- [ تعرٌف على ] فالالار سواميغال
- [ تعرٌف على ] العلاقات الدنماركية الماليزية
- [ تعرٌف على ] غرب فلوريدا الإسبانية
- [ تعرٌف على ] مسار تنموي
- [ تعرٌف على ] اعتلال الجلد الصباغي الشبكي
- [ تعرٌف على ] فوزي الملقي
- [ مناسبات عربية وعالمية ] 4 مذاهب أساسية في تاريخ الفقه الإسلامي
- [ تعرٌف على ] دنتسفيل (كارولاينا الجنوبية)
- [ مؤسسات البحرين ] بست هوم بحرين للانشطه العقاريه و ادارة العقارات ذ.م.م ... المنطقة الشمالية
- [ خذها قاعدة ] في اليابان تعداد يتجاوز المئة والعشرين مليوناً في مساحة أصغر من مصر , ومع ذلك لا مجاعة ولا فقر , بل فائض يزيد على الفائض الأمريكي في بلاد ليس فيها بترول ولا فحم ولا حتى خام الحديد , ولكن فيها أثمن كنز .. الإنسان. - مصطفى محمود
- [ تعرٌف على ] غرونوبل
- [ دعـــــاء ] اللهم انفعني بما علمتني ، وعلمني ما ينفعني ، وزدني علما.
- [ تعرٌف على ] صالح الجاسر
- [ تعرٌف على ] أبو العباس الشريشي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عمير سعد محمد القحطاني ... ابها ... منطقة عسير
- [ تعرٌف على ] إحسان دعدوش
- [ خذها قاعدة ] واقعٌ أنا في حب كل كنيسة ومسجد ومعبد وأي مكان مقدس لأني أعرف أنه في كلٍ منها هناك من يناجون إلهً واحدًا بأسماءٍ مُتنوعة. - حافظ الشيرازي
- [ خذها قاعدة ] اعتمدْ على نفسك دائما ، وحافظْ على مرحك. - ماركوس أوريليوس
- [ خذها قاعدة ] قومنا يقدسون المخلوق أكثر من الخالق، والعمامة أكثر من الدين، والعشيرة أكثر من الوطن. - علي إبراهيم الموسوي
- [ تعرٌف على ] وايت باين (تينيسي)
- [ خذها قاعدة ] كل شيء منذور إلى الفناء ، لذلك فكل شيء لا يستحق غير الفناء. - فريدريش نيتشه
- [ تعرٌف على ] حرب عصبة جزر الهند
- [ تعرٌف على ] العلاقات الأردنية الهندوراسية
- [ خذها قاعدة ] التجربة الأولى ، دائماً مؤذية. - جيم غاريسون
- [ تعرٌف على ] ويندوز سي إي
- [ تعرٌف على ] نزف التوليد
- [ أمراض الحساسية ] ما هي أسباب حساسية الوجه
- [ تعرٌف على ] جامعة شتشيتسين
- [ تعرٌف على ] تواس سيتي
- [ تعرٌف على ] طاعون رئوي
- [ تعرٌف على ] كيريباتي
- [ تعرٌف على ] تخطيط إستراتيجي
- [ تعرٌف على ] الهرب إلى مصر
- [ تعرٌف على ] مايكروسوفت أوفيس
- [ تعرٌف على ] العلاقات الفرنسية النيبالية
- [ تعرٌف على ] محمد راضي جعفر
- [ تعرٌف على ] الثدييات المكتشفة في الألفية الثانية
- [ منوعات في فن الطهي ] طريقة سهلة لتقشير الثوم
- [ تعرٌف على ] العلاقات السويدية المارشالية
- [ تعرٌف على ] قائمة بالمنظمات الحكومية الدولية
- [ تعرٌف على ] العلاقات التركية العراقية
- [ كمال الأجسام ] تمارين كمال أجسام
- [ تعرٌف على ] الرباعية الأندلسية (سلسلة تلفزيونية)
- [ تعرٌف على ] ليزر ديناميكي للغاز
- [ تعرٌف على ] بليحاء
- [ تعرٌف على ] محمد عبد الغني سعودي
- [ تعرٌف على ] أكاديمية محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي
- [ تعرٌف على ] مونيكا بيلوتشي
- [ تعرٌف على ] شبكة جينية تنظيمية
- [ خذها قاعدة ] أولئك الذين ينتظرون المناسبات الكبيرة للبرهان على حنانهم، لا يعرفون كيف يحبّون. - لور كونان
- [ تعرٌف على ] إنتيركونتيننتال دي أفياسيون الرحلة 256
- [ تعرٌف على ] ريتش هومي كوان
- [ تعرٌف على ] ثيوسيانات الزئبق الثنائي
- [ نصائح للأحبة ] كيف تكلم حبيبتك
- [ الحميات الغذائية ] رجيم لمرضى فقر الدم
- [ تعرٌف على ] مشروع ستارغيت
- [ تعرٌف على ] الدوري المغربي لكرة القدم 2003–04
- [ تعرٌف على ] هوندينغ (بافاريا السفلى)
- [ تعرٌف على ] انقلاب ديمقراطي
- [ تعرٌف على ] إقليم حكومي
- [ تعرٌف على ] عبد الملك بن صالح بن علي
- [ تعرٌف على ] حي العجمي
- [ تعرٌف على ] عباس الديلمي
- [ تعرٌف على ] العلاقات الجنوب إفريقية الجورجية
- [ تعرٌف على ] نورية قصدرلي
- [ فــــــرصةرواه مسلم ] عن أَبي ذر - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ النَّبيّ - صلى الله عليه وسلم -: «يقول الله - عز وجل -: مَنْ جَاء بالحَسَنَةِ فَلَهُ عَشْرُ أمْثَالِهَا أَوْ أزْيَد، وَمَنْ جَاءَ بالسَيِّئَةِ فَجَزاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِثْلُهَا أَوْ أغْفِرُ. وَمَنْ تَقَرَّبَ مِنِّي شِبْراً تَقَرَّبْتُ مِنْهُ ذِرَاعاً، وَمَنْ تَقَرَّبَ مِنِّي ذِرَاعاً تَقَرَّبْتُ مِنْهُ بَاعاً، وَمَنْ أتَانِي يَمْشِي أتَيْتُهُ هَرْوَلَةً، وَمَنْ لَقِيني بِقُرَابِ الأرْض خَطِيئةً لا يُشْرِكُ بِي شَيئاً، لَقِيتُهُ بِمِثْلِهَا مَغفِرَةً»
- [ تعرٌف على ] أبلة نظيرة
- [ تعرٌف على ] العلاقات القطرية الهندوراسية
- [ تعرٌف على ] فيليب بولمان
- [ تعرٌف على ] الدوري الكويتي 1987–88
- [ تعرٌف على ] سفر الحياة
- [ تعرٌف على ] العلاقات الصينية البولندية
- [ تعرٌف على ] إحصاء
- [ تعرٌف على ] يا أبي
- [ تعرٌف على ] وادي بومرداس
- [ تعرٌف على ] عبد الله بن جبير
- [ تعرٌف على ] التأمين الصحي الشامل (مصر)
- [ تعرٌف على ] السماحة
- [ عبادات ] دعاء صلاة الاستخارة و4 معلومات أخرى عن الاستخارة
- [ تعرٌف على ] المرأة في فلسطين
- [ تعرٌف على ] بلاد الغال
- [ تعرٌف على ] أوبل آسترا
- [ تعرٌف على ] عصر ذهبي
- [ تعرٌف على ] فوجي (شيزوكا)
- [ باب التوبةتطريز رياض الصالحين ] عن أبي عبد الرحمن عبد الله بن عمر بن الخطاب رضي الله عنهما عن النبي - صلى الله عليه وسلم -، قال: «إن الله - عز وجل - يقبل توبة العبد ما لم يغرغر» ---------------- الغرغرة: وصول الروح الحلقوم. قال الله تعالى {وليست التوبة للذين يعملون السيئات حتى إذا حضر أحدهم الموت قال إني تبت الآن ولا الذين يموتون وهم كفار أولئك أعتدنا لهم عذابا أليما} [النساء (18) ] ، وقال تعالى: {فلما رأوا بأسنا قالوا آمنا بالله وحده وكفرنا بما كنا به مشركين * فلم يك ينفعهم إيمانهم لما رأوا بأسنا} [غافر (84، 85) ] .
- [ العسل ] فوائد عسل المجرى
- [ تعرٌف على ] لوسهايم أم زيه
- [ تعرٌف على ] محلة دياي
- [ تعرٌف على ] مصادم الهدرونات الكبير
- [ حكمــــــة ] كان يقال إن ربعي بن حراش لم يكذب كذبا قط قال فأقبل ابناه من خراسان وهما عاصيان قد تأجلا فجاء العريف إلى الحجاج فقال أيها الأمير : إن الناس يزعمون أن ربعي بن حراش لم يكذب كذبة قط وقد قدما ابناه من خراسان وهما عاصيان فقال الحجاج علي به فلما جاء قال أيها الشيخ قال ما تشاء قال ما فعل ابناك قال المستعان الله خلفتهما في البيت قال لا جرم والله لا أسوؤك فيهما هما لك .
- [ تعرٌف على ] المنظمة التجارية الدولية
- [ تعرٌف على ] العلاقات الألمانية المكسيكية
- [ كيمياء ] كم تبلغ كثافة الماء
- [ تعرٌف على ] بريدجبورت
- [ تعرٌف على ] جريلين
- [ تعرٌف على ] علي حسني الخربوطلي
- [ تعرٌف على ] العلاقات النمساوية الباربادوسية
- [ خذها قاعدة ] من يحاول إشعال النار بالثلج كمن يحاول إخماد نار الحب بالكلمات. - وليم شكسبير (مسرحي انجليزي)
- [ تعرٌف على ] لاوس
- [ تعرٌف على ] جزيرة جايرصن
- شركة نقل اثاث بالرياض|ظواهر الخليج
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- سؤال وجواب | هل يجوز للرجل حلق شعر المؤخرة؟ وهل هناك طريقة محددة لذلك ؟
- تفسير حلم رؤية الميت يشكو من ضرسه في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- رؤية طفل بعيون خضراء في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
[ تعرٌف على ] فالالار سواميغال # أخر تحديث اليوم 2024/05/20
تم النشر اليوم 2024/05/20 | فالالار سواميغال
أعمال أدبية
كموسيقي وشاعر ، قام بتأليف 5818 قصيدة تدرس الحب والسلام العالميين ، جمعت في “ست دورات” ، وكلها متوفرة اليوم في كتاب واحد يسمى திருவருட்பா (tiru-arut- pa ، كتاب النعمة المقدس) . عمل آخر من أعماله هو مانوموراي كاندا فاساغام ، الذي يصور حياة مانو نيتي تشولان و انضباط جيفا كارونيا ، وهو عمل يؤكد التعاطف تجاه جميع الأشكال الواعية ويصر على اتباع نظام غذائي نباتي فقط. ضبط الأغاني على الموسيقى
تُغنى أغاني هيروفاروتبا من رامالينجا سواميجال في الحفلات الموسيقية ، والآن يتم تقديم 25 أغنية على الأقل (في ثيرو فاروت با إيساي مالاي) مع تدوين سوارا تالا.
كأم وأب (همسافاني) ، هذه لحظة ميمونة (سانكارابارانام). قم بزيارة الوادي (باغودا)
تم تعيين بعض أغانيه على موسيقى من قبل سيركالهي جوفيندهاراجان.
اختفاء
في 22 أكتوبر 1873 ، رفع رامالينجام علم الإخوان [لاclear] على مسكنه المكون من غرفة واحدة سيدي فالجام في ميتوكوبام. ألقى محاضرته الأخيرة والأكثر شعبية عن التقدم الروحي و “طبيعة القوى التي تفوقنا وتحركنا” ، وأوصى بالتأمل باستخدام المصباح المضيء في غرفة نومه ، والذي كان يحتفظ به في الخارج. في 30 يناير 1874 ، دخل رامالينغام الغرفة وحبس نفسه بالداخل وطلب من أتباعه عدم فتحها. بعد الافتتاح ، كما يقول ، لن يتم العثور عليه هناك. (سيكون “متحدًا مع الطبيعة وسيوجه أفعال” الكل “، كما تقول قصيدته بعنوان”جنانا سارياي “). أثارت عزلته العديد من الشائعات ، وأخيراً فتحت الحكومة الأبواب في مايو. كانت الغرفة فارغة ، بدون أدلة. في عام 1906 ، نُشرت وثائق اختفائه في دليل مقاطعة مدراس في منطقة جنوب أركوت.
تشيناي كاندا كوتام
يقع معبد كاندا قطام كانداسومي في منطقة ركن باري في مدينة تشيناي . عاش رامالينجام ووالدته مع شقيقه الأكبر ساباباتي وزوجته باباتي في 31/14 شارع فيراسامي بيلاي في منطقة سيفينويلز في تشيناي التي تقع في المنطقة بالقرب من معبد تشيناي كاندا كوتام كاندا سوامي. أمضى الكثير من الوقت في هذا المعبد. قام رامالينغام بتأليف أغنية “ديفا ماني مالاي” هنا. يوجد في هذا المعبد قاعة تسمى முக மண்டபம் ، حيث توجد أصنام سارفا سيدي فيناياكار وميناكشي سونداريسوارار و إيدومبان و سري رامالينجا و بامبان سواميجال. تم تغيير اسم المنطقة التي كان يعيش فيها إلى ” فالالار ناجار “.
قراءة متعمقة
تجميع كامل لجامعة Annamalai في Thiruvarutpa في جميع thirumurai الستة في 10 مجلدات تم نشر الطبعة الثالثة من Thiruvarutpa
سريلاتا رامان. “المساحات المتداخلة: Rāmalinga swāmigal (1823-1874) ، الجوع والدين في الهند المستعمرة ،” History of Religions (أغسطس 2013) 53 # 1 pp 1–27. دوى: 10.1086 / 671248
Arut Prakasa Vallalār ، القديس للرؤية العالمية بقلم VS Krishnan ، نشرته مؤسسة Rāmanandha Adigalar Foundation ، كويمباتور 641006
ريتشارد إس فايس. 2019. ظهور الهندوسية الحديثة: الدين على هامش الاستعمار . كاليفورنيا: مطبعة جامعة كاليفورنيا.
في الثقافة الشعبية
تم إنتاج فيلمين عن السيرة الذاتية لرامالينجا سواميغال. سنة فيلم ممثل ملحوظة
1939 جوتي كا موثو بهاغافاتار الفيلم المفقود
1971 أروتبيرونجوثي سيد سريدهار يونغ رامالينجام
أ.نجاراجان رامالينجام بالغ
طابع بريدي
أصدر رئيس وزراء ولاية تاميل نادو آنذاك ، السيد كارونانيدهي ، طوابع بريدية تصور رامالينغام في 17 أغسطس 2007. بعد هذا الالتماس المكتوب قُدم ضد تصوير رامالينغام مع “ثيرو نيرو” (الرماد المقدس) على جبهته. لكن محكمة مدراس العليا رفضت النظر في هذا الالتماس باختصار.
تعاليم
كومة من أكياس الحبوب في صالة ساتيا جنانا صابا، فادالور – التي أسسها رامالينغا أديغال
تدور تعاليم فالالار ومبادئه حول مفهوم سودها سانمارجا أو طريق نقي ، والذي يؤكد على تحقيق التنوير الروحي من خلال تحقيق الذات والخدمة المتفانية للآخرين. كان يؤمن بالتحول الخالد للجسد وركز على الانضباط الذاتي الفردي وتحقيق الأخوة العالمية. تؤكد تعاليم فالالار على أهمية الحب والرحمة والإحسان وتوصي بالامتناع عن ممارسة الجنس والسعي وراء المتعة لتحقيق المعرفة الصافية والتنوير. كما دعا إلى اتباع نظام غذائي نباتي والامتناع عن الكحول والمسكرات الأخرى كجزء من أسلوب حياة صحي وروحي. تعاليم فالالار الرئيسية هي أن خدمة الإنسانية هي طريق موكشا ، وكان يعتقد أن الله هو تجسيد للرحمة والمعرفة. غادر رامالينجام تشيناي عام 1858. ذهب أولاً إلى تشيدامبارام حيث أجرى مناقشة مع كوداكانالور سوندارا سواميغال. بناءً على طلب شخص معين من راماكريشنا ريديار ، ذهب إلى منزله في كارونجولي (بالقرب من فادالور) ومكث هناك لمدة تسع سنوات. كان ضد النظام الطبقي بشدة بسبب الآثار السيئة التي كان لها على المجتمع. لهذا الغرض بدأ “ساماراسا فيدا سانمارغا سانجام” في عام 1865. في عام 1872 تم تغيير اسمها إلى “ساماراسا سودها سانمارغا ساتيا سانجام” ، وهذا يعني “مجتمع الحقيقة الخالصة في الفرد العالمي”. تأثر رامالينجام بـ ثيروفالوفار وانجذب إلى تعاليم تيروكورال منذ سن مبكرة. سرعان ما بدأ بتعليم رسالة الكورال من خلال إعطاء دروس كورال بانتظام للجماهير. أقسم على اتباع أخلاق كورال المتمثلة في التعاطف واللاعنف واستمر في التأكيد على أسلوب الحياة الخالي من القتل والخالي من اللحوم طوال حياته من خلال مفهومه المعروف لجيفا كارونيام . :39–42 :96 وأعلن الابتعاد بشدة عن عدم اتباع نظام غذائي نباتي: عندما أرى رجالًا يتغذون على طعام اللحوم الفاسد والشرس ، فإن هذا حزن دائم بالنسبة لي. في عام 1867 ، أنشأ رامالينجام منشأة تسمى “ساتيا دارما سالاي” في فادالور لتقديم الطعام المجاني للفقراء. في يوم التنصيب ، أشعل نار الموقد الحجري ، مع إعلان أن النار على قيد الحياة دائمًا وأن المحتاجين يتم إطعامهم إلى الأبد. تستمر المؤسسة ، التي لا تزال قائمة ويديرها متطوعون ، في تقديم الطعام المجاني للجميع ، بغض النظر عن الطبقة الاجتماعية. تم التبرع بأرض التثبيت من قبل أشخاص كرماء وطيبة ، ووثائق التسجيل متاحة للزوار لعرضها.[ المرجع.ضروري ] مدخل ساتيا جنانا سبها. تقول اللافتة أعلاه “فقط أولئك الذين نبذوا اللحوم والقتل يجب أن يدخلوا”
في 25 يناير 1872 ، افتتح رامالينجام ” ساثيا جنانا سبها (قاعة المعرفة الحقيقية) في فادالور . أحد التعاليم الرئيسية لفالالار هو ” خدمة الكائنات الحية هي الطريق إلى التحرير / موكشا “. قال إن الموت ليس طبيعياً أن تكون الأولوية الأولى في حياتنا هي محاربة الموت. أعلن أن الدين نفسه كان ظلاما. وأكد الالتزام بالنباتية . قال إن الله هو “أرول بيروم جوثي” وهو تجسيد للنعمة أو الرحمة والمعرفة. قال إن طريق الرحمة والرحمة هو الطريق الوحيد إلى الله. حوالي عام 1872 أنشأ قاعة “ساتيا جنانا ساباي” ، وهي قاعة منتدى الحكمة الحقيقية وتأكد من أنها علمانية بالكامل. هذا المكان ليس معبد ؛ لا تقدم الفاكهة والزهور ولا تعطى بركة. كان مفتوحًا للناس من جميع الطوائف باستثناء أولئك الذين يأكلون اللحوم ، والذين لم يُسمح لهم بالعبادة إلا من الخارج. كتب بالتفصيل عن البوجا التي ستؤدى في جنا السباعي. كان على أولئك الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا أو الذين تزيد أعمارهم عن 72 عامًا فقط دخول جنا السباعي وأداء البوجا . مصباح الزيت الذي أضاء به يحترق بشكل دائم. قال إن سبعة حجاب أعمت النفوس . هناك سبع ستائر من القماش القطني ، تمثل العوامل السبعة التي تمنع الروح من إدراك طبيعتها الحقيقية. المجمع بأكمله مرتبط بسلسلة من 21600 رابط ، من المفترض أن تمثل 21600 استنشاق من قبل إنسان عادي. قال إن المخابرات التي نمتلكها هي مخابرات المايا وهي ليست المخابرات الحقيقية والنهائية. الطريق إلى الذكاء النهائي هو جيفا كارونيام . دعا إلى مجتمع طاهر. كان فالالار يعارض الخرافات والطقوس. نهى عن قتل الحيوانات حتى من أجل الطعام. دعا إلى إطعام الفقراء كأعلى شكل من أشكال العبادة. أدان عدم المساواة على أساس الولادة. اليوم ، هناك مجموعات روحية منتشرة في جميع أنحاء العالم تمارس تعاليم رامالينغام وتتبع مسار அருள் பெரும் ஜோதி .
وقت مبكر من الحياة
كان والدا رامالينغام هما رامايا بيللاي وتشيناماي من عشيرة سير كارونيغار. كانت هي الزوجة السادسة لأن جميع زوجاته السابقات توفين دون إنجاب أطفال وبسرعة. كانوا عائلة في مارودهور، قرية في الحقبة الزمنية السابقة في مقاطعة آركوت الجنوبية، بالقرب من تشيدامبارام. كان رامالينغام الطفل الخامس لديهم. وكان الأكبر منه شقيقان، صباباتي وباراسو رامان، وشقيقتان، سوندارامال وأنام. الطفولة والتجارب الإلهية
ذات مرة ، ذهب والدا رامالينجام إلى معبد تشيدامبارام ناتاراجهار مع طفلهما البالغ من العمر خمسة أشهر ، وكان الطفل سعيدًا بينما قدم الكاهن ديبا أرادهانا (العبادة بواسطة مصباح مضاء يتم تقريبه من فيجراهامز) ؛ اعتبر رامالينجام هذا تجربة روحية عميقة. في وقت لاحق قال عن التجربة ، “بمجرد أن أدرك النور ، تغلبت النعيم عليّ” ، و “لقد ذاقت الرحيق الحلو بمجرد ظهور அருட்பெரும் ஜோதி (نعمة الضوء العليا)”. في عام 1824 توفي والده رامية بيلاي. بسبب وفاتها المفاجئة ، نقلت تشيناماي مكان إقامتها إلى والدتها في شينا كافانام ، بونري. كان القديس رامالينجام طفلاً صغيراً عندما انتقل مع والدته إلى تشيناي عام 1826. عاش هو ووالدته مع أخيه الأكبر ساباباتي وزوجته باباتي في 31/14 شارع فيراسامي بيلاي في منطقة سيفينويلز في تشيناي ، والتي تقع في المنطقة بالقرب من معبد تشيناي كاندا كوتام كاندا سوامي. بعد أن بلغ رامالينجام سن الخامسة ، بدأ ساباباتي تعليمه الرسمي . لكن الطفل الصغير لم يكن مهتمًا بذلك ، بل فضل القيام برحلات إلى معبد كاندا سوامي القريب. اعتقد ساباباتي أن الطفل بحاجة إلى العقاب كشكل من أشكال التأديب ، وطلب من زوجته عدم إعطاء رامالينجام وجبته اليومية. غير أن أخت زوجته اللطيفة أعطته الطعام سراً وأقنعته بالدراسة الجادة في المنزل. في المقابل ، طلب رامالينغام غرفته الخاصة ومصباحًا مضاءً ومرآة. وضع الضوء أمام المرآة. بدأ التأمل بالتركيز على النور وهكذا بدأت الحياة الروحية للصبي. كان لديه بأعجوبة رؤية للورد موروجا . قال رامالينجام: “الجمال الذي وهب الوجوه الإلهية ستة ، الأكتاف اللامع اثنا عشر”.
في وقت من الأوقات ، كان على رامالينجام أن يحل محل شقيقه الأكبر ساباباتي في جلسة உபன்யாசம் (قصص دينية) باعتباره أوباساكار . وقد حظي خطابه العظيم حول أبيات من ” بيريا بورانام ” ، وهي قصيدة ملحمية لسكيزهار عن قديسي نيانار الـ63 ، بتقدير من قبل المصلين على أنه قدمها عالم مثقف للغاية. تقدم نمو رامالينجام العقلي والروحي بسرعة. رامالينجام يقول بفضل الإلهي في: “شعلة النعمة اللامعة التي أوقدت فيّ الذكاء والمعرفة غير المتعلمة.”
تطور رامالينجام في رحلته الروحية من كونه محبًا مخلصًا للورد شيفا إلى عبادة لا شكل لها. تخلى رامالينغام عن العالم في سن الثالثة عشرة لكنه اضطر للزواج من ابنة أخته (بجانب أخته). تقول الأساطير أن العريس خلال ليلته الأولى بعد الزفاف كان يقرأ الأعمال التعبدية مثل ثيروفاساغام. لم يكن مهتمًا بالمال ويقال إنه في وقت لاحق من الحياة قلل أو تجاهل الطعام والنوم. لكنه بدا لائقًا في جسده ،[ المرجع.ضروري ] الذي كان يعتقد أنه بسبب “تحوله المادي” المفترض.
شرح مبسط
قيمة مجهولة