- [ متاجر السعودية ] اهازيج المرح لتجهيز الحفلات والتصميم والطباعة ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ متاجر السعودية ] مركز لغة العصر للتدريب ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ حكمــــــة ] 2- كثرة همومه, وتألمه لحال المسلمين وما يجدون من ظلم وعَنَت.
- [ حكمــــــة ] أكثر ما يأسر نفسي ويجري دمعي..مشهد الوفاء و البذل من مهجة القلب في مقابلة المعروف..ما أقسى غربتنا..!
- [ تعرٌف على ] شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني
- [ تعرٌف على ] مالون (تكساس)
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نوف عبدالله بطيحان الرشيدي ... بريده ... منطقة القصيم
- [ تعرٌف على ] العلاقات الأردنية الفرنسية
- [ خذها قاعدة ] بوسعهم أن يُكرهوك على قول أي شيء يريدونه، ولكنهم لا يستطيعون إكراهك على أن تؤمن بما تقول. - جورج أورويل
- [ تعرٌف على ] استعمال عادل
- [ فنادق السعودية ] فندق المطلق الرياض
- [ تعرٌف على ] ماركيشيو
- [ سيارات السعودية ] محل سالم بن احمد بن سالم مدهش لقطع غيار السيارات
- [ تعرٌف على ] بدور بنت سلطان بن محمد القاسمي
- [ حكمــــــة ] إنما هي أنفاس تعد..وأيام تنقضي ..ونحن قوم ننتظر الموت في اي لحظة..انتبه لنفسك ..!
- [ حكمــــــة ] النار وعذابها : عن سعيد بن جبير رحمه الله، قال: إذا جاع أهل النار استغاثوا بشجرة الزقوم، فأكلوا منها، فاختلست(أسقطت)جلود وجوههم، فلو أن مارًّا يمر بهم لعرف جلود وجوههم فيها. ثم يُصب عليهم العطش، فيستغيثوا فيغاثون بماء كالمهل، وهو الذي قد انتهى حره. فإذا أُدني من أفواههم انشوى من حره لحم وجوههم التي سقطت عنها الجلود، و"يُصْهَرُ بِهِ مَا فِي بُطُونِهِمْ وَالْجُلُودُ " [الحج: 20]، فيمشون تسيل أمعاؤهم، وتساقط جلودهم، ثم يُضربون بمقامع من حديد، ويسقط كل عضو على حياله، يدعون بالثبور. [موسوعة ابن أبي الدنيا 6/414].
- [ شركات طبية السعودية ] مؤسسة وردة الصحراء التجارية ... الدمام
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] بندر فهد غالب الحربي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالأله علي بن حسن التميمي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ أمراض الجهاز التنفسي ] 5 فوائد هامة نتعلمها من فيروس كورونا.. تعرف عليها
- [ تعرٌف على ] الاتحاد الدولي لنقابات آسيا وإفريقيا
- [ صيدليات السعودية ] صيدلية النهضة
- [ خدمات السعودية ] مواعيد وأوقات عمل شركة ارامكس الدولية جازان Aramex وفروعها
- [ تعرٌف على ] سلاح النقل
- [ متاجر السعودية ] محمد صالح الحربي ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] كينغ آيلاند (جزيرة)
- [ تعرٌف على ] طابية الجميل
- [ منوعات تقنية ] ما المقصود بكلمة المرور
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نائف محمد عبدالله الاحمري ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] لمياء هادي حسن عسيري ... بحر ابوسكينه خميس البحر ... منطقة عسير
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عثمان بن سالم بن عثمان الغامدي ... الباحة ... منطقة الباحة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] هيثم فايز سعيد الشهري ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد حنش بن عبدالهادي الدوسري ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] تباين يودي
- [ شركات استثمارية قطر ] الفيصل القابضة AL FAISAL HOLDING ... الدوحة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] شعاع بنت عبدالمحسن بن مانع العجمي ... الظهران ... المنطقة الشرقية
- [ خياطون رجال السعودية ] محل الدولى للخياطة الرجالية
- سؤال و جواب | نصائح لمن كبر سنه وابتلي بالنظر المحرم
- [ تعرٌف على ] أم الزينات (حيفا)
- [ تعرٌف على ] الثورة البابلية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] حسام عبدالرحمن بن محمد السلامه ... رياض الخبراء ... منطقة القصيم
- [ تعرٌف على ] عمليات القتل المستهدف من قبل جيش الدفاع الإسرائيلي
- [ صحة الحامل ] كيف يتم فحص الحمل المنزلي
- [ تعرٌف على ] المغار (الرملة)
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نواف فيصل دخيل الله الجهني ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ تعرٌف على ] متلازمة قمة الحجاج
- [ تعرٌف على ] قص ما ورائي
- [ تعرٌف على ] حفل توزيع جوائز الأوسكار التاسع والسبعين
- [ متاجر السعودية ] براند لاينز ... بريدة ... منطقة القصيم
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مكتب عبدالله عبدالعزيز احمد عقيلى العقاري ... صامطه ... منطقة جازان
- [ تعرٌف على ] برشيد
- [ حكمــــــة ] قيام الليل: قال مسلم بن يسار رحمه الله: إن أنا نمت ثم استيقظت ثم عدت نائمًا فلا أرقد الله عيني. [موسوعة ابن أبي الدنيا 1/267].
- [ تعرٌف على ] مجلس الوزراء الكويتي
- [ حكمــــــة ] قال أبو قلابة رحمه الله : مثل أهل الأهواء مثل المنافقين فإن الله تعالى ذكر المنافقين بقول مختلف وعمل مختلف وجماع ذلك الضلال وإن أهل الأهواء اختلفوا في الأهواء واجتمعوا على السيف .
- [ متاجر السعودية ] متجر صنعه للأعمال اليدوية ... الخبر ... المنطقة الشرقية
- [ اثاث منزلى السعودية ] معرض الحديبية للسيارات
- [ متاجر السعودية ] ضيافة رواء ... احد رفيده ... منطقة عسير
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالعزيز سعيد عبدالرحمن الاسمري ... خميس مشيط ... منطقة عسير
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سعد بن ثامر بن سعد الشريف ... الخبر ... المنطقة الشرقية
- [ تعرٌف على ] معمارية الشبكة
- [ متاجر السعودية ] فن العطور ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] محيي الدين بن عربي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] فلاح سعيد علي القحطاني ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مروان علي بن يحي الزهراني ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] فلاش (تصوير)
- [ حكمــــــة ] عالج حدَّة انفعالات أبنائك : 2- الغضب: قد يغضب الأبناء من آبائهم وأمهاتهم، ومن مظاهر هذا الغضب الامتناع عن الأكل .. وبواعث الغضب قد تكون اللوم والنقد، ولا يُعتبر عقوقًا، لأنهم في مرحلة غير التمييز. فمتى غضب ابنك أو ابنتك دعه قليلاً ولا تُجِبه، ومن أكبر الأخطاء أن يدعنا غضبه لأن نلبِّي جميع طلباته، فهذا خطأٌ أكبر، ولكن بعد أن يهدأ بيِّن له خطأه بأسلوبٍ مُبسَّط، وكذلك علينا أن نُربِّي أبناءنا أننا إذا غضبنا، فإننا نغضب في حقٍّ من حقوق الله، بتغيُّر ملامح وجهك إذا رأيت منكرا ولم تستطع تغييره لا بلسانك ولا بيدك.
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] ابراهيم عبدالله بن علي الحربي ... عقله الصقور ... منطقة القصيم
- [ تعرٌف على ] راندي بيري
- [ تعرٌف على ] أونانكوك (فيرجينيا)
- [ شركات مقاولات السعودية ] مؤسسة طرق الصفوة للمقاولات العامة ... جازان ... جازان
- [ محامين السعودية ] فهد تركي مسعد المطيري ... الرياض
- [ تعرٌف على ] مسجد سيدي الحلوي
- [ متاجر السعودية ] متجر دير للإكسسوات ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ باب فضل الذكر والحث عليهتطريز رياض الصالحين ] عن كعب بن عجرة - رضي الله عنه - عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال: «معقبات لا يخيب قائلهن - أو فاعلهن - دبر كل صلاة مكتوبة: ثلاث وثلاثون تسبيحة. وثلاث وثلاثون تحميدة، وأربع وثلاثون تكبيرة» . رواه مسلم. ---------------- سميت معقبات؛ لأنها تفعل مرة بعد مرة.
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] تركي عايض قزعان الحارثي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] شموخ جمال محمد احمد ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] أمينه عيد عبدالله الرشيدي ... الثمد ... منطقة المدينة المنورة
- [ متاجر السعودية ] قلوب الحب للهدايا ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ مطاعم السعودية ] مطبخ ومطعم المكبوس
- [ تعرٌف على ] قلعة هونين
- [ تعرٌف على ] العلاقات المالديفية النيجرية
- [ مقاهي السعودية ] موسم القهوه Rabigh season coffee
- [ تعرٌف على ] إخفاء مولود
- [ شركات طبية السعودية ] شركة وسم الجمال للتجارة ... جـــدة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مؤسسة مباني الدمام للخدمات العقارية ... صامطه ... منطقة جازان
- [ متاجر السعودية ] جيمنست ... القطيف ... المنطقة الشرقية
- [ مقاولون السعودية ] مؤسسة المدائن للتجارة والمقاولات
- [ تعرٌف على ] نيكولا أنيلكا
- [ تعرٌف على ] خطوبة
- [ البحث العلمي ] عناصر مقدمة البحث العلمي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد عمر سعيد القثمي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ خذها قاعدة ] ولأننا محملون بقدر كبير من الغباء لا نرتاح إلا إذا كسرنا أجمل الأشياء فينا. - واسيني الأعرج
- [ تعرٌف على ] العلاقات الإيطالية البلغارية
- [ شركات مقاولات السعودية ] مؤسسة مغانم الأعمار للمقاولات العامة ... حفر الباطن ... الشرقية
- [ تعرٌف على ] تفكك الإمبراطورية النمساوية المجرية
- [ مطاعم السعودية ] مطعم الريف العراقى
- [ تعرٌف على ] هانغل
- [ تعرٌف على ] شتآودت
- [ محامين السعودية ] سلطان أبراهيم سليمان الشعيبي ... الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] لطفي بن عبدالكريم بن عبدالله الخضيري ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- شركة نقل اثاث بالرياض|ظواهر الخليج
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- سؤال وجواب | هل يجوز للرجل حلق شعر المؤخرة؟ وهل هناك طريقة محددة لذلك ؟
- تفسير حلم رؤية الميت يشكو من ضرسه في المنام
- رؤية طفل بعيون خضراء في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
[ تعرٌف على ] كهفي صديقي # أخر تحديث اليوم 2024/05/22
تم النشر اليوم 2024/05/22 | كهفي صديقي
نبذة وملخص عن الكتاب
استبدلنا كأس الخمر بالموبايل.
سيطر اليهود في الماضي على الحانات وعلب الليل وتقربوا من صفوة المجتمعات وأثريائها يجالسونهم وينتشرون في المجتمعات بين الناس ليعطون لهم آرائهم ونصائحهم ويحكمون بينهم في النزاعات والتناحرات ومن ثم أصبحوا أسياد المال والتجارة وجلسوا على مقاعد من تقربوا لهم في السابق بهدف نصحهم بعد أن أصبحوا أهل للرأي والافتاء والحكم وبهذا نجحت أفعتهم في الماضي بالتسلل إلى مضاجع الأثرياء والصفوة ومعرفة دسائسهم وأسرارهم ومكنونات قوتهم وضعفهم. أما في الحاضر فقد اخترعوا التكنولوجيا والإنترنت وكانوا خلف تلك الطفرة التكنولوجية المفاجئة وصمموا المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي وبرامج الموبايل وأنظمة التشغيل لكي يراقبوا كل ما يحدث للبشر من أعلى نقطة استحوذوا عليها في الخفاء لا يراهم أحد ولا يعلم بوجودهم أحد. وبذلك يؤلفون الخطط ويوظفون العقول ويوجهون قطعان البشر نحو ما يريدونه فإن أرادوا ثورة بثوا الفوضى واخبار الفساد، وإن أرادوا محو العادات والتقاليد وميزان الدين من العقول بثوا العري والفواحش، واخترعوا مبادئ وقيم جديدة يبثونها بين الناس من خلال مراكزهم على شبكة الإنترنت. ومن خلال ذلك يتبع الناس أفكارهم ويتناقلونها بينهم، دون أن يشعروا أن أحداً قام بخلق كل ذلك النظام ووظف مقدراته لكي يصنع العقول من جديد ويوجه الشعوب نحو ما يريده هو في نهاية الأمر. وبذلك استبدل اليهود الحانات بمواقع التواصل الاجتماعي. وأصبحوا كما في السابق هم أهل الرأي والنصح لكافة البشر دون أن يراهم البشر خلف النصائح بل كانوا دائما خلف الكواليس يبثوا ما يريدونه عبر صفحات تلك المواقع عبر الصور المعبرة والصور المقولبة المضحكة والمقالات السياسية والاجتماعية وعبر تعليقات حسابات مجهولة وأشخاص مجهولين قد وقفوا خلفهم وجعلوهم مع الوقت مشاهير تلك المواقع ولهم محبين ومتابعين بالالاف وهؤلاء هم الإعلام الجديد والميديا الجديدة وهم أهل الرأي الجدد يطلقون آرائهم في الأحوال السياسية والعسكرية والاجتماعية والثقافية ويتبع حديثهم الناس. ولم يفكر هؤلاء الناس أن من صنع عقول هؤلاء الشباب المتمدنين قد وضع فيها كل ما ينافي الوحي الإلهي وكل ما يفسد البشر والمجتمعات. وبجهل الناس قد نجح هؤلاء ومن وقف خلفهم من فسدة اليهود في استبدال مبادئ البشر وقيمهم ونظرتهم للحلال والحرام مع الوقت دون ان يشعر الناس بذلك التغيير .. وكما كان الناس يتراقصون في الحانات ويتمايلون ويظهرون عوراتهم ويضربون على أجسادهم، أصبحوا بواسطة التكنولوجيا يفعلون أكثر من ذلك واستبدلوا كأس الخمر بالموبايل، ها نحن نعرض بيوتنا وأسرارنا أمام عامة الناس ويراها الكاره لنا قبل المحب. وانظر حولك وشاهد ما آلت إليه أمورنا بعد هذا التقدم المفاجئ وسترى عندها المحرك الرئيسي لهذا التقدم ومدبر مساراته وخططه ومحركها ومحرك عقول العامة بواسطتها. وفي الكتاب نكشف بعض سموم أفعتهم ونراقب مساراتها.
أقسام الكتاب
قلم البداية: منحدر الهاوية.
أقنعة النفاق.
مواقع التفسخ الاجتماعي.
دائرة داخلها ائرة داخلها دائرة وستقع حتماً في مصيدتهم.
أصبحت عارياً في مجتمع يراك بدون ملابس رغم أنك ترتديها.
قلوب قاسية.
أساتذة التمثيل السينمائي.
مرآة اخطائنا تظهر حقيقتنا.
إعلامنا وإعلامهم.
طريق الباطل جعلوه طريقاً للحق.
التكنولوجيا أداة جديدة للسرقة.
لماذا لا يفضح الاعلام المتآمرين من النخبة والمؤسسات وتجار الحروب واصحاب شركات الصناعات المسرطنة.
التكنولوجيا جعلتنا آلات.
العري حداثة العصر.
عالم مريض.
العولمة ما بين إشاعة الجنس وتعميم المخدرات.
العالم الوحشي.
أفعى إبليس.
الإفساد تراه في الوجوه.
الجيل القادم ينبأ بمستقبل أسود.
شاهد نفسك.
دوامات الحياة.
إنه حال الدنيا يا صديقي.
متآمر لا نراه وهو أمام أعيننا.
نظام عالمي جديد يحمل وحي إبليس لتابعيه.
هل العامة يعلمون.
ماذا نحن فاعلون.
شرح مبسط
كهفي صديقي هو كتاب سياسي اجتماعي من تأليف الكاتبعلي محمد الطاهريناقش الواقع الحياتي ويحلله في ضوء الأزمات التي نعاصرها بسبب التكنولوجيا التي خلقت لنا حياة موازية لحياتنا وأصبحت مع الوقت هي الحياة الحقيقية للفرد ينطوي داخلها ويخلق العالم الذي يتمناه في خياله بها ويجعلمع الوقت حياته الحقيقية كالسلم الذي يمر به يوميا ليعبر إلى حياته الخيالية الزائفة.