شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 10:00 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع غابرييلا سبانيك بداياتها و مراحل نجاحها # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/11/2023

اعلانات

غابرييلا سبانيك بداياتها و مراحل نجاحها # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 4 شهر و 13 يوم
1 مشاهدة

بداياتها و مراحل نجاحها


1997-1990 بدأت كممثلة ونموذج


بدأت دراستها الجامعية في علم النفس لمدة عام، ولكن شغفها الحقيقي كان يتصرف دائما حيث ظ±نتقلت إلى حضور دروس في التمثيل في El centro de investigaciأ³n del teatro Luz Colombia . ثم أخذت عدة دورات في Centro profesional de comunicaciأ³n و Free Workshop for the actors . كما أنها ظ±نخرطت أيضا في عروض للأزياء وكان حضرورها قويا في Herman's Institute .



عرفت غابي سبانيك أن عملها كموديل سيجلب لها بعض الشهرة وفعلا ظ±نتخبت ملكة فنزويلا وملكة جمال الجسم في عام ( 1992 ). ومثل العديد من الممثلين المشهورين بدأت غابي سبانيك تظهر في أدوار قيادية صغيرة في بعض المسلسلات التلفزيونية الفنزويلية لـــ VENEVISION و هناك بدأت تكسب العديد من الإنتصاراتظ¬ شاركت غابي في دور صغير في مسلسل ROSANGELICA سنة ( 1991 )، في دور كارلا، ثم في MUNDO DE FIERAS و LA LOBA HERIDA سنة ( 1992 )، وغيرها... تدريجيا بدأ منتج المنتجون يرون موهبتها الحقيقة وقدموا لها دورا في مورينا كلارا ( 1993 ) حيث أظهرت موهبتها وأدت ببراعة دور المشاكسة ليندا برادو. هذا الدور كان نقطة تحول حيث فتح لها بابا أخر وهو مشاركتها فيما بعد في مسلسل MARIA CELESTE سنة ( 1994 ).



تمكنت غابي سبانيك من الفوز لأول مرة بـــدور البطولة فـي مسلسل COMO TU NINGUNA سنة ( 1994 / 1995 ). تدعى الشخصية التي أدتها هيلدا باريتو. كان حبيبها في هذه القصة هو الممثل الفنزويلي ميغيل دي ليون. عندما بدأت التسجيلات إلى جانبه ظ±عترفت غابي أنها بدأت تشعر أكثر وأكثر بمشاعر تجاهه وفي الوقت الذي شارف فيه المسلسل على النهايةظ¬ غابي وميغيل ظ±عترفا بحبهما وأنهى الإثنان علاقتهما بشريكيهما السابقين حتى يتمكنا من البقاء معا وفي تلك الأثناء كان المسلسل يحقق نجاحا باهرا وأصبح واحدا من أفضل المسلسلات في فنزويلا . فقد تم بيعه إلى 80 بلدا وترجم إلى العديد من اللغات المختلفة.



حصلت غابي سبانيك على دور آخر في مسلسل Quirpa de tres mujeres ( 1996 )، حيث أظهرت موهبتها في عالم التمثيل. كان الدور الذي لعبته بإسم إميلياناظ¬ كل شيء من أجل الحب كان هذا هو مشروع غابي الجديد في ذلك المسلسلظ¬ وقد أظهرت موهبتها في الكوميديا ​​وكذلك الدراما بعد إنتهاء التسجيلات قررت غابي سبانيك وميغيل الزواج. ظ±حتفلوا بزفافهما يوم 22 ( 1997 ) وقد بث زفافهما عبرالتلفزيون.


2002-1998 مسلسل المخادعة



عرض على غابي سبانيك العمل في المكسيك وبدلا من الذهاب إلى شهر العسل، فقط بعد خمسة أيام من الزفاف، حملت هي وميغيل أغراضهما وذهبا إلى المكسيك . الكاتب كارلوس روميرو الذي عملت معه سابقا ظ±قترح عليها العمل في مشروع جديد وكبير لصالح الشركة المكسيكية الأضخم تيليفيزا والتي كانت قد ظ±قترحت أن تكون تاليا هي بطلة مسلسل المخادعة سنة ظ¬( 1998 ) لكنها لم تتمكن من الموافقة على هذا الإنتاج، ثم جاء كارلوس روميرو ليعلن إما غابي سبانيك أو لا أحد، وظ±تضح بعدها أن قراره كان صائبا وصحيحا بنسبة 100 في 100 فمن الطبيعي أن غابرييلا لا يمكن أن تفوت فرصة العمل في المكسيك ، والمعروف أيضا باسم هوليود المسلسلات اللاتينية ، مشيرة إلى أنه ليس لديها فكرة عن كيفية إنعكاس هذا على حياتها الزوجية في المكسيك .



غابي وميغيل اللذان كانا غرباء بشكل كامل عن هذا البلد ولم يكونا يعرفان أي شخص لـكنهما قررا البدأ بحضور دروس في اللغة والنطق حتى يغيرا اللهجة الفنزويلية و حتى تنجح غابي في دورها بمسلسل المخادعة ظ¬ وقد تم عرض دورين لغابي سبانيك وهما باولينا الجميلة الساذجة الصادقة وباولا الشريرة وقد حصلت أيضا على حبيب جديد في المسلسل وهو النجم التلفزيوني المكسيكي الكبير فرناندو كولنج والذي أدى دور زوجها، كسر مسلسل المخادعة رقما قياسيا على مستوى التقييمات، في ذلك التاريخ كان واحدا من أنجح المسلسلات على الإطلاق تم بيعه إلى أكثر من 160 بلدا وترجم إلى العديد من اللغات المختلفة. وكان الأول في الفوز بأكثر من 20 نقطة في شبكة الجمهور التلفزيوني الأمريكي.



في سن 25 كانت غابي سبانيك في طريقها إلى النجومية. فقد أصبحت شخصية معترف بها دوليا أصبح لديها عشاق ومحبين من كل الفئات وكمكافأة، عرضت القناة عليها عقدا حصريا مدته ثلاث سنوات وقد عملت معهم طيلة هذه المدة. في عام ( 1999 ) شاركت في إنتاج كبير آخر للقناة وهو مسلسل POR TU AMOR. جنبا إلى جنب مع نجم كبير آخر في المسلسلات التلفزيونية المكسيكية، وهو ساوول ليسازو كانت شخصيتها فتاة فخورة وإسمها ماريا ديل سييلو. في ذلك الوقت، جاءت شقيقة غابي التوأم، دانييلا للعيش في المكسيك مع شقيقتها وزوجها. دانييلا، التي كانت تدرس الكمبيوتر، آرادت أن تجرب حظها كعارضة أزياء محترفة. على عكس أختها الشهيرة، وقالت ظ±نها ليست مهتمة بالتمثيل، رغم أن العديد من الناس يعتقدون أنها شاركت أختها البطولة في مسلسل المخادعة و الدخيلة إلا أن هذا عار تماما من الصحة.



قررت داني وغابي فتح مدرسة للنماذج المهنية تدعى INSTITUTO Gaby Spanic والذي أغلق بعد ذلك بسبب عدم ضيق وقت غابي. أرسلت قناة تيليفيزا غابي سبانيك في جولة ترويجية لـمسلسل المخادعة . في عام ( 1999 ) زارت البرازيل مع زوجها ميغيل وشقيقتها دانييلا ووالديها وفي عام ( 2000 ) قامت غابي بزيارة سلوفينيا و كرواتيا و اندونيسيا ، ترافقها دانييلا شقيقتها ومنسق العمليات الدولية للقناة، السيد هيكتور كارديناس سافيدرا. وبفضل دعوة من مجلة غلوريا الكرواتية، وجدت غابي سبانيك أقارب كانت قد فقدتهم في كرواتيا . وقد تمكنت من جمع أكبر عدد من عائلة سبانيك في زغرب العاصمة الكرواتية ودعتهم إلى مأدبة عشاء كبيرة في ( 2000 ). كانت جولة مليئة بالمفاجآت لكل من غابي ودانييلا. بعد زيارتهما ل كرواتيا ، وذهبهما إلى إندونيسيا . دعت قناة الولايات المتحدة Univision غابرييلا للقدوم إلى ميامي للمشاركة في مجلة Lo Nuestro حيث حصلت على جائزة في فئة أفضل ممثلة في الملابس .



كما دعت للحضور إلى إسرائيل والمشاركة في حفل جوائز. كما أخذت يوم إجازة بعد عودتها إلى المكسيك لزيارة إسبانيا وفي الجزء الثاني من عام ( 2000 ) قامت بزيارة الفلبين ظ¬ عرض عليها مرة أخرى في المكسيك، دورالبطولة في مسلسل الدخيلة . وتماما كما في السابق عرض عليها لعب دور مزدوج وهو دورالأختان فرجينيا وفانيسا. هذه المرة كان المتيم بها أرتورو بينيشي، والذي عمل أيضا في مسلسل المخادعة . بدأت تسجيلات مسلسل الدخيلة في ( 2000 )، وعرضت الحلقة الأخيرة في وقت لاحق يوم 19 ( 2001 ). كانت القصة الثانية في التقييمات لأكثر من مرة. تمكن المسلسل من تحقيق نجاح جيد رغم إتهامه من طرف الناس بأنه نسخة من مسلسل المخادعة . فرغم تشابه المسلسلين إلا أن القصة مختلفة تماما، ترجم نجاح هذه القصة عبر المبيعات العالية التي حققها المسلسل عالميا..



صلاحية العقد الحصري لغابي كانت لمدة ثلاث سنوات مع القناة وظ±نتهت في ماي ( 2001 ) وكانت لازالت لم توقع عقدا جديدا، ولكنها في ذلك الوقت كانت تريد أن تكرس كل طاقتها لتصبح أما. حيث خططت لأخذ عامين بعيدا عن التلفزيون لتقوم بدور الزوجة والأم وتعيش في منزل في مدينة مكسيكو مكسيكو سيتي أرادت أيضا تكريس وقتها لهواياتها في الطبخ والحيوانات الأليفة.


عام ( 2002 ) ظ±نتقلت إلى تيليموندو الأمريكية، لتقوم ببطولة مسلسل الانتقام مع خوسي آنخل ياماس.


2005 أرض العواطف


فازت غابي بجائزة Orquidea في عام ( 2005 ) عن مسيرتها المهنية كممثلة، وكذلك جائزة فاماس المرموقة لأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل أرض العواطف .



.



الجوائز و الشهرة التي حققتها



  • حصولها على جائزة الممثلة الاكثر شعبية في ألمانيا


  • نالت الجميلة غابي جائزة Vercenji ألمانيا الألمانية كأفضل ممثلة شعبية عن دورها في المسلسل المكسيكي امرأة من فولاذ . وهذه الجائزة تعتبر واحدة من أهم وأكبر الجوائز في الدول الأوروبية ظ¬ وتمنح للشخصيات الناجحة في مختلف المجالات، مثل عالم الفن، السياسة، الرياضة وغيرها... وقد أصدر المكتب الإعلامي الرسمي الخاص بـــغابي سبانيك بيانا صحافيا بخصوص هذه الجائزةظ¬ والذي جاء فيه أن هذا التكريم الذي حصلت عليه غابي هو نتيجة التفاني في عملها والجهد الذي بذلته طوال مسيرتها المهنية مما أدى إلى الإعتراف بها وبنجاحاتها في الدول الأوروبية دول أوروبية مثل ألمانيا و كرواتيا وغيرها وبطبيعة الحال في أمريكا ظ¬ حيث أصبحت في هذه الدول مرغوبة ومطلوبة من قبل الجمهور.



  • تكريمها في حفل جوائز المرأة الوطنية ( )


  • جائت الفنزويلية الجميلة غابي سبانيك على رأس المكرمات في حفل توزيع جوائز المرأة الوطنية ( )ظ¬ حيث تم تكريم عدة نساء تقديرا لمسيرتهن المهنية في مختلف المجالات العملية. وقد أعربت غابي عن سعادتها بهذه الجائزة وقالت أن هذه الجائزة تعني لها الكثير، لأنه لا يستطيع أي أحد أن ينكر أنها عملت بجد لتستحق كل هذا التكريم. وقد أكدت أنها تحب مهنتهاظ¬ وأنها ستعمل جاهدة للحفاظ على نجاحها من أجل جمهورها الذي ساندها طوال مسيرتها.



  • حصولها على جائزة الخليفة الذهبية


  • يوم الأحد 16 حصلت غابي سبانيك على هذه الجائزة الذهبية عن دورها في مسلسل الإمبراطورة ( كيد إمراة ) وعن مسيرتها، وسوف تتوج ملكة لهذا الحدث وقد تم بيع قصة الامبراطورة ( كيد إمراة ) في مرحلتها النهائية في المكسيك إلى أكثر من 25 بلدا في جميع أنحاء العالم بنجاح كبير


    ومن بين الخطط المستقبلية لــغابي سبانيك هي جولتها ضمن مختلف دول أوروبا والتي سيتم الإعلان عنها قريبا في 16 تم التقديم الذي عقد في كاليفورنيا حيث تم تكريم غابي سبانيك بــجائزة calife Gold Award عن أدائها في مسلسل الامبراطورة ( كيد إمراة ) وعن مسيرتها المهنية حيث توجت أيضا ملكة الخليفة الذهبية مع شخصيات كبيرة. وقد ذكرت ماريانا دي لا كروز، سيدة أعمال كاليفورنيا أن أول الفائزين هم المسلسلات والنجوم وكذلك أفضل البرامج الترفيهية. مسلسل الإمبراطورة ( كيد إمراة ) وجد كل معاييره في الممثلة الشهيرة الفنزويلية التي تعتبر المكسيك وطنها الثاني، وقد لقي المسلسل نجاحا على الصعيد الدولي لأنه حاليا تم بيعه لأكثر من 25 بلدا في جميع أنحاء العالم من بينها الولايات المتحدة و تشيلي و فنزويلا و بورتوريكو ، هندوراس وغيرها من الدول...



  • غابي سبانيك ضمن لائحة أجمل 50 شخصية إسبانية النطق


  • للمرة الثانية الإمبراطورة الفنزويلية ملكة المسلسلات التلفزيونية ضمن لائحة الأجمل بين الشعب الإسباني، غابي هي دائما متجددة ومن المسلم به الآن أنها واحدة من أجمل 50 مشاهير لعام ( )ظ¬ كما أن عدة بلدان كـ كرواتيا و هنغاريا ظ±عترفت بمسيرتها الفنية في العام الماضي بفضل الكلاسيكيات العظيمة التي أسرت الجماهير في جميع أنحاء العالم كان عام ( ) بالتأكيد لا ينسى لــسبانيك والسبب عودتها بطريقة كبيرة مع الإنتاج الضخم لقناة تيليفيزا وهو مسلسل امرأة من فولاذ في دور الشريرة إيفانا دورانتس الذي أكسبها العديد من الجوائز في جميع أنحاء العالم لأدائها الرائع والمميزظ¬ أيضا عودتها في ( ) بــالمشروع الجديد الذي سيكون منزلها الجديد مع أزتيكا TV والتي عرضت عليها فرصة النجومية الحقيقية الذي لطالما حلمت بها الامبراطورة ( كيد إمراة ). المجلة المرموقة People en Espaأ±ol للمرة الثانية تضعها ضمن أجمل 50 شخص في ( ) وكذلك كونها اليوم الفنزويلية الوحيدة الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم بفضل مسلسلاتها الناجحة التي بثت في العديد من دول العالم، وتستمر في حصد نجاحات كبيرة. كولومبيا ، كرواتيا ، المجر ، ليتوانيا ، رومانيا ، روسيا ، سلوفينيا ، اليونان وقائمة متزايدة من الدول تنتظر الإمبراطورة غابرييلا سبانيك الإسم المرادف للنجاح في جميع الإنتاجات التي شاركت فيها.



  • نجاحات أخرى


  • في ظ±فتتاح مؤتمر القمة العاشر لصناعة المسلسلات والسلسلات الخيالية ب ميامي ظ±عتمدوا على حضور غابرييلا سبانيك والتي قدمت بنجاح برنامجها Te amo a ti po Mexico والذي تظهر فيه العادات والمناظر الطبيعية المكسيكية وهذا البرنامج سيبث في ( ) على قناة أزتيكا 13. الممثلة تحولت إلى واحدة من الوجوه الأكثر تمثيلا لهذا النوع من المسلسلات بفضل نجاح كل أدوار البطولة التي قادتها ونذكر على سبيل المثال دوريها في مسلسلي المخادعة والسجينة.





    قصة تسميمها



    بينما كانت الممثلة الفنزويلية الجميلة غـابي سبانيك تقوم بتصوير مشاهد جديدة من مسلسلها امرأة من فولاذ أغمي عليها ولم تعد تتجاوب مع أي محاولة لإيقاظهاظ¬ وتم فورا إستدعاء سيارة إسعاف لنقلها إلى إحدى مستشفيات مدينة مكسيكو العاصمة المكسيكية وقد ظ±دخلت إلى وحدة العناية المركزة فاقدة للوعي وحالتها الصحية خطيرة وحساسة جداظ¬ وقد كانت تصارع من أجل البقاء على قيد الحياة.



    والسبب في ما حصل للممثلة الجميلة هو تسميمها لمدة أربعة أشهر بجرعات صغيرة في الطعام من مادة كيميائية سامة تدعى كبريتات الأمونيوم على يد مساعدتها الشخصية السابقة الأرجنتينية ماريا سيلستي فرناندز . ولم تكن غـابي ضحيتها الوحيدة بل أيضا طفلها ووالدتها والمربية وشقيقتها الغير توأم باتريسيا وإبنتها. وعلى الرغم من أنها كانت تخضع لإجراءات طبيبة صارمة من أجل إنتزاع السموم من جسمها بشكل نهائيظ¬ إلا أن الجميلة لم ترغب في تأخير تصوير المسلسل مع أن شركة تيليفيزا المنتجة تفهمت وضعها الصحي الدقيق.



    بعد ذلــك بأيام غادرت الممثلة الفنزويلية الجميلة غـابي سبانيك المستشفى شبه مخدرة بالكامل على كرسي متحرك، وذلك بعد أن عاشت صدمة قوية تمثلت بشعورها بألم حاد على الجانب الأيسر من وجهها نتيجة لإتهاب في أعصاب الدماغ بعد محاولة التسميم التي تعرضت لها على مدة أربعة أشهر. ورغم حالتها الصحية الضعيفةظ¬ وافقت الممثلة الجميلة على الحديث مع وسائل الإعلام التي كانت تنتظر خروجها من المستشفى. إلا أنها رفضت الحديث عن مساعدتها الشخصبة السابقة ماريا سيلستي فرناندز ظ¬ مؤكدة أنها لا تزال في حالة صدمة من كل ما حصل وطالبت وسائل الإعلام بإحترام الألم الذي تشعر به.



    في تلــك المرحلة الصعبة شدد الأطباء المشرفين على حالة غـابي سبانيك أنه يجب عليها إلتزام الراحة التامة والبقاء مضطرة في السرير، إلا أنها قررت العودة لإكمال تسجيلات مسلسل امرأة من فولاذ لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد فقد وجدت الفنزويلية الجميلة غـابي سبانيك نفسها في مشكلة والمشكلة الجديدة لها علاقة بقضية محاولة تسميمها و قتلهاظ¬ حيث هددت بالترحيل شريرة من المكسيكظ¬ لأنها إنتهكت القانون وإرتكبت ذنبين وهما التعاقد مع مساعدتها السابقة للعمل معها بشكل غير قانوني والثاني هو معاملتها السيئة إتجاهها. حيث إتضح أن غـابي تعاقدت مع ماريا سيلستي فرناندز للعمل لديها كمساعدة شخصية بطريقة غير قانونية وذلك لأنها وظفتها تحت إمرتها وهي لا تحمل وثائق رسمية للعمل لديها ولم تعلم بذلك السلطات المختصة بأمور الهجرة والمهاجرين والسكان الوافدين. أما بالنسبة لسوء المعاملة فقط كانت تتقلقى المساعدة الأرجنتنية مبلغا شهريا لا يتناسب مع عدد ساعات عملها، وهو ما يعتبر وفقا للقانون أنها كانت تعمل كالعبيد لدى غـابي سبانيك..



    بعد مرور أيام أخرى ظهرت الممثلة الفنزويلية الجميلة غـابي سبانيك على غلاف مجلة من ويتضمن العدد مقابلة مطولة تحدثت فيها بشكل حصري عن محاولة القتل والتسميم التي تعرضت لها وعائلتها على يد مساعدتها الشخصية السابقة الأرجنتينية ماريا سيلستي فرناندز .



    وقد جاء الحوار على الشكل التالي



    أنا على قيد الحياة بفضل معجزة. أنا أم عازبة ووحيدةظ¬ كيف يمكنني أن أترك إبني؟! أخذت منه القوة الكافية للمضي قدما .


    ماريا سيلستي قبل أن تكون المساعدة الشخصية لـسبانيك هي معجبة كبيرة بها على مدى أكثر من 10 سنوات لدرجة الهوس حيث أكدت غـابي أنها كانت تحاول دائما تقليدها وتريد أن تكون مثلها تماما من خلال تغيير لون شعرها والملابسظ¬ موضحة أنهاأنفقت الكثير من المال على الكريمات ومساحيق التجميل من أجل هذا الهدفظ¬ كما أنها أخذت الكثير من ملابسها دون علمها.



    كما وتحدثت عن الأضرار التي عانت منها نتيجة هذا التسممظ¬ قائلة



    بالنسبة لي كنت عصبية وأشعر بضعف عامظ¬ وأحيانا أشعر بألم في أسناني وفي الرأسظ¬ وكنت مضطرة لتناول الفيتامينات .


    أخيرا عن العقوبة التي تستحقها ماريا سيلستي فرناندز التي كانت يوما ما مساعدتها الشخصية، اكتفت الفنزويلية الجميلة غـابي سبانيك بالقول فقط أنا أؤمن بالعدالة الإلهية .



    وعلى الرغم من كل ما قيل وكل ما صرحت به الجميلة إلا ان العديد من وسائل الإعلام كانت تشكك في قضية تسميم الممثلة الجميلة غـابي سبانيك، إلى أن اعترفت أخيرا مساعدتها السابقة الأرجنتينية ماريا سيلستي فرناندز بالتهمة الموجهة إليها بتسميم الممثلة الفنزويلية الجميلة وأفراد عائلتها، مؤكدة أنها قامت بهذه المهمة تنفيذا لأوامر شخص مجهول دفع لها مقابل ذلك. كما أنها إمتنعت عن كشف إسم العقل المدبر وراء هذه الجريمة. وجاء أنطونيو يونس محامي سبانيكظ¬ ليؤكد أن القضية ستحل وسيصدر الحكم في أواخر شهر شباط / من العام المقبل ( ).



    على الرغم من أن غـابي سبانيك لم تدلي بأي تصريح للصحافة بخصوص الحكم الذي صدر على مساعدتها السابقة ماريا سيلستي فرناندز بالسجن 8 سنوات بتهمة محاولة قتلها وتسميمها وعائلتهاظ¬ محامي الجميلة المدعو أنطونيو يونس أعلن أنه سيسعى إلى الطعن في الحكم ولكن بحثا عن زيادة عدد السنوات التي ستقضيها المساعدة السابقة لغـابي في السجنظ¬ بالإضافة للمطالبة بتعويض عن الأضرار المالية التي لحقت بها وقال المحامي أنطونيو يونس أنه سلزمه 5 أيام للطعن في الحكم الصادر على ماريا سيلستي فرناندز وأنه سيقوم بتقديم طلبه للقاضيظ¬ بعد مناقشة الأمر مع عائلة سبانيك. وركز أيضا على الأضرار المالية والمعنوية التي لحقت بالجميلة غـابيظ¬ لذلك يجب أن تكون هناك تعويضات و التي يجب أن تؤخذ بعين الإعتبار بجانب الـ 8 سنوات بالسجنظ¬ وذلك على الرغم بمعرفته أن عائلة المتهمة لا يملكون المالظ¬ حسب ما صرحوا.


    وأوضح المحامي أيضا أن المساعدة السابقة ماريا سيلستي رفضت سابقا الإعتذار للجميلة غـابيظ¬ ولكن بعد الحكم الأخير الصادر قد تكون تغيرت الأمور بالنسبة لها.



    بعد مضي بعض الوقت عقدت الممثلة الفنزويلية الجميلة غـابي سبانيك مؤتمرا صحفيا في مدينة مكسيكو العاصمة المكسيكية للحديث لوسائل الإعلام عن قضية محاولة تسميمها وقتلها على يد مساعدتها السابقة ماريا سيلستي فرناندز ظ¬ وذلك على خلفية الحكم الذي صدر بحقها وهو السجن لمدة 8 سنوات. وهو الحكم الذي إعتبرته غـابي غير عادلظ¬ وطالبت أمام كل وسائل الإعلام الحاضرة أن يتم النظر بالقضية مجددا. وأكدت أن التحقيقات أثبتت أنها بالفعل قد تعرضت لمحاولة تسميمظ¬ وليس هي فقط بل وأيضا عدد من أفراد عائلتها من بينهم والدتها وإبنها الصغير غابريال دي خيسوسظ¬ وإبنة أختها فابيانا البالغة من العمر 8 سنوات. وفي الحصيلة عدد الذين تعرضوا لمحاولة التسميم على يدهاظ¬ هم 9 أشخاص. لذلك طالبت الجميلة غـابي بالعدالة وإعادة النظر في القضية والحكم الصادر، لكي يكون الحكم عادلا وتصل مدة العقوبة لأكثر من 8 سنوات. وأبدت إنزعاجها الشديد من إعطاءها فرصة في إستئناف الحكم، مؤكدة أنها كانت الضحية وعائلتها ومن بينهم 3 أطفال صغار لا ذنب لهم.



    وأكدت على أنها هي الضحية في هذه القصةظ¬ وطلبت مرارا وتكرار من منتقديها والمشككين في مصداقيتها النظر إليها ولحالتها كأم وإنسانة وليس كنجمة وشخصية عامة ومشهورةظ¬ وأن يضعوا أنفسهم مكانها.كما طالبت وسائل الإعلام بالكف عن السخرية والإستهزاء من هذه القضية الحساسة والمأساة التي عشتها فقد كانت هذه أسوأ تجربة عاشتها في حياتها وهي حساسة للغاية ولا مجال فيها للسخرية.



    آخر أعمالها



  • مسلسل الوجه الآخر من الروح


  • السنوات مضت وكل الناس التي تعرف آلما و دانييلا لا تستطيع تحديد من هي الأجملظ¬ الأطيب أو الأكرم ولكن ما يجهله الجميع هو أن آلما إمرأة منذ أن توفي والدها قامت بوعد نفسها أنها ستتكلف بأن تجعل كل من فيكتوريا وقريبتها تدفعان ثمن عذابها ومرارتها اللذان كانا سبب في تشتت عائلتها وأنها لن تترتاح حتى تسترد الإرث الذي سلبه كارلوس دي لا فيغا من والدها.



    كانت هذه هي قصة المسلسل الذي ظ±ختيرت الجميلة غابي سبانيك للمشاركة فيهظ¬ وحيث قالت أنها سعيدة للغاية ببطولتها الجديدة 'الوجه الآخر من الروح' لأنه مع هذا المشروع حصلت على أشياء أخرى كإنتاجها لبرنامج Mexico,Te amo a ti po برنامج يظهر مواضع جميلة في المكسيك والذي سينطلق السنة المقبلة.





    وفي مقابلة قالت الممثلة أنها ستلعب دور شخصية مزدوجة لأنها شريرة وضحية تبحث عن العدالة لوالديها اللذان ظ±تهما نصبا وظ±حتيال لم يقوما به. وبعد بدء المسلسل في حلقته الاولى حقق 6.9 نقطة و 12.6 شير. المسلسل الذي تقود بطولته غابي سبانيك استطاع تجاوز Amor cautivo المسلسل الذي سبقه.


    كما أن المسلسل بيع إلى أكثر من 20 بلدا حتى قبل بدايته.



    إسم غابي سبانيك بات مرادفا للبيع الكثير على المستوى العالمي. أكثر من 20 مسلسل يشكلون مسيرة جد ناجحة للمثلة التي تركت بصمة لا تمحى في سماء الفن اللاتيني عندما أدت دور التوأم في مسلسلها المخادعة . الآن غابي سبانيك تقدم لنا شخصية آلما شخصية شريرة نوعا ما والتي من المؤكد أنها سيقال عنها الكثير.



  • مسلسل الإمبراطورة ( كيد امرأة )


  • بعد أن أصدرت أزتيكا TV الترويج للمسلسل بإصدارها لأكثر من برومو حيث تأكد الجميع أن بطلة المسلسل ليست سوى النجمة الفنزويلية الجميلة غابي سبانيك لمسلسل 'الإمبراطورة' ( كيد امرأة ) الذي أنتجته شركة أزتيكا TV المكسيكية.



    حيث تجد الجميلة غابي سبانيك تجربتها الجديدة التي تشكل تحديا بالنسبة لهاظ¬ قائلة


    أن أكون جزءا من شركة أزتيكا TV هذا يشكل تحديا بالنسبة ليظ¬ أنا دائما أذهب إلى حيث أجد الشخصيات الجديدة والجيدة، وأنا سعيدة لأن هذا ما وجدته في نص 'الإمبراطورة' ( كيد امرأة ). ويذكر أن المسلسل لم يشاهد في المكسيك بنسبة كبيرة لكنه كان من أكثر المسلسلات مبيعا لـأزتيكا.





  • غابي سبانيك ومسلسل امرأة من فولاذ


  • بعد آراء كثيرة وحيرة المنتج نيكاندرو دياز في ظ±ختيار شريرة مسلسل ' امرأة من فولاذ ' كانت غابي سبانيك المرشحة الأقوى لنيل هذا الدور، على الرغم من أن مصادر عديدة ذكرت أنها قد تكون هي بطلة المسلسل إلا أن لا شيء من هذا تأكد وظلت تلك مجرد تكهنات ... بين شائعات و نفي جاء قرار المنتج الحاسم حيث ظ±ختار إسم غابي سبانيك كشريرة للمسلسل.



    بعد أن تأكد من أن أية فنانة أخرى لن تتقنه مثلها، خاصة أنها سبق ونجحت في دور الشريرة من خلال مسلسل المخادعة حيث أدت دورين مختلفين تماما باولا الشريرة المخادعة و باولينا البريئة الطيبة، هذا أثبت للجميع أنها قادرة على إقتناص أي شخصية وتأدية أي دور بنجاح كبير رغم صعوبته وإختلافه. غابي كانت تعلم أنها أمام تحدي كبير وقد قبلت التحدي ووافقت على الإنضمام لكاست العمل دون تردد وقد كان ظ±ختيار الجميلة غابي سبانيك صائبا جدا لأن مسلسل ' امرأة من فولاذ ' حقق نسب مشاهدة عالية في الأسبوع الثاني من بدأ تسجيلاتهظ¬ وتم بيعه للعديد من الدول منها كولومبيا وفنزويلا وإسبانيا و تشيلي و غيرها. وصل مسلسل ' امرأة من فولاذ ' إلى تقييمات مرتفعة جدا وعالية من جميع المستويات فقد كان دائما يقود التصنيفات.



    غابرييلا سبانيك و الموسيقى



    قررت غابرييلا دخول عالم الموسيقى و تحدبدا نوع الباندا المكسيكي بعد اقتراح من طرف شركة انتاج موسيقية, حيث كانوا يبحثون عن امرأة ذات شخصية قوية, جميلة و محبوبة ليتوصلوا إلى أن هذه المرأة هي غابرييلا سبانيك.


    En carne viva هو عنوان ألبومها الذي صدر مؤخرا و قد حقق النجاح الذي كانت تطمح له الشركة حيث احتل المرتبة التاسعة في تصنيف الألبومات الاكثر مبيعا في البرازيل.و حاليا يتم التحضير للفيديوكليب الخاص بأغنية En carne viva.


    يضم الالبوم الاغاني التالية



    01 En Carne Viva



    02 Alma Llanera



    03 La Vecina



    04 La Hija de Nadie



    05 Te Amo a Ti po





    06 El Alma de Taxco



    07 Eso No Es de Hombres



    08 La Usurpadora



    09 Valiente



    10 Mi Destino Fue Quererte



    11 Tengo Fiebre



    أدوارها في المسلسلات



    2 4 0 1 1 1 0 1 aaa - 90




    - bgcolor CCCCCC


    - bgcolor CCCCCC


    ! السنة


    ! المسلسل


    ! الدور


    ! القناة


    -


    rowspan 2 1991


    Mundo de Fieras





    rowspan 9 Venevision
    -


    La Loba Herida





    -


    rowspan 2 1992


    Divina Obsesiأ³n





    -


    Rosangelica


    Carla


    -


    1993


    Morena Clara (telenovela) Morena Clara


    Linda Prado


    -


    rowspan 2 1994


    Marأ­a Celeste (telenovela) Marأ­a Celeste


    Celina Hidalgo


    -


    Como Tأ؛, Ninguna


    Gilda Barreto

    Raquel Sandoval
    -


    1996


    Quirpa de Tres Mujeres


    Emiliana Echeverrأ­a Salazar




    -


    1997


    Todo Por Tu Amor


    Amaranta Rey


    -


    1998


    La Usurpadora


    Paulina Martinez

    Paola Bracho
    rowspan 3 Televisa
    -


    1999


    لحبك (مسلسل) لحبك


    ماريا ديل سييلو مونتالفو


    -


    2001


    الدخيلة (مسلسل مكسيكي) الدخيلة


    فيرجينيا مارتينز رولدان

    فانيسا مارتينز رولدان
    -


    2002


    الإنتقام (مسلسل) الإنتقام


    Valentina Valerugo Fontana


    rowspan 4 Tel undo




    -


    2004


    Prisionera


    Guadalupe Santos


    -


    2005


    Decisiones


    Daniela


    -





    Tierra de Pasiones


    Valeria San Romأ،n


    -





    امرأة من فولاذ إمرأة من فولاذ


    Ivana Dorantes Rangel


    Televisa
    -





    كيد امرأة (مسلسل) كيد امرأة


    Emperatriz Jurado




    rowspan 3 Azteca (multimedia company) Azteca
    -





    الوجه الآخر من الروح


    Alma Hernأ،ndez Quijano


    -





    Si pre Tuya Acapulco




    Fernanda Montenegro





    شريط بوابات المرأة أعلام تلفاز فنزويلا



    تصنيف كومنز Gabriela Spanic



    ضبط استنادي



    تصنيف أشخاص على قيد الحياة


    تصنيف فنزويليون من أصل إسباني


    تصنيف ممثلات تيلينوفيلا فنزويليات


    تصنيف مواليد 1963


    تصنيف مواليد 1973


    تصنيف رومان كاثوليك فنزويليون




    معلومات ممثل


    ألوان_الخلفية أحمر


    الاسم غابرييلا سبانيك


    صورة


    حجم الصورة


    اسم_الولادة غابرييلا ايلينا سبانيك اوتريرا


    الدولة فنزويلا


    تاريخ_الولادة تاريخ الميلاد والعمر 1973 12 10


    مكان_الولادة أورتيز ، غواريكو ، فنزويلا


    الديانة مسيحية


    التعليم دراسات عليا في علم النفس


    الطول 1,75 متر


    المهنة ممثلة ظ¬ عارضة أزياء


    الوزن 59 كيلوغرام


    أسماء_أخرى ملكة المسلسلات, الامبراطورة


    أدوار_مهمة الدخيلة (مسلسل مكسيكي) الدخيلة


    سنوات_العمل 1991 -حتى الآن


    الزوج ميغيل دي ليون (1997-2002)


    الأبناء غابرييل دي خيسوس


    الأباء السيد كاسيميرو سبانيك


    و السيدة نورما أوتريرا





    غابرييلا سبانيك أو غابرييلا إيلينا سبانيك أوتيريرا هي ممثلة ومغنية فنزويلا فنزويلية من أصل كرواتيا كرواتي ولدت في أورتيز ، ولاية غواريكو ب فنزويلا في 10 1973 . ظ±شتهرت لأدوارها في المسلسلات اللاتينية ولها العديد من الخلافات في وسائل الإعلام. لديها أخت توأم تدعى دانيلا، شقيقتها الأصغر سنا باتريسيا، وشقيقها إسمه أنطونيو. تعتبر أسرة سبانيك عائلة تقليدية من أصل كرواتيا كرواتي ، ظ±نتقل والدها مع جده وجدته من كرواتيا إلى فنزويلا في عام 1947 .





    ومن بين مسلسلاتها الأكثر شهرة مسلسل المخادعة ظ¬ الدخيلة ظ¬ أرض العواطف ظ¬ امرأة من فولاذ والإمبراطورة ( كيد امرأة )...



    شاركنا رأيك

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع غابرييلا سبانيك بداياتها و مراحل نجاحها # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/11/2023


    اعلاناتتجربة فوتر 1