شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 11:12 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع عمري 18كنت أمارس العادة السرية فهل لها تأثير على نحافة الجسم واحتقان البروستاتا؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 10/11/2023

اعلانات

عمري 18كنت أمارس العادة السرية فهل لها تأثير على نحافة الجسم واحتقان البروستاتا؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 5 شهر و 12 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







أنا شاب في ال18 من عمري،كنت مقبلا علي ممارسة العادة السرية منذ 3 سنوات، وبشدةكنت أمارسها أكتر من مرة في اليوم الواحد، والآن حدثت لي بعض المشاكل التي تؤرقني وهي كالتالي:

الأولي :هي عند التبول بعد الانتهاء من التبول أحس بنزول قطرات من الماء بعد الحركة، أو المشي أو الكحة.

أخاف أن تؤثر هذه النقط على صحة صلاتي، مع أني متأكد من نزولها.

ذهبت لطبيب أمراض بولية فأخبرني أن البروستاتا محتقنة فأعطاني لبوس"ديكونجستيل" و "فيلدورال" ولكن بدون فائدة الرجاء منكم إيجاد حل.

المشكلة الثانية: هي هل للعادة السرية علاقة بنحافة الجسم ؟

أرجو منكم إيجاد حل لمشكلتي، وكتابة أدوية ذات فعالية، ونصائح طبيعيه لحل مشكلة احتقان البروستاتا، ولكم جزيل الشكر، وجزاكم الله كل خيرا...















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ زاهر حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فقد يكون لاحتقان البروستاتا دور في ما ذكرته من أعراض، ولكن أيضاً من الأفضل عمل تحليل بول كامل، وإرسال النتيجة لنا للإطلاع عليها.

وعليك بالتوقف عن العادة السرية، والبعد عن المثيرات الجنسية والاختلاط ، والتزام غض البصر مع الحرص على الرياضة المنتظمة، وتجنب الجلوس لفترات طويلة.

وسأوضح لك العلاج المطلوب بإذن الله، ولكن بعد الإطلاع على نتيجة تحليل البول.

وعن نحافة الجسم فتكون في الأساس طبيعية وراثية، ولكن تكون هناك عوامل تزيد منها، وهي عدم التغذية الجيدة، والإفراط في العادة السرية بحيث يستهلك كثيراً من طاقة الجسم دون تعويض كافي.

ومرحبا بك للتواصل معنا لمتابعة الحالة، وتوضيح أي تساؤلات.

والله الموفق.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع عمري 18كنت أمارس العادة السرية فهل لها تأثير على نحافة الجسم واحتقان البروستاتا؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 10/11/2023


اعلانات العرب الآن