شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 10:31 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كرولو الشخصية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/10/2023

اعلانات

كرولو الشخصية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 5 يوم
1 مشاهدة

الشخصية


هو متدين يحب ال قراءة في ال إنجيل و يؤمن ب الآخرة ، هو يدمن القتل و محترف فيه ويعتبر القتل الهمجي لحن يستمتع به كان لديه بعض القرارات المتهورة مثل مهاجمة ال مزاد ات و سرقة كل كنز الكنوز وقتل أي شخص يعترض ذلك .



الخلفية


قليلُ ما يُعرف عن ماضي كرولو ، كل ما نعرفه انه ولد في مدينة النيزك وقرر تأسيس عصابة وضم اليها ستة أعضاء من نفس المدينة . وبعدها انضم إليهم باقي الأعضاء من أماكن مختلفة إلا ان أصبح عدد أفراد العصابة 13. وذكر أنه تواجه مع سيلفا زولديك وخسر واحد من أفراد العصابة بسببه.



القوى و قدرات النين



نتمي كورولو لفئة التخصص، ولكن قدراته لا يمكن لأي مستخدم نين استعمالها، فقدرة النين الخاصة به مهاراة الصيّاد لا يملكها أي مستعمل نين في العالم سواه (ç›—è³ٹمپ®و¥µو„ڈ (م‚¹م‚­مƒ«مƒڈمƒ³م‚؟مƒ¼) أسرار اللصوص ) هذه القدرة تمكّنه من سرقة قدرات ال هاتسو الخاصة بالآخرين. واستخدامها بكل حرية وقت ما يشاء، ووضع تلك القدرة في كتاب ( أسرار اللصوص ) الخاص به. الشخص الذي تمت سرقة قدرته لن يستطيع استعمال تلك القدرة مجددًا، كونها أصبحت ملكـًا لكورولو. هناك أربعة شروط يجب على كورولو أن يتمّها قبل أن يسرق ال هاتسو من الضحية


1. يجب أن يرى تلك القدرة بعينه.


2. يجب أن يسأل الضحية عن القدرة، ويتم إجابته على ذلك.


3. كف الضحية يجب أن تلمس كتاب ( أسرار اللصوص ) أو جزء منه.


4. أن يتم الشروط السابقة خلال ساعة واحدة.


ولاستعمال تلك القدرة عليه أن يستحضر الكتاب ( أسرار اللصوص ) ويفتح الكتاب على الصفحة التي توجد بها القدرة، ويجب أن يبقي الكتاب مفتوحًا وفي يده اليمنى طوال الوقت. وما إن يغلق الكتاب تختفي القدرة مباشرة. أضف إلى أن القدرة تختفي مباشرة إذا مات الضحية ( صاحب القدرة الأصلي ).



إقتباسات


أنا أؤمن بأننا نمتلك روحاً. لهذا أريد أن أحقق أمنية صديقي المتوفى .. لأعيث فساداً . — كرولو لوسيلفر مخاطباً نيون نوسترادا .



معلومات شخصية أنمي/مانغا


name كرولو لوسيفر


image Chrollo


real_name


portrayer


creator


voice يوشيكازو ناغانو (1999)

مامورو ميانو ( )
gender ذكر


age 26


أول ظهور الأنمي الحلقة 1 الحلقة 51 (1999)

الحلقة 41 ( )

المانغا الفصل 71
آخر ظهور


nickname


occupation قائد عصابة الجيني ريودان


aux1 name الهاتسو (نوع القناص قدرة النين النين )



aux1 التخصص


aux2 name ضربة مميّزة



aux2 مهارة الصياد






كرولو لوسيلفر (م‚¯مƒ­مƒ­ مƒ«م‚·مƒ«مƒ•مƒ«, Kuroro Rushirufuru) هو أحد أهم شخصيات مسلسل ال أنمي الشهير القناص (مانغا) القناص من تأليف يوشيهيرو توغاشي ، وهو زعيم جماعة الاشباح ، وهي عصابة من اللصوص سيئة السمعة حاصلة على الدرجة A في قائمة المطلوبين. قوته الجسدية في المرتبة السابعة من بين أعضاء الفرقة. في الآونة الأخيرة قام بترك الفرقة للبحث عن تعويذة لإزالة تأثير سلسلة الحكم الصادر الخاصة ب كورابيكا المربوطة حول قلبه.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كرولو الشخصية # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/10/2023


اعلانات العرب الآن