شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 9:33 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع بيجو (ناروتو) الأصل والتاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 12/10/2023

اعلانات

بيجو (ناروتو) الأصل والتاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 6 شهر و 9 يوم
1 مشاهدة

الأصل والتاريخ


في عهد بعيد كان البشر في حالة حرب دائمة و كانت هنالك الشينجو شجرة تُعتبر أصل تشاكرا التشاكرا التي تستخدمها الآن أمم النينجا . حروب في ذلك العهد كانت بالطٌرق التقليديَّة (أي لم يكن للشاكرا دخل بالأمر)، ولكن ذات مرة امرأة من إحدى الأمم المُتحاربة قررت ان تأكل ثمرة من هذه الشجرة الضخمة و قد أكسبها هذا قوة خارقة عرفت فيما بعد بالتشاكرا و قد حسم هذا أمر الحرب لمصلحة أُمَّة هذه الفتاة، لكن الشجرة غضبت و قررت ان تستعيد ما هو ملكها فتحولت إلى وحش له عشر ذيول لتستعيد التشاكرا الخاصة بها.



الفتاة تزوجت وأنجبت ولدًا عُرف فيما بعد ب حكيم المسارات الستة و الذي استطاع تقسيم هذا الوحش إلى تسعة وحوش منفصلة لكل وحش عدد مُختلف من الذيول.



فيما بعد قررت الأمم أن تعيد توزيع قوى وحوش البيجو فيما بينها و ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الهوكاجي الأول كونوها لكونوها هاشيراما سينجو أملًا منه إيجاد السلام الدائم بين الأمم المتحاربة.



البيجو


شوكاكو


هو وحش على شكل الراكون أو حيوان التانوكي كان محتبسا داخل غارا كازيكاغي قرية الرمل المخفية قبل أن تستخلصه الأكاتسكي من داخله.


ماتاتابي


هو وحش علي شكل قطة ذات ذيلين كان محتبساً داخل فتاة تسمي يوجيتو وهي من قرية الحجر ثم استخلصه الاكاتسكي من داخلها


إسوبو


هو وحش علي شكل سلحفاة ذات ثلاثة أذيل كان محتبساً داخل فتي يسمي يوكيمارو ثم أُحتبس داخل الميزوكاجي الرابع ياجورا ثم استخلصته الاكاتسكي من داخله


سون گوكو


هو وحش علي شكل قرد ذو أربع ذيول محتبس داخل عجوز يسمي رويتشي ثم استخلصته الاكاتسكي بواسطة كيسامي


كوكوأو


هو وحش علي شكل غريب ذو خمس ذيول محتبس داخل رجل يسمي هان ثم استخلصته الاكاتسكي


سايكين


هو وحش علي شكل غريب ذو ست ذيول محتبس داخل شاب يافع يسمي اوتكاتا ثم استخلصته الاكاتسكي


تشومي


هو وحش على شكل حشرة طائرة ذات سبعة ذيول محتبس داخل فتاة تسمي فوو ثم استخلصته الاكاتسكي



گيوكي


هو وحش علي شكل اخطبوط ذو وجه ثور بقرنين محتبس داخل رجل يسمي كيلر بي


كوراما


تفصيلي كيوبي (ناروتو)


ذو التسعة ذيول أو الكيوبي < >(ب اليابانية ن¹‌ه°¾) هو الوحش المعروف ب الثعلب ذي الذيول التسعة، ولقد هاجم قرية الورق المخفية وقتل العديد من سكانها، ولقد تصدى لهذا الوحش الهوكاجي الرابع ( ميناتو ) وقد ضحى بحايته من أجل إنقاذ سكانها رأى أهل القرية في الهوكاغي الرابع بطلاً لتضحيته بنفسه. لكن أهل القرية لم يريدوا الاختلاط بالولد لأنه دائما يذكرهم بالثعلب الذي كان سببًا في حزنهم وخراب أرضهم يومًا ما ولقد حبس وحش التسعة ذيول في جسد ناروتو أوزوماكي طفل صغير وأدى ذلك إلى ظهور ختم في بطنه.





و لقد عاش هذا الفتى المدعو ب ناروتو أوزوماكي منبوذا ومذلولا في القرية وقد عاش يتيما وفي كراهية من سكان قرية كونوها، وقد أجزم على تحقيق حلمه بأن يصبح الهوكاجي ذات يوم، وقد كسب مكانة في قلب معلمه في الأكادمية إيروكا وهو أول شخص كسب محبته وثقة به. وله أصدقاء كثر من أوائلهم ساسوكي أوتشيها ، ساكورا هارونو ، ومعلمه كاكاشي هاتاكي ، وكان ساسوكي وساكورا عضويين في فريق ناروتو ويدعى الفريق السابع.



كما أن ناروتو كبد عنائه في التدريب والمحاولة إلى أن أصبح قويا برفقة معلمه جيرايا ساما وقد خاض عدة مغامرات.



شينجو


هي الصورة النهائية للجوبي وحش العشرة ذيول وهي على شكل شجرة هائلة. وهي التي كانت تمتلك التشاكرا ولكنها سرقت منها على يد البشر. حيث كانت لهذه الشجرة ثمرة فجاءت امرأة وقطفتها ثم أكلتها مما جعلها أول إنسان يحصل على التشاكرا. لكن الشينجو ثارت وحاولت الانتقام لكن تلك المرأة كانت قد أنجبت فتى هو الريكودو سينين حكيم المسارات الستة الذي استطاع قمع الشينجو وشكل العالم.



ال نيهونغو بيجو ه°¾çچ£ وحش بذيل هو اسم يُطلق على عشرة كائنات في مانغا و أنمي ناروتو . كل كائن من هذه الكائنات له عدد من الذيول، وكلما زادت الذيول ازدادت قوة الكائن.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع بيجو (ناروتو) الأصل والتاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 12/10/2023


اعلانات العرب الآن