شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 3:32 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع سوالف طفاش 3 (مسلسل) نظرة عامة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 29/10/2023

اعلانات

سوالف طفاش 3 (مسلسل) نظرة عامة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 1 يوم
1 مشاهدة

نظرة عامة


بعد طول انتظار يعود إلى المشاهد البحريني والخليجي المسلسل الكوميدي الشهير “ سوالف طفاش ” في جزئه الثالث الذي يجري تصويره حاليا في قرية استوديو حوار للمنتج أحمد الكوهجي الذي كتب نصوص حلقات الجزء الثالث من المسلسل ويتصدى لإخراجه المخرج الشاب يوسف الكوهجي .


يشارك في الجزء الثالث من “ سوالف طفاش ” نفس طاقم الجزء الأول والثاني مع إجراء طفيف على بعض الشخصيات، حيث يقوم بدور “الحواي” الفنان الشاب البسام بدلا من الفنان جاسم الصايغ ، كما ستشارك الفنانة القديرة سلوى بخيت “أم هلال” وستغيب الفنانة سارة البلوشي “عذاري” وأيضا غادة الفيحاني “أم طفاش”، أما بقية الشخصيات فلم تتغير مثل “طفاش” الفنان علي الغرير ، “جسوم” الفنان خليل الرميثي ، “بوداوود” الفنان عبدالله وليد ، “حجي مكي” الفنان أحمد عيسى ، “بوعذاري” الفنان القدير سعد البوعينين ، “فتون” الفنان نجم مساعد ، وغيرهم من الشخصيات التي عرفها المشاهد والتصقت بذاكرته عبر الجزأين الأول والثاني.


“البلاد” زارت موقع تصوير الجزء الثالث من “سوالف طفاش” في القرية التراثية الجديدة في استوديو حوار،حيث تمت توسعة “فريج طفاش” بشكل كبير وأدخلت عليه بعض الإضافات “كدكان تصليح السياكل” والفناء المحيط بقهوة “بوداوود”. كما التقت بالفنان الكوميدي خليل الرميثي “جسوم” الذي اعرب عن بالغ سعادته بعودة الجزء الثالث من هذا المسلسل الذي يعشقه الكبار قبل الصغار وسجل نجاحا منقطع النظير في جزءيه الأول والثاني. متمنيا الرميثي أن يحقق الجزء الثالث من المسلسل نفس النجاح بتكاتف فريق العمل الذي يقوده المنتج أحمد الكوهجي .


من جانبه قال الفنان علي الغرير “طفاش” وبشكل مقتضب إن مسلسل “ سوالف طفاش ” بات معروفا للغاية عند كل المشاهدين، حيث استمتع المشاهد بالجزء الأول والثاني، وبإذن الله سيستمتع أيضا بهذا الجزء بتكاتف الجميع.


الجدير بالذكر أن حلقات مسلسل “سوالف طفاش 3” ستطرح في كل حلقة موضوعا معينا مثل بقية الأجزاء، ومن المؤمل أن يعرض في شهر رمضان القادم.




وعندما نتحدث عن مسلسل “ سوالف طفاش ” فإننا نتحدث عن أكثر مسلسل حقق نسب مشاهدة، سواء عند عرضه في مختلف القنوات، أو في “اليوتيوب” وحتى عندما تم طرحه على أقراص مدمجة. فالإقبال على المسلسل لم يتوقف أبدا خصوصا عند الأطفال الذين تعلقوا كثيرا بشخصيتي “طفاش وجسوم” ومازال المجتمع البحريني ملتصقا بهاتين الشخصيتين وبقية شخصيات المسلسل. وبالتأكيد عودة الجزء الثالث من هذا العمل المتميز الذي يقدم وجبة خفيفة من الكوميديا ممزوجة بطرح قضايا المجتمع على اختلافها، ستكون أكبر هدية تقدم إلى المشاهد في دول الخليج، لاسيما اذا عرفنا ان اكثر ما يشاهده ويسمعه اطفالنا وصغارنا خلال السنوات الأخيرة هو هذا المسلسل الذي يعد بحق من أكثر المسلسلات شعبية بين المشاهدين.



معلومات مسلسل


اسم سوالف طفاش 3


اسم 2 مسلسل سوالف طفاش ج3


نوع كوميديا - تراث


مؤلف ا أحمد الكوهجي


مخرج ي يوسف الكوهجي


اللغة العربية


نوع الصورة HD


إنتاج م مركز حوار لإنتاج الفني


بطولة علي الغرير

خليل الرميثي

سعد البوعينين

أحمد عيسى (ممثل بحريني) أحمد عيسى

حسن مكي

نورة البلوشي

سلوى بخيت

فاطمة عبد الرحيم

سلوى الجراش

ن نجم مساعد

ابتسام عبد الله

م منيرة (ممثلة)

ع عبد الله وليد

جاسم الصايغ

ب البسام (ممثل)

أمير دسمال

أمينة القفاص

محمد عواد (ممثل)
دولة البحرين


قناة تلفزيون البحرين


أول عرض 1 رمضان 1436 هـ

18
عدد المواسم 3


عدد الحلقات 30 30 حلقة


مدة الحلقة 45 45 دقيقة


موقع h http // www.youtube.com





سوالف طفاش 3 هو مسلسل كوميدي البحرين بحريني من تأليف أحمد الكوهجي وإخراج يوسف الكوهجي إنتاج مركز حوار لإنتاج الفني العرض الأولى ( 1 رمضان 1436 هـ - 18 )





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع سوالف طفاش 3 (مسلسل) نظرة عامة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 29/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1