شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 12:22 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع حنان الفتلاوي # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/11/2023

اعلانات

حنان الفتلاوي # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 4 شهر و 13 يوم
1 مشاهدة








صندوق معلومات شخص


اسم حنان سعيد محسن الفتلاوي


الجنسية رمز علم العراق العراق عراقية


صورة


تاريخ الولادة
مكان الولادة الحلة شعار محافظة بابل


تاريخ الوفاة


مكان الوفاة


المهنة نائب في مجلس النواب العراقي ومناصب أخرى


نائب في مجلس النواب العراقي ومناصب أخرى


عضو لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان العراقية ونائب عن محافظة بابل


مؤسسة وقائدة حركة إرادة


الزوج


دين مسلم مسلمة


الحزب


الموقع http //drhananalfatlawi.com/ar


توقيع





حنان سعيد محسن الفتلاوي ولدت في محافظة بابل عام 1968 ، حصلت على بكالوريوس في الطب من جامعة بغداد عام 1992 ودبلوم عالي للاختصاص بالامراض الجلدية من كلية الطب بجامعة بغداد عام 1999.





تجيد اللغتين العربية والانكليزية ، وتشغل حاليا منصب عضو لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان العراقية ونائب عن محافظة بابل ، كما رأست لجنة شؤون الاعضاء والتطوير في البرلمان السابق ، وعضو هيئة المستشارين في مكتب رئيس الوزراء ( مدير مكتب الاقاليم والمحافظات ) – ، ورئيس لجنة الاقاليم والمحافظات في الجمعية الوطنية العراقية عام 2005 ، وعضو لجنة الصحة والمرأة في المجلس الوني العراقي المؤقت عام 2004.



طبيبة اختصاص في الامراض الجلدية في دائرة صحة بابل للفترة 1999 – 2004 ، وطبيبة تدرج في دائرة صحة بابل وكربلاء للفترة 1992 – 1998.



تم انتخابها للمرة الاولى عام 2004 في الانتخابات الجزئية التي حصلت في المحافظات لترشيح 1000 شخصية للمؤتمر العام ليتم انتخاب 100 شخصية فقط كأعضاء في المجلس الوطني العراقي المؤقت ، حيث انتخبت لتكون الممثلة الوحيدة لمحافظة بابل من 28 مرشح من المحافظة.



حاصلة على الكثير من الشهادات التقديرية داخل العراق وخارجه ، كما حضرت عدد كبير من المؤتمرات داخل العراق وخارجه ، ومثلت العراق في الكثير من المحافل الدولية ، وقدمت فيها اوراق ومحاضرات عن الوضع في العراق .


حصلت على 90781 صوت في الانتخابات البرلمانية الاخيرة عام لتكون اعلى المرشحين في بابل من النساء والرجال واعلى النساء على مستوى العراق والمرأة الوحيدة ضمن اعلى عشر مرشحين في العراق.



اول امراة تترشح لمنصب رئيس الجمهورية حيث ترشحت عام ضمن اكثر من مئة مرشح واجتازت المرحلة الاولى للوصول الى المرحلة الاخيرة ضمن اعلى مرشحين اثنين منافسة للرئيس الحالي فؤاد معصوم ولكنها تنازلت بعد طلب التحالف الوطني على لسان رئيسه انذاك الدكتور ابراهيم الجعفري حفاظا على مبدا التوافقية الذي تشكلت على اساسه الرئاسات الثلاث .



اسست بتاريخ 9/1/ حركة (ارادة) لتكون اول امراة عراقية تقود حركة سياسية وتعتزم الدخول في الانتخابات المقبلة بجميع محافظات العراق



شريط بوابات المرأة أعلام



تصنيف أشخاص على قيد الحياة


تصنيف أشخاص من محافظة بابل


تصنيف سياسيات عراقيات


تصنيف نواب عراقيون


تصنيف شيعة عراقيون


تصنيف خريجو جامعة بغداد


تصنيف أطباء عراقيون


تصنيف أشخاص من الحلة

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع حنان الفتلاوي # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/11/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1