شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 1:48 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قاتل أخيه (قصة قصيرة) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 29/10/2023

اعلانات

قاتل أخيه (قصة قصيرة) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 1 يوم
1 مشاهدة

القصة



تتحدث القصة عن شمار القاتل وضحيته ويسه . على الرغم من أن الدافع وراء الجريمة لم يوضح في أي جزء من القصة، إلا أنه يمكن التكهن بأن الجريمة هي مسألة غيرة. وكذلك فليس في القصة أي ما يدل على أن القاتل والضحية أشقاء على عكس ما يدل عليه عنوان القصة، وقد يشير كافكا بذلك إلى قصة قابيل وهابيل في الكتاب المقدس .



عنصر مهم في القصة وهو شخصية بالاس الذي شاهد الجريمة بأكملها وتدخله كان يمكن أن ينقذ ويسه، شخصية أخرى ذكرت في القصة وهي جوليا زوجة الضحية التي يذكر في القصة أنها كانت تنتظر زوجها لتأخره على غير العادة في ليلة مقتله.



صندوق معلومات كتاب


الاسم قاتل أخيه


العنوان الأصلي Ein Brudermord


محقق


مترجم


صورة CountryDoctor


عنوان الصورة الطبعة الأولى من < > طبيب ريفي (مجموعة قصصية) طبيب ريفي (1919)




مؤلف فرانز كافكا


مصور


فنان الغلاف


البلد ألمانيا


لغة اللغة الألمانية


سلسلة


موضوع


نوع أدبي قصة قصيرة


عدد الأجزاء


ناشر


ناشر الترجمة


تاريخ الإصدار 1917


تاريخ الإصدار المترجم


نوع الطباعة


عدد الصفحات


قياس


وزن


ردمك


ردمك ترجمة


جود ريدز


ويكي


ديوي


كونغرس


سبقه


تبعه






قاتل أخيه ألمانية Ein Brudermord قصة قصيرة ألمانية من تأليف الكاتب التشيكي فرانز كافكا ، كتبها في الفترة من 1916 وحتى 1917، ونشرت للمرة الأولى في 1917، وظهرت مرة أخرى ضمن مجموعة من قصص كافكا القصيرة < > طبيب ريفي (مجموعة قصصية) طبيب ريفي (Ein Landarzt). وهي تعد واحدة من قصص كافكا الأكثر واقعية وعنفاً.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قاتل أخيه (قصة قصيرة) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 29/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1