شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 4:46 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع صراع العروش (الموسم الثالث) ملخص الأحداث # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 14/11/2023

اعلانات

صراع العروش (الموسم الثالث) ملخص الأحداث # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 4 شهر و 5 يوم
1 مشاهدة

ملخص الأحداث


مفصلة قائمة بحلقات مسلسل صراع العروش



بعد انتصار آل لانستر في معركة بلاك ووتر يهتم تايوين الآن بأمور الحكم والمملكة. حيث يتحالفون مع آل (تيريل)، ويقرر (تايوين) تزويج (تيرون) بـ(سانسا) و(سيرسي) بـ(لورانس) ومن المفترض أن يتزوج أيضاً (جوفري) بـ(مارجري تيريل). ويحاول (جايمي) العودة للعاصمة برفقة (بريان) التي تريد استبدال سجينها بكل من (سانسا) و(آريا)، وأثناء طريق عودتهما تحصل لهم الكثير من المشاكل من بينها قطع يد جيمي.



أما (روب ستارك) وجيشيه يُهزمون في المعارك مرة وينتصرون مرّة، وأصبح الجميع على علم أن (روب) نكث عهده وتزوج من الممرضة (تاليسا). وما زال أيضاً منزعجاً من أمه بسبب تحرير (جايمي)، وقد وصلهم نبأ وفاة جدّه من أمه وأن (ثيون) هاجم وينترفيل وقتل أخوانه الصغار، ثُمّ يقتل (روب) ووالدته وجيشه. كلّ من (بران) و(ريكون) على قيد الحياة ويتوجهون شمالاً مع (هودور) و(أوشا) و(جوجن) للقلعة السوداء. أما (ثيون) فإنه يُعذّبُ اشد العذاب على يد (رامسي بالتون) ويقطع عضوه الذكري ويرسله بصندوق إلى أخته، فتجمع أخته جيشاً للذهاب وتحرير (ثيون) الذي يعتقد أن اسمه (ريك). (آريا ستارك) وبعد هروبها من قلعة هورنهول تلتقي بـ(ساندور كليغان) وتُسافر مُحتجزةً عنده لإيصالها إلى عائلتها وكسب الجائزة الموضوعة لأجلها. (وسانسا) تبقى محتجزة في كينغ لاندينغ لدى آل (لانستر).



(ستانيس براثيون) وبعد هزيمته في المعركة، يسجن مستشاره (دافوس) لمحاولته قتل (ميليساندر) التي لا تزال تعتقد أن إله النور لن يخذلها وستساعد (ستانيس) للحصول على العرش. فتجلب معها نَغلَ الملك الراحل فتلقي عليه سحراً ثم تسجنه، وعند سماعهم بمقل (روب ستارك) يفرحون لاعتقادهم أن إله النور من فعل هذا.



في الجدار وما وراءه (جون سنو) ينضم إلى الهمج مُتخفيّاً ولكنه يعود للحرس الليلي، و(سام) بعد ذهابة لأحد الأكواخ الحليفة يعود ومعه امرأه وطفلها ويقبل القائد بقائها في القلعة السوداء.



في القارة الشرقية، تشتري أم التنانين جنوداً وتحررهم من عبوديّتهم. وتتوجه إلى مدينة (يونكاي) حيث تستقر بحُكمها هناك.



الإنتاج


أعلنت HBO تجديدها المسلسل لموسم ثالث، وكان من المتوقع ذلك إثر النجاح الذي حازه منذ بداية بثّه في . Game of Thrones returns to Northern Ireland for new series] . < >Belfast Telegraph. March 19, . Retrieved March 19, . وحلقات الموسم الثالث أطول من المواسم السابقة حيث أصبحت ما بين 54 إلى 57 دقيقة بعد أن كانت 52 دقيقة وحسب.Hibberd, James (Dec ber 18, ).  '[http //insidetv.ew.com/ /12/18/game-of-thrones-longer-season-3/ Game of Thrones' gets super-sized season 3 . < >Entertainment Weekly. Retrieved Dec ber 18, .





طاقم عمل ما خلف الأضواء


الموسم الثالث مبنيّ على النصف الأول من رواية < >عاصفة السيوف، وقد ذكر بينوف سابقاً أنه سيتم تقسيم هذه الرواية بسبب طولها.Hibberd, James (April 10, ).  'Game of Thrones' renewed for third season] . < >Entertainment Weekly. Retrieved April 10, . وقد أشار المُنتجان بينوف ووايز أن ما يُميز السلسلة أنهم يستطيعون تكييفها على الشاشة ككتاب واحد وليس كمجموعة كُتُبٍ فرديّة مما يسمح لهم بالانتقال بسهولة كيفما شاؤوا بين سلسلة الكُتب ونقلها إلى التلفاز.Hibberd, James (March 30, ).  'http //insidetv.ew.com/ /03/30/game-of-thrones-showrunners-season-2/2/ Game of Thrones' showrunners on season 2, splitting Book 3 and their hope for a 70-hour epic . < >Entertainment Weekly. Retrieved April 10, . وقد شَهِد الموسم استخداماً كبيراً للغة الفاليري حيثُ اهتم ديفيد بيترسون بتطوير واستحداث لغة مصطنعة لغة جديدة كليّاً لتكون بمثابة اللغة الفاليرية، بُنيت هذه اللغات على أساس كلمات قليلة وردت في سلسلة الروايات.Martin, Denise (April 23, ).  [http //www.vulture.com/ /04/game-of-thrones-dothraki-language-inventor.html Learn to Speak Dothraki and Valyrian From the Man Who Invented Th for Game of Thrones . < >Vulture. Retrieved April 24, .







قام كل من ديفيد بينيوف بينوف ووايز بكتابة 7 حلقات في الموسم، وكالمعتاد كتب جورج مارتن حلقةً واحدَة. أما البقيّة فقد قامت فانيسا تيلور بكتابة حلقة وبريان كوغمان حلقةً أخرى. وقام كلٌ من دانيال منهل وديفيد نتر واليكس غريفز وميشيل ماكلارين بإخراج حلقتين.



التصوير


بدأ التصوير في ، واستمرّ حتى 24 توفمبر.Harwood, Charlie (July 9, ).  Game of Thrones Begins Filming For Season 3] . HBO Watch. Retrieved March 5, . ‘http //cartermatt.com/41221/game-of-thrones-season-3-spoilers-filming-in-iceland-and-as-a-whole-ends/ Game of Thrones’ season 3 spoilers Filming in Iceland (and as a whole) ends . CarterMatt.com. Nov ber 24, . Retrieved Nov ber 27, . وشملت مواقع التصوير الجديدة في آيسلندا بمدينة أكوريري وبحيرة ميفاتن.Taylor, Cat (January 24, ).  http //www.makinggameofthrones.com/production-diary/ /1/24/arrival-in-iceland-marks-the-beginning-of-the-end.html?cmpid ABC587 Arrival in Iceland Marks the Beginning of the End . HBO. Retrieved January 25, . وقد كَسر كيت هارينغتون كاحله أثناء التصوير مما أدّى لتأخر التصوير قليلاً.Hibberd, James (March 15, ).  http //insidetv.ew.com/ /03/15/game-of-thrones-kit-harington/ How 'Game of Thrones' conquered Kit Harington's injury to keep Jon Snow fighting . < >Entertainment Weekly. Retrieved March 15, . وقد صورت كذلك المشاهد في استيديوهات بلفاست كالمعتاد وعادوا أيضاً لمدينة دوبروفنيك كرواتيا الكرواتية . http //northernirelandscreen.co.uk/news/2919/game-of-thrones-season-3-to-film-in-northern-ireland.as Game of Thrones season 3 to film in Northern Ireland . Northern Ireland Screen. April 12, . Retrieved April 12, . كما أنهم قاموا بالتصوير في مدينة الصويرة المغرب العربي المغربية لتكون بمثابة مدينة أسطابور في المسلسل. وقد صُوّرت مشاهد الصراع مع الدب في لوس أنجلوس.Schwartz, Terri (January 28, ).  '[http //www.zap2it.com/blogs/game_of_thrones_casts_a_bear_and_shoots_in_los_angeles_for_major_season_3_scene- -01 Game of Thrones' casts a bear and shoots in Los Angeles for major Season 3 scene . < >Zap2it. Tribune Media Services, Inc. Retrieved March 8, .





طاقم العمل


File Natalie Dormer (March ) (headshot) 167x167 ناتالي دورمر (مارغري تيريل)





File Isaac H pstead-Wright (Nov ber ) (headshot) 180x180 ايزاك هيمبستيد رايت (بران ستارك)







Rose Leslie (March ) (headshot) 166x166 روز ليزلي


(يغريت)






شخصيات رئيسية




  • بيتر دنكليج بدور تايرون لانستر (9 حلقات).

  • نيكولاي كوستر والداو نيكولاي والداو بدور جيمي لانستر (7 حلقات).

  • لينا هيدي بدور الملكة سيرسي لانستر (8 حلقات).

  • تشارلز دانس بدور تايوين لانستر (8 حلقات).

  • جاك غليسون بدور جوفري براثيون/لانستر (7 حلقات).

  • ناتالي دورمر بدور مارجري تايريل (6 حلقات).

  • ايزاك هيمبستيد رايت بدور بران ستارك (6 حلقات).

  • صوفي تارنر بدور سانسا ستارك (8 حلقات).

  • مايسي ويليامز بدور أريا ستارك (9 حلقات).

  • ميشيل فيرلي بدور السيدة كاتلين ستارك (8 حلقات).

  • ريتشارد مادن بدور روب ستارك (7 حلقات).

  • كيت هارينغتون بدور جون سنو (8 حلقات).

  • إميليا كلارك بدور الأميرة دينريس تارغاريان (8 حلقات).

  • روز ليزلي بدور يغريت (8 حلقات).

  • إيان غلين بدور جوراه مورمنت (8 حلقات).

  • إيدن غلين بدور لورد باليش/ ليتل فينغر/ الخنصر (4 حلقات).

  • ليام كانغهام بدور دافوس سيروس (4 حلقات).

  • ستيفن ديلان بدور ستانس براثيون (5 حلقات).

  • كارس فان هوتين بدور ميليساندر (6 حلقات).

  • ألفي آلن بدور ثيون جريجوي (6 حلقات).

  • جون برادلي بدور سام تارلي (8 حلقات).

  • أونا تشابلن بدور تاليسا (6 حلقات).

  • سيبل كيكلي بدور شاي (6 حلقات).

  • روري ماكان بدور الكلب ساندور كليغان (8 حلقات).

  • كونليث هيل بدور اللورد فاريس (5 حلقات).



الحلقات


مفصلة قائمة بحلقات مسلسل صراع العروش



wikitable plainrowheaders 100


- color white


! 777777 رقم الحلقة







في المسلسل
! 777777 رقم الحلقة







في الموسم
! 777777 عنوان الحلقة


! 777777 إخراج


! 777777 كتابة


! 777777 تاريخ البث الأصلي


! 777777 عدد المشاهدين







(بالمليون)
Episode list


EpisodeNumber 21


EpisodeNumber2 1


Title فالار دوهليس (جميع الرجال يجب أن يخدموا)


DirectedBy دانيال منهل


WrittenBy ديفيد بينيوف ودانيال وايز


OriginalAirDate 31


Viewers 4.37 cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /04/02/sunday-cable-ratings-the-walking-dead-wins-night-game-of-thrones-the-bible-vikings-shameless-the-client-list-more/175901/ Sunday Cable Ratings 'The Walking Dead' Wins Night, 'Game of Thrones', 'The Bible', 'Vikings', 'Shameless', 'The Client List' & More work TV by the Numbers first Sara last Bibel date April 2, accessdate April 2,
ShortSummary في الشمال، قائد الحَرس الليلي (مورمونت) يُنقِذُ (سام) ويُعاتِبه كونَه لم يُحذّر المَمالِك من قدوم < >السائرين البيض، أمّا (جون سنو) يُعلِن ولااءهُ لملك ما وراء السور. وفي كينغز لاندينغ ، تقومُ (مارغري تيريل) بزيارة دار أيتام خلال إحدى جولاتها في المدينة حيث تقدم الألعاب للأطفال الذين فقدو والديهم في المعركة و تخبرهم أن (جوفري) هو منقذهم. (سلادور سان) هوَ صديقُ السير (دافوس) الذي أنقَذه بعد المعركة وعادَ بِه إلى دراغونستون وهناكَ حاولَ مُحاولةً فاشلة لِقتل (ميليساندري) مما أدّى إلى سجنِه على يَد صديقِه (ستانِس). أمّا عن (دينريس) فَتَصِل إلى مدينة أستابور وتشتري جيشاً من العبيد المُدربين بكفاءةٍ عالية. ، كما تضُمّ إلى حاشتها (باريستان سلمي) الذي أنقَذها من إحدى خِدع الدجالين.




LineColor 777777





Episode list


EpisodeNumber 22


EpisodeNumber2 2


Title أجنحة الظلام وكلمات الظلام


DirectedBy دانيال منهل


WrittenBy فانيسا تيلور


OriginalAirDate 7


Viewers 4.27 cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /04/09/sunday-cable-ratings-game-of-thrones-wins-night-real-housewives-of-atlanta-kourtney-kim-take-miami-vikings-mad-men-more/177076/ Sunday Cable Ratings 'Game of Thrones' Wins Night + 'Real Housewives of Atlanta', 'Kourtney & Kim Take Miami', 'Vikings', 'Mad Men' & More work TV by the Numbers first Amanda last Kondolojy date April 9, accessdate April 9,
ShortSummary مارالت رِحلة (برين) و(جايمي) على أشُدّها نحو كينغز لاندينغ ، يَسرِق (جايمي) سيفاً ويَدخُلُ في قِتالٍ معها إلى أن يوقِفهُما جنودٌ يحملونَ أعلام آل (بولتون). (روب ستارك) وبعدَ أن وصلته أنباءُ الاستيلاء على وينترفيل واختفاء أخويه (بران) و(ريكون) يُحوّل جُلّ اهتمامِه إلى حضورِ جنازَة جدّه ووالِد أمّه (كاتلين) في قَلعةِ ريفر رن . (آريا) وصَديقَها (هوت باي) و(غيندري براثيون) يتوجّهونَ كذلك إلى ريفر رن ولكن يُقبَض عليهم بواسِطة < >أخوية بلا راية ويذهبون لِحانَةٍ وهُناك تلتقي بـ(ساندور كليغان) الذي يتعرّف عليها فوراً ويكونُ هوَ أيضاً مأسور. و(مارغري تيرل) وجدّتها يُقنِعان (سانسا) بالكَلام عن (جوفري) فتُخبِرها أنّه وحش. أمّا (ثيون غريجوي) يُعذب في مكان غير معلوم. أمّا (بران) فما زالَ يُشاهِد الأحلام الغريبة والغُراب ذو الثلاث عيون، (جوجن) الذي يُشارِك (بران) بأحلامِه الغريبة يُخبِره أنّ لديه مَقدِرة تُمكّنه الدخول لِعَقل الحيوانات والتَحكّم فيها.




LineColor 777777





Episode list


EpisodeNumber 23


EpisodeNumber2 3


Title ممشى العقاب


DirectedBy ديفيد بينيوف


WrittenBy ديفيد بينيوف ودانيال وايز


OriginalAirDate 14


Viewers 4.72 cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /04/16/sunday-cable-ratings-game-of-thrones-wins-night-mtv-movie-awards-vikings-mad-menthe-client-list-veep-more/178049/ Sunday Cable Ratings 'Game of Thrones' Wins Night, 'MTV Movie Awards', 'Vikings', 'Mad Men','The Client List', 'Veep' & More work TV by the Numbers first Sara last Bibel date April 16, accessdate April 16,
ShortSummary يَحضُر (روب) و(كاتلين) جنازَة والِدها في ريفر رن . أمّا في كينغز لاندينغ أثناءَ اجتماعِ مَجلِس المَلك، يُعلن (تايوين) أن اللورد (بايليش) سيتزوج الليدي (ليسا أرين) شقيقَة (كاتلين) في حركة استراتيجية وتنصيب (تيريون) خَلَفاً لـِ(باليش). (آريا) وأصدِقائَها ما زالوا عِند الـ أخوية بلا راية كم يُقرّر (هوت باي) المكوث في الخان كطاهي. يَصِل الناجون من الحرسِ الليلي إلى منزل (كراستر) حيثُ يَشهدُ (سام) عمليّة ولادة أحد بناتِه ويبيتونَ الليلة هُناك. (ميليساندري) تُغادِر دراغونستون لمكانٍ غير مَعروف بحثَاً عن دِماءٍ ملكيّة. (دينريس) تَقبَل شِراء الجنود العَبيد مُقابِل أحد تنانينها. أمّا (جايمي) تُقطَعُ يَدُه من قِبَل الأشخاص الذين أسروهُم بعدَ أن كانَ يُحاوُل مَنعهم من اغتِصاب (برين).


LineColor 777777





Episode list


EpisodeNumber 24


EpisodeNumber2 4


Title وانتهت حراسته الآن


DirectedBy اليكس غريفز


WrittenBy ديفيد بينيوف ودانيال وايز


OriginalAirDate 21


Viewers 4.87 cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /04/23/sunday-cable-ratings-game-of-thrones-wins-night-nba-playoffs-real-housewives-of-atlanta-vikings-more/179182/ Sunday Cable Ratings 'Game of Thrones' Wins Night, 'NBA Playoffs', 'Real Housewifes of Atlanta', 'Vikings' & More work TV by the Numbers first Amanda last Kondolojy date April 23, accessdate April 23,
ShortSummary بعدَ مُحاولة هروبٍ فاشلة يُدرِك (جايمي) أنّه لا شيء بدون يده اليُمنى التي يستخدِمُها للقِتال، وتحثّه (برين) على عدم الاستسلام وفقد الأمل. كما يُخبِر (فاريس) (تيريون) كيف أصبَح مخصيّاً وأنّه الآن لديه الساحر الذي خصاه. وما زال (بران) يرى الغراب ذي الثلاث عيون في منامه. وفي كوخ (كراستر) يقوم بتجويعِ حُرّاس الليل لدرجة أنّ أحدَهُم ماتَ جوعاً فيقتلون (كراستر) ويهرب (سام) مع (جيلي) وابنها. كما تُقاد (أريا) و(غيندري) للكهف السريّ للأخويّة وهُنك بطلُب (ساندور كليغان) مُحاكَمة عن طريق القِتال. وتجتمع (دينريس) مَع التاجِر لاستكما شِراء الجنود العَبيد، وحالما تكتمل الصفقَة تُخبِرهم أنّهم صاروا أحراراً ولهم الحريّة المُطلقة في القتال معها أو الرحيل، بالإضافة لكونِها تسترجِع تِنّينها الذي أراد التاجر أخذه.


LineColor 777777





Episode list


EpisodeNumber 25


EpisodeNumber2 5


Title قبّلته النار


DirectedBy اليكس غريفز


WrittenBy بريان كوغمان


OriginalAirDate 28


Viewers 5.35 cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /04/30/sunday-cable-ratings-game-of-thrones-wins-night-nba-playoffs-vikings-the-client-list-mad-men-veep-more/180165/ Sunday Cable Ratings 'Game of Thrones' Wins Night, NBA Playoffs, 'Vikings', 'The Client List', 'Mad Men', 'Veep' & More work TV by the Numbers first Sara last Bibel date April 30, accessdate April 30,
ShortSummary بِمُساعدة اللورد (باليش)، يَحبِك الخِطط ضدّ آل (تيريل)؛ كما يُقرّر تزويج (تيريون) بـ(سانسا) و(سيرسي) بـ(لوراس) على الرُغمِ من اعتِراض (سيرسي) و(تيريون). (ستانِس) بدوره يَعتَرف لزوجنته بخيانته مع (ميليساندري) وقد أبدَت معرفتها بذلك لوكنّها بقيت صامتة، وانتهما (شيرين) تسلّلت لعندي (دافوس) وتقترح عليه أن تُعلّمه القِراءة. أمّا في كَهفِ الأخويّة، يقتُل (ساندور كليغان) قائدة الأخوية (بيريك دونداريون) في مُحاكمة بالقِتال مما أدّى إلى تحريره، على الرغم من هذا فإن (بيريك) يعودُ للحياة بمقدرة إله النور الذي يؤمن به؛ كما يُقرّر (غيندري) الانضمام للأخوية كحداد، أمّا (آريا) فستعودُ مع (ثوروس) الميريّ إلى ريفر رن كفدية للقاء أخيها (روب ستارك). (روب) في ريفر رن يُعدِم اللورد (كارستارك) لِقتله صبيَّين من آل (لانستر) وقد تقلّص جيشه إثر ذلك مما جعله يُقرّر أن يعودَ إلى اللورد (فراي) الذي وعده في وقت سابق أن يتزوج إحدى بناته. (جون سنو) لكي يثبت ولائه للهمج ينكث بقسم حرس الليل مع (يغريت)، من جانب آخر، الهمج يقتربون أكثر فأكثر من السور معتمدين على معلومات (سنو).


LineColor 777777





Episode list


EpisodeNumber 26


EpisodeNumber2 6


Title الصعود


DirectedBy أليك ساخاروف


WrittenBy ديفيد بينيوف ودانيال وايز


OriginalAirDate 5


Viewers 5.50 cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /05/07/sunday-cable-ratings-game-of-thrones-wins-night-ax-men-mad-men-army-wives-the-client-list-more/181265/ Sunday Cable Ratings 'Game of Thrones' Wins Night + 'Ax Men', 'Mad Men', 'Army Wives', 'The Client List' & More work TV by the Numbers first Amanda last Kondolojy date May 7, accessdate May 7,
ShortSummary في كنيغز لاندينغ ، (تايوين) يُكرِه (أولينا تيريل) على الموافقة على زواج (لوراس) من (سيرسي)، كما يُناقِش (تيريون) و(سيرسي) تداعيات هذا الأمر. تلتقي (ميليساندري) في ريفر رن الأخويّة وتشتري (غيندري) صاحِب الدماء الملكيّة لتُضحّي به. أما (روب) بعد وصولِه إلى اللورد (فراي) يُحاول تَرضيته بسبب نكثه للوعد أن يتزوّج إحدة بناتِه، ويعرض عليه أن يقوم عمّه بالزواج من الفتاة التي يُريدُها. أما (روز بولتون) يُخطّط لإرسال (جايمي) إلى العاصمة ولكن (جايمي) يرفض ذلك ولا يتخلّى عن (برين). وفي مكنٍ غير معلوم ما زال (ثيون) يُعذّب على يد مجهول. وفي الشمال، يواصِل (سام) رِحلَته مع (جيلي) وطفلها الرضيع؛ و(جون سنو) يُناقِش مع (يغريت) أمر تَسلّق الجدار والهجوم على القلعة.


LineColor 777777





Episode list


EpisodeNumber 27


EpisodeNumber2 7


Title الدب والعذراء الجميلة


DirectedBy ميشيل ماكلارين


WrittenBy جورج آر. ماترن


OriginalAirDate 12


Viewers 4.84 cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /05/14/sunday-cable-ratings-game-of-thrones-wins-night-breaking-amish-mad-men-long-island-medium-river-monsters-more/182590/ Sunday Cable Ratings 'Game of Thrones' Wins Night + 'Breaking Amish', 'Mad Men', 'Long Island Medium', 'River Monsters' & More work TV by the Numbers first Amanda last Kondolojy date May 14, accessdate May 14,
ShortSummary في الشمال يُخبِر (جوجن) (بران) أن عليهم التوجّه لما وراء الجدار للعثور على الغراب ذي الثلاث عيون، وهو الأمر الذي ترفضه (أوشا). (جون سنو) و(يغريت) تتعمّق علاقتُهما أكثر مما يُثير استياء (أوريل) الذي يقومُ بالإفصاح عن مشاعره لـ(يغريت) تجاهها ولكنّها ترفُضه. (ثيون) يُخصَى ويُقطَع قضيبُه على يد مُعذّبِه المجهول. و(روب) وجيشه يُعسكرون خارج قلعة فراي منتظرين زواج العم (إدمور) من (روزاليندا فراي)، كما تثخبِر (تاليسا) (روب) أنّها حامِل. أمّا (آريا) تستطيع الهروب من الأخويّة ولكن يقبِض عليها (كلب الصيد ساندور كليغان). كما يعلم (غيندري) أنّ والده هو (روبرت براثيون) تُخبِره (ميليساندري) بذلك. تغارُ العاهرة (شاي) من (سانسا) وتُخبِر (تيريون) أنّه لن تستمر علاقَتُهما إذا ما تزوّج منها. وتَصِل (دينريس) إلى مدينة يونكاي وتلتقي بأحد مسؤولي المدينة وتُخبِره بنيّتها عن تحرير العبيد بدلاً من الهجوم على المدينة ويدخلون في مُفاوضات في هذا. في هارنهول ، يُغادِر (روز بولتون) إلى قلعة فراي لحضورِ حفل الزفاف، بينما يُغادِر (جايمي) المُعسكَر ولكنّه يعود أدراجَه فيجد آل (بولتون) مثتحلّقين حولَ (برين) في مواجهة دب حقيقيّ مسلّحة بسيف خشبيّ فقط، فيقوم (جايمي) بمساعدة (برين) على الصعود، و يتمكن هو بصعوبة من الإفلات من مخالب الدب. يستخدم بعدها (جايمي) نفسه كورقة مفاوضة لأخذ (برين) معه.


LineColor 777777





Episode list


EpisodeNumber 28


EpisodeNumber2 8


Title النُجل الثانيون


DirectedBy ميشيل ماكلارين


WrittenBy ديفيد بينيوف ودانيال وايز


OriginalAirDate 19


Viewers 5.13 cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /05/21/sunday-cable-ratingsgame-of-thrones-wins-night-north-america-mad-men-veep-the-client-list-more/183402/ Sunday Cable Ratings 'Game of Thrones' Wins Night, 'North America', 'Mad Men', 'Veep', 'The Client List' & More work TV by the Numbers first Sara last Bibel date May 21, accessdate May 21,
ShortSummary تمّ زفاف (سانسا) و(تيريون) في هذه الحلقة، وفي غُرفة النوم يُخبِر (تيريون) (سانسا) أنّه لم يلمِسها ما دامت لا تُريد ذلك. يُخبِر (الكلب) (آريا) أنّهم سيذهبان إلى التوأمان -حيث يُقام زواج (إدمور) على ابنة (فراي)- ينويّ تسليم (آريا) إلى أخيها (روب) مقابل فدية. وفي قلعة صخر التنين يُحرّر (ستانِس) صديقه (دافوس) كما تَصِل (ميليساندري) برفقة (غيندري) وتستخرج منه الدَم الملكي، وعي طِقوسِهم السحريّة يُلقي ستانِس في النار ويذكُر ثلاث أسماء (روب ستارك)، (بايلون غريجوي)، (جوفري براثيون). وما زال (سام) هارِباً ويهجُم عليه أحد السائرين البيض يُحاول (سام) قتله ولكنّه يفشل المرّة الأولى، فيقوم باستخدام الخِنجَر الذي وجده ويقتله -وهو السلاح الوحيد الذي يقتلهم-، ويستمر مع (جيلي) في السير.


LineColor 777777





Episode list


EpisodeNumber 29


EpisodeNumber2 9


Title أمطار كاستامير


DirectedBy ديفيد نتر


WrittenBy ديفيد بينيوف ودانيال وايز


OriginalAirDate 2


Viewers 5.22 cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /06/04/sunday-cable-ratings-game-of-thrones-wins-night-keeping-up-with-the-kardashians-real-housewives-of-new-jersey-breaking-amish-mad-men-more/185649/ Sunday Cable Ratings 'Game of Thrones' Wins Night + 'Keeping Up With the Kardashians', 'Real Housewives of New Jersey', 'Breaking Amish', 'Mad Men' & More work TV by the Numbers first Amanda last Kondolojy date June 4, accessdate June 4,
ShortSummary في الشمال، يَصِل (سام) و(جيلي) إلى الجدار، أمّا (بران) ومجموعَتِه يحتمونَ في أحد الأبراج من العاصفة؛ وقريباً منهم يكون (جون سنو) مع مجموعة الهَمج حيثُ يُخطّطون لقتلِ مُزارعٍ هُناك. يَقع (جون سنو) في ورطة، يُدرِك (بران) ذلك فيقوم باستخدامِ قُدراتِه الخاصّة ليتحكّم بالذئب ويُنقِذ (جون) الذي يَقتُل بدورِه (أوريل). وفي القارّة الأخرى تَهجُم (دينريس) على مدينة يونكاي وتنتَصر. اليوم هوَ يوم الزفاف في قلعة (فراي)، يعتذر (روب) من (فراي) ويتظاهر ذاك الأخير بقبول الاعتذار، ويبدأ حفل الزفاف. بعدَ مضيّ بعض الوقت يهجم آل (فراي) على آل (ستارك) ويقتلون (روب) وزوجته (تاليسا) ووالدته (كاتلين). تَصِل (آريا) و(كليغان) في ذاتِ الوقت ويشهدان جُزءاً من المجزرة، يفهَم (كليغان) ما يحدُث فيُسارِع بالهرب مع (آريا) إلى بر الأمان.


LineColor 777777





Episode list


EpisodeNumber 30


EpisodeNumber2 10


Title Mhysa


DirectedBy ديفيد نتر


WrittenBy ديفيد بينيوف ودانيال وايز


OriginalAirDate 9


Viewers 5.39 cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /06/11/sunday-cable-ratings-game-of-thrones-wins-night-falling-skies-mad-men-army-wives-veep-the-client-list-more-more/186683/ Sunday Cable Ratings 'Game of Thrones' Wins Night, 'Falling Skies', 'Mad Men', 'Army Wives', 'Veep', 'The Client List' & More work TV by the Numbers first Sara last Bibel date June 11, accessdate June 10,
ShortSummary بعدَ أن يُقتَل رجال آل (ستارك) يُعيّن (فراي) مأموراً لهم في الشمال مما يعني انتصار آل (لانستر) في المعركة بِحُكم آل (فراي) تابِعين لهم، كما يُعرَف المُعذّب المجهول لـ(ثيون) إنّه نَغل (روز بولتون) (رامزي سنو)؛ وقد بدأت (يارا) شقيقة (ثيون) بحملةٍ عسكريّة لتحرير أخيها وذلك بعد أن بعثَ لهم (رامزي) طرداً يحوي على قضيب (ثيون) المقطوع وهدّدهم أن يسحَبوا جميع جيوشِهم من المنطِقة أو سيبعث لهم أعضاءً أُخرى. أثناء هُروب (آريا) و(الكلب) تستمع (آريا) لحديثٍ لرجال من (فراي) يتكلّمون به عن أخيها (روب)، فتقوم (آريا) بقتل أحدهم ويتكفّل (الكلب) بالباقي ويُكملون مَسيرهم. (جايمي) يَصِل أخيراً على العاصِمة مع (برين)، و(جوفري) سعيدٌ جداً بمقتلِ (روب) ويُفكّر بتقديم رأسِه هديّة لـِ(سانسا) على زواجِها. في الشَمال، يعبر (بران) ومجموعته الجِدار للبحثِ عن الغُراب ذي الثلاث عيون؛ كما يَصِل (سام) إلى القلعة حيثُ يُرسِل الغِربان لتحذير القارّة من وصون السائرين البيض؛ تُدرِك (يغريت) أن (جون) خائِن بتقوم بإطلاقِ سِهامٍ نحوه ولكنّه يَنجو ويقع عند باب القلعَة فيراه (سام) ويعتني بِه. (ستانِس) تَصِله رسالة من الحُرّاس يَطلبون النجدة منه فيُخطّط للذهاب لِهُناك، كما يقوم (دافوس) بتحرير (غيندري) ويُرسِله على متنِ قاربٍ إلى مكان مجهول، فينوي (ستانِس) قَتله ولكن (ميليساندري) تُنقذه، بالَافة لكونِ (ستانِس) و(ميليساندري) يعتقدون أن موت (روب) له علاقة بما فَعلوه من السِحر، وأن إيمانهم بإله النور أتى بثماره. وفي القارّة الأخُرى تزداد شخبيّة (دينريس) بعد أن حرّرت النزيد من العبيد.


LineColor 777777









الاستقبال الجماهيري



استقبال النُقّاد


لقيَ الموسم الثالث نجاحاً أكثَرَ مما حقّقه المسلسل في موسميه الأول والثاني، ففي موقع ميتاكريتيك أعُطيَ درجة 90 على أساس 25 مُراجعاً. Game of Thrones Season 3 . Metacritic. Retrieved June 17, .





نسب المُشاهدة


مشاهدات صراع العروش



معلومات تلفاز


bgcolour 777777


colour text FFFFFF


اسم البرنامج صراع العروش







الموسم الثالث
الصورة Game of Thrones S3 DVD 220


التعليق غلاف ديفيدي الموسم الثلث


أيضاً معروف باسم لعبة العروش


النوع دراما خيالية







فنتازيا
صيغة


صناعة


تطوير ديفيد بينيوف







دي. بي. وايس دانيال وايز
كتابة


إخراج


المخرج الإبداعي


قام بعرضه


بطولة


حكام


المدربين


المدربات


أصوات


تأليف


مؤلف موسيقى البرنامج


الموسيقى الإفتتاحية


الموسيقى الختامية


الشعار


التأليف الموسيقي


بلد الأصل الولايات المتحدة


جنسيات المشتركين


مواقع التصوير


اللغة الإنجليزية


عدد المواسم


عدد الحلقات 10


قائمة الحلقات قائمة بحلقات مسلسل صراع العروش


مخرج منفذ


المونتاج


المنتج المنفذ


المنتج المشارك


المنتج


المنتج المراقب


المنتج المساعد


المنتج الإستشاري


محرر القصة


المحرر


الموقع


الإخراج السينمائي


الكاميرا


مدة العرض


شركة الإنتاج


الموزع


القناة HBO


صيغة الصورة


صيغة الصوت


عرض لأول مرة في


بث لأول مرة في 31


بث لآخر مرة في 9


الحالة


سبقه صراع العروش (الموسم الثاني) الموسم الثالي


تبعه صراع العروش (الموسم الرابع) الموسم الرابع


متعلق بـ صراع العروش


الموقع الرسمي


الموقع الرسمي للإنتاج


معلومات من IMDb


معلومات من TV.com






  • بدأ عَرض الموسم الثالث من المسلسل الملحمي صراع العروش على قناة HBO في 31 واستمرّ حتى 9 ، وهوَ مبنيّ على النصف الأول من عاصفة السيوف الرواية الثالثة من سلسلة أغنية من ثلج ونار لمؤلفها جورج آر. آر مارتن .



    شاركنا رأيك

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع صراع العروش (الموسم الثالث) ملخص الأحداث # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 14/11/2023


    اعلاناتتجربة فوتر 1