شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 4:34 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع جوكتشا (مطربة) حياتها وعملها # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 01/10/2023

اعلانات

جوكتشا (مطربة) حياتها وعملها # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 6 شهر و 19 يوم
1 مشاهدة

حياتها وعملها



1979- الفترة الأولى ، وبداية حياتها المهنية



ولدت جوكتشا في أسطنبول ، لأب موسيقى وفنان. وقد بدأت حياتها الموسيقية وذلك من خلال دروس البيانو التي كانت تحصل عليها من خلال دراستها الابتدائية ، وقد أعطاها الكثير من مدرسى الموسيقى على أنها ستصبح موسيقية مشهورة وناجحة في المستقبل. وبعد ذلك حصلت على دروس الموسيقي الخاصة من أرجكان سيدام رئيس قسم البيانو بالمعهد الموسيقى.



وعندما ابتدت بالمرحلة الإعدادية فقد بدأت جوكتشا بالأهتمام بدروس الجيتار ، وقد بدأ والدها بتعلميها دروس الجيتار. وفي سنواتها الأخيرة في الثانوية ، فقد بدأت بكتابة الأغاني ، وبعدها عملت على تلحين هذه الأغاني . وبسبب عمل والدها كموسيقى ، فقد وجدت جوكتشا الفرصة للحصول على دروس المسرح ، وحضور الكواليس وذلك في فترات الأجازة ، وبجانب الموسيقى فقد حصلت على دروس التمثيل لمدة عامين، وذلك من خلال ذهابها إلى مدرسة المسرح الخاصة بشاهيكا تيكناد.



والتحقت بعدها جوكتشا بقسم الفنون بكلية الفنون الجميلة بجامعة يديتبيه ، ومن ناحية أخرى فقد بدأت ب الغناء بالمجموعات الموسيقية المقامة والتى انضمت إليها أثناء دراستها. وبعد أن تخرجت بعامين من الجامعة فقد بدأت ب العمل ك مخرجة فنية في شركة اعلانات . وخلال هذه الفترة فقد بدأت بعمل الحفلات الفنية بمجموعة فنية من الفتيات التي كونتها جوكتشا ، وقد قامت ب الغناء وعمل الحفلات معهم في الكثير من الأماكن. وفي نفس الفترة فقد اتخذت القرار بشكل كامل بالاستمرار بالعمل الموسيقى ، وتركت الاخراج الفنى في شركة الأعلانات .وقد بدأت باللعب علي الطبول في الجروب المكون من 3 سيدات.



وعندما بلغت عمر العشرون فقد بدأت بتلحين الأغاني ، وقد اتخذت قرار بتجميع كل هذه الأغاني التي لحنتها وكتبتها في ألبوم واحد ، وقد بدأت أولى اعمالها في الاستديو التابع لألين كوناك أوغلو الذي تولت جوكتشا ادارته. وفي عام فقد تعرفت جوكتشا على بورا ياتير ، وفي نفس الفترة فقد قامت بالاتفاق مع شركة بساج للموسيقى التي عرفتها من خلال بورا ياتير ، وقد بدأت بالعمل على أصدار ألبومها الأول.



- بوغورتلنى ريتشل ، لا يوجد 5 سنت



كان أول ألبوم صدر لجوكتشا هو بوغورتلنى ريتشل، وبتأثير الموسيقى فقد بدأت بالغناء به على المسرح في . وقد قامت جوكتشا بكتابة 7 أغاني من هذا الألبوم ، اما الموسيقى فتعود كلها إلى جوكتشا. وبصرف النظر عن هذا فقد وضعت في الألبوم لحنين لفيردا أورشون ، ولحن لألين كوناك أوغلو.


واختارت اغنية (دعوتك) لتكون الأغنية التي ستقوم بتصويرها كفيديو كليب ، وقامت بأخراجها .اما الأغنية الثانية فقد كانت (لقد أدركت) وكانت كلماتها وموسيقى لفيردا أورشون.



وبهذا النجاح الذي حققته جوكتشا فقد حصلت على العديد من جوائز الموسيقى الفيديو ب تلفزيون كرال عقب هذه النجاحات المتكررة التي حققتها ، ورشحت للحصول على جائزة (اكثر الفنانات اختراقا لهذا العام ) ، وذلك من خلال جوائز موسيقى باور تورك. وقد كانت من الأغاني المنفردة الأخرى ( بورغرولتو ريتشل) ، ( كل ليلة) ، ( احبك ، اشتاق إليك).



وفي عام فقد قامت بأصدار ألبومها الثاني ، وبدأت بالغناء به على المسرح وهو ألبوم (خمسة سنت). وكان هذا الألبوم هو اكثر تشاؤما من الألبوم الأول. حيث قامت فيه جوكتشا بعكس كل مشاعرها الحزينة ، والامها إلى المستمعين من خلال هذا الألبوم. وكان هذا الألبوم مكون من 9 أغاني ، كان من ضمنهم 8 أغاني يعودون لجوكتشا. وقد قدمت في هذا الألبوم 3 أغاني مشتركة قدمتهم مع كل من هايكو جبكين ، اسين أيريس ، سيردار براتشن.



وبجانب هذا فقد وضعت غلاف الألبوم من خلال أغنية (فهمت) والتى غناها ليمان سام. وقد كانت من أشهر وأنجح الأغاني في هذا الألبوم، هي أغنية راب التي قدمتها مع أسين أيريس من خلال ألبوم 5 سنت. اما المقاطع الأخرى في الألبوم فقد كانت أفضلهم أغنيه (فهمت) ، ( الحياة ) التي قدمتها مع سيردار براتشن.



-إلى الان ، رمى التوتو ، و زهرة الكوكتس



قامت جوكتشا في بأصدار ألبوم (رمى التوتو) والذى قام بأنتاج هذا الألبوم ألين كوناك أوغلو ، وقد حقق هذا الألبوم مبيعات كبيرة للغاية في السوق الرقمية. وقد استخدمت العديد من الألحان بهذ الالبوم ، واستخدمت العمل الشهير بالبلقان.وقد لحنت جوكتشا الجزء الآخر من الألبوم. وقد قامت بالأشتراك مع أيسن أيريس بكتابة كلمات هذا الألبوم.



وبعدها قامت بعرض فيديو الأغنية في 12 ، وذلك من خلال الدويتو ( أنيق) الذي قدمته كأغنية مشتركة مع مصطفى صندال ، جولبان أيرجن في اليوتيوب ، وقد حقق هذا الفيديو مبيعات وصلت ل 13.000.000 . وبعد ذلك كانت اول مرة لفيديو تركى ان يحقق هذه المبيعات التي تصل إلى حدود من 13-18 مليون.

وفي 22 فقد حصلت أغنية (افعل الخير ) لمراد دالكتش على 18.355.561 ^ [//tr.wikipedia.org/wiki/Gأ¶kçe_(إںarkؤ±cؤ±) Youtube'da En أ‡ok ؤ°zlenen Türkçe Müzik Videolarؤ±] . muyap. Eriإںim tarihi 22 Ekim . وتخطى بهذه الأغنية مبيعات أغنية جوكتشا. وقد كانت هيلين هي اكثر امرأة موسيقية تركية حققت مبيعات من خلال كليباتها في اليوتيوب .

وقد اختيرت جوكتشا كأنجح مطربة للعام، وذلك في حفل توزيع الجوائز الناجحين في العام من خلال جوائز أيتو أيموس ، وذلك عن ألبوم رمى التوتو^ Yؤ±lؤ±n En BaإںArؤ±'lؤ± إ‍arkؤ±sؤ± - Tuttu Fؤ±rlattؤ± . Eriإںim tarihi 20 Ekim . .





وفي 1 فقد أصدرت ألبوم زهرة الكوكتس ، وهذا الألبوم تلى ألبوم رمى التوتو. وقد استخدمت في هذا الألبوم الموسيقي التركية ، وجعلت الأغنية ( انا أغار منكم) هي غلاف الألبوم. وبالأضافة إلى ذلك ، فقد كتبت جوكتشا كلمات التركية لأغنية (مرسيدس بينز) ل ملكة جمال بلاتنيوم ، وقد أفسحت المجال أيضا لأغنية ( إلى من ؟ ) . والذى قام بأنتاج هذا الألبوم هو ألين كوناك أوغلو ، وتصدرت أغنية ( ماذا فعلت؟ ) مبيعات الألبوم ^ Gأ¶kçe'den أœçüncü Albüm Kaktüs أ‡içeؤںi . Gerçek Pop. 28 Ocak . Eriإںim tarihi 21 Ekim . . وقد عمل بوراك ارتاش على وضع صور الألبوم مع انتاج الكليب.





وبعد هذا الصدور في فقد حصلت على أفضل مطربة سولو من خلال جوائز الفراشة الذهبية. وقد حصلت كل من أغاني ( رمى التوتو) ، (ماذا فعلت؟ ) على أكبر تصويت في الحفل. ولكن قالت جوكتشا بعد عملها مطربة لمدة 4 سنوات ، وبعد حصولها على جائزة (ان هذه الجائزة تمثل لى فخرا كبيرا وذلك في عام ، ولسيت جائزة قناة فقط). وانها في الاساس ترفض الخروج بهذا الألبوم منذ العام الماضى.



وقد أعطاها قراء الحرية لقب أفضل فنانة في عام ^ [//tr.wikipedia.org/w/index.php? إ‍ablon Web_sayfasؤ±&action edit&redlink 1 إ‍ablon Web sayfasؤ±] ، وقدمت لهم الأمتنان والشكر . وفي نفس العام فقد حصلت على جائزة اكثر مطربة محبوبة عن ألبوم رمى التوتو في 23 وذلك من خلال جوائز أصلان ماكس ^ Yarؤ±m Milyon أ‡ocuk Türkiye’nin En Sevilenlerini Seçti . Eriإںim tarihi 20 Ekim . .





وفي 15 أصدرت ألبومها الثالث (اوه اولسون) ، وقد قامت بأنتاج هذا الألبوم على نفقتها الخاصة . وفي هذه الاحيان فقد كانت جوكتشا هي الوجه الاعلامى لماركة بينار كيدو . وقد استخدم أغنية ( رمى توتو) في أعلان أحد الأفلام . وقد قدمت الأغنية أيضا وذلك في مسابقة كيدو.كوم^ a b Pؤ±nar Kido ؤ°le إ‍arkؤ±nؤ± Sأ¶yle(Tuttu Fؤ±rlattؤ± Sأ¶yle) . bilgi.us. 20 Ekim . Eriإںim tarihi 20 Ekim . . وقد تخطت حدود الدولة وذلك عن طريق نجاح ألبوم وردة كاكوتس لجوكتشا.

وقد اختيرت بعدها كمطربة العام في حفل الجوائز في عام التي نظمتها في مدينة باكو لأذربيجان. وفيما يتعلق بذلك (فقد كانت المرة الاولى التي تحصل فيها تركية على هذه الجائزة ، وان أذربيجان هي دولة شقيقة ، وقالت انها سعيدة للغاية ^ Gأ¶kçe'ye Azerbaycan'dan أ–dül] . muzikcinefes.com. Eriإںim tarihi 22 Ekim .. وفي عام رشحت لجائزة أفضل مطربة امرأة موسيقية من خلال جوائز ألى ستايل ^ [http //www.elle awards.com/default.as Elle Style Awards - Müzik Starؤ± / Kadؤ±n . awards.elle.com.tr. Eriإںim tarihi 22 Ekim . .





أعمالها



-بوغرولتى ريتشل( )



-لا يوجد خمسة سنت ( )



-رمى التوتو ( )



-زهرة الكاكتوس ( )



-ماتريوشكا( )



الجوائز والترشحيات للجوائز






-


! العام !! المرشح !! المنظمات المقدمة للجوائز !! الجائزة !! النتيجة


-


جوكتشا جوائز باورتورك للموسيقى جائزة أفضل مطربة صاعدة ترشيح


-


جوكتشا جوائز موسيقى الفيديو بتلفزيون كرال جائزة أفضل مطربة صاعدة ترشيح


-


جوكتشا جوائز الفراشة الذهبية جائزة أفضل مطربة سولو صاعدة حصلت


-


رمى التوتو نجاحات العام لاميوس اتيو أفضل مطربة ناجحة حصلت


-


رمى التوتو جوائز اصلان ماكس ب 23 أفضل مطربة ناجحة بالعام حصلت


-


جوكتشا جوائز الموسيقى لراديو بوغازتشى أفضل مطربة روك حصلت


-


جوكتشا جوائز البوب الحقيقية أفضل مطربة روك رشحت


-


جوكتشا الاول مطربة العام للبوب حصلت


-


جوكتشا جوائز إلى ستايل نمة/مطربة الموسيقى لم يتضح






وجائزة الاول فهي حفل للجوائز منظم في أذربيجان ^ a b Gأ¶kçe'ye Azerbaycan'dan أ–dül . Eriإںim tarihi 15 Ekim .





القوائم






-


! الألبوم !! الأغنية !!تركيا ^ Billboard Türkçe Top 20 . Eriإںim tarihi -05-11. !! تركيا روك ^ & 91 http //www.billboard.com.tr/pages/Turkce_rock_top20.as Billboard Türkçe Rock Top 20& 93 . Eriإںim tarihi -05-11.




-


لا يوجد 5 سنت خمس سنت 17 3


-


لا يوجد 5 سنت الحياة - -


-


رمى التوتو رمى التوتو 1 1






الروابط الخارجية


  • Gأ¶kçe






  • معلومات مغن


    الاسم جوكتشا


    صورة File Gأ¶kçe, Eylül (2)



    تعليق الصورة جوكتشا ،


    حجم الصورة 300


    صورة ممتدة


    لون خلفي


    الاسم عند الولادة جوكتشا دنتشر


    اسم مستعار


    اللقب


    الولادة 9 1979 (35 عام )


    مكان الولادة أسطنبول ، تركيا


    الوفاة


    مكان الوفاة


    الأصل


    الزوج


    الزوجة


    ألات


    نوع الصوت


    النوع بوب ، روك ، متنوع


    المهنة ممثلة ، كاتبة أغانى ، ملحنة ، تعمل ب الضرب على الطبول


    سنوات النشاط إلى الان


    منتج موسيقي


    أعمال ملحقة


    -بوغرولتى ريتشل ( )


    -لا يوجد خمسة سنت ( )


    -رمى التوتو ( )


    -زهرة الكاكتوس ( )


    -ماتريوشكا( )


    عضو في بساج


    تأثيرات


    موقع ويب Gأ¶kçe


    أعضاء حاليون


    أعضاء سابقون


    ألات مميزة






    جوكتشا دنتشر (ولدت 9 1979 ) ، عرفت باسم جوكتشا في الأوساط الفنية ، هي مطربة تركية ، كاتبة أغاني ، و ملحنة . وقد بدأت بتعلم العزف على البيانو ، واللعب على الطبول أثناء دراستها الابتدائية. وقد تخرجت ك مخرجة للفنون من كلية الفنون الجميلة ب جامعة يديتبه. وبعد عملها لمدة عامين في شركة اعلانات ، فقد قررت الاستمرار كموسيقية في حياتها بعد ذلك . وقد دخلت في فرقة مكونة من 3 أشخاص باند ، وبدأت باللعب على الطبول . ولم تكمل سنتين حتى بدأت تقدم الحفلات في المدن المختلفة.





    وقد أصدرت جوكتشا ألبومين لها ، أولهما كان في عام وهو بوغرتلينى ريتشل ، والألبوم الثاني هو خمسة سنت في عام . وقد قامت من خلال هذه الالبومات بعمل ضربة كبيرة في تركيا من خلال هذه الأغاني ( اتصلت بى) ، (يااه أدركت) ، (5 سنت) ، (فهمت). وفي فقد تصدر ألبومها الألبوم الأول ^ [//tr.wikipedia.org/wiki/Gأ¶kçe_(إںarkؤ±cؤ±) Bu Yؤ±l Liste Baإںؤ± Olan إ‍arkؤ±lar - GALERؤ° ]. www.gercekpop.com. 19 Aralؤ±k . Eriإںim tarihi 20 Ekim . في قائمة الألبومات التركية وذلك ب أغنية ( رمى التوتو) ، وهذه الأغنية مقتبسة من أغنية توتى فروتى تا كلاس. والذى حقق كل هذا النجاح كانت أغنية روك وحيدة. وقد قامت جوكتشا في ذلك الوقت ب كسر الرقم القياسى ^ a b c [//tr.wikipedia.org/wiki/Gأ¶kçe_(إںarkؤ±cؤ±) Youtube'de en çok izlenen klip] . www.sabah.com.tr. 12 Mart . Eriإںim tarihi 20 Ekim . لأكثر مطربة تركية تخطت كليباتها المشاهدة على صفحات اليوتيوب في نفس الوقت.

    وفي أصدرت ألبومها الثالث والذى عرف باسم (اختيار الصبار ). وقد كان أول فيديو كليب قامت بتصويره لهذا الألبوم كان لأغنية (ماذا فعلت؟). واخيرا (اوه، وانت) فقد كانت الأغنية الأفضل والأشهر ب الألبوم .



    وقد كانت جوتشكا قد تخطت الأرقام القياسية كأفضل مطربة امرأة تخطت كليباتها المشاهدة على اليوتيوب وذلك من خلال ألبوم ( رمى التوتو ^ a b c Youtube'de en çok izlenen klip] . www.sabah.com.tr. 12 Mart . Eriإںim tarihi 20 Ekim . ). وفي فقد أختيرت كأفضل فنانة امرأة حققت الاختراق في الفن ، وذلك من خلال جوائز الفراشة الذهبية . وقد حصلت على جائزة (فنانة البوب للعام) وذلك في حفل الجوائز الأول الذي نظم في أذربيجان في ^ a b [//tr.wikipedia.org/wiki/Gأ¶kçe_(إںarkؤ±cؤ±) Gأ¶kçe'ye Azerbaycan'dan أ–dül . Eriإںim tarihi 15 Ekim . .





    ومرة أخرى في عام فقد كانت الوجه الاعلامى لبينار كيدو. وقد أقامت عقب مسابقة الأعلانات أغنية قومت عملت على قلب موازين الأغاني وكانت من ألبوم ( رمى التوتو ^ a b [//tr.wikipedia.org/wiki/Gأ¶kçe_(إںarkؤ±cؤ±) Pؤ±nar Kido ؤ°le إ‍arkؤ±nؤ± Sأ¶yle(Tuttu Fؤ±rlattؤ± Sأ¶yle]) . bilgi.us. 20 Ekim . Eriإںim tarihi 20 Ekim . ).

    وبعد ذلك فقد ظهرت مرة أخرى في التلفزيون في عام ، وذلك من خلال الفيديو كليب الذي صور لأغنية (أخرج من حياتى) ، وهذه الأغنية مقتبسة من أغنية تجهكى تجهكى موسيقى فيلم تصويريه تعود إلى بيتا بالايا من ألبوم ماتروشكا.



    شاركنا رأيك

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع جوكتشا (مطربة) حياتها وعملها # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 01/10/2023


    اعلانات العرب الآن