شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 3:13 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قائمة حلقات ناروتو شيبودن (الموسم السادس) قائمة الحلقات # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/03/2024

اعلانات

قائمة حلقات ناروتو شيبودن (الموسم السادس) قائمة الحلقات # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 3 يوم و 19 ساعة
14 مشاهدة

قائمة الحلقات



98 1


-


! 10 رقم الحلقة


! عنوان الحلقة


! 20 تاريخ العرض الأصلي


-


قائمة حلقات أنمي


رقم الحلقة 115


العنوان العربي نصل زابوزا


كانجي ه†چن¸چو–¬مپ®ه¤§هˆ€


العرض الأصلي 25


ملخص الحلقة يذهب ساسكي وسويغتسو للبحث عن سيف زابوزا ميموتشي وحش الضباب القاتل الصامت الذي سبق وتقاتل مع فريق ناروتو وهزمه كاكاشي؛ لكن عندما يذهب ساسكي لقبر زابوزا يجد أن السيف لم يعد في مكانه عند القبر فيذهب إلى مقهى ومن المقهى يعرف أن السيف عند تازونا بناء الجسور الذي حماه فريق ناروتو سابقا لكن عندما يذهب لقرية تازونا يكتشف أن تازونا قد سافر لبلد بعيد ويخبره أحد نجاري القرية أن السيف قد أخذه إقطاعي لديه العديد من الحراس فيذهب ساسكي و سوغيتسو لاستعادة السيف وبعد معركة طويلة يأخذان السيف ويكون خبر قتل ساسكي لأوروتشيمارو قد انتشر حتى في تلك القرية.





قائمة حلقات أنمي


رقم الحلقة 116


العنوان العربي حراس الحائط الحديدي


كانجي 鉄ه£پمپ®ç•ھن؛؛


العرض الأصلي 2


ملخص الحلقة يذهب ساسكي وسويغتسو لمخبأ أوروتشيمارو الذي يحتفظ فيه بتجاربه والذي تحرسه كارين ويلاحظ ساسكي منذ وصوله للمنطقة محاولات حفر السجناء للهرب من السجن الموجود في ذلك المكان ثم يطلب من سويغتسو أن يفتح باب المخبأ بسيف زابوزا لكن سويغتسو يقول لساسكي أنه لماذا لا تفتحه بسيفك فيرد عليه ساسكي بأن الذي معه أنسب لهذا الأمر ثم يحطم سويغتسو الباب و يدخلان ويمران على السجناء فيلاحظ السجناء عدم مجيء أوروتشيمارو مع ساسكي فتصبح إشاعة قتل أوروتشيمارو شبه مؤكدة بالنسبة لهم ثم يقابل ساسكي وسويغتسو كارين التي تكون متشوقة لقدوم ساسكي وفي نفس الوقت مشمئزة من سويغتسو ويطلب ساسكي منها الإنضمام إليه فترفض في البداية ثم توافق في النهاية ويكون هدف ساسكي من ضمها هو أنها لديها مهارة الإستشعار بالتشاكرا ثم ينطلق ثلاثتهم للمخبأ الشمالي لأوروتشيمارو حيث يحتفظ بالدمى البشرية ويذهبون إلى هناك لضم جوغو .





قائمة حلقات أنمي


رقم الحلقة 143


العنوان العربي ساسكي ضد ذي الثمانية ذيول


كانجي م€Œه…«ه°¾م€چه¯¾م€Œم‚µم‚¹م‚±م€چ


العرض الأصلي 14


ملخص الحلقة يذهب ساسكي وسويغتسو وكارين وجوغو الذين أطلقوا على نفسهم اسم منظمة تاكا (ناروتو) تاكا للقبض على الهاتشيبي ويتجهون لقرية البرق ويستجوبون احد النينجا من القرية لكنه يرفض اخبارهم بمكان كيلر بي جنشوريكي الهاتشيبي فيستخدم ساسكي القينجتسو على هذا النينجا لإجباره على إخبارهم بمكان كيلر بي فيخبرهم أنه يتدرب في جزيرة السحابة الرعدية فيذهبون إلى هناك وتدور معركة طاحنة بين فريق تاكا والهاتشيبي يصاب فيها ساسكي بطعنتين في كتفيه من إحدى سيوف كيلر بي لكن كارين تعالجه بجعله يعض يدها فيمتص تشاكرا منها وتشفى جروحه ويعود للقتال ثم يتحول كيلر بي إلى شكل الوحش هاتشيبي ويضرب ساسكي ضربة قوية على رقبته وعنقه فتأتي كارين لتعالجه لكن جوغو يعالجه بنشر الختمة الملعونة خاصته مع التشاكرا في جسد ساسكي ثم يتحول الهاتشيبي إلى شكل الوحش الكامل ويريد ضربهم لكن فجأة يستخدم ساسكي الأماتيراسو فيحرق الهاتشيبي بلهب أسود لا يخمد فيهيج الهاتشيبي ويضرب كارين فيصيبها اللهب الأسود لكن ساسكي يكتشف قدرته على إطفاء هذا اللهب ويطفؤه عن كارين وعن كيلر بي ويأخذون كيلر بي ويكون سويغتسو قد تلقى ضربة كرة تشاكرا هائلة من الهاتشيبي فيأخذونه معهم وفي هذا الوقت يكتشف اثنان من نينجا قرية البرق الأمر ويقررون اخبار الرايكاجي زعيم قرية البرق.







الموسم السادس من مسلسل < > ناروتو شيبودن والذي يضم 31 حلقة من الأنمي ، أخرجه هياتو ديت وأنتجه بييرو (استوديو) ستوديو بييرو و تلفزيون طوكيو . أحداث الموسم مبنية على مانغا ناروتو (مانغا) ناروتو ابتداءً من الفصل 343 حتى 402 بواسطة ماساشي كيشيموتو . بدأ بث الموسم في 11 على تلفزيون طوكيو في اليابان وانتهى البث في 14 . cite web url http //www.tv-tokyo.co.jp/anime/naruto/episodes.html Naruto Shippuden episodes from language اليابانية publisher تلفزيون طوكيو accessdate 26 archiveurl http //www.webcitation.org/query?url http 3A 2F 2Fwww.tv-tokyo.co.jp 2Fanime 2Fnaruto 2Fepisodes.html&date -12-26 archivedate 26 cite web url http //www.tv-tokyo.co.jp/anime/naruto/episodes.html Naruto Shippuden episodes from language اليابانية publisher تلفزيون طوكيو accessdate 29 archiveurl http //www.webcitation.org/5vVhc2cYx archivedate 5 تدور أحداث الموسم حول مهمة ساسكي أوتشيها سعيًا للانتقام من شقيقه إيتاتشي أوتشيها لأنه قام بإفناء عشيرتهما. يتضمن الموسم أيضًا قصتين تركزان على ماضي كل من كاكاشي هاتاكي و جيرايا . عنوان هذا الموسم حسب أقراص الديفيدي الخاص به هو نيهونغو نبوءة المعلم والانتقام ه¸«مپ®ن؛ˆè¨€مپ¨ه¾©è®گ شي نو يوغين تو فوكوشو الصادر من أنيبليكس . cite web url http //www.amazon.co.jp/dp/B002RT6NOO/ publisher Amazon < >Naruto Shippuden DVD accessdate -10-07 language اليابانية سُمي الموسم على الإنترنت باسم مطاردة إيتاتشي .مطاردة إيتاتشي] - [http //naruto.wikia.com/wiki/ موسوعة ناروتو (بالإنجليزية)، تاريخ الاطلاع 24-2- .





صدرت مجلدات الديفيدي السبعة في اليابان ما بين 13 و17 . النسخة المحدودة من الديفيدي السابع المسماة نبوءة المعلم والانتقام مع ديفيدي إضافي مميز يسمي خلف ستائر (كواليس) الأوتشيها< > مخلوطة بلقطات من الحلقات. cite web url http //www.aniplex.co.jp/naruto/dvd/06.html 疾風ن¼‌ م‚¢مƒ‹مƒ—مƒ¬مƒƒم‚¯م‚¹ publisher Aniplex accessdate -07-03 language اليابانية الحلقتان 119 و120 صدرتا كإصدار منفصل في 16 بعنوان نيهونغو سجلات كاكاشي حياة الأولاد على أرض المعركة'' م‚«م‚«م‚·ه¤–ن¼‌ï½‍وˆ¦ه ´مپ®مƒœمƒ¼م‚¤م‚؛مƒ©م‚¤مƒ•ï½‍ كاكاشي غايدن ~ سينجو نو بويزو رايفو ~ . cite web url http //www.aniplex.co.jp/naruto/dvd/s01.html م‚¹مƒڑم‚·مƒ£مƒ«ç‰ˆï½œ




publisher Aniplex accessdate 19 language اليابانية

يحتوي الموسم على خمس أغان شارتا بداية وثلاث شارات نهاية. نيهونغو وهج اليراعات مƒ›م‚؟مƒ«مƒژمƒ’م‚«مƒھ هوتارو نو هيكاري بواسطة إيكيمونو غاكاري وقد استخدمت شارةً للبداية من الحلقة 113 حتى الحلقة 128، متابعة استخدامها شارةً للبداية من قائمة حلقات ناروتو شيبودن (الموسم الخامس) الموسم السابق . وقد استبدلت في الحلقة 129 بالأغنية إشارة بواسطة فلو (فرقة) فلو . شارة النهاية الأولى هي نيهونغو نفس عميق و·±ه‘¼هگ¸ شينكوكيو بواسطة سوبر بيفر وقد استخدمت للحلقات الثلاثة الأولى فقط من الموسم. استخدمت إجابتي بواسطة سيمو شارةً لنهاية الحلقات 116 حتى 128. استبدلت في الحلقة 129 بالأغنية نيهونغو لقد كان أنت مپٹمپ¾مپˆمپ مپ£مپںم‚“مپ  أوماي داتاندا بواسطة كيشيدان واستمرت حتى الحلقة 141. استبدلت بالأغنية لأجلك بواسطة أزو في الحلقة 142. الفيلم الثالث لناروتو، فيلم ناروتو شيبودن إرادة النار صدر في 1 . نسخ بث الحلقات من 119 وحتى 124 تحتوي على لقطات من الفيلم في شارات البداية، مع إبقاء الأغنية وهج اليراعات بواسطة إيكيمونو غاكاري.



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قائمة حلقات ناروتو شيبودن (الموسم السادس) قائمة الحلقات # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1