- [ تعرٌف على ] ويليم ستيرنديل بينيت
- [ تعرٌف على ] ميشلان
- [ حكمــــــة ] من لم يفقه صمتك لن يصغي لكلماتك!
- [ تعرٌف على ] حسن نصر
- [ تعرٌف على ] دوقة براغانزا
- [ تعرٌف على ] فاينل فانتسي 14: هافينس وورد
- [ تعرٌف على ] صالح كامل
- [ تعرٌف على ] الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة
- [ تعرٌف على ] رأب الوعاء
- [ تعرٌف على ] دفعة بيروت (مسلسل)
- [ أسئلة تقنية ] كيف أصلح اليوتيوب
- [ تعرٌف على ] ميتالورجيا المساحيق
- [ تعرٌف على ] أليس أميرة باتنبرغ
- [ تعرٌف على ] روس-إم
- [ تعرٌف على ] المعهد الأمريكي للفيزياء
- [ حكمــــــة ] عن جعفر قال: أنبأ أبو عمران الجوني قال: تصعد الملائكة بالأعمال فينادي الملك: ألق تلك الصحيفة: ألق تلك الصحيفة، قال: فتقول الملائكة: ربنا قالوا خيرا وحفظناه عليهم. فيقول تبارك وتعالى: لم يرد به وجهي قال: وينادي الملك: اكتب لفلان كذا وكذا مرتين فيقول: يا رب إنه لم يعمله. فيقول جل وعز إنه نواه نواه.
- [ تعرٌف على ] كومنولث الفلبين
- [ تعرٌف على ] سرعة توصيل العصب
- [ تعرٌف على ] شيكوبي
- [ حكمــــــةدرر الحكم لأبي منصور الثعالبي ] دخل "أبو العَمَيثْيل" على "طاهر بن الحسين" ممتدحاً وقبَّلَ يده، فقال: ما أخْشنَ شاربك يا أبا العميثل، فقال: أيها الأمير إن شوك القُنْفُذ لا يضرُّ ببرثُن الأسد، فضحك وقال: إن هذه الكلمة أعجب إلى من كل شعْرٍ، فأعطاه للشعْرٍ ألف درهمٍ، ولكلمته هذه ثلاثة آلف درهم .
- [ تعرٌف على ] مخ
- [ تعرٌف على ] طالب القرة غولي
- [ تعرٌف على ] جزيرة نافارينو
- [ تعرٌف على ] متطلبات الحصول على تأشيرة لمواطني إسرائيل
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] يوسف رزيق حمود اليزيدي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] كاغاوا (محافظة)
- [ خذها قاعدة ] أيُّها الحُبُّ قَدْ جَرَعْتُ بِكَ الحُزْنَ كُؤُوساً، وَمَا اقْتَنَصْتُ ابْتِغَائي .. فَبِحَقِّ الجَمَال، يَا أَيُّها الحُبُّ حنانَيْكَ بي! وهوِّن بَلائي .. لَيْتَ شِعْري! يَا أَيُّها الحُبُّ، قُلْ لي: مِنْ ظَلاَمٍ خُلِقَتَ، أَمْ مِنْ ضِيَاء ِ؟ - أبو القاسم الشابي
- [ تعرٌف على ] إنتاج مبرمج
- [ آية ] ﴿ وَمَا ظَلَمُونَا وَلَٰكِن كَانُوٓا۟ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ﴾ [ سورة البقرة آية:﴿٥٧﴾ ]والجمع بين صيغتي الماضي والمستقبل للدلالة على تماديهم في الظلم واستمرارهم عليه. الألوسي: 1/264.
- [ تعرٌف على ] رقبة بن الحر التميمي
- [ خذها قاعدة ] أجمل ما في الصباح اللهفة وأقبح ما في المساء الحنين. - مثل الحسبان
- [ تعرٌف على ] سيجي ساساكي
- [ تعرٌف على ] ميماس
- [ تعرٌف على ] تسييس العلم
- [ تعرٌف على ] رئيس السلفادور
- [ خذها قاعدة ] الهوة لا تقطع بقفزتين , الهوة تقطع قفزة واحدة. - مريد البرغوثي
- [ تعرٌف على ] العلاقات التشيكية الإيرانية
- [ تعرٌف على ] موسى بن عبد الله الكامل
- [ تعرٌف على ] موقف سيارات
- [ تعرٌف على ] فارنامتاون (كارولاينا الشمالية)
- [ تعرٌف على ] دوال زائدية
- [ تعرٌف على ] فورتينت
- [ تعرٌف على ] كلية الطب البشري بجامعة دمشق
- [ تعرٌف على ] هدى عقيل
- [ خذها قاعدة ] الكُتب لا تُمثل لنا وسيلة للهروبِ من الواقعِ فقط ، ولكِنّها تستطيع أن توقّف العقلُ من أن يأكُل نفسهُ من التفكير. - ديفيد ميتشل
- [ تعرٌف على ] جامعة سوهاج الأهلية
- [ تعرٌف على ] سالفاتوري سيريغو
- [ التاريخ اﻹسلامي ] غزوة غيّرت مصير الإسلام .. تعرّف على أهم 4 معلومات عن غزوة أحد
- [ تعرٌف على ] كيم سونغ كيون
- [ تعرٌف على ] الصفا والمروة
- [ تعرٌف على ] هانغل
- [ تعرٌف على ] العلاقات السويسرية السيشلية
- [ تعرٌف على ] كارولين شريف
- [ دعـــــاء ] (يا صاحبي عند كل شدة، ويا نجيّي عند كل كربة، ويا وليي عند كل نعمة، ويا مؤنسي عند كل وحشة، ويا رازقي عند كل حاجة...)
- [ أحاديث ] أحاديث الرسول عن الصبر
- [ تعرٌف على ] هانغل
- [ تعرٌف على ] دوري السوبر الهندي 2018–19
- [ ثقافة إسلامية ] أهمية الدعوة إلى الله
- [ العناية بالقدم ] فوائد وضع القدمين في ماء وملح
- [ تعرٌف على ] مستثمر
- [ تعرٌف على ] الاستعمار الروسي للأمريكيتين
- [ تعرٌف على ] مجدي عطوة
- [ تعرٌف على ] بداية باتمان
- [ العالم يسألمواعظ الأمام الشافعي - صالح الشامي ] قال الشافعي رحمه الله :العالم يسأل عما يعلم, وعما لا يعلم, فيثبّت ما يعلم, ويتعلّم ما لا يعلم.والجاهل يغضب من التعلّم, ويأنف من التعليم.
- [ تعرٌف على ] نانسي كاثرين هايلز
- [ تعرٌف على ] هيكو (تكساس)
- [ تعرٌف على ] مرصد واسع المجال للمسح بالأشعة تحت الحمراء
- [ تعرٌف على ] العلاقات الدومينيكانية الكوستاريكية
- [ تعرٌف على ] تيتي (سعدان)
- [ تعرٌف على ] منتخب تونس تحت 18 سنة لكرة السلة 3x3 للسيدات
- [ فن الكتابة والتعبير ] موضوع تعبير عن الصديق
- [ خذها قاعدة ] لا جدوى من الجدال عندما يقرر أحد الطرفين الإنتصار لنفسه لا الإنتصار للحق. - شيماء فؤاد
- [ أمراض الجهاز الهضمي ] ما أسباب كثرة التجشؤ
- [ عبادات ] 7 من أهم فوائد الصيام .. هل تعرفها
- [ خذها قاعدة ] ان الفقية الفقيه بفعله .. ليس الفقيه بنطقه ومقاله , وكذا الرئيس هو الرئيس بخلقه .. ليس الرئيس بقومه ورجاله , وكذا الغني هو الغني بحاله .. ليس الغني بملكه وبماله. - محمد بن إدريس الشافعي
- [ تعرٌف على ] العلاقات الدنماركية الغامبية
- [ تعرٌف على ] متحف كرمة
- [ تعرٌف على ] مبادل حراري
- [ تعرٌف على ] هيفاء بيطار
- [ باب الحث على التثبت فيما يقوله ويحكيهتطريز رياض الصالحين ] عن أبي هريرة - رضي الله عنه - أن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: «كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع» . رواه مسلم. ---------------- أي: كفاه ذلك كذبا، فإنه قد استكثر منه. قال النووي: ومعنى الحديث والآثار المذكورة في الباب: الزجر عن التحدث بكل ما سمع، فإنه يسمع الصدق والكذب، فإن حدث بكل ما سمع فقد كذب لإخباره بما لم يكن. ومذهب أهل الحق: الكذب هو الإخبار عن الشيء بخلاف ما هو ... عليه، ولا يشترط فيه العمد، لكن التعمد شرط للإثم.
- [ تعرٌف على ] شيروكي (ألاباما)
- [ خذها قاعدة ] _x000D_كُن جميلًا في كل شيء : صداقتك ، حبك ، أخلاقك ، تعاملك حتى في البُعد كُن جميلا. - غسان كنفاني
- [ تعرٌف على ] رابطة تساهمية
- [ تعرٌف على ] لييفة عضلية
- [ تعرٌف على ] الجيش الملكي النرويجي
- [ تعرٌف على ] قائمة الميزونات
- [ شقق مفروشة السعودية ] مجمع الديرة للشقق المفروشة
- [ مقاهي السعودية ] arabian coffee
- [ وضوء وطهارة ] طريقة الاغتسال من النفاس
- [ منوعات طبية ] أين تقع الزائدة
- [ طيور ] 4 من أجمل المعلومات عن طائر الكنارى وتربيته فى المنزل
- [ خدمات السعودية ] كيفية تجديد عضوية الهيئة السعودية للمهندسين في السعودية اون لاين
- [ عبارات عن الأسرة ] عبارات جميلة عن الأخ
- [ حلويات باردة ] طريقة عمل عيش السرايا
- [ فائدة ] ومرت 13 سنة وتحقق وعد الرسول صلى الله عليه وسلم بفتح بلاد فارس. ونلاحظ اليوم من يردد نفس الكلام : بأن ما وعدنا الله باطل ( حاشى لله ). يقول الله تعالى : "والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون" وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ ( سورة يوسف – الآية 21.)
- [ مؤسسات البحرين ] مشويات ومطعم نامي ... منامة
- [ قضايا مجتمعية ] القضايا المتعلقة بالشباب
- [ حكمــــــة ] قال كسرى لوزيره : من الحليم ؟ قال : الذي يصلح السفيه .
- [ باطني وقناة هضمية ] ألم الحلق
- [ متاجر السعودية ] ليتشيه ... القطيف ... المنطقة الشرقية
- شركة نقل اثاث بالرياض|ظواهر الخليج
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- سؤال وجواب | هل يجوز للرجل حلق شعر المؤخرة؟ وهل هناك طريقة محددة لذلك ؟
- تفسير حلم رؤية الميت يشكو من ضرسه في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- رؤية طفل بعيون خضراء في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
[ تعرٌف على ] ويليم ستيرنديل بينيت # أخر تحديث اليوم 2024/05/20
تم النشر اليوم 2024/05/20 | ويليم ستيرنديل بينيت
سيرته
سنواته الأولى
وُلد بينيت في شيفيلد بيوركشاير، وكان ثالث أبناء روبرت بينيت، عازف الأرغن في كنيسة شيفيلد الأسقفية، وزوجته إليزابيث، التي كانت كنيتها دون قبل زواجها. بالإضافة إلى واجباته بصفة عازف أرغن، كان روبرت بينيت قائد أوركسترا وملحنًا ومدرس بيانو، وسمى ابنه تيمنًا بصديقه ويليم ستيرنديل، الذي لحّن بينيت الأكبر بعضًا من قصائده. توفيت والدته في 1818 بعمر 27، وتوفي والده، بعد أن تزوج ثانية، في 1819. وبالتالي تيتّم بينيت في الثالثة، ورباه جده لأبيه، جون بينيت، في كامبريدج، وتلقى منه تعليمه الموسيقي الأول. كان جون بينيت مغني باس محترف، وغنى في جوقات كليات الملك وسانت جونز والثالوث. دخل بينيت الشاب جوقة كنيسة كلية الملك في فبراير 1824، حيث بقي لسنتين. في 1826، في عمر العاشرة، وقُبل في الأكاديمية الملكية للموسيقى (آر أيه إم)، والتي تأسست في 1822. أُعجب الفاحصون بموهبة الطفل حتى أنهم تنازلوا عن جميع رسوم الدراسة والمأكل. كان بينيت طالبًا في آر أيه إم للسنوات العشرة التالية. بناء على رغبة جده، كانت دراسته الموسيقية الأولى على الكمان تحت إشراف باولو سبانوليتي ولاحقًا أنتونيو جيمس آوري. درس البيانو أيضًا تحت إشراف دبليو. إتش. هولمز، وبعد خمس سنوات، بموافقة جده، اتخذ البيانو دراسة رئيسة. كان شابًا خجولًا ومستحيًا من مهارته في التأليف، الذي درسه تحت إشراف مدير آر أيه إم، ويليام كروتش، ثم سيبرياني بوتر، الذي تولى الإدارة في 1832. من الذين صادقهم بينيت في الأكاديمية الناقد الموسيقي المستقبلي جيه. دبليو. ديفيسون. لم يدرس بينيت الغناء، لكن عندما أقامت آر أيه إم إنتاجًا طلابيًا لزواج فيغارو في 1830، لعب بينيت البالغ من العمر أربعة عشر عامًا دور ميزو سوبرانو للخادم تشيروبينو (وعادة ما تلعبه امرأة متحولة). كان ذلك ضمن إخفاقاته القليلة في حياته المهنية في آر أيه إم. علقت صحيفة ذا أوبزرفر بسخرية: «أما عن الخادم… فلن نتكلم»، لكنها أقرت بأنه غنى غناءً سارًا أرضى الجمهور. لكن جريدة الهارمونيكون سمّت أداءه «لطخة على القطعة من كل النواحي».
بين مؤلفات بينيت عندما كان طالبًا كونشيرتو بيانو (الرقم 1 في سلم دي مينور، رقم العمل الموسيقي 1)، وهي سمفونية ومقدمة لمسرحية العاصفة. تلقى الكونشيرتو العرض العام الأول في حفل أوركسترالي في كامبريدج في 28 نوفمبر 1832 وكان بينيت عازفًا منفردًا. سرعان ما أعقبت ذلك العروض في لندن، وبأمر ملكي، في قلعة ويندسور، حيث عزف بينيت في أبريل 1833 للملك ويليام الرابع والملكة أديليد. نشرت آر أيه إم الكونشرتو على نفقتها الخاصة إكرامًا له. قُدم أداء إضافي بلندن في يونيو 1833. كتب ناقد ذا هارمونيكون عن هذا الحفل:
كان الأداء الأكمل والأمتع أداء بينيت الشاب، الذي يشرف تأليفه أي أستاذ متمكن، وكان تنفيذه مفاجئًا حقًا، ليس بسبب دقته وألمعيته وحسب، بل بسبب الإحساس الذي أبداه، والذي، إذا استمر مثلما بدأ، لا بد أن يضعه في منزلة علية جدًا في مهنته في بضع سنوات.
كان فيلكس مندلسون بين الجمهور، وكان معجبًا حد أنه دعا بينيت إلى مهرجان الموسيقى الراينية السفلى في دوسلدورف. سأل بينيت: «أيمكنني أن آتي لأصير تلميذك؟» فأجابه مندلسون: «لا، لا. يجب أن تأتي لتصير صديقي». ألمانيا: مندلسون وشومان (1836- 1842)
في 1836، سافر بينيت إلى دوسلدورف رفقة ديفيسون الذي حضر مهرجان الموسيقى الراينية السفلى ليحضرا أول أداء لأوراتوريو سانت بول لمندلسون. مُكنت زيارة بينيت بمنحة من شركة جون برودوود وأبنائه لصناعة البيانو. بوحي من رحلته على ضفاف نهر الراين، بدأ بينيت بالعمل على مقدمته ذا نيدز (رقمها الموسيقي 15). بعد أن غادر بينيت قاصدًا الديار، كتب مندلسون لصديقهما المشترك، عازف الأرغن والملحن الإنجليزي توماس آتوود: «أظنه أكثر موسيقي شاب واعد أعرفه، وليس في بلادك وحسب، بل هنا أيضًا، وأنا مقتنع أنه إن لم يصر موسيقيًا عظيمًا جدًا، فهذه مشيئته الشخصية لا مشيئة الله».
شرح مبسط
كان السير ويليم ستيرنديل بينيت (13 أبريل 1816- 1 فبراير 1875) ملحنًا إنجليزيًا وعازف بيانو وقائد أوركسترا ومدرس موسيقى. في عمر العاشرة، سُجل بينيت في الأكاديمية الملكية للموسيقى بلندن (آر أيه إم)، حيث بقي لعشرة سنوات. عندما بلغ العشرين، كان قد بدأ بكسب سمعة باعتباره عازف بيانو في الحفلات الموسيقية، وتلقت مؤلفاته مديحًا بالغًا. من بين المعجبين ببينيت كان الملحن الألماني فيلكس مندلسون، الذي دعاه إلى لايبزيغ. هناك صادق بينيت روبرت شومان، الذي شارك مندلسون إعجابه بمؤلفاته. قضى بينيت ثلاثة فصول شتاء يؤلف ويؤدي في لايبزيغ.