شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الإثنين 13 مايو 2024 - 7:44 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة

غير مصنف

مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) القصة # أخر تحديث اليوم 2024/05/13

القصة

اقتباس3 right ذكاؤك خارق أيها الصبي الصغير (يقصد كونان إيدوجاوا ) … من النوع الذي نحتاج إليه في FBI. جيمس بلاك (المحقق كونان) جيمس بلاك يتحدث لكونان بعدما منع المنظمة السوداء من اغتيال أحد الأشخاص. ملاحظة مفهرسة جيمس بلاك الحلقة 425 – الصدمة السوداء لحظة الوقوع في قبضة المنظمة.

قبل عشرين سنة قام مكتب التحقيقات الفيدرالي بعمل تحقيق بشأن المنظمة السوداء . ووقع أول اشتباك بين الجانبين عندما قامت بلموت بقتل والد ووالدة جودي ستارلينغ وكانت في الثامنة آنذاك، وأحرقت منزله و دمرت ملفاته التي تدين المنظمة.

قام أصدقاء والد جودي ستارلينغ بوضعها جبرًا في برنامج حماية الشهود، خاصة بعد معرفة المنظمة السوداء عنها. لكنها لم تلبث طويلا، حتى انضمت إلى FBI لاستكمال التحقيق الذي بدأه أبيها. وقبل خمس سنوات، تسلل عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي شويتشي أكاي أكاي شويتشي إلى المنظة السوداء تحت اسم مستعار (داي موروبوشي) ياب 諸وکں ه¤§ Moroboshi Dai ، وقام بمواعدة أكيمي ميانو ، أخت آي هايبرا آي هايبرا (شيهو ميانو) العالمة المخترعة للعقار APTX4869 الذي تسبب بتقلص شينتشي كودو ليصبح كونان إيدوجاوا ، من أجل استخدام نفوذها و لتسهيل إعطاء الـFBI المعلومات.أكبـــــــــر تقــــــــــريــــــــر عن أكــــــــــاي سويتشي. عميل f.b.i الشخص التي تخشه المنظمة

بعد أن استطاع شويتشي أكاي أكاي شويتشي أن يصبح عميلاً في المنظمة السوداء وتم منحه الاسم المستعار راي إنج Rye ، أصبح شويتشي أكاي أكاي شويتشي يعمل تحت إمرة جين (المحقق كونان) جين مباشرة. وضع مكتب التحقيقات الفدرالي خطة بأمل القبض على جين (المحقق كونان) جين في مستودع حيث كان من المفترض أن يعقد اجتماعًا، لكن كُشف أمره بسبب خطأ من أندريه كاميل ففشلت مهمته وخرج من المنظمة. وبعد ذلك، عندما قتل جين (المحقق كونان) جين صديقته اعتبره أكاي عدوه الشخصي.http //rappelz.gamepower7.com/forum/showthread.php?220775-تقرير-عن-اكاي-سويتشي-عميل-ال-fpi-لأنمي-المحقق-كونان هدف مكتب التحقيقات الحالي هو القبض على بلموت التي تعتبر من الأعضاء المقربين من زعيم المنظمة. فهي تعمل كممثلة مشهورة في أمريكا من أجل إخفاء شخصيتها. ولهذا قام فريق من مكتب التحقيقات الفيدرالي بقيادة جيمس بلاك بنقل نشاط الفريق إلى اليابان والقيام بالتحقيق سرًا عن المنظمة بعيدًا عن معرفة السلطات اليابانية.

تتوالى الأحداث ويصبح كونان في صف الـ FBI بعد أن ساعد العميلة جودي سانتيمليون في البحث عن المنظمة وفي تخليصها من فخ عضوة المنظمة السوداء بلموت . مرجع كتاب الأخير أوياما الأول گوشو العنوان هگچوژ¢هپµ م‚³مƒٹمƒ³ العنوان بالعربي المحقق
Conan chapter File 7. ه§‰ه¼ں trans_chapter File 7. Older Sister and Younger Brother date 18 الناشر شوغاكوكان series المحقق كونان volume الإصدار 58 الرقم المعياري 978-4-09-121155-2 لغة اليابانية فأمسكوا بإحدى أفراد المنظمة السوداء اسمها ميزوناشي رينا ولقبها كير ، لكن تبين لهم أنها عميلة للـ CIA . فتعقد اتفاقًا مع شويتشي أكاي بأن تزود الـ FBI بالمعلومات، مرجع كتاب الأخير Aoyama الأول Gosho العنوان هگچوژ¢هپµ م‚³مƒٹمƒ³ العنوان بالعربي Detective Conan chapter File 7. ه§‰ه¼ں trans_chapter File 7. Older Sister and Younger Brother date 18 الناشر Shogakukan volume Volume 58 الرقم المعياري 978-4-09-121155-2 لغة Japanese في مقابل مساعدتها مرة أخرى في دخول المنظمة وحماية أخيها الصغير إيسوكي هوندو من خطر المنظمة بوضعه تحت برنامج حماية الشهود . مرجع كتاب الأخير Aoyama الأول Gosho العنوان هگچوژ¢هپµ م‚³مƒٹمƒ³ العنوان بالعربي Detective Conan chapter File 3. 赤白黄色 trans_chapter File 3. Red، White، andYellow date 12 الناشر Shogakukan series Case Closed volume Volume 60 الرقم المعياري 978-4-09-121266-5 لغة Japanese

لم تعد المنظمة السوداء تثق في ميزوناشي رينا بعد أن خطفها الـ FBI، فأرادت التأكد من ولائها التام لها. فأجبر جين (المحقق كونان) جين ميزوناشي رينا على ترتيب لقاء مع شويتشي أكاي تخبره أنها تريد أن تكشف أسرار المنظمة، وتستغل قدومه وحده لتقتله. بالفعل حدث ما خطط له جين (المحقق كونان) جين ، وتم القضاء على شويتشي أكاي . cite web url http //www.ytv.co.jp/conan/archive/k116935.html Detective Conan episode 504 publisher Yomiuri Telecasting Corporation language Japanese accessdate 17 بعدها حامت الشكوك حول موت أكاي وشكت المنظمة السوداء في الأمر، فاستعانت بعميلها بوربون (المحقق كونان) بوربون للتحقيق في الأمر، وبمساعدة بلموت، قام بوربون بالتنكر بشكل شويتشي أكاي أكاي مع حرق في وجهه للتأكد من موته عن طريق ردة فعل زملائه وأصدقائه المقربين، cite web url http //www.ytv.co.jp/conan/archive/k1169337.html Detective Conan Episode 563 publisher Yomiuri Telecasting Corporation accessdate 17 كما قام بوربون (المحقق كونان) بوربون بالعمل كنادل في المقهى الواقع تحت وكالة كوغورو موري للتحريات للتأكد من موت شويتشي أكاي . cite web url http //www.ytv.co.jp/conan/archive/k1169644.html Detective Conan Episode 668 publisher Yomiuri Telecasting Corporation accessdate 13 لكن بمساعدة كونان إيدوجاوا و البروفيسور هيروشي أغاسا ، تم تلفيق عملية القتل و لم يعرف بها أحد، و تنكر أكاي بشخصية سوبارو أوكيا .Detective Conan Episode 783]. Yomiuri Telecasting Corporation]

العملاء

هناك العديد من العملاء في اليابان، ولكن خمسة فقط الذين وردت شخصياتهم في السلسلة حتى الآن.

FBI Detective Conan 250 تصغير أعضاء مكتب التحقيقات الفيدرالي من اليمين شويتشي أكاي متنكراً بشخصية سوبارو أوكيا ، والعميل أندريه كاميل والعميلة جودي ستارلينغ .

  • جيمز بلاك (المحقق كونان) جيمس بلاك إنج James Black هي شخصية غامضة قليلة الكلام و رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي في الأنيمي الياباني المحقق كونان . يعمل تحت قيادته العديد من العملاء مثل شويتشي أكاي و جودي ستارلينغ اللذان يعملان جاهدين للإمساك المنظمة السوداء بالمنظمة السوداء . يعرف عنه أنه بريطاني الأصل حيث ولد في لندن ، إنجلترا ، لكنه ذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية أمريكا وعاش هناك. أول ظهور له في الحلقة 258. ويعرف عنه أنه صديق لوالد العميلة جودي ستارلينغ .
  • جودي ستارلينغ فتاة ذكيه جدًا، تتخذ من عملها كمعلمة اللغة الإنجليزية غطاء لها في جمع المعلومات، قتل أبيها على يد بلموت ، ومنذ ذلك الحين تتوعد بالإنتقام.
  • شويتشي أكاي أكثر عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي فطنة وذكاء، يعتبر الورقة الرابحة في يد مكتب التحقيقات الفيدرالي بسبب قوته في الإستنتاج ومهاراته في التخطيط ومعرفته السابقة بالمنظمة. يطلق عليه الرصاصة الفضية. أمرت المنظمة السوداء عضوتهم ميزوناشي رينا (وهي عميلة وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية تتجس على المنظمة السوداء المنظمة ) بأن تقتله ولكنه لفق موته بمساعدة كونان إدوغاوا والدكتور هيروشي أغاسا ويعيش متنكراً بشخصية سوبارو أوكيا .
  • والد جودي ستارلينغ كان عميلا لل مكتب التحقيقات الفيدرالي، لكنه قتل على يد بلموت قبل 20 عامًا.
  • أندريه كاميل بريطاني الأصل، ضخم الجسم، ماهر في القيادة بشكل ملفت للنظر، في الماضي كشف هوية أكاي شويتشي الحقيقية المنظمة السوداء للمنظمة السوداء عن طريق الخطأ.

العلاقات

مكتب التحقيقات والمنظمة السوداء

من المعروف أن كل من مكتب التحقيقات الفيدرالي و المنظمة السوداء أعداء لمدة لا تقل عن عشرين عاماً، عندما قتلت بلموت والدي جودي ستارلينغ عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي. أما سبب نشوء هذه العدواه والصراع بينهم، غير معروف تماماً، لكن يغترض أن بداية الصراع كان بسبب عمليات قامت بها المنظمة في الولايات المتحدة الأمريكية . وقد أدت الاشتباكات المتكررة بين الطرفين إلى نشوء صراعات شخصية بين الأفراد المنظمتين، مثل جودي ستارلينغ و بلموت ، وبين جين (المحقق كونان) جين و أكاي شويتشي . على الرغم من تلك الصراعات الشخصية، يبقى هناك نوع من الاحترام السائد بين الخصوم بسبب اعجاب الطرف بمناورات و تحركات الطرف الأخر. يذكر أن عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي أكاي شويتشي قد انضم للمنظمة كعميل مزدوج تحت الاسم الرمزي راي (المحقق كونان) راي ، وقد كان قريباً جداً من الامساك ب جين (المحقق كونان) جين ، لولا خطاً ساذج من العميل أندريه كاميل (المحقق كونان) أندريه كاميل ، مما تسبب في خروج أكاي شويتشي بدون تحقيق أهدافه. تطلق المنظمة السوداء على أكاي شويتشي الذي تخشاه و يخشاه زعيمهم لقب الرصاصة الفضية، حيث يأمنون بقدرته على الإطاحة ب المنظمة السوداء .

مكتب التحقيقات ووكالة المخابرات المركزية

على الرغم من كون يعملان من أجل هدف واحد، فإن كل مكتب التحقيقات الفيدرالي و وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية لديها مهمات سرية منفصلة تتعلق ب المنظمة السوداء . عدم وجود اتصال بين المؤسستين تسبب في كارثة المؤسفة عندما أراد مكتب التحقيقات الفيدرالي الإيقاع بعضوة المنظمة السوداء بلموت ، لكن حدث ما لم يكن في الحسبان عندما تسببوا بإصابة هيديمي هوندو عميلة وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية التي تتجسس على المنظمة السوداء والتي تعرف باسم كير (المحقق كونان) كير .

في بادئ الأمر اعتقد مكتب التحقيقات الفيدرالي أنه تمكن من القبض على عضو من أعضاء المنظمة السوداء ، لكن بعد عليات تحري و بحث مكثف من قبل كونان إيدوغاوا وعضو مكتب التحقيقات الفيدرالي أكاي شويتشي ، عُرقت حقيقة كير (المحقق كونان) كير ، وأنها ما هي إلا عميلة مندسة من قبل وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية . نجحت هيديمي هوندو من الرجوع المنظمة السوداء للمنظمة السوداء ، بعدما توصل الطرفان باتفاق يقضي بحماية هوندو ايسوكي أخو هيديمي هوندو من خطر المنظمة بوضعه تحت برنامج حماية الشهود ، في المقابل تقوم هيديمي هوندو بتزويد مكتب التحقيقات الفيدرالي بالمعلومات عن المنظمة السوداء المنظمة و تحركاتها. ونجحت الخطة نجاهاً كبيراً، لكن ثقة المنظمة السوداء المنظمة قد اهتزت جرآء الحادثة. لذلك ومن أجل استعادة هيديمي هوندو لثقة المنظمة السوداء المنظمة ، طلب جين (المحقق كونان) جين من كير (المحقق كونان) كير ( هيديمي هوندو ) بالاتصال بعميل مكتب التحقيقات الفيدرالي أكاي شويتشي ، واقناعه انها تريد الهروب من المنظمة السوداء ، وتقوم بقتله عندما تلتقي به.

Shuichi Akai Profile 250 تصغير شويتشي أكاي .

لكن بفعل الخطة التي وضعها كونان إيدوغاوا و اختراعات البروفيسور هيروشي أغاسا ، اتقن أكاي شويتشي دوره ببراعه وأوهم المنظمة السوداء المنظمة بموته برصاصة أُطلقت على الرأس من قبل هيديمي هوندو ، وبعدها تنكر أكاي شويتشي بشخصية سوبارو أوكيا ليواصل هدفه نحو القضاء على المنظمة السوداء .

مكتب التحقيقات والشرطة السرية

في بادئ الأمر أرادت مكتب الأمن العام (المحقق كونان) الشرطة السرية القبض على أعضاء مكتب التحقيقات الفيدرالي بعد أن قاموا بالعمل بشكل غير قانوني في اليابان . حيث وصل ري فورويا عضو الشرطة السرية (يعمل جاسوساً في المنظمة السوداء تحت الاسم الرمزي بوربون (المحقق كونان) بوربون ) إلى حقيقة سوبارو أوكيا و أنه بالأصل أكاي شويتشي عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي، لكن بمساعدة كونان إدوغاوا ، تم إيهام ري فورويا أن سوبارو أوكيا لا علاقة له ب أكاي شويتشي . في تلك اللحظات كانت جموع من مكتب الأمن العام (المحقق كونان) الشرطة السرية تلاحق جودي سانت-إيميليون جودي سانتيميليون و أندريه كاميل (المحقق كونان) أندريه كاميل عضوا مكتب التحقيقات الفيدرالي، ظهر أكاي شويتشي و انقذهم من الموقف المحرج، وتحدث مع ري فورويا عبر الهاتف ملاحظة مفهرسة راجع الحلقة 783 من أنمي المحقق كونان ، أو الفصل 897 من مانغا المحقق كونان ، وأخبره أنه بأنه آسف بشأن ذلك الشخص، قاصداً بذلك سكوتش (المحقق كونان) سكوتش عميل مكتب الأمن العام (المحقق كونان) الشرطة السرية الذي قتل من قبل المنظمة السوداء بعد معرفتهم بتجسسه على المنظمة. بعدها صرح أكاي شويتشي بضرورة نسيان الخلافات وتوحيد الجهود من أجل الوصول للهدف المشترك وهو القضاء على المنظمة السوداء .

مكتب التحقيقات والسلطات اليابانية

لم توافق السلطات اليابانية على عمل مكتب التحقيقات في اليابان، لذلك فهم يعملون دون إذن منهم مما يمنعهم من بعض الامتيازات المهمة مثل التحقق من بيانات المجرمين الموجودة لدى السلطات اليابانية. تلاقت العميلة جودي سانتيمليون وغيرها من العملاء أكثر من مرة مع أفراد الشرطة اليابانية، وعند علمهم بكونهم عملاء للـ FBI كانوا يلجؤون لكذبة أنهم في عطلة بعد الفشل في إحدى المهمات في الولايات المتحدة .

حلقات الظهور

99

! CCF 30

! CCF 500 عنوان الحلقة

! CCF 60 تفاصيل الحلقة

! CCF إيقونة علم JPN

! CCF العالم العربي

! CCF باليابانية

! CCF بالدبلجة العربية

! CCF في المانغا

! CCF تاريخ العرض

حلقة كونان مدبلجة 288 305 (سينشي كودو) في نيويورك (الجزء الثالث) شيء من الماضي (الجزء الثالث) فصل 350-354 29 2002

حلقة كونان مدبلجة 308 328 خطوات الظلام (الجزء الثاني) شهادة صامتة(الجزء الثاني) فصل 377-379 3 2003

حلقة كونان مدبلجة 338 358 أربع سيارات بورش (الجزء الأول) جريمةٌ في سيارة فاخرة (الجزء الثاني) فصل 420-422 20 2003

حلقة كونان مدبلجة 339 359 أربع سيارات بورش (الجزء الثاني) جريمةٌ في سيارة فاخرة (الجزء الثاني) فصل 420-422 27 2003

حلقة كونان مدبلجة 345 366-370 المواجهة وجهًا لوجه مع المنظمة السوداء لغزان في ليلة اكتمال القمر دعوة من مجهول فصل 429-434 5 2004

حلقة كونان مدبلجة 346 371 البحث عن علامة أسفل الظهر (الجزء الأول) مفتاح السيارة المفقود (الجزء الثاني) فصل 435-437 12 2004

حلقة كونان مدبلجة 357 372 البحث عن علامة أسفل الظهر (الجزء الثاني) مفتاح السيارة المفقود (الجزء الثاني) فصل 435-437 19 2004

حلقة كونان مدبلجة 425 ×× الصدمة السوداء لحظة الوقوع في قبضة المنظمة لم تُعرض بعد فصل 499-504 9

حلقة كونان مدبلجة 462 ×× ظل المنظمة السوداء (الشاهد الصغير) لم تُعرض بعد فصل 550-552 29

حلقة كونان مدبلجة 491 ×× تصادم الأحمر والأسود (البداية) لم تُعرض بعد فصل 585-586 14

حلقة كونان مدبلجة 492 ×× تصادم الأحمر والأسود (أقرباء بالدم) لم تُعرض بعد فصل 587-590 21

حلقة كونان مدبلجة 493 ×× تصادم الأحمر والأسود (الصراخ) لم تُعرض بعد فصل 587-590 28

حلقة كونان مدبلجة 494 ×× تصادم الأحمر والأسود (هاديس) لم تُعرض بعد فصل 587-590 4

حلقة كونان مدبلجة 495 ×× تصادم الأحمر والأسود (الغيبوبة) لم تُعرض بعد فصل 595-598 11

حلقة كونان مدبلجة 496 ×× تصادم الأحمر والأسود (الغزو) لم تُعرض بعد فصل 595-598 18

حلقة كونان مدبلجة 497 ×× تصادم الأحمر والأسود (الإفاقة) لم تُعرض بعد فصل 599-604 25

حلقة كونان مدبلجة 498 ×× تصادم الأحمر والأسود (الاضطراب) لم تُعرض بعد فصل 599-604 3

حلقة كونان مدبلجة 499 ×× تصادم الأحمر والأسود (التمويه) لم تُعرض بعد فصل 599-604 10

حلقة كونان مدبلجة 500 ×× تصادم الأحمر والأسود (الوصية) لم تُعرض بعد فصل 599-604 17

حلقة كونان مدبلجة 501 ×× تصادم الأحمر والأسود (الاشتباه) لم تُعرض بعد فصل 605-609 14

حلقة كونان مدبلجة 502 ×× تصادم الأحمر والأسود (البراءة) لم تُعرض بعد فصل 605-609 28

حلقة كونان مدبلجة 503 ×× تصادم الأحمر والأسود (الاستعداد للموت) لم تُعرض بعد فصل 605-609 12

حلقة كونان مدبلجة 504 ×× تصادم الأحمر والأسود (الموت أثناء تأدية المهمة) لم تُعرض بعد فصل 605-609 19

حلقة كونان مدبلجة 509 ×× أحمر وأبيض وأصفر وفريق المتحرين الصغار لم تُعرض بعد فصل 622-624 14

حلقة كونان مدبلجة 563 ×× فرقة المتحرين الصغار ضد اللصوص الاضطراب لم تُعرض بعد فصل 677-679 23

حلقة كونان مدبلجة 564 ×× فرقة المتحرين الصغار ضد اللصوص الصمت لم تُعرض بعد فصل 677-679 30

حلقة كونان مدبلجة 578 ×× الفأل الأحمر المسبب لللأزمة لم تُعرض بعد فصل 699-704 26

حلقة كونان مدبلجة 579 ×× الاقتراح الثالث عشر الأسود لم تُعرض بعد فصل 699-704 3

حلقة كونان مدبلجة 580 ×× اقتراب المهلة السوداء لم تُعرض بعد فصل 699-704 10

حلقة كونان مدبلجة 581 ×× الهدف الأحمر المرتجف لم تُعرض بعد فصل 699-704 17

حلقة كونان مدبلجة 651 ×× كونان ضد هيجي معركة الاستنتاجات بين متحريي الشرق والغرب لم تُعرض بعد فصل 778-780 24

حلقة كونان مدبلجة 734 ×× ذكريات جودي وفخ مشاهدة تفتُّح الزهور لم تُعرض بعد فصل 850-852 29

حلقة كونان مدبلجة 779 ×× المُقدِّمة القرمزيَّة لم تُعرض بعد فصل 891-893 30

حلقة كونان مدبلجة 780 ×× المُطاردة القرمزيَّة لم تُعرض بعد فصل 891-893 6

حلقة كونان مدبلجة 781 ×× التقاطع القرمزي لم تُعرض بعد فصل 894-898 13

حلقة كونان مدبلجة 782 ×× العودة القرمزية لم تُعرض بعد فصل 894-898 20

حلقة كونان مدبلجة 783 ×× الحقيقة القرمزية لم تُعرض بعد فصل 894-898 27

عن مكتب التحقيقات الفيدرالي في المحقق كونان مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية F.B.I مكتب التحقيقات الفيدرالي

معلومات شخصية أنمي ومانغا

name مكتب التحقيقات الفيدرالي

إف بي أي (FBI)
series المحقق كونان

صورة FBISeal.png 275بك

أول ظهور الأنمي الحلقة 286-288

جودي ستارلينغ الحلقة 226-227

جيمس بلاك الحلقة 258-259

شويتشي أكاي الحلقة 231

أندريه كاميل (المحقق كونان) أندريه كاميل الحلقة 497
آخر ظهور

مؤلف غوشو أوياما

مؤدي الصوت

أسماء مستعارة

ألقاب

عمر

نوع وكالة استخبار ات حكومية تابعة ل وزارة العدل الأمريكية

ميلاد غير معروف

أول ظهور في 1994
جنسية الولايات المتحدة

أقارب

ارتباط ملاحقة أعضاء المنظمة السوداء

منع العمليات الإجرامية
children

footnotes

paux1 name الرئيس

paux1 جيمس بلاك

paux2 name الأعضاء

paux2 شويتشي أكاي

جودي ستارلينغ

أندريه كاميل (المحقق كونان) أندريه كاميل
aux1 name الحلفاء

aux1 كونان إيدوغاوا

الشرطة السرية (المحقق كونان) الشرطة السرية

وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية
aux2 name الأعداء

aux2 المنظمة السوداء

مكتب التحقيقات الفيدرالي ياب 連邦وچœوں»ه±€ ، إنج (Federal Bureau of Investigation (FBI ويعرف اختصاراً بال (أف.بي.آي) وهي وكالة حكومية تابعة ل وزارة العدل الأمريكية وتعمل ك وكالة استخبار ات داخلية وقوة لتطبيق القانون في الدولة، تمنع العمليات الإجرامية مثل ال قتل ، ال ابتزاز ، ال سرقة ، ال اغتيال وال تهريب . وهي واحدة من الأطراف الرئيسية من المانجا وسلسلة الأنيمي المحقق كونان ، والتي يؤلفها الكاتب غوشو أوياما .

تنتشر مكاتب مكتب التحقيقات في الكثير من دول العالم.تقرير عن شخصيات الـ FBI] مكتب التحقيقات في ال يابان هو المسؤول عن التحقيق في قضايا المنظمة السوداء ويقود جيمس بلاك مركز التحقيقات في طوكيو ، و تحته العديد من العملاء أمثال شويتشي أكاي و جودي ستارلينغ و أندريه كاميل (المحقق كونان) أندريه كاميل .[http //detectiveconancouples.weebly.com/fbi.html FBI – Detective Conan Couples

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) القصة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن