شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 12:50 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أكاديمية اتيس لعلوم الطيران تاريخ الأكاديمية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/10/2023

اعلانات

أكاديمية اتيس لعلوم الطيران تاريخ الأكاديمية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 14 يوم
1 مشاهدة

تاريخ الأكاديمية


تم تأسيس أكاديمية أتيس للطيران عام في المهندسين بخمس طلاب للطيران وسبع طلاب فى مجال طاقم الطائرة ، كما انها أول أكاديمية خاصة مصرية للطيران مسجلة في مصر جمهورية مصر العربية تحت رقم 61165 صادر من الهيئة العامة للاستثمار (مصر) الهيئة العامة للإستثمار في مصر ومعتمدة من جنوب أفريقيا تحت رقم LTD 07/161130/ .

التطور


  • التكامل مع الولايات المتحدة، إدارة الطيران الاتحادية

  • فى عام تم إعتماد أكاديمية أتيس من إدارة الطيران الإتحادية وعينت الأكاديمية رسمياً كممثل لمدرسة تعليم الطيران في ولاية كاليفورنيا - الولايات المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية .


  • اعتماد منظمة الطيران المدني الدولي

  • فى عام تم اعتماد برامج تدريب أكاديمية أتيس للطيران وبرامج تدريب طاقم الطائرة رسمياً فى منظمة الطيران المدني الدولي.


  • أكاديمية أتيس للطيران تكمل الإستحواذ في جنوب أفريقيا

  • فى عام أكملت أكاديمية أتيس للطيران الإستحواذ على منظمة الطيران المدني الدولي المعتمدة جنوب أفريقيا بجنوب أفريقيا ، وأمتلكت أكاديمية أتيس نسبة 100 من أسهم المنظمة، لتكون أول أكاديمية طيران تمتلك بواسطة مصريين فى جنوب أفريقيا ، وكذلك فى نفس العام تم نقل المقر الرئيسي لأكاديمية أتيس ليكون في مبنى منعزل خاص بالأكاديمية في المعادي بالقرب من القرية الذكية.



    إنجازات أكاديمية اتيس للطيران


    خلال عام




    1. أقامت الأكاديمية حفلها السنوي وكانت احتفالية كبري في تاريخها بمناسبة مرور 5 أعوام على إنشائها و للترحيب بالطلاب والطالبات الجدد و خريجيهابالصور.. هشام عباس ومحمد عدوية نجما حفل خريجي أكاديمية الطيران ]، جريدة صدى البلد. من طلبه الطيران والضيافة جويةhttp //www.youm7.com/story/ /12/13/بالصور-هشام-عباس-ومحمد-عدوية-يحتفلان-بتخرج-طلاب-الطيران/
      1987911
      .VZsMEYHDo9J بالصور.. هشام عباس ومحمد عدوية يحتفلان بتخرج طلاب الطيران ، صحيفة اليوم السابع. في مصر , حيث حظت الأكاديمية بالحضور الأول من نوعه في مصر و الشرق الأوسط لأكاديمية طيران ونالت الثقة بحضور العديد من مسئولي كبرى شركات الطيران بمصر ورجال الصحافة والإعلام وسلطة الطيران المدني . واحياها اشهر فناني مصر وقامت قناة النهار (مصر) قناة النهار بتغطية الحفل كما دعمت شركات الطيران طلاب وطالبات الأكاديمية بحضورها مثل ( الأهلية للطيران رئيس مجلس الادارة الكابتن / تامر شاهين ) ( نسما للطيران المدير الأداري اللواء / احمد عبد الحفيظ ، السيد / اسامة الغندور ، السيد / احمد عارف ، السيد / اسامة عادل ) ( إير كايرو مدير الخدمات الجوية الأستاذ / نصر ادهم ) ( سمارت للطيران] السيدة / ايمان زايد ) ( افيتار السيد / جمال موافي ) ( اير جو ا/ احمد اسماعيل ) ( فلاي ايجبت السيد / ممدوح الفخراني ) و السيد اللواء / عمر سعد زغلول مساعد وزير الداخلية .

    2. الحصول على ترخيص الاكاديمية من سلطة الطيران المدني في دولة جنوب أفريقيا .

    3. إنشاء مدرسة طيران في دولة جنوب أفريقيا بحيث أصبحت أكاديمية اتيس للطيران الأكاديمية الوحيدة في مصر التي تمتلك مدرسة طيران خاصة بها 100 في جنوب أفريقيا بطائراتها ومدربيها .

    4. إفتتاح المقر الجديد للأكاديمية في مدينة فرينخن ب جوهانسبرغ .

    5. إتمام أول تعاون مشترك من نوعه ما بين اكاديمية أتيس للطيران و فندق الماسة التابع القوات المسلحة المصرية للقوات المسلحة ,بمصر في اول جهاز محاكاة للطيران من طراز بوينغ 737 بوينغ B737-800NG .

    6. الحصول على إعتماد اتحاد النقل الجوي الدولي منظمة الاياتا - IATA العالمية الاتحاد الدولي للحركة الجوية والمنظمة الدولية لشركات الطيران .

    7. الحصول على ترخيص أماديوس AMADEUS عضو اتحاد النقل الجوي الدولي والنظام الرائد عالمياً لشركات الطيران في السفر وحجز تذاكر الطيران والشريك الوحيد لشركة مصر للطيران في منظومة الحجز والسفر .

    8. إتمام بروتوكول التعاون المشترك بين أكاديمية اتيس و اكاديمية باريس اير الامريكية .

    9. تعيين العديد من أبناء الأكاديمية في شركات القاهرة للنقل الجوي كايرو افيشن ، الأهلية للطيران ......

    10. تدشين أكبر برنامج وإطلاق مبادرة لتعيين الطيارين في مصر ..

    11. إستحواذ أكاديمية أتيس على جميع أسهم الأكاديمية العربية للطيران .

    12. مشاركة الأكاديمية في سباق الطائرات الذي تم تنظيمه بمدينة بلوم فونتين- جنوب أفريقيا والحصول على مركز متميز .

    13. دعوة إدارة الأكاديمية من قبل سفارة دولة جنوب أفريقيا في القاهرة للمشاركة في الإحتفالات بعيدها الوطني, إعترافا بأن أكاديمية اتيس هي المنظمة التعليمية الوحيدة في مصر الصادر لها ترخيص بمزاولة المهنة في دولة جنوب أفريقيا .



    برامج التدريب




    • تتمتع أكاديمية اتيس لعلوم الطيران بثقة العديد من شركات الطيران كأكاديمية متخصصة فى تدريب .

    • تقدم برامج مختلفة ومتعددة فى مجال الطيران و الضيافة الجوية .


    الطيران المدنى


  • دورات تأهيل الطيارين المدنيين .



    1. برنامج تدريب مصر و جنوب أفريقيا .

    2. برنامج تدريب مصر و كاليفورنيا المذدوج .

    3. برنامج تدريب مصر و فلوريدا المزدوج .



    الضيافة الجوية


  • دورات الضيافة الجوية المتخصصة لتأهيل الراغبين فى العمل فى مجال الضيافة الجوية من خلال برنامج تدريب معتمد من خلال اكاديمية أتيس و مصر للطيران سيكون لديك المعرفة اللازمة لتكون عضو طاقم تدريب طائرة محترف .






  • معلومات جامعة


    الاسم أكاديمية أتيس للطيران


    الاسم الأصلي أكاديمية اتيس لعلوم الطيران


    اسم سابق


    صورة الشعار ATIS Aviation Acad y Logo.png




    تعليق الشعار ATIS Aviation Acad y




    صورة


    تعليق


    الشعار


    التأسيس


    المؤسس


    التوقف


    النوع جامعة خاصة


    منحة


    ميزانية


    الرئيس


    الناظر


    المدير


    العميد


    النائب


    الإنتماءات


    المكان مبنى(8و) تقسيم اللاسيلكي الجديد, طريق الأوتوستراد, شارع مجدي سلامة, المعادى


    المدينة القاهرة


    البلد مصر


    لغة


    تكاليف الدراسة


    التوجهات الدراسية


    الكليات




    • الطيران المدنى

    • الضيافة الجوية


    المعاهد


    الشُعب


    الطلاب


    طلاب الدراسات العليا


    تاريخ إحصاء الطلاب


    المقاعد الطلابية


    تاريخ إحصاء المقاعد


    نسبة الرعاية


    الخريجين


    نسبة الإناث


    العاملين شريف عبدالعظيم - مسئول العلاقات العامة والإعلام بالأكاديمية


    أساتذة


    عمال علميين


    الشارع


    الرمز البريدي_المدينة


    رقم الهاتف 19403


    رقم الفاكس


    ألوان


    الموقع على الإنترنت http //www.atisaviation.co.za/


    الدمية


    الخصوصية


    خريطة الموقع
    دائرة عرض


    خط طول






    أكاديمية اتيس لعلوم الطيران إنج ATIS Aviation Acad y أكاديمية اتيس للطيران هى أول أكاديمية خاصة تم تأسيسها فى مصر آتيس .. حكاية أول شركة طيران خاصة]، جريدة عين. ، و تم انشائها خلال العام http //www.washwasha.org/7712 بالصور.. إحتفال أكاديمية أتيس للطيران بتخرج دفعة ، جريدة وشوشة. ، أنذاك تم تطويرها لتكون مساهمة مصرية تابعة الهيئة العامة للاستثمار (مصر) للهيئة العامة للإستثمار بتوثيق من وزارة الخارجية المصرية ومسجلة في جنوب أفريقيا بغرض التدريب في مختلف مجالات الطيران المدني واعداد الكوادر المهنية للعمل بالتعاون مع الهيئات والمنظمات الدولية ، كما تعمل بإتفاقيات دولية موثقة وتمنح رخصاً دولية ومسجّلة لدى المنظمة الدولية للطيران المدني المنظمة الدولية للطيران المدني ICAO و لدى إدارة الطيران الفيدرالية منظمة FAA الأمريكية ، حيث تقوم أكاديمية اتيس بتوفير برامج دراسية طيران مدني للطيران المدنى و مضيف (طيران) الضيافة الجوية بالإتفاق مع الشركة الوطنية للطيران في مصر] على امداد المتدربين بالجانب العملي فيما يخص ( إجراءات الطورائ - أمن وسلامة المقصورة - خدمة المقصورة ) وذلك عن طريق التدريب على محاكيات الشركة الوطنية ، لذا فإن جميع تراخيص الأكاديمية فى قسم الطيار المدني معتمدة من منظمتين للطيران المدنى علما بأن يوجد ثلاث منظمات طيران فى العالم وبالتالى يتم الإعتراف بها من قبل سلطات الطيران .





    شاركنا رأيك

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أكاديمية اتيس لعلوم الطيران تاريخ الأكاديمية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/10/2023


    اعلانات العرب الآن