شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الاربعاء 24 ابريل 2024 , الساعة: 3:40 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كبينة الهاتف (فيلم) قصة الفيلم # اخر تحديث اليوم 2024-04-24 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 14/10/2023

اعلانات

كبينة الهاتف (فيلم) قصة الفيلم # اخر تحديث اليوم 2024-04-24

آخر تحديث منذ 6 شهر و 12 يوم
1 مشاهدة

قصة الفيلم


ستو شيبارد ( كولين فاريل ) هو رجل دعاية ذكي وناجح جدا في مدينة نيويورك ، يستطيع تخطي أي مأزق بكلامه المعسول وشخصيته الساحرة وعلاقاته المتشعبة.


يتفق ستو مع عشيقته ( كيتي هولمز ) التي يخون زوجته ( رادها ميتشيل ) معها على الإتصال به على كابينة تليفون عمومية، لكنه يرفع السماعة ليجد على الجانب الآخر قاتل محترف مشوش ذهنيا ( كيفر سثرلاند ) يصوب سلاحه إلى الكابينة.



يدرك ستو إنه لا يتعرض لمزحة عندما يبدأ المجنون في إطلاق رصاصه على كابينة الهاتف، ويجد نفسه متورطا في لعبة ذهنية خطيرة مليئة بالدهاء والفساد.



تصل شرطة نيويورك بقيادة الكابتن ( فورست ويتكر ) إلى الكابينة وتطلب من ستو الخروج منها، لكنه يخبرهم إنه لا يستطيع ذلك لأنه سيموت إذا أغلق الهاتف أو غادر الكابينة.



عوامل ساهمت في تأخير الفيلم


صادفت فيلم (Phone Booth)بعض المصاعب إبان المساعي لتقديمه للشاشة الكبيرة، في البداية، بحث اصحاب الفيلم على نجم كبير يصلح لدور البطولة في الفيلم وتم ترشيح ويل سميث و جيم كاري ، في نهاية المطاف.سقط فيلمنا في حجر جويل شوماخر عام 2000، و(بعد أن خرج جيم كاري وسميث)، قام بإدراج ممثل جديد وهو فاريل الذي عمل معه المخرج منذ مدة قريبة في فيلم Tigerland. وكان باستطاعة شركة فوكس أخيرا أن تعلن شهر 2002 موعدا لعرض الفيلم، ولكن برزت الأحداث المرعبة على أرض الواقع في عندما قام قناصان اثنان في واشنطن بقتل العديد من الناس عشوائيا وقرر الأستوديو على أثر ذلك أن يؤجل عرض الفيلم بسبب تلك الظروف الحساسة.


الاستقبال النقدي


تلفى الفيلم مراجعات فوق المتوسطة من النقاد حيث حصل على 71 على موقع الطماطم الفاسد بناء على 188 مراجعةPhone Booth (2002)] موقع الطماطم الفاسدة أطلع عليه بتاريخ 31 , فيما حصل على متوسط 56 في موقع ميتاكريتيك بناء 35 صوت بتقييم عالى وصل 8,710 بناء على رأي 374 مقيمhttp //www.metacritic.com/movie/phone-booth Phone Booth (2002) موقع ميتاكريتيك] أطلع عليه بتاريخ 31




الميزانية والإيرادات


لم تتخطى ميزانية الفيلم 13 مليون دولار، فيما بلغت إيراداته أكثر من 97 مليون دولار

نجوم العمل




  • كولين فاريل

  • كيفر سثرلاند

  • فورست ويتكر

  • رادها ميتشيل

  • كيتي هولمز

  • باولا جاي باركر



معلومات فيلم


اسم الفيلم كبينة الهاتف


صورة كبينة الهاتف 250 الملصق الدعائي للفيلم


مخرج جويل شوماخر


منتج ديفيد زاكر


كاتب لاري كوين


بطولة كولين فاريل


كيفر سثرلاند


فورست ويتكر


رادها ميتشيل


كيتي هولمز


اللغة الأصلية الإنجليزية


ميزانية 13 مليون دولار أمريكي
الإيرادات 97,837,138 $ cite web url http //www.boxoffic ojo.com/movies/?id phonebooth.htm Phone Booth (2003) work Box Office Mojo accessdate 31




مدة العرض 81 دقيقة (1 21 )
تاريخ الصدور 4 ابريل 2003






كبينة الهاتف ( بالإنجليزية Phone Booth )هو فيلم دراما روائية مثيرة أمريكي صدر في شهر عام 2003 من اخراج جويل شوماخر وبطولة النجم الايرلندي كولين فاريل واستغرق انتاجه أقل من اسبوعين وكلف حوالى 13 مليون دولار أمريكي دولار وبلغت ايراداته قرابة المئة مليون دولار .





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كبينة الهاتف (فيلم) قصة الفيلم # اخر تحديث اليوم 2024-04-24 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 14/10/2023


اعلانات العرب الآن