- [ صحة وطب الامارات ] مستشفى دبا ... الفجيرة
- [ تعرٌف على ] ويليام وايلر
- [ باب حسن الخلقتطريز رياض الصالحين ] عن النواس بن سمعان - رضي الله عنه - قال: سألت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - عن البر والإثم، فقال: «البر: حسن الخلق، والإثم: ما حاك في صدرك، وكرهت أن يطلع عليه الناس» . رواه مسلم. ---------------- البر: الطاعة، والإثم: المعصية، حسن الخلق يقتدر به صاحبه على فعل المحاسن وترك المساوئ، والإثم يذم صاحبه، والنفس بطبعها تحب المدح، وتكره الذم.
- [ دليل أبوظبي الامارات ] مطعم ليمون جراس التايلندي ... أبوظبي
- [ متاجر السعودية ] مؤسسة أعالي الابداع للتجارة ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] صوبة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مؤسسة إفادة العقارية ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ حكمــــــةالزواجر عن اقتراف الكبائر - ابن حجر الهيتمي ] قال أبو سفيان : للشيطان سلاح مثل خوف الفقر ، فإذا قبل منه أخذ في الباطل وتكلم بالهوى وظن بربه السوء .
- [ تعرٌف على ] العلاقات الألبانية الهندية
- [ مكتبات السعودية ] محلات النهدى التجارية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالكريم عبدالرشيد احمد بدره ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] إميلي فارس إبراهيم
- [ نصائح للأحبة ] 3 مظاهر لمعرفة أن الشخص يحبك
- [ تعرٌف على ] ترتيبية
- [ حكمــــــة ] الإنسان من حين استقرت قدمه في هذه الدار فهو مسافر فيها إلى ربه، ومدة سفره هي عمره الذي كتب له، والأيام والليالي مراحل لسفره، فلا يزال يطويها مرحلة بعد مرحلة حتى ينتهي السفر. فالكيِّس الفطن من جعل كل مرحلة نصب عينيه، فيهتم بقطعها سالماً غانماً، فهو إذا تيقن قصرها وسرعة انقضائها هان عليه العمل. ولا يزال هذا دأبه حتى يطوي مراحل عمره كلها فيحمد سعيه، ويبتهج بما أعده ليوم فاقته وحاجته.
- [ تعرٌف على ] العلاقات البوتانية الليبية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سميره اشقير رجاء المطيري ... عنيزه ... منطقة القصيم
- [ مقاهي السعودية ] أروما كافية
- [ تعرٌف على ] جيل جوليفي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] جوري علي بن سلطان حمدي ... خميس مشيط ... منطقة عسير
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالله منصور بن عبدالله الصويان ... عنيزه ... منطقة القصيم
- [ تعرٌف على ] ماريا (مدينة)
- [ تعرٌف على ] العنف المنزلي في نيجيريا
- [ تعرٌف على ] العلاقات السنغافورية الميانمارية
- [ حكمــــــة ] عن الهيثم بن جماز قال : كانت لي امرأة لا تنام الليل وكنت لا أصبر معها على السهر فكنت إذا نعست ترش علي الماء في أثقل ما أكون من النوم وتنبهني برجلها وتقول ما تستحي من الله كم هذا الغطيط فوالله إن كنت لأستحي مما تصنع .
- [ مقاولون السعودية ] شركة السويح للتجارة والمقاولات العامة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] زيد بن حمد بن علي المري ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] دوري الدرجة الأولى السعودي 2008-09
- [ تعرٌف على ] العلاقات الرواندية السنغافورية
- [ حكمــــــة ] قال محمد بن الحنفية رحمه الله : «من كرمت عليه نفسه لم يكن للدنيا عنده قدر» .
- [ تعرٌف على ] قيمة إنجابية (وراثة سكانية)
- [ تعرٌف على ] العلاقات البولندية التوفالية
- [ رياضيات ] قانون محيط الدائرة ومساحتها
- [ تعرٌف على ] تميم بن نصر الكناني
- [ سوبر ماركت السعودية ] اسواق سفارى الغذائية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] ربى قابل مجول الشمري ... حائل ... منطقة حائل
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مشهور مزيد عواض الحارثي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] لمار
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] خالد بن محمد بن احمد بدوي ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] إلكو (نيفادا)
- [ شركات مقاولات السعودية ] مؤسسة شنار الجنوب للمقاولات ... القنفذة ... مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] تفجير زليتن 2016
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] ناصر طارق سعيد آل ثابت ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ ملابس السعودية ] مؤسسة سندسة للتجارة
- [ مبيعات وخدمات تأجير السعودية ] مكتب خالد الحميد للإستشارات والعقارات
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالله موسى حسن عسيري ... احد رفيده ... منطقة عسير
- [ مؤسسات البحرين ] شركة تروسو ذ.م.م ... منامة
- [ تعرٌف على ] الهنود الإنجليز
- [ حكمــــــة ] عن مالك بن ضيغم الراسبي عن أبيه قال : كان يقال : إن كثرة الدموع وقلتها على قدر احتراق القلب ، حتى إذا احترق القلب كله لم يشأ الحزين أن يبكي إلا بكى ، والقليل من التذكرة يجزئه.
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نايف حسين نايف العتيبي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] فولتا كاستيلا ليون 2013
- [ عيون ] أسباب رمش العين
- [ مطاعم السعودية ] مطاعم و مطابخ العاذرية
- [ حكمــــــة ] وإذا زاغ بصرك لما رأى نعيم أصحاب الثروات والمليارات؛ فخاطب نفسك: هذا ما أعد البشر للبشر؛ فكيف بما أعد رب البشر للبشر!
- [ مؤسسات البحرين ] ابراج مسقط الاداره شركة تضامن بحرينية ... منامة
- [ تعرٌف على ] مصر للبترول
- [ تعرٌف على ] رخصة القيادة في فنلندا
- [ تعرٌف على ] صالح اليحيى
- [ متاجر السعودية ] طرق أخرى للتجاره ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] ربيعة بن مانع المريدي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] احمد محمد علي قحل ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ اعلان السعودية ] مركز زد للإعلان والعلاقات العامة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نوف سعد علي الجنيدب ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالله مشبب عبدالله صلام ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ مهارات إدارية ] صفات القائد الناجح
- [ غسيل الملابس والحديد و الخدمات قطر ] مغسلة المحيط الهادي للملابس
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد مصلح الصانع الصلبي ... العويقيله ... منطقة الحدود الشماليه
- [ تعرٌف على ] قائمة الدول حسب مؤشر التنمية البشرية المعدل وفقا لعدم المساواة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] ريم سعيد بن حسين آل جحيش ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عايض غازي بن عيد البقمي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ حكمــــــة ] ألم يمتد إلى كل عرق وكل عصب وكل مفصل...يغمر مشاعري..من عجزنا عن تخطي واقع أنفسنا وطائفتنا وأدوائهالواقع أمة يقطر دما..!
- [ تعرٌف على ] العلاقات الأوكرانية الغامبية
- [ ماذونين السعودية ] نايف سعد مطر الحارثي ... الطائف
- [ تعرٌف على ] سومو-إبو
- [ محامون السعودية ] مكتب طارق الخضر للمحاماة والاستشارات القانونية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مؤسسة النفاذ العقارية ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] جو فيتزباتريك (سياسي)
- [ صيدليات السعودية ] صيدلية الزويراء
- [ تعرٌف على ] قسطرة القلب
- [ وزارات وهيئات حكومية السعودية ] مكتب خدمات عملاء الديرة - مركز التعمير طريق الملك فهد
- [ تعرٌف على ] سباق 100 متر رجال في الألعاب الأولمبية الصيفية 1896
- [ سيارات السعودية ] ورشة مركز الثواب
- [ خذها قاعدة ] أننا بالحب نبني كل شيء خالد. - فاروق جويدة
- [ مؤسسات البحرين ] مركز الدكتورة ماجدة للتدريب والتوجيه الشخصي ... منامة
- [ تعرٌف على ] دورة فرنسا المفتوحة 2003 - زوجي السيدات
- [ مؤسسات البحرين ] مؤسسة عبدالعزيز عبدالله العلي الغانم ... منامة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سلطان عبيد عبدالهادي الحماد ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] ملصق فيلم
- [ خياطون رجال السعودية ] مركز كل جديد للخياطة الرجالية
- [ تعرٌف على ] جيمس هورنر
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] فارس احمد عبدالله العمري ... الربوه ... منطقة الرياض
- [ متاجر السعودية ] حلويات سويت هوم ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ المعدات الطبية ومستلزمات المستشفيات قطر ] الامنية ميديكال تريدنغ
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] غازي بن سعيد بن غازي الحارثي ... الطائف ... منطقة مكة المكرمة
- [ شركات البترول والغاز قطر ] ميرسك للبترول و الغاز Maersk Oil Qatar AS ... الدوحة
- [ تعرٌف على ] كاظم الخطاط
- [ تعرٌف على ] ميشيل ماكلين
- [ متاجر السعودية ] هجين للعطور ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] كيس سلوي
- [ مقاولون السعودية ] مؤسسة اكبرة السليمان
- شركة نقل اثاث بالرياض|ظواهر الخليج
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين
- سؤال وجواب | هل يجوز للرجل حلق شعر المؤخرة؟ وهل هناك طريقة محددة لذلك ؟
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- تفسير حلم رؤية الميت يشكو من ضرسه في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
[ تعرٌف على ] ويليام وايلر # أخر تحديث اليوم 2024/05/16
تم النشر اليوم 2024/05/16 | ويليام وايلر
حياته المهنية الإخراجية
عشرينيات القرن العشرين
وصل وايلر نحو عام 1923 إلى لوس أنجلوس وبدأ العمل في مجموعة استوديوهات يونيفرسال في طاقم إنتاج الأفلام، لتنظيف المراحل ونقل المجموعات. جاءت فرصته عندما عُين كمحرر مساعد ثانٍ. لكن أخلاقيات عمله لم تكن مستقيمة، فتسلل في كثير من الأحيان ليلعب البلياردو في صالة البلياردو في الشارع المقابل للاستديو، أو رتب ألعاب الورق خلال ساعات العمل. بعد بعض النجاحات والإخفاقات (بما في ذلك الإقالة)، ركز وايلر على أن يصبح مخرجًا ووضع كل جهده في ذلك. بدأ كمخرج مساعد ثالث وبحلول عام 1925 أصبح أصغر مخرج في مجموعة يونيفرسال لإخراج أفلام الغرب الأميركي التي اشتهرت شركة يونيفرسال بإنتاجها. ركز وايلر على عمله لدرجة أنه حلم «بطرق مختلفة ليمتطي فيها (الممثل) الحصان». في العديد من بكرات الأفلام، انضم إلى فرقة المطاردة في مطاردة «الرجل السيئ» المحتومة. أخرج أول أفلامه غير الغربية، آني بدي هير سين كيلي؟، في عام 1928. وأعقب ذلك أول أفلامه الناطقة جزئيًا، ذا شيك داون، وذا لاف ترب. أثبت نفسه حرفيًا قادرًا على ذلك. أصبح مواطنًا من مواطني الولايات المتحدة في عام 1928. صُوِر هيلز هيروز في صحراء موهافي عام 1929، وهو أول أفلامه الناطقة بالكامل، وأول إنتاج صوتي لشركة يونيفرسال يجري تصويره بالكامل في الموقع. ثلاثينيات القرن العشرين
أخرج وايلر مجموعة واسعة من الأفلام في يونيفرسال في أوائل ثلاثينيات القرن العشرين، بدءًا من الأعمال الدرامية البارزة مثل ذا ستورم، وهاوس ديفايدد، وكانسيلر إت لو، إلى الكوميدية مثل هير فيرست مِت، وذا غود فيري. أصبح معروفًا بإصراره على إعادة التصوير عدة مرات، وحاز الجوائز في كثير من الأحيان نتيجةً لذلك، ولاقت العروض استحسانًا بشكل ناقد من ممثليه. بعد أن ترك يونيفرسال، بدأ تعاونًا طويلًا مع صمويل جولدوين الذي أخرج له كلاسيكيات مثل دودسورث عام 1936، وذيس ثري عام 1936، وديد إيند (النهاية الميتة) عام 1937، وويذرينغ هايتس (مرتفعات ويذرنج) عام 1939، وذا ويسترنر (الغربي) عام 1940، وذا ليتل فوكسيز (الذئاب الصغيرة) عام 1941، وذا بيست ييرز أوف أور لايفز (أجمل سنوات العمر) عام 1946. في هذه الفترة بدأ وايلر تعاونه الشهير مع المصور السينمائي غريغ تولاند. أنشأ تولاند ووايلر فعليًا أسلوب «التركيز العميق» في صناعة الأفلام إذ يمكن رؤية طبقات متعددة للحركة أو الشخصيات في مشهد واحد، والأكثر شهرة هو مشهد الحانة في ذا بيست ييرز أوف أور لايفز (أجمل سنوات العمر). استمر تولاند في استخدام التركيز العميق الذي أتقنه مع وايلر عندما صور المخرج أورسن ويلز فيلم سيتزن كين (المواطن كين). تلقت بيت ديفيس ثلاثة ترشيحات لجوائز الأوسكار لأعمالها السينمائية من إخراج وايلر، وفازت بجائزة الأوسكار الثانية عن أدائها في فيلم جيزابيل (إيزابيل) عام 1938 من إخراج وايلر. أخبرت ميرف غريفين في عام 1972 أن وايلر دربها على هذا الفيلم لتكون «ممثلة أفضل بكثير مما كانت عليه». قالت إنها تتذكر مشهدًا كان مجرد فقرة عارية في النص، ولكن «بدون كلمة حوار، ابتكر وايلي مشهدًا من القوة والتوتر. كانت هذه صناعة الأفلام على أعلى مستوى»، على حد قولها. «مشهد مشوق لم يسبق لي قط أن أعجبت بمثل هذا الإخراج». شكرته خلال خطاب قبولها عندما حصلت على جائزة الإنجاز في الحياة من معهد الفيلم الأميركي في عام 1977.
شرح مبسط
ويليام وايلر (William Wyler) (المولود في 1 من يوليو عام 1902م – المتوفى في 27 من يوليو 1981م) مخرج سينمائي، ومنتجً وكاتب سيناريو أمريكيً.[5] ومن أشهر أعماله بن هور (Ben-Hur) (1959م)، وأفضل السنوات في حياتنا (1946م)، والسيدة مينيفر (Mrs. Miniver) (1942م)، وكل من هذه الأعمال فاز بجوائز أكاديمية وايلر لأفضل مخرج، فضلاً عن أفضل فيلم في عام عرض كل فيلم منها. كما فاز وايلر بأول ترشيح له لجائزة الأوسكار لإخراجه دودسوورث (Dodsworth) في عام 1936م، بطولة كل من والتر هيوستن (Walter Huston)، وروث تشاترتون (Ruth Chatterton)، وماري أستور (Mary Astor)، «مما أكسبه 20 عامًا من العظمة غير المنقطعة.»[6]