شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم السبت 18 مايو 2024 - 4:04 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


عناصر الموضوع




غير مصنف

سكوتش (المحقق كونان) ملاحظات # أخر تحديث اليوم 2024/05/18

ملاحظات

ثبت ملاحظة

سكوتش ياب م‚¹م‚³مƒƒمƒپ Sukotchi هو أحد شخصيات أنمي المحقق كونان ، وهو عميل سابق مكتب الأمن العام (المحقق كونان) الشرطة السرية اليابانية وقد لقي مصرعه أثناء التسلل للمنظمة السوداء، لا يعرف عنه الكثير. الا انه كان عضوا في المنظمه، وقد تبين انه جاسوس و تم قتله. وذكر سكوتش لأول مرة خلال محادثة بين بوربون (المحقق كونان) بوربون و بلموت ، ذكرت خلالها أنها تذكر المتسلل الذكور من الشرطة السرية، قبل أن يقتل، حيث صرحت أن اسمه الرمزي هو سكوتش في الحلقة (783) بعنوان الحقيقة القرمزية.

عندما كان شويتشي أكاي يتحدث مع الشرطة اليابانية (المحقق كونان) ري فورويا عبر الهاتف ملاحظة مفهرسة راجع الحلقة 783 من أنمي المحقق كونان ، أو الفصل 897 من مانغا المحقق كونان ، قال شويتشي أكاي ل الشرطة اليابانية (المحقق كونان) ري فورويا بأنه آسف بشأن ذلك الشخص ، وهذا يؤكد على أن ذلك الشخص هو سبب حقد الشرطة اليابانية (المحقق كونان) ري فورويا على شويتشي أكاي ، وبعد ذلك في مشهد السيارة عندما كانت تتحدث فيرموث مع بوربون ( الشرطة اليابانية (المحقق كونان) ري فورويا ) عن جواسيس المنظمة ملاحظة مفهرسة راجع الحلقة 783 من أنمي المحقق كونان ، أو الفصل 898 من مانغا المحقق كونان ، لقد تغيرت ملامح بوربون فجأة عندما ذكرت فيرموث أمر عميل الشرطة السرية الذي انتهى الأمر بمقتله ، ثم قال بوربون أن اسم ذلك العميل هو سكوتش ، ونحن نعلم مسبقا أن الشرطة اليابانية (المحقق كونان) واتارو داتي قد كان الصديق المقرب لري فورويا ملاحظة مفهرسة راجع الحلقة 683 من أنمي المحقق كونان ، أو الفصل 808 من مانغا المحقق كونان ، لذلك فقد يكون الشرطة اليابانية (المحقق كونان) واتارو داتي هو نفسه سكوتش .

وبهذا نستنتج أن ل شويتشي أكاي علاقة بمقتل سكوتش وهذا سبب الكره الكبير الذي يكنّه الشرطة اليابانية (المحقق كونان) ري فورويا ل شويتشي أكاي .

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع سكوتش (المحقق كونان) ملاحظات ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن