- [ تعرٌف على ] إيندي روك
- [ تعرٌف على ] أحمد الدوسري (كاتب)
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] بسام بن محمد بن سعد الدوسرى ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ خذها قاعدة ] الحمد لله أني امرأه كي لا أضطر للزواج من امرأة أخرى والعيش معها تحت سقف واحد. - أجاثا كريستي
- [ تعرٌف على ] العلاقات الساموية اللوكسمبورغية
- [ تعرٌف على ] الغروب الأخير
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالله مشرف فضل الشهري ... ابها ... منطقة عسير
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] شيخه سامي بن عبدالله الدوسري ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ شركات طبية السعودية ] مصنع ماجد عطرجي للعطور ... مكـــة المكرمة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] غيث خويشان بن عواض العتيبي ... جعرانه ... منطقة مكة المكرمة
- [ سوبر ماركت السعودية ] سيفورا
- [ صحة وطب الامارات ] مجمع الصحة والشفاء عياده تخصصيه ... الشارقة
- [ اضطرابات النوم وحلولها ] الارق والحمل
- [ تعرٌف على ] عفيفة صعب
- [ حكمــــــة ] يقول محمد بن المنكدر: إن الله ليحفظ بالرجل الصالح ولده وولد و لده وقريته التي هو فيها والدويرات التي حولها فما يزالون في حفظ الله وستره .. ،
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] فهد عامش حميدان الشمري ... حائل ... منطقة حائل
- [ صيدليات السعودية ] صيدلية تداوينا العاشرة
- [ حكمــــــة ] ذم الركون إلى الدنيا والفرح بمتاعها : عن وهب بن منبه رحمه الله قال: مثل الدنيا والآخرة كمثل رجل له ضرتان، إن أرضى إحداهما أسخط الأخرى. [موسوعة ابن أبي الدنيا 5/71].
- [ تعرٌف على ] حرائق الغابات الإندونيسية 1997
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] فوزيه سليمان عبدالله العمري ... الجبيله ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] خالد احمد عبدالحميد الشهابي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ شركات طبية السعودية ] مؤسسه النظره الطبيه للتجاره ... الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] منير مرزوق عمران القثامي ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] هاموون داي غن
- [ متاجر السعودية ] متجر ام عادل ... الاحساء ... المنطقة الشرقية
- [ تعرٌف على ] العلاقات الأنغولية الفنزويلية
- [ مطاعم السعودية ] فندق الدمام بالاس
- [ الكبيرة الثالثة و الستون بعد المائةالزواجر عن اقتراف الكبائر - ابن حجر الهيتمي ] التهاجر بأن يهجر أخاه المسلم فوق ثلاثة أيام لغير غرض شرعي والتدابر وهو الإعراض عن المسلم بأن يلقاه فيعرض عنه بوجهه والتشاحن وهو تغير القلوب المؤدي إلى أحد ذينك ) . أخرج أحمد بسند صحيح وأبو يعلى والطبراني : { لا يحل لمسلم أن يهجر مسلما فوق ثلاث ليال فإنهما ناكبان عن الحق } - أي مائلان عنه ما داما على صرامهما .
- [ مطاعم السعودية ] Chills
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالكريم فايز عبدالكريم الفايز ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عصام محمد علي العمري ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ متاجر السعودية ] بينين ... المدينة المنورة ... منطقة المدينة المنورة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سلطان محمد صالح الغاشم ... بريده ... منطقة القصيم
- [ ماذونين السعودية ] حسن بن عقيل محمد الربعي ... خميس مشيط
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] ريما ابراهيم محمد بن باز ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] طارق احمد غشوم عقيلي ... جازان ... منطقة جازان
- [ تعرٌف على ] قيرغيزستان
- [ تعرٌف على ] قائمة الزلازل في سنة 2006
- [ حديث شريفصحيح الاحادبث القدسيه للشيخ مصطفى العدوى ] عن أبي سعيد الخدري ( قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم : ((إن الله يقول لأهل الجنة: يا أهل الجنة، فيقولون: لبيك ربنا وسعديك والخير في يديك، فيقول: هل رضيتم؟ فيقولون: وما لنا لا نرضى يا رب، وقد أعطيتنا ما لم تعط أحدا من خلقك، فيقول ألا أعطيكم أفضل من ذلك؟ فيقولون: يا رب وأي شيء أفضل من ذلك؟ فيقول: أحل عليكم رضواني فلا أسخط عليكم بعده أبدا)).
- [ مبيعات وخدمات تأجير السعودية ] مكتب مخطط ضاحية الملوك العقارى
- [ فنادق السعودية ] فندق القرشى
- [ تعرٌف على ] محمد بن ملكشاه
- [ مطاعم السعودية ] مطعم عالخفيف
- [ متاجر السعودية ] لؤلؤة ليلتي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ مقاولون السعودية ] مؤسسة السعيد للمقاولات العامة
- [ متاجر السعودية ] جاكار بوتيك ... الجبيل ... المنطقة الشرقية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] حسن عبدالله علي آل فرحان ... رجال المع ... منطقة عسير
- [ تعرٌف على ] يوميات مصاص دماء
- [ تعرٌف على ] العلاقات التنزانية الغانية
- [ تعرٌف على ] صامويل إيتو
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد سلمان مسحل العتيبي ... السيل الصغير ... منطقة مكة المكرمة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] خالد مشعل بن مليح الثبيتي ... الخبر ... المنطقة الشرقية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مؤسسة احمد عبدالهادي سمير الحربي التجارية ... صامطه ... منطقة جازان
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مشاري صالح بن عبدالله الزهراني ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- [ دليل العين الامارات ] ألجينت للشوكولاته والزهور ... العين
- [ تعرٌف على ] الثنائي المدهش
- [ تعرٌف على ] العلاقات الأفغانية البنينية
- [ تعرٌف على ] مومباسا
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] جواهر سعد عبدالله الزهرانى ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- [ شركات طبية السعودية ] شركة المفضلي للتجارة (شركة شخص واحد) ... الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد مسلم عبيدالله البلوي ... تبوك ... منطقة تبوك
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد غازي احمد الغامدي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] ليلى عوض
- [ تعرٌف على ] العلاقات البيروفية السلوفينية
- [ تعرٌف على ] أوف سايد
- [ تعرٌف على ] نظافة مهنية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] حمزه منصور عبدالرحمن السناني ... عنيزه ... منطقة القصيم
- [ محامون السعودية ] المحامي يوسف محمد عبدالعزيز الحازمي
- [ تعرٌف على ] سحر غول
- [ سيارات السعودية ] شركة عبد اللطيف جميل المحدودة - تويوتا
- [ حكمــــــة ] عن شفي الأصبحي رحمه الله قال : إن الرجلين ليكونان في الصلاة مناكبهما جميعًا، ولما بينهما كما بين السماء والأرض، وإنهما ليكونان في بيت، صيامهما واحد، ولما بين صيامهما كما بين السماء والأرض. [الحلية (تهذيبه) 2 / 178].
- [ متفرقات أدبية ] 12 من أهم أعمال نجيب محفوظ .. أول أديب عربي يحصل على نوبل
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] هاني رضا علي النخلي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ حكمــــــة ] قال أبو حاتم: العاقل لا يغيره إلزاق العدو به العيوب والقبائح ؛ لأن ذاك لا يكون له وقع، ولا لكثرته ثبات، ولا يلتذ المرء ما دام عدوه باقيا، كما لا يجد السقيم طعم النور والطعام حتى يبرأ. وأشد مكيدة العدو، ما يعمل فيك من سبيل مأمنك، والغالب بالشر مغلوب . وإن من أعظم الأعوان على الأعداء، تعاهد المرء ولده وعياله وخدمه، وتوقيه إياهم من المعائب والزلات .
- [ تعرٌف على ] اينستكس
- [ تعرٌف على ] أسطورة الطوطم
- [ تعرٌف على ] التاريخ السياسي للعالم
- [ فــــــرصةصحيح الترغيب للالبانى ] عن سلمان الفارسي رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إذا كان الرجل بأرض قي فحانت الصلاة فليتوضأ فإن لم يجد ماء فليتيمم فإن أقام صلى معه ملكاه وإن أذن وأقام صلى خلفه من جنود الله ما لا يرى طرفاه
- [ تعرٌف على ] قاسيطة
- [ خذها قاعدة ] كل ما ينساه المرء يصرخ في نومه : النجدة. - إلياس كانيتي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] حميد مسلم عبدالباقي الجهني ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ حكمــــــة ] عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ صَفْوَانَ، قَالَ: " قَالَ رَجُلٌ يَوْمَ صِفِّينَ اللَّهُمَّ الْعَنْ أَهْلَ الشَّامِ، فَقَالَ عَلِيٌّ: لَا تَسُبَّ أَهْلَ الشَّامِ جَمًّا غَفِيرًا ؛ فَإِنَّ بِهَا الْأَبْدَالَ ، فَإِنَّ بِهَا الْأَبْدَالَ، فَإِنَّ بِهَا الْأَبْدَالَ "
- [ تعرٌف على ] مراقبة موقع الإنترنت
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] ابراهيم بن حمود بن عباس الحربي ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ أساليب التعليم ] 5 خطوات في كيفية تنظيم الوقت للمذاكرة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مكتب الغازي الشمالي العقاري ... صامطه ... منطقة جازان
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نايف مطير عوض العمري ... الحناكيه ... منطقة المدينة المنورة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مؤسسة التاج الماسي للعقارات ... صامطه ... منطقة جازان
- [ تعرٌف على ] إقصاء الشباب
- [ حكمــــــة ] قال عمر بن عبد العزيز- رحمه الله -: لذّة العيش ظفرك بمن تحبّ بعد امتناع، ولذة لا توجب عليك إثماً، وحقٌ وافق هوىً. قيل لأبي حازم: ما اللّذة? قال: الموافقة، ولا أنيس كالصاحب المواتي.
- [ شركات الجوالات والهواتف قطر ] العهد موبايل AL AHAD MOBILES ... الدوحة
- [ صيدليات السعودية ] MMC Pharmacy
- [ تعرٌف على ] علان
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد سعد علي الحويطي ... ضباء ... منطقة تبوك
- [ تعرٌف على ] حمزة شيماييف
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] طراد محمد ناصر الفعر ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ خذها قاعدة ] الموت هو أن ندور في دائرة واحدة مهما كانت تلك الدائرة. - يوسف إدريس
- [ تعرٌف على ] فلسفة تحليلية
- [ أمراض الحساسية ] أعراض حساسية البيض
- [ تعرٌف على ] معركة الصنابرة
- شركة نقل اثاث بالرياض|ظواهر الخليج
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين
- سؤال وجواب | هل يجوز للرجل حلق شعر المؤخرة؟ وهل هناك طريقة محددة لذلك ؟
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- تفسير حلم رؤية الميت يشكو من ضرسه في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
[ تعرٌف على ] إيندي روك # أخر تحديث اليوم 2024/05/16
تم النشر اليوم 2024/05/16 | إيندي روك
ثورة الروك الحديثة
في أواخر سبعينات القرن العشرين، وبعد ضعف شعبية البانك في بريطانيا والولايات المتحدة، ظهرت فرق روك بموسيقى شبه تجريبية قريبة من البانك، سميت هذه الحركة بما بعد البانك (Post-punk). استمرت شعبيتها حتى أواخر الثمانينات، لترى النور مجددا مع بداية الألفية الجديدة؛ حيث ظهرت فرق روك متأثرة أيضا بحركة النيو ويف(New wave). حققت هذه الفرق نجاحا إعلاميًا وشعبية أعلى من الحركة الأولى، ومن بعض هذه الفرق: إنتربول (Interpol) ، وذه ستروكس (The Strokes) من الولايات المتحدة، وإديتورز (Editors) من بريطانيا. يشار إلى النمط الموسيقي الذي ظهر مع الحركة الحديثة بعدة مسميات؛ أكثرها استخداما من قبل النقاد هو البوست بانك رڤايڤول(Post-punk revival)، وتعني: صحوة ما بعد البانك.
الأنماط
استمد الإندي روك أسلوبه من عدة أنماط موسيقية أهمها: الإليكترونيكا (Electronica)، الفلكلور الغربي (Folk music)، ما بعد البانك (Post-punk)، النيو ويف (New wave)،والبوب البريطاني. ويتميز الإندي روك بالمرونة والتنوع حيث يمكن تهجين الإندي روك مع أنماط موسيقية عديدة، فالإندي بوب (Indie pop) هي موسيقى الإندي روك التي يتم غنائها بأصوات واضحة وألحان مألوفة لتلك التي في البوب. بينما يسمى الخليط مع الموسيقى الفلكلورية بالإندي فولك (Indie folk). وأحيانا يتم وصف النمط الذي يجمع بين الإندي وبعض أنماط الإليكترونيكا بالإنديترونيكا (Indietronica)، ويدعى الإندي روك المشتق من موسيقى البانك بالبوست بانك رڤايڤول (Post-punk revival)، ويمكن أن تتداخل هذه الانماط مع بعضها أو مع أنماط أخرى من الموسيقى.
التسمية
إندي (Indie) هو اختصار كلمة independent بالإنكليزية (تعني حرفيا: «حر» أو «مستقل»). تطور هذا النمط على يد فرق روك مستقلة لم تكن تملك عقودا مع شركات تسجيل، بل كانت تعتمد على نفسها في تسويق الألبومات وإقامة الحفلات. ولتميز هذه الفرق بنمط موسيقي وغنائي خاص يمكن تفريقه عن نمط فرق الروك البديل الشعبية، ارتبطت التسمية بنمط وفن معين من موسيقى الروك سمي فيما بعد بالإندي روك، بغض النظر عن كون الفرقة الموسيقية مستقلة أم تملك عقدًا مع شركة. وما زال اختلاف النقاد قائما في طريقة استخدام المصطلح.
قولبة مجتمع الإندي روك
يطلق الكثير على الفرد المرتبط بثقافة الإندي روك مسمى «هبسترز» (Hipsters)، نسبة لثقافة الهبسترز التي انتشرت في الأربعينات، وأحيانا يسمون بالسينيستيرز.
ويوصفون عادة بأنهم مجموعة شباب من الطبقة الاقتصادية المتوسطة أو فوق المتوسطة، أعمارهم تتفاوت بين العشرينات والثلاثينات، يتميزون بالممارسات والمعتقدات المعاكسة للثقافة الشعبية المنتشرة في محيطهم بشكل عام، يهتمون بالمجالات الفنية كالتصوير وصناعة الموسيقى، والعلوم الإنسانية كالفلسفة والسياسة، ينشط بعضهم في صناعة الأفلام المستقلة، ويتابعون مواقع إلكترونية مثل موقع Pitchfork، يتميز مظهرهم الفيزيائي بانخفاض الوزن، والملابس غريبة الألوان، ويربي بعض الذكور لحى للتميز.
خصائص الإندي روك
تحوى موسيقى الإندي روك على الأصوات البشرية، والطبول، والقيتار الكهربائي الأساسي، والقيتار الكهربائي البيس، كما تستخدم لوحات المفاتيح الموسيقية، وبعض الآلات الأخرى بشكل أكثر كثافة من الروك التقليدي. وتتكون الفرقة الموسيقية المتوسطة من 4 أفراد. تتميز موسيقى الإندي روك بالخامية وعدم التكلف، والخلفية الضوضائية الغنية هارمونيا، والطبول الضعيفة، والغناء الناعم. يمكن تمييز الإندي روك بالتركيبة الأقل تقليدية والتزاما في البنية مقارنة بالأنماط الأخرى للروك البديل. وتستخدم أغاني الإندي روك كخلفية في مختلف المواد الإعلامية كالأفلام السينمائية، وألعاب الفيديو، والبرامج التلفزيونية. ويتم أداؤها حيا في الاحتفاليات المفتوحة، أو الحانات.
شرح مبسط
تعديل – تعديل مصدري – تعديل ويكي بيانات