شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 11:41 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع شبح الأوبرا (فيلم 1925) ملخص قصة الفيلم # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/11/2023

اعلانات

شبح الأوبرا (فيلم 1925) ملخص قصة الفيلم # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 4 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

ملخص قصة الفيلم



< > والسيناريو المقدم يستند على نسخة الإصدار العامة لعام 1925، التي لديها مشاهد ومتواليات إضافية في ترتيب مختلف عن الإصدار المطبوع إعادة إصدار القائمة (انظر أدناه).






يبدأ الفيلم مع لاول مرة من الموسم الجديد في دار الأوبرا في باريس، مع إنتاج شارل جونو < > فاوست (أوبرا) فاوست . كونت فيليب دي شايني ( جون سانت بوليس ) وشقيقه، وفيكونت راؤول دي شايني ( نورمان كيري ) في الحضور. راؤول يحضر فقط على أمل سماع حبيبته كريستين داي المفنية ( ماري فيلبين ) . حققت كريستين ارتفاعا مفاجئا في الصوت من الجوقة لتتجاوز بريما دونا . راؤول يزورها في غرفة خلع الملابس أثناء الأداء، ويجعل نواياه في تمنى أن تقدم كريستين على الاستقالة والزواج منه. كريستين ترفض السماح لعلاقتهما أن تستمر على الطريق بداية حياتها المهنية.





في ذروة الموسم الأكثر ازدهارا في تاريخ الأوبرا، الإدارة تستقيل فجأة. وبينما هم يمضون يقولون للمديرين الجدد أن شبح الأوبرا، يسأل عن مربع الأوبرا رقم 5، من بين أمور أخرى. المديرين الجدد يضحكون ويعدونه على سبيل المزاح، ولكن الإدارة القديمة تترك ويملأها الإضطراب.



بعد الأداء، فتيات الباليه يشعرن بالانزعاج من قبل مرأى رجل غامض في زى غريب طربوش ( آرثر ادموند كاروي )، الذي يسكن في أقبية. بحجة ما اذا كان هو الفانتوم، أم لا قرروا أن نسأل جوزيف بوكيت، وهو كومبارس الذي شهد في الواقع وجه الشبح. يصف بوكيت مشهدا مروعا للفتيات عن هيكل عظمي الذين أخذتهم الدهشة حين أبصروه يلقي بظلاله الغريبة على الجدار. الكومبارس فلورين بابيلون ( سنيتز ادواردز ) لا يروقه ذلك سيمون ( جيبسون جولاند )، الذى يطارده. وفي الوقت نفسه، السيدة. كارلوتا ( ولاية فرجينيا بيرسون )، ومغنية الأوبرا الأولى من مسرح أوبرا باريس الكبير إندفعت إلى مكتب المديرين في غضب. وقالت إنها تلقت رسالة من الفانتوم ، مطالبا كريستين أن تغنى دور مارغريت في الليلة التالية، وهدد بعواقب وخيمة إذا لم تتم الاستجابة لمطالبه. كريستين في غرفة خلع الملابس لها في تلك اللحظة, تتحدث إلى صوت الفانتوم (الذى يراه الجمهور يلقى بظلاله على الحائط وراء غرفة خلع الملابس.) الصوت يحذرها أنها يجب أن تأخذ دور كارلوتا يوم الاربعاء وانها يجب أن تحصر تفكيرها فقط في حياتها المهنية وسيدها.



في اليوم التالي، في حديقة بالقرب من دار الأوبرا، راؤول يلتقي كريستين وطلب منها أن تعيد النظر في عرضه. كريستين تعترف أنها قد درست من قبل الصوت الإلهي، روح الموسيقى ، وأن ما عليها الآن أن تفعل هو الحفاظ على مسيرتها العملية والمهنية . راؤول يقول لها انه يعتقد أن شخصا ما يلعب مزحة عليها ولكنها إنفجرت في وجهه غاضبة.



مساء الأربعاء، كارلوتا كانت مريضة وكريستين تأخذ مكانها في الأوبرا. أثناء الأداء، مديرو المسرح يذهبون إلى مربع 5 ليروا بالضبط من الذي اتخذه . حارس المربع لا يعرف من هو، كما أنه لم يرى وجهه. اثنين من المديرين يدخلان المربع والدهشة تملأهما لرؤية شخصية غامضة تجلس. أنها يخرجان من المنطقة ويعيدان تنظيم أنفسهم، ولكن عندما يدخلون المربع مرة أخرى، كان الشخص قد ذهب . في ادائها التالى، كريستين تصل إلى قمة مجدها لها خلال العرض النهائي وتحصل على حفاوة بالغة من قبل الجمهور. عندما يزورها راؤول في غرفة خلع الملابس، تظاهرت أنها لاتعرفه ، لأنه مجهول بالنسبة لتلك الموجودة في الغرفة ، صوت الفانتوم كان موجودا. راؤول قضى المساء خارج غرفتها , وبعد أن غادر البعض ، تماما كان هو على وشك الدخول ، يسمع صوت داخل الغرفة. يسمع صوتا جعل نواياه لكريستين قريبا، كريستين، سوف تتخذ هذه الروح شكلا وسوف يطالبك بالحب من جانبك ! عندما تترك كريستين الغرفة راؤول يكسر الباب ولكنه يجد الغرفة فارغة. تتلقى كارلوتا مذكرة أخرى من الفانتوم. ومرة أخرى ، فإنه يطالبها أن تدعى المرض وتدع كريستين تأخذ دورها ومديري المسرح أيضا قد حصلوا على مذكرة، تؤكد أنه إذا لم تغنى كريستين ، فإن الأوبرا سوف تقدم فاوست كعرض بديل.



PhantomOp يسار تصغير إريك، الفانتوم ( لون تشاني، الأب لون تشاني ) وكريستين داي ( مريم فيلبين ) مساء اليوم التالي، على الرغم من تحذيرات الشبح، تظهر كارلوتا مفعمة بالتحدي تقوم بدور مارغريت. في البداية، سار الأداء على ما يرام، ولكن سرعان ما سرت لعنة الشبح لتأخذ وتحدث أثرا ، مما يتسبب في تهاوى الثريا الكريستال الكبيرة، لتسقط على الجمهور. كريستين تركض إلى غرفة خلع الملابس وتصرع من سماع صوت غامض من خلال باب سري وراء المرآة، بإسلوب تنازلي، في تسلسل يشبه الحلم، وشعور شبه واعي وهى تمتطى حصانا في طريق درج متعرج في أعماق دار الأوبرا وقالت إنها من ثم قد ركبت جندولا على بحيرة جوفية من قبل شبحا ملثما في عرينه. الشبح يقدم نفسه على أنه إريك (شبح الأوبرا) إريك ويعلن حبه لكريستين ولكنها يغمى عليها، لذلك يحملها إريك إلى جناح داخلى للراحة . في اليوم التالي، عندما تستيقظ، قالت انها وجدت مذكرة من إريك يخبرها أنهاستكون بكامل حريتها تأتي وتذهب كيفما شاءت ، ولكنها يجب ألا ننظر وراء قناعه. In the next room, the Phantom is playing his composition, Don Juan Triumphant. Christine's curiosity gets the better of her, and she sneaks up behind the Phantom and tears off his mask, revealing his hideously deformed face. Enraged, the Phantom makes his plans to hold her prisoner known. In an att pt to plead to him, he excuses her to visit her world one last time, with the condition that she never sees her lover again.







ترجمة


معلومات فيلم


اسم الفيلم شبح الأوبرا


اسم اصلي


صورة The Phantom of the Opera (1925).webm


عنوان الصورة


حجم الصورة


الصنف رعب


مخرج


منتج


كاتب


العمل الأصلي


راوي


بطولة


موسيقى


سينماتوغرافيا


مونتاج


استديو


موزع يونيفرسل ستوديوز


تاريخ الصدور 1925


مدة الفيلم 107 دقيقة


البلد الولايات المتحدة


لغة الفيلم الإنجليزية


ميزانية


سبقه


تبعه


الإيرادات
2000000
دولار


الرمز
0016220






The Phantom of the Opera (1925).webm تصغير < >The Phantom of the Opera




< >شبح الأوبرا هو فيلم رعب فيلم صامت صامت أميريكى لعام 1925 إقتباس غاستون ليرو من رواية شبح الأوبرا (رواية) شبح الأوبرا ، من إخراج روبرت جوليان وبطولة لون تشاني، الأب في دور البطولة لشبح مشوه الذي يهاجم قصر غارنييه دار الأوبرا في باريس ، < > Harrison's Reports and Film Reviews Harrison's Reports film review Sept ber 17, 1925, page 151. مما تسبب في القتل والفوضى في محاولة لجعل المرأة التي يحبها نجمة. ويبقى الفيلم الأكثر شهرة نظرا للمكياج المروع،الذى إبتكره الشبح لنفسه وكان يحتفظ سرا بالاستوديو حتى العرض الأول للفيلم.





الفيلم يقوم ببطولته أيضا مريم فيلبين ، نورمان كيري ، آرثر ادموند كاروى ، جيبسون جولاند ، جون سانت بوليس ، و سنيتز ادواردز . كانت آخر عضو على قيد الحياة قامت بالبطولة كارلا لاملي (1909- )، ابنة أخ المنتج كارل لاملي ، التى لعبت دورا صغيرا باسم راقصة باليه الأولى في الفيلم عندما كانت حوالي في 15 من عمرها.



الفيلم تم أقتبس الفيلم إقتباسه من إليوت ج. كلوسون ، توم ريد (كاتب السيناريو) توم ريد و ريمون إل. شروك وقام بإخراجه روبرت جوليان وقام بمساعدته في الإخراج لون تشاني بحاجة لمصدر و إدوارد سيدجويك بحاجة لمصدر .



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع شبح الأوبرا (فيلم 1925) ملخص قصة الفيلم # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1