- [ تعرٌف على ] لك يوم يا بيه (فيلم)
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مفيز عبدالعزيز علي المفيز ... الظهران ... المنطقة الشرقية
- [ خذها قاعدة ] لا تنسى عيوبك وثغرات نفسك ، حين تتيح لك فرصة في أن تقلل من قيمة أحد ما. - أوسكار وايلد
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] تركي سلطان فهيم الحربي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] الزواج عند العرب في الجاهلية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نوف سليم صالح العتيبي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] خط عرض 51° شمال
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سلمان صالح حميد الزبالي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] وائل عبدالله صالح الجطيلي ... بريده ... منطقة القصيم
- [ تعرٌف على ] سياسة إيران
- [ مطاعم السعودية ] مطعم البيت الرومانسى
- [ حكمــــــة ] بين الهوى والعجب ( أما الهوى المتبع، فهو طلبك المنزلة في قلوب الخلق لتنال الجاه والحشمة، وفيه هلك أكثر الناس، وأما العجب فهو الداء العضال، وهو نظر العبد إلى نفسه ، بعين العز والاستعظام، ونظره لغيره بعين الاحتقار، وثمرته أن يقول: أنا وأنا؛ كما قال ابـليس ، ونتيجته في المجالس التقدم والترفع، وطلب التصدر وفي المحاورة الاستنكاف من أن يُردَّ كلامه، وذلك مهلك للنفس في الدنيا والآخرة ).
- [ ملابس السعودية ] مؤسسة خازنة للملابس الجاهزة
- [ تعرٌف على ] العلاقات التشيكية الإريترية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عوض الله بن مستور بن بنيان الذويبي ... الطائف ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] الدوري الألماني 2008–09
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سعاده مبروك محمد حسن ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] فاسيل كريانكا
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] يحي سالم يحي اليامي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ متاجر السعودية ] إستايلك ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالعزيز مسفر فلاح القحطاني ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] الخدمة الاستشارية البريطانية للحمل
- [ حكمــــــة ] الجوهرة الثالثة : العجلة والطيش وقود الشقاء : الحِلم فروسية من النوع الراقي يتغلب بها الإنسان على غضبه وحماقته وهواه ، والأناة هي التثبت وعدم الاستعجال والتصرف بعقل وحكمة ، وهاتان الخصلتان حربٌ على القلق ، ومنْ عدمهما عُدِم الكثير من الخير ، وكان مع القلق على ميعاد ، فإن الحليم يردُّ بحِلْمه الكثير من الشرور ، أما الأحمق الغضوب فإنه يجعل الشر يكبر ودواعي القلق تزداد وتتأصل ، والإنسان المتأني قلما يندم أو يُقدم على أمرٍ مجهول العاقبة ، أما الأحمق العجول فإنه حليفٌ للندم والقلق وسوء العاقبة . وكذلك فإن الإنسان الذي يرفق بنفسه وبالآخرين يكون موفقاً يعتاد هدوء الأعصاب ويكسب راحة البال .وديننا الإسلامي الحنيف يحض على الرفق والحلم والأناة ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( إن الرفق لا يكون في شيء إلا زانه ولا ينزع من شيء إلا شانه )) .
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سعدأ عبدالله بن سعيد المنتشري ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ مطاعم السعودية ] arab burger
- [ مبيعات وخدمات تأجير السعودية ] مكتب حمد على التويجرى العقارى
- [ مبيعات وخدمات تأجير السعودية ] مكتب عبد الله يحيى بن حيان العقارى
- [ مكتبات السعودية ] مكتبة خدمتكم للنسخ والتصوير
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] هيلا فهد ضاوي الحربي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعريفات وقوانين علمية ] قانون حفظ المادة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالله حامد علي الغامدي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ مؤسسات البحرين ] ملحمه ارسلان ... منامة
- [ متاجر السعودية ] الماس الاسود ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ سيارات السعودية ] على صالح باهادى لقطع غيار السيارات
- [ تعرٌف على ] العلاقات الإسرائيلية الكازاخستانية
- [ قضايا مجتمعية ] 4 أنشطة منزلية تساعدك على البقاء في المنزل في أزمة كورونا
- [ تعرٌف على ] الروملي الشرقية
- [ تعرٌف على ] محمد جميل الشطي
- [ شركات طبية السعودية ] مستودع المانع للادوية فرع شركة ابراهيم محمد المانع و اخوانه
- [ مقاولون السعودية ] شركة اتحاد للانشاءات والمقاولات
- [ تعرٌف على ] إميلي سونيت
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مرعي موسى ابراهيم الناشري ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ متاجر السعودية ] تنفنقم ... مكة المكرمة ... منطقة مكة المكرمة
- [ مجوهرات السعودية ] إرم للمجوهرات
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالعزيز خلف بن ضيف الله المطيري ... بريده ... منطقة القصيم
- [ مطاعم الامارات ] مطعم نوم نوم آسيا مطعم الكرامة ... دبي
- [ سوبر ماركت السعودية ] سوبر ماركت
- [ حكمــــــة ] حفظ اللسان من الغيبة : قال حمدون بن أحمد رحمه الله: لا تُفش على أحدٍ ما تحبّ أن يكون مستورًا منك. [صفة الصفوة 4/363].
- [ حكمــــــة ] عن يحيى بن أبي كثير قال : كان يقال : ما أكرم العباد أنفسهم بمثل طاعة الله ولا أهان العباد أنفسهم بمثل معصية الله ، بحسبك من عدوك أن تراه عاصيا لله ، وبحسبك من صديقك ، أن تراه مطيعا لله.
- [ خذها قاعدة ] ذلك الكهف الذي تخشى دخولَه يُخفي بداخلِه الكنز الذي تبحثُ عنه. - جوزيف كامبل
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] شايع سالم ابن سعد القحطاني ... احد رفيده ... منطقة عسير
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد عبدالله دغش القحطاني ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ خذها قاعدة ] فليس على الشاعر من حرج إن كذب ، وهو لا يكذب إلا في الحب. - محمود درويش
- [ محامين السعودية ] طلال نبيل عبدالعزيز الدغيثر ... الرياض
- [ حكمــــــة ] إن الله من رأفته بخلقه وتفضله على عباده أن أقدرهم على ما كلفهم، ورفع الحرج عنهم فيما تعبدهم؛ ليكونوا مع ما قد أعده لهم ناهضين بفعل الطاعات ومجانبة المعاصي. قال الله تعالى: {لا يكلف الله نفسا الا وسعها} وقال: {وما جعل عليكم في الدين من حرج} وجعل ما كلفهم ثلاثة أقسام: قسما أمرهم باعتقاده، وقسما أمرهم بفعله، وقسما أمرهم بالكف عنه؛ ليكون اختلاف جهات التكليف أبعث على قبوله، وأعون على فعله، حكمة منه ولطفا.
- [ تعرٌف على ] إعانات البطالة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] اسامه سليمان محمد السديس ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] جوان كوران
- [ تعرٌف على ] جيش الهند البريطاني
- [ تعرٌف على ] العلاقات الجنوب إفريقية الناوروية
- [ تعرٌف على ] ماريلند
- [ حكمــــــة ] قال ابن الزبير : ما رأيت امرأة قط أجود من عائشة وأسماء ، وجودهما مختلف: أما عائشة فكانت تجمع الشيء إلى الشيء حتى إذا اجتمع عندها وضعته في مواضعه ، وأما أسماء فكانت لا تدخر شيئا لغد .
- [ محامين السعودية ] بدر أسامه أحميد العقيلي ... الرياض
- [ تعرٌف على ] نقل الصوت باستعمال بروتوكول الإنترنت
- [ تعرٌف على ] الاتصالات في بابوا غينيا الجديدة
- [ تعرٌف على ] متحف وليد الناجم
- [ تعرٌف على ] الاستراتيجية الإعلامية
- [ تعرٌف على ] رويرسفورد (بنسيلفانيا)
- [ تعرٌف على ] سان ميشيل آل تاليامنتو
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] فيصل عادل عبدالرزاق المديهيم ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ مطاعم السعودية ] مطعم القلزم
- [ أطباق مصرية ] 5 خطوات لطريقة عمل العدس بجبة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] احمد بن محمد بن ابراهيم الصائغ ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ محامين السعودية ] متعب عبدالله منير الدوسري ... الرياض
- [ تعرٌف على ] العلاقات البوروندية الكورية الشمالية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد علي بن صالح الزهراني ... الخفجى ... المنطقة الشرقية
- [ تعرٌف على ] 16 نوفمبر
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] منى مدباج نهار الدوسري ... الخرج ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عزام محمد مساعد القرشي ... السيل الصغير ... منطقة مكة المكرمة
- [ مبيعات وخدمات تأجير السعودية ] مكتب محمد الحربى
- [ تعرٌف على ] ميت الليث بقلولة
- [ تعرٌف على ] معاداة الشيوعية
- [ جمال ورشاقة الامارات ] صالون الشرفة لتجميل السيدات ... أبوظبي
- [ تعرٌف على ] سويس أوتيل مكة
- [ تعرٌف على ] إن الذي سمك السماء بنى لنا
- [ مطاعم السعودية ] مطعم كباب بوتمبه
- [ تعرٌف على ] فوق الشبهات (فيلم)
- [ تعرٌف على ] العلاقات الإسواتينية الساموية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد حسان علي نحاس ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] وائل عبدالرحمن سالم الثمالي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ مؤسسات البحرين ] المنيرة للمقاولات ... المنطقة الجنوبية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سعد رشيد بن محمد الجنوبي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ منوعات في العناية بالذات ] الفرق بين الشمع والحلاوة
- [ تعرٌف على ] قائمة الأفلام التي اعتبرت الأفضل
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] الخنساء عبدالله عمر مدخلي ... صامطه ... منطقة جازان
- [ المركبات الامارات ] الخريف لإطارات السيارات والبطاريات ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مكتب مشبب عبدالله سعيد الشهراني للعقارات ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] راكان بن عقيل بن مرزوق الحسيني ... حفر الباطن ... المنطقة الشرقية
- [ تعرٌف على ] لهجة تكريتية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالهادي محسن عويد العنزي ... الرياض ... منطقة الرياض
- شركة نقل اثاث بالرياض|ظواهر الخليج
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين
- سؤال وجواب | هل يجوز للرجل حلق شعر المؤخرة؟ وهل هناك طريقة محددة لذلك ؟
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- تفسير حلم رؤية الميت يشكو من ضرسه في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
[ تعرٌف على ] لك يوم يا بيه (فيلم) # أخر تحديث اليوم 2024/05/16
تم النشر اليوم 2024/05/16 | لك يوم يا بيه (فيلم)
طاقم التمثيل
محمود عبد العزيز: في دور ممدوح لبلبة: في دور وفاء (زوجة ممدوح) إيمان: في دور نانا (موديل الإعلانات وعشيقة ممدوح) أبو بكر عزت: في دور مرسي (شريك وصديق ممدوح) زيزي مصطفى: في دور زيزي (زوجة مرسي) صلاح نظمي: في دور أدهم والي (تاجر الخردة الثري) إنعام سالوسة: في دور نفيسة (السكرتيرة) علي الشريف: في دور عبد الفتاح (العمدة الأسبق) نعيمة الصغير: في دور حفيظة (زوجة العمدة) سعيد طرابيك: في دور منصور (طبيب الأسنان) إبراهيم قدري: في دور إبراهيم (البواب) سميحة محمد: في دور مالكة البيت فاتن فؤاد: في دور عشيقة مرسي محمد أبو حشيش: في دور عبده (التمرجي) فاروق الشيخ: في دور إبراهيم بيه (تاجر الفسيخ) لطفي منصور: في دور فكري سمير رستم: في دور ضابط الشرطة عمران بحر: في دور عسكري الشرطة حسين عرعر: في دور الجار بالاشتراك مع: شادية الشربيني – نصر سيف – عايدة حسن إسماعيل – الأطفال: نسرين فايز – شادي كمال.
أحداث الفيلم
يشارك زير النساء ممدوح (محمود عبد العزيز) المتزوج من وفاء (لبلبة) صديقه، زير النساء أيضا، مرسي (أبو بكر عزت) المتزوج من زيزي (زيزي مصطفى) في شركة «اوك للإعلان»، ويستخدمون الفتاة الجميلة المتطلعة نانا (إيمان سركيس) كموديل لإعلاناتهم. يهمل الزوجان بيوتهم من أجل نزواتهم، فتتفق الزوجتين على إثارة شك أزواجهن من اجل إثارة غيرتهم، دون جدوى، ويصر الزوجان على الاستمرار في مغامراتهم، وقد كانوا عادة يعودون لمنازلهم بملابسهم الداخلية، نتيجة عودة الزوج المخدوع (لطفي منصور) في حالة مرسي، أما في حالة ممدوح الذي أقام علاقة آثمة مع نانا، فكانت تلقي بملابسه للشارع كلما دب خلاف بينهما، فيلجأ ممدوح لعم إبراهيم البواب (إبراهيم قدري) ليستعير جلبابه. كانت نانا تبحث عمن يوصلها للشهرة مستعينة بمفاتنها الجسدية، وعندما لم تقتنع بالإعلانات التجارية، استغلت دخول تاجر الخردة أدهم والي (صلاح نظمي) لعالم الإنتاج السينمائي وأقامت معه علاقة، لينتج لها فيلم سينمائي تقوم ببطولته. يحاول أدهم إبعاد منافسه ممدوح عن نانا، ويستغل وجود الجميع في حفل أقامه في منزله، وعندما ينفرد ممدوح ونانا في حجرة النوم، يقوم أدهم بتوجيه وفاء إلى مكان وجود زوجها، فتضبطه ونانا في أحضانه، فتمنعه من دخول بيت الزوجية، ليقيم بمفرده في فندق. يصطحب ممدوح، كل يوم، فتاة ليل، وتطلب وفاء الطلاق، وتهجر البيت عائدة لأبيها العمدة السابق عبد الفتاح (علي الشريف) الذي يعاني من تسلط زوجته حفيظة (نعيمة الصغير) والتي تريده أن يكتب أملاكه بإسمها. يسافر عبدالفتاح لمقابلة ممدوح ويلجأ لمنزل سكرتيرته نفيسة (إنعام سالوسة) لمعرفة مكان الفندق حيث يقيم ممدوح، ولكنه يتشاجر معها ومع صاحبة البيت (سميحة محمد) فيلقوا به من فوق الدرج. يحاول عبد الفتاح تسكين آلامه بجرعة من الكونياك، بينما تأتي واحدة من بنات الليل تسأل عن ممدوح وتقرر انتظاره. تأتي حفيظة وتجد عبد الفتاح زوجها مع فتاة الليل، فتساومه على التنازل عن ممتلكاته وإلا الفضيحة، ويتنازل لها مرغما. يصطحب أدهم عشيقته نانا إلى فراشه، ثم يطلب منها الذهاب لفراش شريكه أيضا، وتغضب نانا وتتركه لترافق مصور الشركة. تعد نفيسة عشاء وتدعو ممدوح لمنزلها وتحاول تقبيله عنوة ولكنها تفشل، فتقوم بتكليف بعض البلطجية ليدعوا انهم اَهلها ويذهبوا لممدوح ليصحح الوضع مع نفيسة بعد حملها منه بسبب القبلة التي لم تتم، فلما رفض اشبعوه ضربا، وعند عودته للمنزل يجد نانا تعاشر المصور، فيصاب بلوثة عقلية. تستمر زيزي في تمثيل أنها على علاقة برجل آخر، ولكن تمثيلها يتحول لحقيقة، وحينما يهرب مرسي من زوج إحدى عشيقاته ويعود لبيته يجد زوجته زيزي في أحضان عشيقها، فيصاب بلوثة وينتهي به الأمر مع عبد الفتاح وممدوح في مستشفى المجانين.
شرح مبسط
لك يوم يا بيه [1] فيلم دراما كوميدي اجتماعي مصري للمخرج محمد عبد العزيز عام 1984 [2] وكتب فاروق صبري [3][4] القصة والسيناريو والحوار.[5] الفيلم من بطولة محمود عبد العزيز ولبلبة وإيمان وأبو بكر عزت [6] وتدور الأحداث حول الزوج الطائش ممدوح ومغامراته النسائية بمصاحبة شريكه وصديقه الطائش أيضا مرسي.[7]