- [ اثاث منزلى السعودية ] مؤسسة زهرة الجزيرة للمفروشات
- [ تعرٌف على ] زواج الأرواح الصيني
- [ اثاث منزلى السعودية ] مركز التوفيق التجارى للمجالس العربية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مشعل بن عبدالكريم بن حمد المالك ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] مزود طاقة
- [ متاجر السعودية ] متجر الغيث ... بريدة ... منطقة القصيم
- [ صيدليات السعودية ] صيدلية عسير
- [ محامين السعودية ] سلمان عبدالله ناصر المهيني ... الرياض
- [ شركات طبية السعودية ] مصنع شركة المراعي لعصر بذور الصويا ومشتقاتها ... الخرج
- [ تعرٌف على ] فلسطينيو العراق
- [ شركات التجارة العامه قطر ] فيكس وركوب الضيافة FIX AND RIDE HOSPITALITY ... الدوحة
- [ تعرٌف على ] ماكسيمليان الأول (إمبراطور روماني مقدس)
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] موسي محمد ابراهيم فقيه ... صبياء ... منطقة جازان
- [ صيدليات السعودية ] صيدلية النهدي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] احمد صالح بن موسى الغامدي ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ متاجر السعودية ] بصمة شمعة ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ ملابس السعودية ] مؤسسة بيت التسويق للتجارة
- [ ثقافة ومعلومات ] نماذج رسائل إدارية .. تعرف على 3 نماذج للطلبات الإدارية والرسمية
- [ خواطر ] خواطر وعبارات جميلة .. تعرف على أهم 18 خاطرة وعبارة عن الحب والجمال والحياة
- [ مؤسسات البحرين ] شركة بافيلون آرتز للمقاولات تضامن لاصحابها احمد عباس ابو رنكس وشريكه ... منامة
- [ مؤسسات البحرين ] أبو حاتم إدارة وتطوير الممتلكات الخاصة ... منامة
- [ الخدمات الزراعية و الزراعة قطر ] جرين سليوشن للخدمات الزراعية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] رائد خلف عبدالرحيم الزلفي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سلمى محمد عمير الاسمري ... ابها ... منطقة عسير
- [ متاجر السعودية ] ذا قرومرز ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ حكمــــــة ] ذم الجهل : قال عبد الله بن المبارك رحمه الله: من كان فيه خلة من الجهل، كان من الجاهلين، أما سمعت الله تعالى قال لنوح - عليه السلام -: " إِنَّ ابُنِي مِنْ أَهْلِي " [هود: 45] فقال الله: " إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ " [هود: 46]. [الحلية (تهذيبه) 3 / 39].
- [ مؤسسات البحرين ] الفركاتو للتخليص الجمركي ... المنطقة الشمالية
- [ تعرٌف على ] حريات مدنية
- [ مؤسسات البحرين ] محمد بن حسين بن جعفر البشراوي (116304) ... منامة
- [ خذها قاعدة ] إنك وُلدت من أجل الفوز ، ولكن لكي تكون رابحا ، يجب أن تُخطط لهذا الفوز ، وتستعد جيداً لهذا الفوز ، وتكن متأهباً ومنتظراً دائماً هذا الفوز. - زيغ زيغلر
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] علي هادي محمد الشديدي ... ابها ... منطقة عسير
- [ تعرٌف على ] ألكسندر سوكوروف
- [ خذها قاعدة ] لا يهمني إذا كنت أسودا أو أبيضا أو مغاير أو مثليا أو مثليه أو قصيرا أو طويلا أو سمينا أو نحيفا أو غنيا أو فقيرا ، إذا كنت لطيفا معي، سأكون لطيفا معك، هكذا ببساطة. - إمينيم
- [ شركات طبية السعودية ] شركة تجميل وابداع للتجارة ... الرياض
- [ تعريفات إسلامية ] 7 من أهم مبطلات الوضوء
- [ تعرٌف على ] وكالة المخابرات المركزية
- [ تعرٌف على ] العلاقات اليونانية الروسية
- [ خذها قاعدة ] ليس سهلاً أن تخلق لنفسك روحاً محببة ، ولا شخصية جذابة ، ولكن من السهل أن تكون خلوقاً ليرتاح بقربك الآخرون. - نيلسون مانديلا
- [ تعرٌف على ] حملات الدولة السعودية الأولى على القطيف
- [ تعرٌف على ] قائمة إحصائيات نادي الزمالك
- [ مواد البناء و التجارة قطر ] كينغس باي رستورانت
- [ مدارس السعودية ] وول ستريت إنجلش - سيدات
- [ مؤسسات البحرين ] 7000للأزياء البحرين ... المنطقة الشمالية
- [ حكمــــــة ] "فصكت وجهها" تعجب إبراهيم عليه السلام وسارة كلاهما ولكن سارة صكت وجهها. طريقة المرأة في التعبير ليست كالرجل ما أجمل الانتباه لذلك.
- [ سيارات السعودية ] مركز النمر لصيانة السيارات
- [ سوبر ماركت السعودية ] سوبر ماركت الهدى
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مقعد نائف نوار السبيعي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ متاجر السعودية ] اورقنك هير ... البدائع ... منطقة القصيم
- [ شركات برك السباحة قطر ] الهدف لبرك السباحة Target swimming pool ... الدوحة
- [ متاجر السعودية ] كروت رقميه للالعاب وشحن الجوال ... الطائف ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] جيرماين جاكسون
- [ تعرٌف على ] حكومة محمد ناجي العطري
- [ مؤسسات البحرين ] بوابة صحارا للعقارات والمقاولات ... المحرق
- [ متاجر السعودية ] مقهى ومحمصة 28 نوفمبر ... بريدة ... منطقة القصيم
- [ الصحة الجنسية ] هل تعاني من ضعف الرغبة الجنسية؟ إليك الحل 6 طرق لزيادة الشهوة عند الرجال بالأعشاب
- [ اقتصاد مالي ] الضرائب
- [ حبوب البشرة ] ماسك لإزالة الحبوب الصغيرة
- [ تعرٌف على ] انتفاضة الخبز (1977)
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] غزاى مزيد غزاي العضيب ... الظهران ... المنطقة الشرقية
- [ دليل الشارقة الامارات ] تانكر المجاري ... الشارقة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] بدر يحي بن حسن حارثي ... الشرائع العليا ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] طيران أونتاريو الرحلة 1363
- [ أمراض الحمل والولادة ] 7 أعراض للإجهاض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد سالم بن مليح ال مخلص ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ مبيعات وخدمات تأجير السعودية ] شركة المديميغ والحسيني للإستثمار والتطوير العقاري
- [ مهارات فردية ] كيفية تنمية القدرات العقلية
- [ تنظيف وتقشير البشرة ] أفضل طريقة لتنظيف الوجه
- [ كيك ] كيكة جوز الهند بالزبادي
- [ حديث شريف ] [ 79 ] حدثنا محمد بن العلاء قال حدثنا حماد بن أسامة عن بريد بن عبد الله عن أبي بردة عن أبي موسى عن النبي صلى الله عليه وسلم قال مثل ما بعثني الله به من الهدى والعلم كمثل الغيث الكثير أصاب أرضا فكان منها نقية قبلت الماء فأنبتت الكلأ والعشب الكثير وكانت منها أجادب أمسكت الماء فنفع الله بها الناس فشربوا وسقوا وزرعوا وأصابت منها طائفة أخرى إنما هي قيعان لا تمسك ماء ولا تنبت كلأ فذلك مثل من فقه في دين الله ونفعه ما بعثني الله به فعلم وعلم ومثل من لم يرفع بذلك رأسا ولم يقبل هدى الله الذي أرسلت به قال أبو عبد الله قال إسحاق وكان منها طائفة قيلت الماء قاع يعلوه الماء والصفصف المستوي من الأرض
- [ حكمــــــة ] وكان الربيع بن خيثم قد حفر في داره قبرا فكان إذا وجد في قلبه قساوة دخل فيه فاضطجع ومكث ما شاء الله ثم يقول رب إرجعون لعلي أعمل صالحا فيما تركت يرددها ثم يرد على نفسه يا ربيع قد رجعتك فاعمل
- [ مطاعم السعودية ] مطعم مراكش المغربي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] رنا محمد بن ثابت البركاتى ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ مؤسسات البحرين ] حسين الحمالي أنشطة المكاتب الرئيسة أو الإدارية ... منامة
- [ مؤسسات البحرين ] الهواري للدلالة ... منامة
- [ مؤسسات البحرين ] التقي لبيع الاثاث والاجهزه الكهربائية والمنزليه المستعمله ... المحرق
- [ مقاهي الامارات ] كافيتريا الجوهرة
- [ أطباق شامية ] أكل حلبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] بندر حمدان محمد العلوي ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ مؤسسات البحرين ] شركة كيان المعلومات للخدمات الحاسوبية ذ.م.م ... المنطقة الشمالية
- [ دليل العين الامارات ] الكارى الهندى ... العين
- [ تعرٌف على ] الجمهورية الكتالانية (1641)
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عباد بن حمندي بن العويفي الحربي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ متاجر السعودية ] أمنيه ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] العلاقات اليابانية التونسية
- [ تعرٌف على ] نظرية الانفجار العظيم (مسلسل)
- [ معتقدات إسلامية ] 3 مؤثرات سلبية للحسد
- [ مؤسسات البحرين ] ستار للطباعة المكتبية ... المحرق
- [ اثاث منزلى السعودية ] شياكة المنزل
- [ مطاعم السعودية ] مطعم مرسى النخيل
- [ خذها قاعدة ] وقد أعدم من المحكومين في ست سنين على يدِ الإنجليز في فلسطين وحدها ، أكثر مما أعدم في كل المملكة العثمانية الشاسعة في عهد السلطان عبدالحميد الذي طالت خلافته أكثر من ثلاثين سنة .. رغم أن الناس كانوا ينظرون إلى عبدالحميد كحاكم ظالم ومستبد .. وإلى الإدارات الإنجليزية كإدارات دستورية عادلة حكيمة. - إبراهيم نصر الله
- [ مناسبات عربية وعالمية ] متى عيد الفصح
- [ تعرٌف على ] طبيب الطاعون
- [ فائدةالخلاصة البهية فى ترتيب أحداث السيرة النبوية للشيخ وحيد عبدالسلام ] 13 - وفي هذه السنة : نزل تحريم الخمر . لقد انتهج الإسلام خطة حكيمة في معالجة الأمراض الاجتماعية عندما سلك بالناس التدرج في تشريع الأحكام ، وهو لطف من الله سبحانه وتعالى وكرامة لعباده؛ حيث لم يوجب عليهم الشرائع دفعة واحدة ، ولكن أوجبها عليهم مرة بعد مرة ، فقد فرض سبحانه الصلاة على العباد قبيل الهجرة بسنة ونصف تقريبا ، ثم فرض عليهم الزكاة والصوم في السنة الثانية من الهجرة ، وكذلك الخمر
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] يحي بن علي بن محمد عسيري ... ابها ... منطقة عسير
- [ تعرٌف على ] مقاطعة لوزيرن (بنسيلفانيا)
- [ متاجر السعودية ] اوشيتا ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] ضفادع ثعبانية
- [ مؤسسات البحرين ] الفضالة للتدريب ... المحرق
- [ مؤسسات البحرين ] الصالحين للكنافة النابلسية ... منامة
- [ كراجات خدمات الامارات ] مؤسسة الغزال (ورشة للميكانيك والفولاذ)
- شركة نقل اثاث بالرياض|ظواهر الخليج
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- سؤال وجواب | هل يجوز للرجل حلق شعر المؤخرة؟ وهل هناك طريقة محددة لذلك ؟
- تفسير حلم رؤية الميت يشكو من ضرسه في المنام
- رؤية طفل بعيون خضراء في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
[ تعرٌف على ] زواج الأرواح الصيني # أخر تحديث اليوم 2024/05/23
تم النشر اليوم 2024/05/23 | زواج الأرواح الصيني
أنواعه
جرت العادة بكون أن عائلة المتوفى هي من تحضر وتقيم زواج الأرواح الصيني لعدة أسباب، بما في ذلك زواج مخطوبين قبل وفاة أحدهما، :29 وذلك لدمج الابنة الغير متزوجة في شجرة العائلة :82 لضمان استمرار نسل الأسرة، :29 أولتفادي زواج الأخ الأصغر قبل أخيه الأكبر. :29 الزواج من خطيب متوفى
ند وفاة خطيبها، يمكن للعروس أن تختار اكمال اجراءات العرس، حيث يمثل العريس ديك أبيض خلال الحفل. :29 ولكن، كانت بعض النساء مترددة لأن هذا النوع من زواج الأرواح يحتم منها المشاركة في طقوس الجنازة، وعادات الحداد (بما في ذلك معايير صارمة للبس والسلوك)، اتخاذ نذر العزوبة، :29 وانتقالها للسكن مع عائلة زوجها المتوفى. :91 من جهة أخرى، لدى العريس خيار الزواج من خطيبته المتوفاة دون التقيد بهاته القواعد، ولكن لا توجد هنالك سجلات لمثل هذه الأعراس. :29 النساء وزواج الأرواح
ضمان نسل للمتوفاة
عندما يتعلق الأمر بعادات الموت، لا يوجد للمرأة الصينية غير المتزوجة أخلاف يعتنون بها ويتذكرونها كجزء من سلالتهم. :127 في كل بيت، يتم عرض مذبح بشكل بارز مع الألواح الروحية لأسلاف الأب وصور الآلهة. ويتم حفظ لوح المرأة المتزوجة على مذبح عائلة زوجها. ولكن، في حالة وفاة امرأة غير متزوجة، يمنع على أسرتها وضع لوحها على مذبح منزلها الأصلي. :83 بدلاً من ذلك، ستحصل على «لوح ورقي مؤقت، يوضع في زاوية بالقرب من الباب بدل المذبح». :83 وبالتالي، فإن الوالدين الصينيين في تزويج أبنائهم :254 تصبح ذات أهمية متزايدة من أجل بناتهن. بما أن النساء قادرات على الحصول على الانتماء إلى سلالات النسب من خلال الزواج فقط، :148 أصبح :148 زواج الأرواح حلاً مجديا لضمان انتساب النساء الغير متزوجات لخط ذرية النسب :82 حيث يمكن أن رعايتهن بشكل مناسب بعد الموت. ومن بين عادات الموت الأخرى، يمنع وفاة الابنة غير المتزوجة في منزلها الأصلي. بدلاً من ذلك، يتم بناء معبد أو «بيت للموت» :82 للمغازل، أو يمكن للعائلات أن تأخذ ابنتها إلى سقيفة، أو منزل فارغ، أو مباني بعيدة لتموت هناك. :82 نساء حية وغير متزوجة
لم تضع العادات الصينية المتعلقة بالموت عبئًا كبيرًا على الأسرة فحسب، بل جعلت الابنة غير المتزوجة مصدرًا للإحراج والقلق الشديدين. أشارت شارلوت إيكيلز في «وجهات نظر الوالدين حول أهمية الزواج» إلى أنه «من وجهة نظر تقليدية، تعتبر الفتيات اللاتي لم يتزوجن تهديدًا لجميع أفراد الأسرة ولا يُسمح لهن بمواصلة العيش في المنزل. حتى في هونغ كونغ المعاصرة، يُعتقد أن النساء غير المتزوجات يواجهن مشكلات نفسية. لأنه من المفترض ألا يظل أي شخص عادي غير متزوج طوعًا.» :254 بالنسبة للفتيات اللائي يخترن البقاء عازبات، أصبح «زواج الأرواح البادر من العروس» «حركة مقاومة ناجحة ضد الزواج» :92 والتي سمحت لهن بالبقاء عازبات مع الاستمرار في الاندماج إلى النسب. لكن، جاء ذلك مع بعض المفاهيم السلبية، التي لقبتها ب «الزواج الروحي الوهمي» أو أشارت إليها باسم «الزواج من لوح روحي»، كطريقة لتجنب الزواج. :92–93 استمرار خط الأسرة
إذا مات ابن قبل الزواج، وجب على والديه ترتيب زواج أرواح لإعطائه ذرية نواصل وتحافظ على نسبه. «لا يتزوج الرجل في الصين قدر ما يقوم به لضمان مصلحته الخاصة ومنفعة الأسرة: أي مواصلة اسم العائلة؛ وتوفير أحفاد للاستمرار بعبادة الأجداد؛ وإعطاء زوجة ابنه لأمه انتظرها وكن بشكل عام بنت لها». في بعض الأحيان، يتم أخذ المرأة الحية كزوجة لرجل ميت، ولكن هذا نادر. :29 احتفل الحفل نفسه بخصائص كل من الزواج والجنازة، بروح العروس المتوفاة التي يقودها وسيط أو كاهن، في حين يتم نقل جسدها من قبرها ليتم وضعه بجانب زوجها. :29
شرح مبسط
في التراث الصيني، يعتبر زواج اللأرواح زواجا أحد طرفيه أو كلاهما متوفيان؛.[1] تُمارس أشكال أخرى من زواج الأرواح في جميع أنحاء العالم، وبشكل خاص في فرنسا منذ عام 1959. إن أصول زواج الأرواح الصيني غير معروفة إلى حد كبير، ولكن لا يزال من الممكن العثور على تقارير عن ممارساته.[2]