- [ تعرٌف على ] جبهة تحرير المثليين
- [ تعرٌف على ] بنزين (مركب كيميائي)
- [ الخدمات و تخزين وتعبئة المواد الغذائية قطر ] الفارس لتجاره المواد الغذائية
- [ تعرٌف على ] فجة
- [ تعرٌف على ] العلاقات الإماراتية الهندية
- [ تعرٌف على ] دونكي كونغ لاند 2
- [ حكمــــــة ] التوبة من البيان الإلهي :قال تعالى: "وَحَسِبُوا أَلَّا تَكُونَ فِتْنَةٌ فَعَمُوا وَصَمُّوا ثُمَّ تَابَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ ثُمَّ عَمُوا وَصَمُّوا كَثِيرٌ مِنْهُمْ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ"(سورة المائدة: 71). ظن اليهود أن الله سبحانه وتعالى لن يعاقبهم على ما فعلوا، فاستحبوا العمى على الهدى، وصموا عند سماع الحق، ثم تاب الله عليهم لعلهم أن يراجعوا أنفسهم ويعودوا إلى ربهم، فعادوا إلى جرائمهم وبغيهم من جديد، فازدادوا عمى عن الحق، وصمما عن سماع الرشد، وهذا فعل الكثير منهم، وأما القليل منهم فمهتد، والله لا تخفى عليه خافية من أعمالهم ولا مما أسروه واقترفوه، وسوف يجازيهم بسوء صنيعهم، وقبح فعلهم.
- [ تعرٌف على ] تربية أسماك الزينة
- [ خذها قاعدة ] لو رأى البشر بعضهم البعض على حقيقتهم لقتل بعضهم البعض كالحشرات أو لشنقوا أنفسهم. - ألدوس هكسلي
- [ تعرٌف على ] مطار صلالة
- [ تعرٌف على ] العلاقات الكندية المالطية
- [ تعرٌف على ] دين ودان كاتن
- [ تعرٌف على ] كرة السلة في الألعاب الأولمبية الصيفية 2020
- [ تعرٌف على ] مستعر أعظم
- [ تعرٌف على ] ماركو كانيرا
- [ أسئلة تقنية ] اختيار كلمة سر مناسبة
- [ تعرٌف على ] غريغور يوهان مندل
- [ تعرٌف على ] جهاد فايز غلمه
- [ تعرٌف على ] إليزابيث شويلر هاميلتون
- [ تعرٌف على ] ضحايا الحرب العالمية الثانية في بولندا
- [ تعرٌف على ] علاج قحفي عجزي
- [ تعرٌف على ] عائشة آيت حدو
- [ خذها قاعدة ] تستخدم المرأة ذكاءها لإيجاد أسباب تدعم بصيرتها. - جي كيه شسترتون
- [ تعرٌف على ] فادي كارات
- [ تعرٌف على ] ميدو ليكس (ألاسكا)
- [ تعرٌف على ] جوزيف-ديزيريه جوب
- [ تعرٌف على ] تصفيات كأس آسيا 2015
- [ تعرٌف على ] فيرينتس بوشكاش
- [ تعرٌف على ] بنك الأسرة
- [ تعرٌف على ] محمد علي الجعبري
- [ أنف وأذن وحنجرة ] أضرار غسيل الأذن
- [ حب الشباب ] كيفية إزالة آثار حب الشباب
- [ خذها قاعدة ] الثقة بالنفس كلام فارغ.. سوف يدهشك كم الأشياء التي لا تعرفها أو لا تجيدها.. المهم أن تثق بقدرتك على أن تكون أفضل. - أحمد خالد توفيق
- [ آية ] ﴿ وَلَا تَعْجَلْ بِٱلْقُرْءَانِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَىٰٓ إِلَيْكَ وَحْيُهُۥ ۖ وَقُل رَّبِّ زِدْنِى عِلْمًا ﴾ [ سورة طه آية:﴿١١٤﴾ ]ويؤخذ من هذه الآية الكريمة: الأدب في تلقي العلم، وأن المستمع للعلم ينبغي له أن يتأنَّى ويصبر حتى يفرغ المعلم من كلامه المتصل بعضه ببعض، فإذا فرغ منه سأل إن كان عنده سؤال، ولا يبادر بالسؤال وقطع كلام مُلْقِي العلم؛ فإنه سبب للحرمان. السعدي:514.
- [ تعرٌف على ] العلاقات الكاميرونية اللوكسمبورغية
- [ تعرٌف على ] وادي فاطمة
- [ تعرٌف على ] العلاقات الإستونية المارشالية
- [ تعرٌف على ] حرب مغول الهند والصفويين (1649–1653)
- [ تعرٌف على ] موسى مصطفى موسى
- [ تعرٌف على ] يوسف الشرافي
- [ تعرٌف على ] اغتصاب الإناث في القانون المصري
- [ فروض وسنن ] 16 خطوة لازمة لصلاة النساء
- [ تعرٌف على ] ساكسونيا أنهالت
- [ تعرٌف على ] الأمازيغ في ليبيا
- [ تعرٌف على ] كاسيني-هويجنز
- [ تعرٌف على ] موسم أعاصير الأطلسي عام 2002
- [ تعرٌف على ] بول كريستيان هولست
- [ تعرٌف على ] لواء جولاني
- [ تعرٌف على ] نيللي مقدسي
- [ تعرٌف على ] بروبرتي فايندر
- [ تعرٌف على ] مهدي كاشف الغطاء
- [ تعرٌف على ] العلاقات البوسنية القبرصية
- [ تعرٌف على ] باب الحارة (الجزء الثالث)
- [ تعرٌف على ] هانغل
- [ تعرٌف على ] ابن هبة الله
- [ تعرٌف على ] الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالله محمد عبدالله الجديعي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ حكمــــــة ] قال سرار أبو عبد الله : عاتبت عطاء السلمي في كثرة بكائه فقال لي : يا سرار كيف تعاتبني في شيء ليس هو لي ؟ إني إذا ذكرت أهل النار و ما ينزل بهم من عذاب الله عز و جل و عقابه تمثلت لي نفسي بهم فكيف لنفس تغل يداها إلى عنقها و تسحب إلى النار أن لا تبكي و تصيح ؟ و كيف لنفس تعذب أن لا تبكي ؟ .
- [ تعرٌف على ] تالاهاسي
- [ تعرٌف على ] حب الشباب
- [ تعرٌف على ] قائمة الخلفاء العباسيين
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] خالد احمد عبدالله المغربي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] هالدور أسغريمسون
- [ تعرٌف على ] كريملين (أوكلاهوما)
- [ تعرٌف على ] ترحيل المثقفين الأرمن
- [ تعرٌف على ] كأس الاتحاد الكويتي
- [ تعرٌف على ] نزلة عيسى
- [ تعرٌف على ] فلسفة يهودية
- [ تاريخ ] من هو القائد الذي فتح الصين
- [ تعرٌف على ] الموت في الإسلام
- [ فــــــرصة أخرجه البخاري ] عن أبي موسى رضي الله عنه قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: «مَثَلُ الَّذِي يَذْكُرُ رَبَّهُ وَالَّذِي لا يَذْكُرُ رَبَّهُ مَثَلُ الحَيِّ وَالمَيِّتِ».
- [ تعرٌف على ] مسجد تاي شانغ
- [ تعرٌف على ] الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء
- [ تعرٌف على ] دوريس ضو
- [ تعرٌف على ] القبايل (مجموعة إثنية)
- [ تعرٌف على ] مومباي
- [ تعرٌف على ] تعطيل نشاط التداول بالسوق
- [ خذها قاعدة ] للحاسد ثلاث علامات: يغتاب صاحبه إذا غاب ، ويتملق إذا شهد، ويشمت بالمصيبة. - لقمان الحكيم
- [ تعرٌف على ] مولبيري (كانساس)
- [ تعرٌف على ] العلاقات الهندية الكرواتية
- [ تعرٌف على ] ميرزا محمد تقي خان فراهاني
- [ تعرٌف على ] إبراهيم المقحفي
- [ تعرٌف على ] إتش إم إس نيث
- [ تعرٌف على ] عبد العزيز بن خليفة آل ثاني
- [ تعرٌف على ] اللغة الفارسية
- [ العناية بالوجه ] إزالة شعر الوجه بالشمع
- [ تعرٌف على ] ميثيل أمين
- [ تعرٌف على ] واشنطن (أركنساس)
- [ تعرٌف على ] ستار كروسد
- [ تعرٌف على ] كاندالاريو اوبيسو
- [ تعرٌف على ] فضاء الإلحاق
- [ حلو عربي ] حلويات عيد الفطر
- [ شهر رمضان ] تعريف الصوم للأطفال
- [ تعرٌف على ] نقل الصوت باستعمال بروتوكول الإنترنت
- [ تعرٌف على ] نظرية الاستقرار
- [ تعرٌف على ] أبو طالب بن عبد المطلب
- [ مدن وبلدان ] ما هي عواصم جميع دول العالم .. 196 عاصمة تعرف عليها حول العالم
- [ تعرٌف على ] مسيحيو نجران
- [ تعرٌف على ] تروفيو لايقويليا 2023
- [ تعرٌف على ] المجلس الإسلامي الأعلى (فلسطين)
- شركة نقل اثاث بالرياض|ظواهر الخليج
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- سؤال وجواب | هل يجوز للرجل حلق شعر المؤخرة؟ وهل هناك طريقة محددة لذلك ؟
- تفسير حلم رؤية الميت يشكو من ضرسه في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- رؤية طفل بعيون خضراء في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
[ تعرٌف على ] جبهة تحرير المثليين # أخر تحديث اليوم 2024/05/20
تم النشر اليوم 2024/05/20 | جبهة تحرير المثليين
انظر كذلك
مقالات ذات صلة
جبهة العمل الثوري المثلي
اليسار المثلي، الماركسية الجماعية والمجلات المثلية الجنسية، 1975-1970.
الغضب!
سيرة شخصية
Canfield, William J. “We Raise our Voices”. Gay & Lesbian Pride & Politics (بالإنجليزية). Archived from the original on 2022-01-25.
Diaman, N. A. (1995). “Gay Liberation Front” (بالإنجليزية). Archived from the original on 2007-06-11.
Kissack, Terence (1995). Freaking Fag Revolutionaries (بالإنجليزية). Radical History Review 62..
Lucas, Ian (1998). OutRage! (بالإنجليزية). Cassell. p.244. ISBN:978-0-304-33358-5.
Power, Lisa (1995). No Bath But Plenty Of Bubbles: An Oral History Of The Gay Liberation Front 1970-7 (بالإنجليزية). Cassell. p.340. ISBN:0-304-33205-4..
.
Wright, Lionel (1999). “The Stonewall Riots – 1969”. Socialism Today #40 (بالإنجليزية). Archived from the original on 2023-02-03..
روابط خارجية
معلومات عن سياسات المثليين في المملكة المتحدة من منظور اشتراكي
جبهة تحرير المثليين – أول صحيفة، صور
جبهة تحرير المثليين في المشاريع الشقيقة: صور وملفات صوتية من كومنز.
بوابة الولايات المتحدة
بوابة كندا
بوابة مجتمع الميم
المملكة المتحدة
في المملكة المتحدة، عقدت GLF أول اجتماع لها في الطابق السفلي من مدرسة لندن للاقتصاد في13 أكتوبر 1970. قام بوب ميلروز [الإنجليزية] وأوبري والتر، بعد ملاحظتهما لتأثيرات GLF في الولايات المتحدة، بحركة موازية قائمة على السياسة الثورية وأسلوب الحياة البديل نسخة GLF من غلاف مجلة Ink سنة 1971، لندن.
في عام 1971، اكتسبت GLF الإنجليزية اعترافًا بأنها حركة سياسية في الصحافة الوطنية، حيث تعقد اجتماعات أسبوعية من 200 إلى 300شخص. تم إصدار بيان GLF، وتم اتخاذ سلسلة من الإجراءات المباشرة بعيدة المدى، مثل وقف إطلاق حملة الأخلاق المعتمدة على الكنيسة، ومهرجان النور. كان تعطيل افتتاح مهرجان الأضواء في عام 1971 (حركة مسيحية معارضة لتصاعد التسامح مع الظواهر الجديدة في المجتمع) أفضل عمل منظم من قبل GLF الإنجليزية. نظمت ماري وايتهاوس مهرجان الأضواء في الكنيسة الميثودية بوستمنستر، جنبًا إلى جنب مع كليف ريتشارد ومالكولم موغريدج. قامت مجموعات من GLF متنكرين في زي النساء بغزو المشهد وقاموا بتقبيل بعضهم بشكل عفوي بينما أطلق آخرون الفئران وأطلقوا الأصوات القوية المستعملة في الموانئ للتحذير أثناء الضباب وعرضوا عديد اللافتات. تمكنت مجموعة من الرجال يرتدون زي العمال من الوصول إلى الطابق السفلي وقاموا بإطفاء الأنوار. عُقد مؤتمر Gay Lib (غاي ليب) السنوي في عيد الفصح عام 1972 في نقابة الطلاب الجامعيين (اتحاد الطلاب) في جامعة برمنغهام خلال عام 1974، أدت الخلافات الداخلية إلى تفكك الحركة. تم إنشاء فروع GLF في بعض المدن البريطانية (بريستول، ليدز، برادفورد، ليستر) وبعضها دام فقط لبضع سنوات أخرى. لوحظت مجموعة ليستر التي أسسها جيف مارتين لمشاركتها في إنشاء “Gayline” (غاي لاين) المحلية التي لا تزال نشطة حتى اليوم. كما قاموا بحملة رفيعة المستوى ضد الصحيفة المحلية «ليستر ميركوري»، التي رفضت الإعلان عن خدمات غاي لاين في ذلك الوقت. وثائق GLF هي جزء من أرشيف هول-كاربنتر في مدرسة لندن للاقتصاد. استمر العديد من أعضاء GLF بما في ذلك بيتر تاتشل في العمل بعد السبعينيات تحت شعار الغضب! التي لا تزال موجودة حتى اليوم، باستخدام تكتيكات مماثلة مثل التحركات المفاجئة والاحتجاجات على على شكل عروض لجذب وسائل الإعلام وإثارة الجدل. في هذه المرحلة، ظهر صدع داخل حركة الناشطين المثليين بسبب الاختلافات الأيديولوجية، وبعد ذلك ظهر عدد من المجموعات مثل منظمة العمل للمثليات والمثليين (OLGA)، وستونوول (التي تركز على ممارسة الضغط). تعايشت مجموعتا المثليات المنتقمات والغضب! معا.
الولايات المتحدة
جبهة تحرير المثليين
قام نشطاء GLF بحملة من أجل التحرر الجنسي الكامل، معتبرين أن المغايرة الجنسية هي من بقايا التثبيط الثقافي ويعتقدون أن التغيير لن يتحقق إلا من خلال تفكيك وإعادة بناء المؤسسات الاجتماعية دون تحديد الأدوار الجنسية. تحقيقا لهذه الغاية، أرادت GLF تطوير فكرة الأسرة التقليدية والمجتمع، على أساس الانتساب البيولوجي، وجعلها أشبه بالانتماء الكبير لأعضاء دون أساس أو قاعدة بيولوجية. عالج الأعضاء البارزون في GLF أيضًا أوجه عدم المساواة الاجتماعية الأخرى بين الأعوام 1969-1972 مثل العسكرية والعنصرية والتمييز على أساس الجنس، ولكن بسبب المنافسات والصراعات الداخلية، أوقفت GLF عملياتها رسميًا في عام 1972. تاريخ GLF: انتفاضة ستونوول
يعتبر الكثيرون أن انتفاضة ستونوول هي الحافز لتنظيم GLF وحركات المثليين والمثليات الأخرى. الانتفاضة هذه هي أيضًا مصدر المطالبات بحقوق المثليين في جميع أنحاء العالم. في 28 يونيو 1969 في قرية غرينتش، نيويورك، تعرضت حانة للمثليين إلى مداهمة روتينية من قبل شرطة نيويورك. كانت حانة ستونوول إن عبارة عن مؤسسة مشهورة لمجتمع الميم تقع في شارع كريستوفر في إسطبلين سابقين تم ضمهما معًا في عام 1930، والتي كانت موضوعًا لمداهمات لا حصر لها لأن أنشطة مجتمع الميم كانت غير قانونية إلى حد كبير. لكن هذه المرة، عندما وصلت الشرطة، بدأ العملاء في إلقاء العملات المعدنية عليهم، وبعد ذلك الزجاجات والحجارة. كما أطلق الحشد سراح الموظفين الذين تم اعتقالهم من شاحنات الشرطة واضطر الضباط الذين كان عددهم ضئيلا للاحتماء داخل الحانة. سرعان ما تم استدعاء قوة الدوريات التكتيكية (TPF)، التي تم تشكيلها في الأصل للتعامل مع الاحتجاجات في زمن الحرب، للسيطرة على الحشود، التي كانت تستخدم عدادات وقوف السيارات في ذلك الوقت كمضرب. مع تقدم الدورية، لم يتفرق الحشد، بل استدار وحاصر من الخلف شرطة مكافحة الشغب، وألقوا الحجارة وهم يهتفون ” Gay Power “!، راقصين ومستهزئين بخصومهم. في الليالي اللاحقة، كانت الحشود تعود بأعداد متزايدة باستمرار، ويوزعون المنشورات ويتناوبون. في أوائل يوليو، أدت المناقشات داخل مجتمع المثليين إلى تشكيل جبهة تحرير المثليين. سرعان ما أصبحت كلمة «ستونوول» رمزًا للنضال من أجل المساواة في مجتمع المثليين. كانت إحدى الإجراءات الأولى للجبهة هي تنظيم مسيرة ردًا على ما حصل في ستونوول، والمطالبة بوضع حد لاضطهاد المثليين جنسياً. الكفاح السياسي للجبهة واسع وتجاوز التمييز ضد المثليين جنسياً، لأنه يدين العنصرية ويدعم حزب الفهود السود ونضالات التحرر المختلفة في العالم الثالث. والجبهة مناهضة للرأسمالية، وتتحدى هيكل نموذج الأسرة والأدوار التقليدية للجنسين. واصلت بعض عضوات GLF، مثل مارثا شيلي، القتال حيث أقمن مظاهرة Lavender Menace.
كندا
في كندا، تم إنشاء أول مجموعة تتطابق مع جبهة تحرير المثليين، وهي جبهة تحرير مثليي فانكوفر، في نوفمبر 1970 في فانكوفر. في كيبيك، تم إنشاء جبهة تحرير المثليين (FLH) في مونتريال في مارس 1971 بعد دعوة للتنظيم محليًا بواسطة المنشور Mainmise. توقفت الجماعة عن العمل في عام 1972، بعد اعتقال حوالي 40 من أعضائها لبيعهم المشروبات الكحولية غير المرخصة في إحدى مناسباتهم
شرح مبسط
تعديل – تعديل مصدري – تعديل ويكي بيانات