظبي
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن أبي ماجد، قال: قال عبد الله: إن الله عفو يحب العفو، ولا ينبغي لوال أن يؤتى بحد إلا أقامه، ثم أنشأ يحدث قال: إن أول رجل جيء به رسول الله صلى الله عليه وسلم في المسلمين أو قال في الإسلام لرجل أتي به رسول الله صلى الله عليه وسلم فقيل: سرق هذا، قال: فقال: «اذهبوا به فاقطعوه» قال: وكأنما سف في وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم رماد، فقال له بعض جلسائه: كأن هذا قد شق عليك يا رسول الله ؟ قال: " وما يمنعني أن تكونوا أعوان الشيطان إنه لا ينبغي لوال أن يؤتى بحد إلا أقامه والله عفو يحب العفو ثم قرأ: {وليعفوا وليصفحوا، ألا تحبون أن يغفر الله لكم} [النور: 22] .
- وظائف خالية لدى فندق انتركونتيننتال سيتى ستارز القاهرة خدمة العملاء مصر الجديدة, بالقاهرة ..وظائف مصر
- [ مدارس السعودية ] مدرسة الامام الغزالى الابتدائية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] شركة نفوذ للاستثمار العقاري ... صامطه ... منطقة جازان
- تفسير حلم رؤية كاسات الحليب
- [ الخدمات و الخدمات البترولية قطر ] جذاب للغسيل الجاف
- مؤسسة سعادة العميد للمقاولات وها بحى العليا, مدينة الرياض.
- تفسير حلم الحناء في اليد لابن سيرين
- [ مؤسسات البحرين ] حصه احمد حسين البنخليل ... المنطقة الشمالية
- ارقام و هواتف مصنع المرايا وجميع اشغال الزجاج وعنوانه فى الصناعية الثانية, الرياض, (sa)
- [ مؤسسات البحرين ] برادات النجمة البيضاء ... منامة
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن قتادة ، قال: سمعت أنس بن مالك، يحدث [أن] النبي صلى الله عليه وسلم قال: «لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه» .
- وظائف خالية لدى سوق حراء الدولي وها النزهه, جدة ..وظائف السعودية
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن إبراهيم، عن أبي الشعثاء، عن ابن عمر، قال: " جاء ناس فوقعوا في رجل قال: ما تقولون له إذا شهدتموه قال: نثني عليه في وجهه، قال: «ذلكم النفاق» .
- [ رقم تلفون ] كنتاكي دبي kfc - خدمة التوصيل Delivery
- [ ملوك وأمراء ] حمزة بن الحسين
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] قال أبو عبد الله : ومن الدليل على ضلالة الخوارج سوى ما ذكرنا مخالفتهم لجماعة أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، اقتتل المسلمون يوم الجمل، ويوم صفين، وأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم من المهاجرين والأنصار متوافرون فقتل بينهم خلق كثير لم يشهد بعضهم على بعض بالكفر، ولا استحل بعضهم مال بعض، وقعد عن الفريقين جميعا جماعة من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فلم يشهد القاعدون عليهم بالكفر ولا شهدوا أولئك على هؤلاء بالكفر، ولم يحجب أحد منهم عن أحد صلاته واستغفاره تأثما من ذلك، ولا حرم أحد امرأة على زوجها بذنب أصابه .
- مزرعة الخالدية
- مدى فعالية أجهزة تخفيف الوزن التي تعلق في الأذن
- محل دنيا الطفل
- [ رقم هاتف ] وعنوان مكتب طيران العربيه للطيران بالعاصمة - الحجز
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن أبي سويد، عن الحسن، قال: لما قدم وفد أهل البصرة على عمر بن الخطاب فيهم الأحنف بن قيس سرحهم وحبسه عنده، ثم قال: أتدري لم حبستك ؟ إن رسول الله صلى الله عليه وسلم «حذرنا كل منافق عالم اللسان وإني أتخوف أن تكون منهم، وأرجو أن لا تكون منهم، فافرغ من صنعتك والحق بأهلك» .
- مؤسسة المحمادي للمقاولات وها الرويس, جدة
- ما هو العلاج الهرموني الخاص بورم الثدي؟ وهل هو حقن؟
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن عريب الهمداني، قال: قلت لعبد الله بن عمر إنا إذا دخلنا على الأمراء زكيناهم بما ليس فيهم، فإذا خرجنا من عندهم دعونا الله عليهم، قال: كنا نعد ذلك النفاق " .
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن الحسن، في قوله: {ومن يأته مؤمنا قد عمل الصالحات} [طه: 75] قد أكمل إيمانه قال أبو عبد الله: فكل آية وعد الله المؤمنين فيها الجنة وبشرهم بها فإنما أراد المؤمنين الذين عملوا الصالحات استدلالا بهذه الآيات، ولو لم يكن ذلك كذلك للزمنا أن نثبت الشهادة بالجنة لكل من لزمه اسم الإيمان وجرت عليه الأحكام التي أجراها الله على المؤمنين على أي حال مات من تضييع الفرائض وارتكاب المحارم بعد أن لا يكفر بالله، فأما تفرقتهم بين قول الرجل: أنا مؤمن، وبين قوله: آمنت بالله وملائكته وكتبه ورسله فقالوا: لا يجوز أن يقول: أنا مؤمن حتى يستثنى فإنه إن قال: أنا مؤمن بلا استثناء لزمه أن يشهد أنه في الجنة، ولكنه يقول: آمنت بالله وملائكته وكتبه ورسله. قلنا: لم نجد بين قوله : أنا مؤمن وبين قوله: آمنت بالله فرقا في المعنى سواء عليه قال: آمنت بالله أو أنا مؤمن بالله لأن معنى آمنت فعلت الإيمان، وأنا مؤمن أنا فاعل الإيمان فهو مؤمن. فإن قالوا: من قال: أنا مؤمن لزمه أن يقول: إني في الجنة لأن الله وعد المؤمنين الجنة .
- شركة تيبسا للإستشارات الهندسية
- [ مقاولون السعودية ] اولات لادارة وتنمية الاملاك
- [ تعرٌف على ] سهيل هدار
- [رقم هاتف] مؤسسة عبدالله سلمان كيكسو بالبحرين
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن قتادة، عن أنس، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «والذي نفسي بيده لا يؤمن عبد حتى يحب لأخيه من الخير ما يحب لنفسه» قال أبو عبد الله : يريد لا يؤمن الإيمان كله، وكذلك قوله: «لا إيمان لمن لا أمانة له، ولا دين لمن لا عهد له» ، وقوله: «ليس بمؤمن من لا يأمن جاره بوائقه» يقول: ليس بمؤمن كامل الإيمان، وقوله: «المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمؤمن من أمنه الناس على دمائهم وأموالهم»، يقول: المسلم المكمل لإسلامه المحسن فيه من كان كذلك ألا تراه قال في حديث آخر: «أفضل المسلمين إسلاما من سلم المسلمون من لسانه ويده»، وقوله: «لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين» يريد المؤمن الكيس المتيقظ المتعاهد لإيمانه .
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد احمد بن عبدالله المطوع ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ خذها قاعدة ] يوم واحد بإمكانه تغيير كل شيء ، لذا ابتسم. - ابراهيم الفقي
- [ رقم هاتف ] مركز ديانا للتجميل dayana beauty center
- [ رقم هاتف ] وعنوان مكتب المحامي حمود لفتة الشمري للاستشارات القانونيه بحولي
- [ حكمــــــة ] سؤال : اشتريت سيارة بمال بعضه حلال وبعضه حرام، وهي موجودة عندي الآن فكيف أفعل؟ الجواب : من اشترى شيئا لا يتجزأ كالبيت أو السيارة بمال بعضه حلال وبعضه حرام فيكفيه أن يخرج ما يقابل الحرام من ماله الآخر ويتصدق به تطيبا لتلك الممتلكات، فإن كان هذا الجزء من المال الحرام هو حق للآخرين وجب رد مثله إليهم على التفصيل السابق.
- مستوصف النزهة للأسنان بالكويت
- ارقام وهواتف عياده د. ايمن يسرى عبد الرحمن - 1 ش محمد محمود باب اللوق بالقاهرة
- رابط حجز موعد مستشفى مبارك الكبير
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن عبادة بن الصامت، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لنا في مجلس: «تبايعوني على أن لا تشركوا بالله شيئا، ولا تسرقوا، ولا تزنوا، ولا تقتلوا أولادكم، ولا تأتوا ببهتان تفترونه بين أيديكم وأرجلكم، ولا تعصوني في معروف فمن وفى منكم فأجره على الله، ومن أصاب من ذلك شيئا فستره الله في الدنيا فأمره إلى الله إن شاء عاقبه وإن شاء عفا عنه» قال: فبايعناه على ذلك . [ رواه مسلم في صحيحه ] .
- وظائف خالية لدى جمعية المرأة الظبيانية ..وظائف الامارات
- مكتب القائد للإستشارات الهندسية
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] قال أبو عبد الله : ثبت بما ذكرنا أن المصر على ما دون الشرك حتى يموت مؤمن غير كافر ولا مشرك وهو بين خوف ورجاء يخاف أن يعاقبه الله على معصيته إياه بما استحق من العقوبة ، ونرجو أن يتفضل الله عليه فيعفو عنه ويغفر له ذنبه.
- طريقة عمل الكنافة الخشنة
- عبارات ترحيب قصيرة 40 من أجمل عبارات ترحيب للأحباب والأصدقاء 2021
- [ رقم هاتف ] مطاعم زحلاوي .. لبنان
- [ رقم هاتف ] شركة خالد غنيم ومشاركوه للإستشارات الهندسية
- [رقم هاتف] جمعية الكرامة للقروض الصغرى.. المغرب
- [ شركات طبية السعودية ] شركة مملكة الجودة الدولية للتجارة ... الرياض
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن محمد بن علاثة، قال: سألت الزهري عن الرجل، يتكلم والإمام يخطب يوم الجمعة قال: " لا جمعة له، قلت: فيصلي ظهرا أربعا أو يقتدي بالإمام ؟ قال: «يقتدي بالإمام ويستغفر ربه» .
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] قال أبو عبد الله: وأما احتجاجهم بأن الله جعل اسم مؤمن اسم ثناء وتزكية، وأوجب عليه الجنة ثم أوجب النار على الكبائر فدل بذلك على أن اسم الإيمان زائل عن كل من أتى كبيرة، فإنا نقول: إن اسم المؤمن قد يطلق على وجهين: اسم بالخروج من ملل الكفر والدخول في الإسلام وبه تجب الفرائض التي أوجبها الله على المؤمنين ويجري عليه الأحكام والحدود التي جعلها الله بين المؤمنين، واسم يلزم بكمال الإيمان وهو اسم ثناء وتزكية يجب به دخول الجنة والفوز من النار، فالمؤمنون الذين خاطبهم الله بالفرائض والحلال والحرام والأحكام والحدود الذين لزمهم الاسم بالدخول في الإسلام بالإقرار والتصديق والخروج من ملل الكفر، والمؤمنون الذين زكاهم وأثنى عليهم، ووعدهم الجنة هم الذين أكملوا إيمانهم باجتناب كل المعاصي واجتناب الكبائر دل على ذلك في آيات كثيرة نعت فيها المؤمنين ثم وعدهم الجنة على تلك النعوت، قال الله: {بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة ويطيعون الله ورسوله أولئك سيرحمهم الله} [التوبة: 71]. ثم قال: {وعد الله المؤمنين والمؤمنات جنات تجري من تحتها الأنهار} [التوبة: 72] يريد هؤلاء الذين نعتهم بهذه النعوت. وقال: {إنما المؤمنون الذين إذا ذكر الله وجلت قلوبهم وإذا تليت عليهم آياته زادتهم إيمانا وعلى ربهم يتوكلون الذين يقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون أولئك هم المؤمنون حقا لهم درجات عند ربهم} [الأنفال: 3] فوصفهم بالأعمال الصالحة ثم أوجب لهم الجنة، وقال: {قد أفلح المؤمنون الذين هم في صلاتهم خاشعون} [المؤمنون: 1] إلى قوله: {أولئك هم الوارثون الذين يرثون الفردوس هم فيها خالدون} [المؤمنون: 10] فأوجب لهم الجنة بعدما وصفهم بالأعمال التي بها يكمل الإيمان، وقال: {ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات أن لهم أجرا حسنا ماكثين فيه أبدا} [الكهف: 2]. وقال: {ومن يأته مؤمنا قد عمل الصالحات فأولئك لهم الدرجات العلى} [طه: 75] .
- [رقم هاتف] الطبيب الكورنو أحمد .. المغرب
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] قال أبو عثمان النهدي: سمعت عمر بن الخطاب، وهو على منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول أكثر من عدد أصابعي هذه: " إن أخوف ما أخاف على هذه الأمة المنافق العليم، قالوا: كيف يكون منافقا عليما؟ قال: عالم اللسان، جاهل القلب والعقل " .
- مؤسسة المنيفي لتجارة قطع غيار السيارات وها بحى منفوحه, مدينة الرياض.
- [ رقم هاتف ] بقالة و سوبر ماركت - الزهور - الدمام خدمة 24 ساعة
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن الشعبي، قال: سمعت عبد الله بن عمرو، يقول: ورب هذه البنية لسمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: «المهاجر من هجر السيئات، والمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده» .
- مؤسسة عبدالله الشريف للمقاولات
- [ تعرٌف على ] كلينتوندال (نيويورك)
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن هارون بن رئاب، أن عبد الله بن عمرو قال في مرض موته: «إني قلت لفلان قولا شبيها بالعدة أن أنكحه ابنتي فأنكحوها فإني أكره أن ألقى الله بثلث النفاق» .
- شركة شمسان الصهيبي وأبناؤه - وه النزله, جدة
- [ تعرٌف على ] العلاقات اليونانية الفرنسية
- [ رقم هاتف ] بقالة وسوبر ماركت - طويق - المزاحمية خدمة 24 ساعة
- [ تعرٌف على ] برمجة استقرائية
- شرح قصيدة خدعوها بقولهم حسناء
- [ ملوك وأمراء ] من هو رئيس أمريكا
- [ رقم هاتف ] شركة هابي لاند للتجاره العامه والمقاولات بالكويت
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن سعيد بن أبي سعيد المقبري، عن أبي هريرة، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " والله لا يؤمن، والله لا يؤمن، والله لا يؤمن، قال: وما ذاك ؟ قال: جار لا يأمن جاره بوائقه " .
- [رقم هاتف ] جمعية التكافل لرعاية السجناء - الجمعيات الاهلية واللجان الخيرية بالكويت
- [ خذها قاعدة ] في ظل الديمقراطية طرف واحد يكرس طاقاته دائما لمحاولة إثبات أن الطرف الآخر لا يصلح للحكم -- وكلاهما ينجح عادة ، وكلاهما على حق. - مينكين
- فلفول زعيم الفيلة
- [ تعرٌف على ] العلاقات البريطانية الكوبية
- [ رقم تلفون ] روضة السما الخاصة .. قطر
- [ خياطون الامارات ] المنهل للخياطة والتطريز
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن ابن كعب بن مالك، عن أبيه، أنه حدثه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعثه وأوس بن الحدثان في أيام التشريق فناديا: «ألا يدخل الجنة إلا مؤمن وأيام منى أيام أكل وشرب» [ اخرجه مسلم فى صحيحه ] .
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن طيسلة بن علي أبي مدرك، قال: أتيت ابن عمر بعرفة فسأله رجل من أهل العراق من المؤمن ؟ قال: «المؤمن الذي إذا حدث صدق، وإذا وعد أنجز، وإذا ائتمن أدى وما من آمن أمسى بعقوبة بوائقه من عارف أو منكر» .
- [ رقم تلفون ] المحامي معاوية الطاهر النيل ... البحرين
- [ مكتبات السعودية ] قرطاسية الميمونى
- [ رقم هاتف ]صيدليات الطرشوبى - ش كورنيش النيل بدمياط
- [ تعرٌف على ] لهجات السعودية
- وظائف خالية لدى مدارس رجاك للغات ..وظائف مصر
- [ مؤسسات البحرين ] السمكة الزرقاء للاسماك الزينة واحواضها ... منامة
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] عن المعلى بن زياد، قال: سمعت الحسن، يحلف بالله الذي لا إله إلا هو: «ما مضى مؤمن قط ولا بقى إلا وهو من النفاق مشفق، ولا مضى منافق قط ولا بقى إلا وهو من النفاق آمن» .
- - صيدلية الشحرور
- شركة مصنع نستله للمياه المحدودة
- [ حكمــــــةتعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزي ] قال أبو عبد الله : وقد غلت في تأويل هذه الأخبار التي جاءت في نفي الإيمان عن من ارتكب الكبائر طوائف من أهل الأهواء والبدع منهم الخوارج والمعتزلة والرافضة. فأما الخوارج فتأولتها على إكفار المسلمين بالمعاصي، وسفك دمائهم. قالوا: تأويل قوله: «لا يزني الزاني حين يزني وهو مؤمن» أنه كافر بالله لأن الإيمان ضد الكفر فإذا لم يكن مؤمنا فهو كافر لأنهما فعلان متضادان أحدهما ينفي الآخر، فإذا فعل الإيمان قيل مؤمن لفعله الإيمان، وإذا فعل الكفر قيل هو كافر لفعله الكفر. قالوا: فسواء قول النبي صلى الله عليه وسلم: «لا يزني الزاني وهو مؤمن» أو قال: «لا يزني إلا وهو كافر» لا يصح في القول غير ذلك. قالوا: ومن الدليل على ذلك قول الله عز وجل: {لا يصلاها إلا الأشقى الذي كذب وتولى} [الليل: 16] فأخبر أنه لا يصلى النار إلا مكذب، ثم قال: {لا تأكلوا أموالكم بينكم بالباطل إلا أن تكون تجارة عن تراض منكم ولا تقتلوا أنفسكم إن الله كان بكم رحيما ومن يفعل ذلك عدوانا وظلما فسوف نصليه نارا وكان ذلك على الله يسيرا} [النساء: 29].
[ تعرٌف على ] تشكيلات كأس الخليج العربي 2014 # أخر تحديث اليوم 2024/05/13
تم النشر اليوم 2024/05/13 | تشكيلات كأس الخليج العربي 2014
قائمة المنتخب اليمني
المدرب
ميروسلاف سوكب الحراس
محمد عياش
سامر صالح
سالم سعيد
الدفاع
حماده الزبيري
عبدالمعين الجرشي
محمد بقشان
محمد عمر
مديرعبدربه
معتز قايد
ناطق راجح
نزار رزق
الوسط
أحمد الحيفي
أحمد علوس
علاء الصاصي
فؤاد العميسي
محمد الغمري
الهجوم
اكرم الورافي
أيمن الهاجري
عبدالواسع المطري
محمد العبيدي
وحيد الخياط
وليد الحبيشي
ياسر الجبر
قائمة المنتخب العراقي
المدرب
حكيم شاكر الحراس
جلال حسن
علي فليفل
محمد حميد فرحان
الدفاع
أحمد إبراهيم خلف
سعد ناجي
سلام شاكر
علي التميمي
علي فائز
علي بهجت فاضل
مصطفى ناظم الشيباني
مهدي كريم
الوسط
سعد الدوبجهاوي
سيف سلمان
كرار جاسم
مهدي كامل
همام طارق
ياسر صفاء القديفجي
الهجوم
أحمد ياسين
أمجد راضي
أمجد كلف
جستن خكمت عزيز
حمادي أحمد
ايمن حسين
مروان حسين
قائمة المنتخب السعودي
المدرب
خوان لوبيز الحراس
وليد عبد الله
عبدالله العنزي
عبدالله السديري
الدفاع
أسامة هوساوي
سعيد المولد
عبدالله الدوسري
عمر هوساوي
ماجد المرشدي
معتز هوساوي
الوسط
تيسير الجاسم
سالم الدوسري
سعود كريري
سلمان الفرج
عبد الفتاح عسيري
عبدالملك الخيبري
مصطفى البصاص
نواف العابد
وليد باخشوين
يحيى الشهري
الهجوم
فهد المولد
مختار فلاته
ناصر الشمراني
نايف هزازي
قائمة المنتخب القطري
المدرب
جمال بلماضي الحراس
قاسم برهان
أحمد أبونوره
سعد الشيب
الدفاع
إبراهيم ماجد
المهدي علي مختار
بلال محمد
خالد مفتاح
عبد الرحمن اباكر محمد
عبد الكريم فضل الله
محمد موسى علي
مصعب محمود الحسن
الوسط
أحمد السيد
بوعلام خوخي
خالد الرزيقي
عبدالعزيز حاتم محمد
كريم بوضياف
وسام رزق
الهجوم
إسماعيل محمد
مشعل عبد الله
حسن الهيدوس
عبدالقادر آدم
علي أسد الله قمبر
ماجد محمد
قائمة المنتخب الإماراتي
المدرب
مهدي علي حسن رضا الحراس
علي الحوسني
خالد بلال
محمد الحوسني
الدفاع
إسماعيل أحمد
عبدالعزيز البلوشي
عبدالعزيز المزامي
علي سالم العامري
محمد فوزي
محمد أحمد علي غريب
مهند سالم العميم
وليد عباس
الوسط
إسماعيل الحمادي
حبيب الفردان
خميس إسماعيل خميس
راشد عيسى
عامر عبد الرحمن
عمر عبدالرحمن
ماجد أحمد الأحمدي
محمد عبدالرحمن
الهجوم
أحمد خليل
إسماعيل مطر
علي مبخوت
يوسف سعيد الضرس
قائمة المنتخب البحريني
المدرب
مرجان عيد الحراس
أشرف السباعي
السيد محمد سبت
علي عبد الله
الدفاع
إبراهيم العبيدلي
أبو بكر آدم
راشد الحوطي
عبد الله هزاع
محمد محمد
محمد محورفي
وليد الحيام
الوسط
السيد أحمد إبراهيم
السيد ضياء شبر
حسين علي بابا
عبد الله عمر
عبدالوهاب الصافي
عبدالوهاب المالود
محمود عبدالرحمن محمد
الهجوم
أحمد الختال
إسماعيل عبد اللطيف
سامي محمد الحسيني
عبد الله يوسف عبدالرحيم
فيصل حسن أبودهوم
محمد علي العلوي
قائمة المنتخب العماني
المدرب
بول لوجوين الحراس
علي الحبسي
مازن مسعود الكاسبي
مهند عبيد الزعابي
الدفاع
جابر محمد العيسوي
حسين يوسف الغيلاني
سعد سهيل المخيني
عبدالسلام عامر المخيني
علي سليمان البوسعيدي
علي سالم بيت النحار
محمد صالح المسلمي
ناصر علي الشملي
الوسط
أحمد مبارك (كانو)
جمعه درويش المعشري
حسين الحضري
رائد إبراهيم صالح
علي هلال الجابري
عيد محمد الفارسي
فهد خميس الجلبوبي
محمد علي السيابي
الهجوم
سعيد سالم الرزيقي
عبد العزيز المقبالي
قاسم سعيد حاردان
هاني الضابط
قائمة المنتخب الكويتي
المدرب
جورفان فييرا الحراس
حميد سيد يوسف
سليمان عبد الغفور عبد الغفور
نواف الخالدي
الدفاع
حسين فاضل
خالد محمد حاجيه
ضاري سعيد
طلال العامر
علي أحمد المقصيد
فهد عوض
مساعد العنزي
الوسط
أحمد عتيق راشد
صالح حسين الشيخ الهندي
طلال نايف
عبد العزيز بديع السليمي
عبد العزيز احمد مشعان العنزي
فهد الإبراهيم
فهد العنزي
فهد مفرح الهاجري
وليد علي
الهجوم
بدر المطوع
علي الكندري
فيصل زايد الحربي
يوسف ناصر
شرح مبسط
قائمة اللاعبين المشاركين في كأس الخليج العربي لكرة القدم 2014 .