شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 8:12 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كوبوتا شركة كوبوتا للجرارات # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 21/03/2024

اعلانات

كوبوتا شركة كوبوتا للجرارات # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 6 يوم و 21 ساعة
3 مشاهدة

شركة كوبوتا للجرارات


Kubota RTV900 (Ste. Anne De Bellevue Veteran's Hospital '10) كوبوتا RTV900


في عام 1969، بدأ تصدير كوبوتاجرارات مدمجة للولايات المتحدة 21 حصانا (16 كيلوواط) L200 . بسبب النجاح الأولي في السوق الأمريكي، تم تشكيل شركة كوبوتا للجرارات في تورانس بولاية كاليفورنيا في عام 1972. تمتلك كوبوتا أيضا غيرها من الشركات الجرارات المماثلة في العديد من البلدان بما في ذلك أستراليا ، كندا http //www.kubota.ca/، فرنسا http //www.kubota.fr/، ألمانيا http //www.kubota.de/، بولندا http //rolnicze-maszyny.pl/ ، إسبانيا http //www.kubota-spain.com/، و المملكة المتحد ة [http //www.kubota.co.uk/ .





شركة كوبوتا للمعدات الأمريكية


G5200 diesel 1 محرك الديزل في جرار كوبوتا


في عام 1988، افتتح كوبوتا مصنعها الأول، كوبوتا للمواد الأمريكية ، في جينسفيل، (الولايات المتحدة الأمريكية) لإنتاج الأدوات متعددة الاستخدام للجرارات . في وقت لاحق، تم إضافة غيرها من المنتجات بما في ذلك مجموعة واسعة من جرارت العشب الجرارات الزراعية وسيارات الدفع الرباعي.



معدات كوبوتا الصناعية


ونظرا لزيادة الطلب لمحركاتها الصناعية المدمجة، تأسست كوبوتا محرك أمريكا في عام 1999 في لينكولنشاير، (شيكاغو) كشركة تابعة لشركة كوبوتا - أوساكا.



شركة كوبوتا المحيط الهادئ



في منتصف 1980s كوبوتا، تبحث عن فرص جديدة، وفرت التمويل للمتحمسين لشركة كمبيوتر، الشركة الأميركية التي تنتج نظم الرسومات على أساس الهندسة المعمارية. والشركة غير ناجحة.



شركة كوبوتا هي شركة مصنعة للجرار ولصناعة المعدات الثقيلة , ومقرها في اوساكا في اليابان .




واحدى مساهماتها البارزة بناء سفينة للطاقة الشمسية. تأسست الشركة في عام 1890.



Kubotaminidigger قطعة من المعدات الخفيفة التي صنعتها شركة كوبوتا



وتنتج الشركة العديد من المنتجات بما في ذلك




  • الجرارات والمعدات الزراعية

  • المحركات

  • معدات البناء

  • الات البيع

  • الانابيب

  • صمامات

  • المعادن

  • مضخات

  • معدات لمعالجة المياه والصرف الصحي

  • معدات تكييف الهواء


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كوبوتا شركة كوبوتا للجرارات # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 21/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1