شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 4:32 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع شبيب بن تيمور حياته # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/02/2024

اعلانات

شبيب بن تيمور حياته # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 1 شهر و 28 يوم
6 مشاهدة

حياته



مستشار حفظ البيئة في سلطنة عُمان افتتح ازدواجية صحار البريمي وافتتح الطريق إضافة كبرى لمشاريع النهضة المباركة - 81 كيلومتراً و 51 مليونا و740 ألف ريال تكلفة المشروع - تغطية – سيف بن محمد المعمري بتكليف من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ، رعى صاحب السموالسيد شبيب بن تيمور آل سعيد صباح امس، حفل افتتاح مشروع ازدواجية طريق صحار – البريمي، وذلك تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني التاسع والثلاثين المجيد.





حيث أقام الاحتفال بولاية صحار على الطريق المؤدي لولاية البريمي بحضور عدد من أصحاب السمو، ومعالي الشيخ رئيس مجلس الشورى ، وعدد من أصحاب المعالي الوزراء وأصحاب السعادة الوكلاء والمكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والمسؤولين والشيوخ والأعيان والمواطنين.





وقال صاحب السمو السيد شبيب بن تيمور آل سعيد مستشار جلالة السلطان للشؤون البيئية إن طريق صحار – البريمي يعد من الانجازات المهمة في مسيرة التنمية التي تشهدها السلطنة حاليا، معبرا سموه عن سروره البالغ لمشاركته أهالي منطقة الباطنة ومحافظة البريمي فرحتهم بافتتاح هذا الطريق الحيوي المهم الذي يربط بين الباطنة والبريمي.





إضافة لمشاريع النهضة





وأشار صاحب السمو السيد شبيب بن تيمور آل سعيد في تصريح للصحفيين عقب رعايته حفل الافتتاح إلى أن هذا الطريق يشكل إضافة كبرى لمشاريع النهضة المباركة التي أنجزت في هذا العهد الزاهر الميمون لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه- ويأتي ضمن مشاريع التنمية الشاملة التي يوليها جلالته اهتمامه السامي ورعايته الكريمة من أجل إسعاد المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتوفير كل سبل الراحة والتواصل الاجتماعي فيما بينهم، موضحا سموه أن هذا الطريق سوف يدعم الحركة الاقتصادية ويؤدي إلى تنشيط السياحة في السلطنة.





شريط بوابات أعلام



بذرة أعلام عمان



تصنيف مواليد 1943


تصنيف وزراء عمانيون


تصنيف آل بوسعيد







_


شبيب بن تيمور بن فيصل آل بوسعيد ( 22 1943 في بومباي ) ، هو عم صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد .





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع شبيب بن تيمور حياته # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/02/2024


اعلانات العرب الآن