شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 9:02 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع سبارتاكوس (مسلسل) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 25/03/2024

اعلانات

سبارتاكوس (مسلسل) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 4 يوم و 1 ساعة
4 مشاهدة

القصة


الدم والرمل Blood and Sand


رئيسي سبارتاكوس الدم والرمل


تبدأ القصة بتورط شخص تراقيا تراقي غير مسمى مع وحِدة المساعدة الرومانية في حملة ضد غيتيون (هم قبائل الداتشيين التي احتلت مناطق الدانوب السفلى، في ما يعرف اليوم بلغاريا و رومانيا ) تحت قيادة الجنرال الروماني غايوس كلاوديوس غلابر .


مابين العام 71-72 قبل الميلاد، زحف الجنرال الروماني ماركوس تيرينتيوس فارو لوكولوس حاكم مقاطعة مقدونيا الرومانية , بجيشه ضد غيتيون، الذين كانوا حلفاء لعدو روما اللدود ميثراداتس السادس . كانت قبائل الغيتيون كثيراً ماتغزوا الأراضي التراقية, لذلك تم إقناع التراقييون بسهولة من قِبل غلابر إلى التجنيد لخدمة روما. أخبر غلابر زوجته (إليثيا) بأنه يرغب بالحصول على المزيد من المجد، وقرر قطع مهاجمة غيتيون والتوجه مباشرة إلى قوى ميثريدتس في آسيا الصغرى .


شعر التراقي بالخيانة، وقاد تمرد ضد غلابر، وعاد إلى قريته ليجدها مدمره. وفي اليوم التالي يتم الإمساك بالتراقي وزوجة (سورا) من قبل غلابر وقواته, أُدين التراقي بالموت في ساحة المجالدة بتهمة الخيانة، في حين أُخِذت (سورا) بعيداً، وأُدينت للعبودية. تم شحن التراقي إلى مدينة كابوا في إيطاليا ، وبالرغم من كل الصعاب التي واجهها في الساحة استطاع التراقي قتل المصارعين الأربعة المُعينين بتنفيذ الحكم, وقد كسب تعاطف الجماهير. حينها قام السناتور ألبينيوس بتخفيف العقوبة من الإعدام إلى العبودية.


حتى الآن الاسم الحقيقي غير معروف لهذا السجين التراقي، أقترح لينتولوس باتياتوس , صاحب أعظم لودس (اللودس هو مركز تدريب المصارعين)، اسم سبارتاكوس إلى هذا المحارب ، لأنه حارب مثل الملك التراقي الشرس فمنحه هذا الاسم.




مشيرا أيضاً إلى المواهب الأولية العنيفة لدى التراقي وشعبيته مع الجماهير، أشتراه (باتياتوس) لتدريبه تحت وصاية دكتوري (دكتوري لقب مدرب المصارعين)وهو عبد ومصارع سابق. أصبح (سبارتاكوس) صديقاً لـ(فارو وهو الروماني الذي باع نفسه في سوق النخاسة من أجل دفع ديونه وإعالة أسرته).




وكان يتعرض للمضايقة من أكثر المصارعين الكبار، ولا سيما كريكسوس , بلاد الغال الغولي الذي لا يٌقهر، و باركا قرطاج القرطاجي .


وسرعان ما علم سبارتاكوس أن زوجته (سورا) قد تم بيعها لتاجر رقيق سوري.


لم يتمكن (باتياتوس) من السيطرة على سبارتاكوس خلال أيامه الأولى من التدريب، ووعدهُ بإيجاد (سورا) وجمع شملهم في مقابل التعاون المبتديء في الساحة.


وبعد العديد من المحن شبه القاتلة والكثير من التدريب المتواصل, بلغ سبارتاكوس حالة أسطورة حية ولُقب بطل كابوا . قام باتياتوس بترتيب شراء سورا ، ولكن يتم تسليمها وهي مصابة بجروح خطيرة، معتقداً أنه كمين من قِبل قطاع الطرق وهي في طريقها.


كان أمر قتلها سراً من قِبل (باتياتوس) للحفاظ على ولاء سبارتاكوس ومركزة. ألقى سبارتاكوس بتراثه بصفته تراقي ونسى حلمه في الحرية، ليصبح متعايش مع الحياة كبطل.


تأتي نقطة التحول عندما يتم تعيين (سبارتاكوس) لمحاربة صديقه الوحيد (فارو)، في مباراة استعراضية في حفلة بلوغ ابن القاضي لمرحلة الرجولة (ناميريس). أغوت (إليثيا) الشاب (ناميريس) التي تكره سبارتاكوس منذ أن أحرج زوجها غلابر من قبل بتمرده، وأقنعته بالمطالبة بالإعدام على الخاسر من المباراة.


فاز سبارتاكوس (كما هو متوقع) في المباراة الإستعراضية، وعندما أعطى الشاب ناميريس علامة إعتراض أو الموت ، تَوَدّدَ (باتياتوس) بنفسه إلى والد الطفل,


لكن بالأخير أُجبِر سبارتاكوس على الامتثال للأوامر وقتل صديقه فارو.


في حين كان يعاني من جروحه من هذه المباراة وندمه واسفه لإضطراره لقتل صديقه، أصابت سبارتاكوس أحلام مزعجة بسبب الحمى التي أدت به إلى إكتشاف أن (باتياتوس) هو من رتب لموت (سورا). عندما يتعلق الأمر بمقاومة إستعباده، قرر وقال نقتلهم جميعاً وقاد تمرد ضد البيت الحاكم الذي كان قد حارب من أجله سابقاً.



الإنتقام Vengeance


رئيسي سبارتاكوس الإنتقام



بعد الهروب الدامي من بيت باتياتوس التي أُختتمت في سبارتاكوس الدم والرمل، يبدأ تمرد المصارعين لزرع الخوف في قلب الجمهورية الرومانية في سبارتاكوس الانتقام . يتم إرسال ال بريتور القاضي غايوس كلاوديوس غلابر كلاوديوس غلابر وقواته الرومانية إلى مدينة كابوا لسحق سبارتاكوس ' والفرقة المتزايدة من العبيد المحررين قبل أن يتمكنوا من إلحاق المزيد من الضرر. أُعطي سبارتاكوس الاختيار بين تلبية حاجته الشخصية للانتقام من الرجل الذي أدان زوجته إلى العبودية والموت في نهاية المطاف، أو جعل التضحيات الكبيرة اللازمة للحفاظ على الجيشه الناشئ من التفكك.Spartacus - Vengeance [DVD& 93 Amazon.co.uk Liam McIntyre, Manu Bennett, Peter Mensah, Dustin Clare, Lucy Lawless, Viva Bianca, Rick Jacobson DVD & Blu-ray





حرب الملعونين War of the Damned


رئيسي سبارتاكوس حرب الملعونين



بدأ بث هذا الموسم النهائي من سبارتاكوس 25 ، وانتهى في 12 .


هذا الموسم النضال النهائي بين سبارتاكوس و ماركوس كراسوس يسينيوس . كراسوس يتتبع سبارتاكوس، وهو يسعى لإطعام جيشه المتزايد من العبيد السابقين. يفوز سبارتاكوس عدة انتصارات ضد قوات كراسوس 'ويستمر في إحباط الرومان. السلسلة الأخيرة تبلغ ذروتها في كل معركة مباشرة بين سبارتاكوس و كراسوس.Starz Announces SPARTACUS WAR OF THE DAMNED as the Show& 039 s Final Season Collider





آلهة الحلبة Gods of the Arena


رئيسي سبارتاكوس آلهة الحلبة



ملامح السلسلة المصغرة هو التاريخ الدموي لبيت باتياتوس في مدينة كابوا قبل وصول سبارتاكوس. عندما أصبح باتياتوس مسؤولاً عن (اللودس هو مركز تدريب المصارعين) وتولى الإدارة من والده. كان لديه طموحات للخروج من ظل والده من خلال السعي للأعتراف باسمه وتحقيق المزيد من العظمة لمنزله. وتقف إلى جانبه زوجته الجميلة (لوكريشيا) التي سوف تساعد زوجها على تحقيق طموحاته، مهما كانت التكلفة. باتياتوس يضع كل حظوظه على الرجل الذي سيكسبه الشهرة والمجد، وأفضل مصارع لديه، المحارب كلت الكلتي غانيكوس ؛ الذي لديه المهارات في قبض السيوف المزدوجة؛ ومع ذلك،


فإن المعارضين لـ باتياتوس لن يجلسوا مكتوفي الأيدي ولن يسمحوا بصعوده إلى العظمة دون تحدي.



الطاقم والشخصيات


الممثلين الرومان




  • فيفا بيانكا بدور [إليثيا] - هي إبنة السيناتور [ألبينيوس] وزوجة غايوس كلاوديوس غلابر غلابر .

  • جون هانا بدور لينتولوس باتياتوس - مواطن روماني وسيد سبارتاكوس .

  • لوسي لوليس بدور [لوكريشيا] - زوجة [باتياتوس] التي سوف تساعده على تحقيق طموحاته.

  • ستيفن لوفيت بدور [توليوس] - منافس [باتياتوس] في الأعمال.

  • جايمي موراي بدور [جايا] - مشهورة إجتماعية وصديقة [لوكريشيا].

  • كريغ باركر بدور غايوس كلاوديوس غلابر غلابر - هو جنرال روماني، والمسئول عن استرقاق (سبارتاكوس) كمصارع, وهو وزوج [إليثيا].

  • جيفري توماس بدور [تيتوس لينتولوس باتياتوس]- والد [باتياتوس] وصاحب اللودس وكبير العائلة.

  • بريت تاكر بدور [بوبليوس فارينيوس] - المنافس الرئيسي السياسي لـ[غلابر], وزميل البريتور القاضي.

  • غاريث ويليامز بدور [فيتيوس] - شاب من أتباع [توليوس] وصاحب لودس .

  • كريغ والش بدور [سولونيوس] - منافس وصاحب لودس, وصديق قديم لباتياتوس.

  • سايمون ميريلز بدور ماركوس ليسينيوس كراسوس - أغنى رجل في الجمهورية الرومانية , محسود ومحتقر من قبل مجلس الشيوخ، يتتوق للسلطة والإحترام, وهو الذي هزم سبارتاكوس وجيشه من المتمردين.

  • تود لاسانس بدور س قيصر جايوس س قيصر - شاب وسيم ومحتال من سلالة محترمة,يتمتع بالذكاء ومهارة قاتلة بالسيف والتي سي ها ضد التمرد, في الوقت الذي بدأ ارتقاءه باتجاه السلطة على كل شيء وسوف يصبح كذلك في يوم من الأيام.

  • آنا هاتشيسون بدور [ليتا] - زوجة متميزة من الشخصيات البارزة الرومانية, والتي تصبح متورطة في النضال ضد سبارتاكوس, حياتها وحياة من تحب تغيرت إلى الأبد بسبب النزاع.

  • كريستيان أنتيدورمي بدور [تيبريوس ليسينيوس كراسوس] - الإبن البكر ل ماركوس ليسينيوس كراسوس , كلمة ورغبة والده وقائد جيشه.



الممثلين المصارعين والعبيد




  • أندي ويتفيلد بدور سبارتاكوس (في الموسم الأول) - العبد التراقي الذي أصبح مصارع في منزل (باتياتوس), قبل أن يقود حرب العبيد الثالثة انتفاضة العبيد .

  • ليام ماكنتاير بدور سبارتاكوس (في بقية المواسم) - العبد التراقي الذي أصبح مصارع في منزل (باتياتوس), قبل أن يقود حرب العبيد الثالثة انتفاضة العبيد .

  • مانو بينيت بدور كريكسوس - بلاد الغال غولي وكان أقوى مصارع لدى (باتياتوس) قبل سبارتاكوس. والزعيم الثاني للتمرد.

  • داستن كلير بدور غانيكوس - بطل مصارع سابق, كان يعمل لدى (باتياتوس) قبل وصول سبارتاكوس. ثم كسب حريته، ثم لاحقاً أنضم لأصدقائه القدامى في التمرد.

  • جاي كورتني بدور [فارو] - وهو الروماني الذي باع نفسه في سوق النخاسة من أجل دفع ديونه وإعالة أسرته.

  • ايرين كامينغز بدور [سورا] - زوجة سبارتاكوس .

  • ليزلي آن برانت بدور [نيفيا] (في الموسم 1 والبريقول) - خادمة لوكريشيا الشخصية والمخلصة. وحبيبة كريكسوس .

  • سينثيا اداي روبنسون بدور [نيفيا] (في الموسم 2و3) - خادمة لوكريشيا الشخصية والمخلصة. وحبيبة كريكسوس .

  • بيتر منساه بدور أوناميوس - مدرب المصارعين نوميديا النوميدي لدى [باتياتوس], وعمل كمستشار ومدرب للمتمردين ويشار أنه من بلاد الغال .

  • نيك عماد طرابي بدور [آشور] - مصارع سوري سابق, شُلت ساقه في الحلبة من قِبل كريكسوس , وخدم [باتياتوس] لاحقاً باعتباره مسك الدفاتر محاسبه ومعاونه, أنضم لصفوف الرومان ضد المصارعين والمتمردين بعد أن نجا من سقوط منزل [باتياتوس].

  • كاترينا لو بدور [ميرا] - فتاة جارية أُرسلت تحت التهديد بالقتل لإغواء سبارتاكوس وتصبح حبيبته. لاحقاً تولت المسائل اللوجستية كزعيمه للتمرد.

  • ماريسا راميريز بدور [ميليتا] (في البريقول) - خادمة لوكريشيا الشخصية السابقة, وزوجة أوناميوس .

  • دانيال فيوريقال بدور [أغرون] - هو مصارع جرمانيون جيرماني لدى [باتياتوس]، وكان أول من انضم لسبارتاكوس في ثورته حينما توفي شقيقه [دورو], وهو أحد كبار المحاربين لسبارتاكوس.

  • أنطونيو تي ها بدور [باركا] - والملقب ب وحش قرطاجة ، وهو واحد من مصارعين [باتياتوس], وأكثرهم نجاحاً، ويعمل حارسا شخصيا لسيده.

  • بانا هيما تايلور بدور [ناصر] - عبد شاب تحرر من فيلا من قبل سبارتاكوس وجيشه من المتمردين, وينضم لاحقاً للتمرد.

  • جينا ليند بدور [كور] - الجارية الموالية لماركوس كراسوس الروماني والمكلف بالقضاءعلى سبارتاكوس وتمرده, مشاعرها العميقة لسيدها سوف يتم اختباره بشدة من جراء تصاعد الأحداث.



النمط


تم تقديم سبارتاكوس مع زيادة قليلة عن المألوف وعرض أسلوب الفيديو، أقرب إلى النمط المستخدم في فيلم 300 (فيلم) 300 .


ويسبق هذا البرنامج تصريح أنه تصوير تاريخي للمجتمع الروماني القديم, الذي يحتوي على رسومات عنف ومحتوى للبالغين . مشاهد العُري عرضية وهناك مشاهد ذات طابع جنسي وعنف شديد تُعرض طوال الوقت.



الإنتاج


عقب التصوير في أوائل عام والترويج له لبعض الوقت، أعلنت شبكة ستارز أن العرض الأول سيكون سبارتاكوس الدم والرمل في 22 . وفي 22 ، قبل شهر واحد من العرض, تم الإعلان عن أن العرض تم تجديده من قبل ستارز لموسم ثان.


في 9 ، أفاد موقع IGN.com أن إنتاج الموسم الثاني قد تأخر بسبب نجم المسلسل يتفيلد والذي يلعب دور سبارتاكوس قد تم تشخيصه في مرحلة مبكرة بسرطان لمفومة لاهودجكينية .Spartacus Blood and Sand Star Andy Whitfield Dead at 39 People.com] بسبب هذا التأخير، أعلنت ستارز في أنه سيتم وضع سلسلة ( بريقول/Prequel هو العمل الذي يشكل جزءا من القصة بالعودة مرة أخرى إلى الأحداث السابقة) مؤلفة من ستة حلقات، بعنوان سبارتاكوس الآلهة الحلبة ، للسماح للممثل أندي ويتفيلد تلقي العلاج الطبي.[http //www.ign.com/articles/ /03/09/spartacus-halts-production-of-season-2 Spartacus Halts Production Of Season 2 - IGN




أظهرت (البريقول) كل من النجوم الجديدة والعائدين، والتي تصدرها النجم جون هانا في دور لينتولوس باتياتوس والفنانة لوسي لوليس بدور لوكريشيا . النجم أندي ويتفيلد ظهر أيضاً لفترة وجيزة في دور أداء-الأصوات. بدأ الإنتاج في نيوزيلندا في صيف عام وببثت في أوائل .http //www.monstersandcritics.com/smallscreen/news/article_
1554977.
php

في ، أعلنت ستارز أن سرطان ويتفيلد عاد وأنه قرر عدم العودة لإنتاج الموسم الثاني، ثم تقرر مبدئيا في .& 039 Spartacus& 039 Star Andy Whitfield& 039 s Cancer Is Back Won& 039 t Return Next Season To Series Deadline] وأعلنت أن العرض سوف يستمر بالرغم من ذلك، وخططت على إعادة صياغة دور سبارتاكوس في أعقاب خروجه من المستشفى. أعطى ويتفيلد موافقته لستارز لإعادة صياغة الدور عندما أعلن انه لن يعود.[http //insidetv.ew.com/ /10/04/its-official-spartacus-moving-forward-with-recast/ It& 039 s official & 039 Spartacus& 039 moving forward with recast EW.com







الإستقبال والجوائز


الإستقبال


العرض الأول للحلقة من السلسلة سجل رقماً قياسياً لستارز، بـ 553،000 مشاهد على شبكتهم، و 460،000 آخر على عرض الإشتراك، حيث كان العرض متوفر فقط في عطلة نهاية الأسبوع. بالنسبة لباقية الموسم كان العرض قد سجل ما معدله 1.285 مليون مشاهد. آراء النقاد عن الحلقة الأولى كانت مختلطة؛ وكان موقع الاستعراض ميتاكريتيك الذي يعين طبيعة متوسط الدرجة من أصل 100 قد أعطى العرض 54ظھ بالإعتماد على 22 مشاركة.Spartacus Blood and Sand - Season 1 Reviews - Metacritic




وقال باري غارون من هوليوود ريبورتر أنه مثل هذه القصص الرقيقة ... لا عجب في أن الجنس والعنف تستخدم لتغطي فترة الركود .


وكتب روبرت لويد من صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن جون هانا في دور باتياتوس حافظ على العرض متأسساً مع صورة مقنعة لرجل يشارك في الأعمال اليومية المجهدة ، ودعا ويتفيلد بدور سبارتاكوس أنه وسيم برتقالي وذكي ووحشي .Spartacus Blood and Sand EW.com




علام بيرغارد من صحيفة بوسطن هيرالد على نهاية الموسم بعلامة إيجابية، وأعطى تصنيف ب+ على المسلسل. وعلق على التحسين في السلسلة طوال موسمه الأول.‘Spartacus’ season finale is a bloody good time Boston Herald





الجوائز


wikitable sortable


-


! العام


! النتجية


! الجائزة


! الفئة


! المستلمين


-


rowspan 4


nom


انترتينمنت ويكلي جائزة انترتينمنت ويكلي


أفضل مسلسل درامي


سبارتاكوس الدم والرمل




-


nom


rowspan 3 دي تلفيجن دي مونتي كارلو مهرجان مونتي كارلو التلفزيوني


rowspan 2 أفضل ممثل متميز - مسلسل درامي


أندي ويتفيلد


-


nom


جون هانا


-


nom


أفضل ممثلة متميزة - مسلسل درامي


لوسي لوليس


-


rowspan 4


nom


جوائز إيمي ال63 للفنون الإبداعية


أفضل عمل مثير متميز بالتنسيق


آلن بوبلتون (عن حلقة النهاية المريرة )


-


won


rowspan 4 جائزة زحل


جائزة زحل لأفضل ممثلة مساعدة على التلفزيون .


لوسي لوليس


-


nom


جائزة زحل لأفضل مشتركين/ كيابل لمسلسل تلفزيوني


سبارتاكوس الدم والرمل




-


nom


جائزة زحل لأفضل عرض تلفزيوني


سبارتاكوس آلهة الحلبة




-


rowspan 3


won


جائزة زحل لأفضل إصدار دي في دي أو بلو راي


سبارتاكوس آلهة الحلبة




-


nom


rowspan 2 جائزة نقابة ممثلي الشاشة


الأداء المتميز لفرقة منسجمين مثيرين في مسلسل تلفزيوني


اريكا تاكاكسى، ألان بوبلتون


-


nom


الأداء المتميز لفرقة منسجمين مثيرين في مسلسل تلفزيوني


يعقوب تومروي، تيم وونغ


-


rowspan 4


nom


rowspan 3 جائزة زحل


جائزة زحل لأفضل ممثل مساعد في التلفزيون


تود لاسانس


-


nom


أفضل مسلسلات تلفزيونية دي في دي / بلو راي


سبارتاكوس الإنتقام (الموسم الثاني كامل)




-


nom


أفضل عرض على التلفزيون


سبارتاكوس حرب الملعونين




-


nom


جوائز بيبول تشويس


أفضل عرض التلفزيون إشتراك كيابل


سبارتاكوس حرب الملعونين








البث


السلسلة قد تم بثها في كندا على The Movie Network (اختصار TMN) في بداية 25 .http //www.th ovienetwork.ca/series/spartacus-war-of-the-damned/schedule وفي من العام نفسه أعلنت شبكة RTL 5 في النشرة الأخبارية على أن مسلسل سبارتاكوس الدم والرمل سيعرض لأول مرة في هولندا في .Spartacus - RTL.NL] وأما في المملكة المتحدة، فقد بدأت قناة (Bravo) البريطانية بث المسلسل في 25 عام . معلومات مسلسل


اسم سبارتاكوس




اسم 2 Spartacus




صورة سبارتاكوس-الدم والرمل.png 250


عنوان الصورة ملصق الجزء الأول من المسلسل بعنوان ( سبارتاكوس الدم والرمل الدم والرمل )


نوع دراما تاريخية - حرب سيوف


كاميرا


مؤلف ستيفن ديكنايت


مخرج


بطولة Unbulleted list أندي ويتفيلد لوسي لوليس جون هانا مانو بينيت جاي كورتني بيتر منساه كريغ باركر فيفا بيانكا ليام ماكنتاير كاترينا لو داستن كلير جايمي موراي ماريسا راميريز ليزلي آن براندت سينثيا اداي روبنسون بريت تاكر


رواية


شارة البداية


شارة النهاية


ملحن (ون) جوزيف لودوكا


دولة الولايات المتحدة


اللغة الأصلية الإنجليزية


عدد المواسم 3 + 1(مسلسل قصير)


عدد الحلقات 39


إنتاج كلوي سميث - تشارلز نايت - هارون لام


منتج منفذ ستيفن ديكنايت - سام رايمي - روبرت تابرت


مواقع التصوير نيوزيلندا


مدة الحلقة 53-60 دقيقة


قناة القناة الأصلية ستارز


نوع الصورة (1080i)HD


أول عرض 22


آخر عرض 12


موقع http //www.starz.com/originals/Spartacus




imdb
1442449



tv_com http //www.tv.com/shows/spartacus-blood-and-sand/


السينما






سبارتاكوس و بالإنجليزية Spartacus هو مسلسل تلفزيوني أمريكا أمريكي مكون من 4 أجزاء, أُنتج في نيوزيلندا وعُرض لأول مرة على قناة ستارز من 22 ، ، إلى 12 . اُستوحيت السلسلة من شخصية تاريخية تدعى سبارتاكوس ، وهو المصارع تراقيا التراقي الذي قاد حرب العبيد الثالثة ضد الجمهورية الرومانية مع العبيد الهاربين من مدينة كابوا سنة 71-73 قبل الميلاد.




ركز المنتجين على تنظيم أحداث بداية حياة سبارتاكوس الغامضة التي سبقت السجلات التاريخية. وقد تم تصنيف السلسلة على أنها تحوي على الرسومات العنيفة، والمحتوى الجنسي القوي، واللهجة البذيئة.Interview Steven S. DeKnight and Robert Tapert from Spartacus Blood And Sand FanBolt





بعد الإنتهاء من الموسم الأول بعنوان سبارتاكوس الدم والرمل تأخر إنتاج الموسم التالي بسبب أنه قد تم تشخيص الممثل الرئيسي وهو أندي ويتفيلد بالمرحلة المبكرة من سرطان الغدد لمفومة لاهودجكينية , لذلك أنتجت ستارز ست حلقات -[بريقول/Prequel] بعنوان سبارتاكوس آلهة الحلبة .http //articles-hollywood4arabs.blogspot.com/ /06/spartacus-gods-of-arena.html

عندما عاد السرطان مرة أخرى للممثل وتوفي على إثره في وقت لاحق في 11 ‭BBC Arabic‬ - ‮ثقافة وفنون‬ - ‮رحيل ممثل سبارتكوس اندي ويتفيلد عن 39 عاما ‬]، كان لدى ستارز الممثل ليام ماكنتاير الذي تولي دور سبارتاكوس في الموسم الثاني بعنوان سبارتاكوس الانتقام .[http //saudibo.com/reviews/spartacus/ Spartacus - الحرية لا تأتي بسهولة - شباك التذاكر السعودي




وفي 4 ، أعلنت ستارز الموسم الثالث والأخير، بعنوان سبارتاكوس حرب الملعونين .



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع سبارتاكوس (مسلسل) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 25/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1