شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

وصف جديد هنا




معسكر عريفجان نبذة عنه

اقرأ ايضا

-
[ حكمــــــة ] نصائح وتوجيهات للصديق : قال مالك بن دينار رحمه الله: كل أخ وجليس وصاحب لا تستفيد منه في دينك خيرًا فانبذ عنك صحبته. [الحلية (تهذيبه) 2 / 334].
- [ مؤسسات البحرين ] شوران 2 للحلاقة الرجالية ... المنطقة الشمالية
- [ مشروبات باردة وساخنة ] طريقة ميلك شيك فراولة
- [ خدمات السعودية ] طريقة إصدار وثيقة العمل الحر الأسر المنتجة 1444
- [ تعرٌف على ] دجل النشاط الإشعاعي
- [ دليل دبي الامارات ] الجامعة الامريكية فى دبى مبنى سى ... دبي
- [ العناية بحديثي الولادة ] نقص الشهية عند الرضع
- [ تعرٌف على ] أغنية لأجل المحبين (سونغ فور دي لوفرس)
- [ حكمــــــة ] عن حبيب بن أبي ثابت ، قال : مر أبو الدرداء بقرية خربة فقال : « يا خربة أين أهلك ؟ ثم يرد على نفسه : ذهبوا وبقيت أعمالهم ». قيل لطاوس : إن منزلك قد استرم ؟ « قال : قد أمسينا .
- [ حكمــــــة ] كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول في خطبته : ليس فيما دون الصدق من الحديث خير من يكذب يفجر ومن يفجر يهلك .
- [ تصميم المجمعات و الخدمات المعمارية قطر ] شركة ملاحة للمخازن
- [ مطاعم الامارات ] دانكن دونتس ... أبوظبي
- [ مطاعم الامارات ] برغر كنج ... دبي
- [ متاجر السعودية ] إصدار وتصدير ... سلوى ... المنطقة الشرقية
- [ دليل دبي الامارات ] الومنيا للاعلانات ... دبي
آخر تحديث منذ 906 يوم
3 مشاهدة

عناصر الموضوع

نبذة عنه

نجحت المفاوضات المشتركة بين الأمريكية الحكومة الأمريكية والحكومة الكويتية لإبقاء القوات الأمريكية في الكويت ، وتعد أن قاعدة عريفجان هي أكبر القواعد الأمريكية العسكرية في الكويت ، وكانت قاعدة عريفجان هي محطة لتدريب الجنود الأمريكيين لذهاب المهمات إلى العراق وأفغانستان ، كما توجد المعسكر قاعدة العديري للتدريب وكذلك محطة استراحة للجنود العائدين من العراق وأفغانستان للتوجه العودة إلى ديارهم ، ولم تتأكد الرقم الدقيق لعدد الوجود العسكري الأمريكي فقيل أن عددهم لا تتعدى 9 آلاف جندي ، إذا أكمل الجندي الأمريكي في المعسكر لخدمة بلادهم سنتين كاملتين داخل الكويت فيحق القانون الأمريكي احضار عائلته إلى المعسكر للإسكان.

الخدمات التي تتوفر ذلك المعسكر

تتوفر المعسكر للجنود الأمريكيين والضباط الكبار عددا من جميع الخدمات ، وتتكون من المطاعم والنوادي الرياضية والنادي الليلي وعرض السينما وحمامات السباحة والمصارف التحويلية والمحلات التجارية بالإضافة إلى المسارح التي يهدف إلى رفع معنوية الجنود الأمريكيين ، وكما ان التعامل المالي لا تتعامل إلا بالـ دولار أمريكي دولار الأمريكي .

أهمية المعسكر

إن معسكر عريفجان هي موقع مهم للقوات المسلحة الأمريكية لكل الأقسام مثل قسم القوات الجوية الأمريكية و قسم البحرية الأمريكية و قسم مشاة البحرية الأمريكية و مركز تدريب حرس السواحل الأمريكي ، كما أن إنشاء معسكر عريجان وتمويلها كانت من حكومة الكويت و الحكومة الأمريكية.

الطقس

إن طقس في المعسكر التدريبي والتأهيلي صعب ، بسبب ارتفاع حرارة الجو كون أن معسكر عريجان منطقة صحراوية.

زيارات

زار وفد الحرس الوطني الكويتي لقاعدة عريفجان الأمريكية بغرض الزيارة ورغبة في تبادل الخبرات بين الحرس الأميري والقوات الأمريكية.وفد من الحرس الوطني يزور معسكر عريفجان الأمريكي لتبادل الخبرات

Camp Arifjan storage from air تصغير يسار صورة جوية للمعسكر عريفجان وتظهر عدد هائل من المركبات والمدرعات والدبابات العسكرية عام 2004م.

EricBanaatCamp Arifjan تصغير يسار الممثل الأسترالي إريك بانا داخل معسكر عريجان بالكويت.

معسكر عريجان إنجليزية Camp Arifjan ، هي قاعدة عسكرية أمريكية يزيد عدد وجودها في الكويت إلى 9 آلاف جندي ، بالإضافة إلى بعض التواجد البريطاني العسكري والروماني والبولندي.



شاركنا تقييمك




 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات الامارات و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ دليل دبي الامارات ] الومنيا للاعلانات … دبي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/05/29