اليوم الأربعاء 22 مايو 2024 - 10:32 ص
اخر المشاهدات
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مؤسسة ريان تركي ربيع الرشيدي التجارية ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ شركات تأجير السيارات قطر ] مركز خدمات التيسير للسيارات Teyseer service centre ... الدوحة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] صهيب رشيد صالح السعيد ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ تعرٌف على ] كين مايلز
- [ حكمــــــةالزواجر عن اقتراف الكبائر - ابن حجر الهيتمي ] قال القرطبي : هل يسأل الساحر حل السحر عن المسحور ؟ قال البخاري ، عن سعيد بن المسيب رضي الله عنه : قيل يجوز ، وإليه مال المازري ، وكرهه الحسن البصري . وقال الشعبي : لا بأس بالنشرة .
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مؤسسة الحلول الاولى للعقارات ... صامطه ... منطقة جازان
- [ تعرٌف على ] إزالة القضيب
- [ تعرٌف على ] الانتخابات العامة في كوستاريكا 2022
- [ شوربات ] مكونات شوربة الفطر
- [ تعرٌف على ] العلاقات الكورية الشمالية الموريشيوسية
- [ مكتبات السعودية ] مكتبة النجوم السمعية
- [ خذها قاعدة ] ان من يتنكب طريق النور فلن يجد الا الظلام والضياع. - عبد الحميد جودة السحار
- [ تعرٌف على ] العلاقات الأردنية الميكرونيسية
- [ وزارات وهيئات حكومية السعودية ] قيادة قوة امن الطرق
- [ تعرٌف على ] ثقافة علم الإجرام
- [ متاجر السعودية ] كيان ستايل ... القطيف ... المنطقة الشرقية
- [ تعرٌف على ] تشنج المهبل
- [ تعرٌف على ] جن
- [ حكمــــــة ] حتى تكون أسعد الناس :اعتن بنظافة ثوبك وحسن رائحتك وترتيب مظهرك مع السواك والطيب . لا تقرأ بعض الكتب التي تربي التشاؤم والإحباط واليأس والقنوط .
- [ تعرٌف على ] نظام مؤسسي
- [ تعرٌف على ] توربيورن ياغلاند
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نوره سائر علي الرشيدي ... حائل ... منطقة حائل
- [ اعلان السعودية ] مؤسسة دار المشاهد للانتاج الإعلامى
- [ تعرٌف على ] بريان جرينوود
- [ تعرٌف على ] العلاقات الآيسلندية الصومالية
- [ مطاعم السعودية ] فايف جايز
- [ ملابس السعودية ] دبنهامز
- [ شركات مقاولات السعودية ] مؤسسة رفقاء الصناعة للمقاولات ... الخبر ... الشرقية
- [ تعرٌف على ] نيو كارولتون
- [ العناية بالشعر ] فوائد نشا الذرة للشعر
- [ اعلان السعودية ] شركة ثروت الشرقاوي واولاده للدعاية والاعلان
- [ تعرٌف على ] شيليكوث
- [ تعرٌف على ] أفغانستان
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] طلال بن صالح بن عوجه الجريدي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] أرواح شريرة (فيلم 2015)
- [ باب زيارة أهل الخير ومجالستهم وصحبتهم ومحبتهمتطريز رياض الصالحين ] عن أسير بن عمرو، ويقال: ابن جابر وهو - بضم الهمزة وفتح السين المهملة - قال: كان عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - إذا أتى عليه أمداد أهل اليمن سألهم: أفيكم أويس بن عامر؟ حتى أتى على أويس - رضي الله عنه - فقال له: أنت أويس بن عامر؟ قال: نعم، قال: من مراد ثم من قرن؟ قال: نعم. قال: فكان بك برص، فبرأت منه إلا موضع درهم؟ قال: نعم. قال: لك والدة؟ قال: نعم. قال: سمعت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول: «يأتي عليكم أويس بن عامر مع أمداد أهل اليمن من مراد، ثم من قرن كان به برص، فبرأ منه إلا موضع درهم، له والدة هو بها بر، لو أقسم على الله لأبره، فإن استطعت أن يستغفر لك فافعل» فاستغفر لي فاستغفر له، فقال له عمر: أين تريد؟ قال: الكوفة، قال: ألا أكتب لك إلى عاملها؟ قال: أكون في غبراء الناس أحب إلي، فلما كان من العام المقبل حج رجل من أشرافهم، فوافق عمر، فسأله عن أويس، فقال: تركته رث البيت قليل المتاع، قال: سمعت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول: «يأتي عليكم أويس بن عامر مع أمداد من أهل اليمن من مراد، ثم من قرن، كان به برص فبرأ منه إلا موضع درهم، له والدة هو بها بر لو أقسم على الله لأبره، فإن استطعت أن يستغفر لك، فافعل» فأتى أويسا، فقال: استغفر لي. قال: أنت أحدث عهدا بسفر صالح، فاستغفر لي. قال: استغفر لي. قال: أنت أحدث عهدا بسفر صالح، فاستغفر لي. قال: لقيت عمر؟ قال: نعم، فاستغفر له، ففطن له الناس، فانطلق على وجهه. رواه مسلم. ---------------- وفي رواية لمسلم أيضا عن أسير بن جابر - رضي الله عنه - أن أهل الكوفة وفدوا على عمر - رضي الله عنه - وفيهم رجل ممن كان يسخر بأويس، فقال عمر: هل ها هنا أحد من القرنيين؟ فجاء ذلك الرجل، فقال عمر: إن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قد قال: «إن رجلا يأتيكم من اليمن يقال له: أويس، لا يدع باليمن غير أم له، قد كان به بياض فدعا الله تعالى، فأذهبه إلا موضع الدينار أو الدرهم، فمن لقيه منكم، فليستغفر لكم» . وفي رواية له: عن عمر - رضي الله عنه - قال: إني سمعت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول: «إن خير التابعين رجل يقال له: أويس، وله والدة وكان به بياض، فمروه، فليستغفر لكم» . قوله: «غبراء الناس» بفتح الغين المعجمة، وإسكان الباء وبالمد: وهم فقراؤهم وصعاليكهم ومن لا يعرف عينه من أخلاطهم «والأمداد» جمع مدد: وهم الأعوان والناصرون الذين كانوا يمدون المسلمين في الجهاد. في هذا الحديث: طلب الدعاء من الصالحين وإن كان الطالب أفضل. وفيه: معجزة للنبي - صلى الله عليه وسلم - لما فيه من الإخبار بالأمر قبل وقوعه. وذكر أويسا باسمه، وصفته، وعلامته، واجتماعه بعمر، وفيما فعل عمر رضي الله عنه تبليغ الشريعة ونشر السنة، والإقرار بالفضل لأهله، والثناء على من لا يخشى عليه عجب بذلك. قال القرطبي: كان أويس من أولياء الله المخلصين المختفين الذين لا يؤبه لهم، ولولا أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أخبر عنه، ووصفه ونعته بنعته، وعلامته، لما عرفه أحد وكان موجودا في حياة النبي - صلى الله عليه وسلم - وآمن به وصدقه ولم يلقه، ولا كاتبه، فلم يعد من الصحابة.
- [ مؤسسات البحرين ] مؤسسة سجاد العلمين للتجارة ... المنطقة الشمالية
- [ خذها قاعدة ] لا يستيقظ في العزلة إلا ما هو كامن فينا أصلاً. - حسين البرغوثي
- [ تعرٌف على ] عبد السلام الطويل
- [ سوبر ماركت السعودية ] Supermarket
- [ شركات المطاعم العربية والاجنبية قطر ] كافيه تى المدينة Tea madeena ... الدوحة
- [ حكمــــــة ] وليس في القدر حجة لابن آدم ولا عذر ، بل القدر يؤمن به ولا يحتج به ، والمحتج بالقدر فاسد العقل والدين ، متناقض ، فإن القدر إن كان حجة وعذراً : لزم أن لا يلام أحد ولا يعاقب ولا يقتص منه ، وحينئذ فهذا المحتج بالقدر يلزمه – إذا ظلم في نفسه وماله وعرضه وحرمته – أن لا ينتصر من الظالم ، ولا يغضب عليه ، ولا يذمه ، وهذا أمر ممتنع في الطبيعة ، ولو كان القدر حجة وعذراً : لم يكن إبليس مذموماً ولا معاقباً ، ولا فرعون وقوم نوح وعاد وثمود وغيرهم من الكفار ، ولا كان جهاد الكفار جائزاً ، ولا إقامة الحدود جائزاً ، ولا قطع السارق ، ولا جلد الزاني ولا رجمه ، ولا قتل القاتل ولا عقوبة معتد بوجه من الوجوه وقال رحمه الله : وأما القدر : فإنه لا يحتج به أحد إلا عند اتباع هواه ، فإن فعل فعلاً محرماً بمجرد هواه وذوقه ووجده من غير أن يكون له علم بحسن الفعل ومصلحته استند إلى القدر ، كما قال المشركون : لو شاء الله ما أشركنا ولا آباؤنا ولا حرمنا من شيء ، فمن احتج بالقدر على ترك المأمور ، وجزع من حصول ما يكرهه من المقدور فقد عكس الإيمان والدين ، وصار من حزب الملحدين المنافقين ، وهذا حال المحتجين بالقدر ، فإن أحـدهم إذا أصابته مصيبة عظم جزعه وقل صبره ، فلا ينظر إلى القـدر ولا يسلم له ، وإذا أذنب ذنباً أخذ يحتج بالقدر
- [ قواعد اللغة العربية ] ما هو الفعل المعتل؟
- [ ملابس السعودية ] مؤسسة وسيم عطية للتجارة
- [ متاجر السعودية ] نقاء الورد ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] سرية عبد الله بن رواحة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] حسن علي حسن عسيري ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد ابراهيم محمد ال هويدي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ محامون السعودية ] مكتب على بن محمد بن عبدالله للمحاماة
- [ تعرٌف على ] ليندا جورج
- [ تعرٌف على ] بيني لين
- [ مطاعم الامارات ] مطعم الاسطورة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] روان يحي محمدعاتق الصبحى ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ خذها قاعدة ] لا يمكننا أن نغير الاشياء وفق رغباتنا , لكن تدريجيا ستتغير رغباتنا وفقا لتلك الاشياء. - مارسيل بروست
- [ شقق مفروشة السعودية ] توفيق للشقق المفروشة
- [ شركات طبية السعودية ] مؤسسة هدى الجمال للتجارة ... جـــدة
- [ تعرٌف على ] توماس بينانت
- [ تعرٌف على ] صالح الراشد
- [ تعرٌف على ] العلاقات التشيكية الموزمبيقية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] أسماء عبدالعزيز محمد الماضي ... البكيريه ... منطقة القصيم
- [ متاجر السعودية ] كنوزي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ مقاولون السعودية ] مؤسسة على جابر ناصر سلوم للمقاولات العامة
- [ خذها قاعدة ] أكرم عشيرتك ، فإنهم جناحك الذي به تطير ، وأصلك الذي إليه تصير ، ويدك التي بها تصول. - علي بن أبي طالب
- [ ملابس السعودية ] معرض الأربعمائة للملابس الجاهزة
- [ تعرٌف على ] إلتون (لويزيانا)
- [ محامين السعودية ] أنفال عوض صيفي الحربي ... الرياض
- [ صيدليات السعودية ] الصيدلية الأولى
- [ تعرٌف على ] مجموعات الخمس
- [ تعرٌف على ] الفرقة الأولى مدرع (اليمن)
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالرحمن علي بن محمد القحطاني ... الواديين ... منطقة عسير
- [ متاجر السعودية ] مجموعة الغيث ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ خذها قاعدة ] وها إني عثرت الآنْ على شيءٍ سأفعلُهُ بلا استئذان ، أموت لكي أفاجئَ راحةَ الموتى وأحرمَ قاتلي من متعة التصويب ، نحو دريئة القلب الذي لم يعرفِ الإذعانْ ، سأحرم ظالمي من جعل عمري مرتعاً لسهام أحقادٍ وأرضاً أُجبرَتْ أن تكتمَ البركانْ ، أموت، وقد نزفتُ مخاوفي لم يبق منّي غير جلدٍ فارغٍ قد صار كيساً فيه بعضُ عظامْ. - ممدوح عدوان
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] تغريد مطر بن سعد الخديدي ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- [ متاجر السعودية ] توصيلة لتوجية المركبات ... البركة ... منطقة المدينة المنورة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سلطانه فلاح هميجان الرشيدي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد عبدالعزيز بن ناصر العمر ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] معركة برايتلينجسي
- [ شركات مقاولات السعودية ] مؤسسة منير عبدالرحمن محمود الجهني للمقاولات العامة
- [ تعرٌف على ] مجلس وزراء اليمن
- [ تعرٌف على ] عالم حيواني
- [ شركات طبية السعودية ] شركة الحجاز المتقدمة للتجارة المحدودة ... جدة
- [ متاجر السعودية ] متجر أ م ف ١ ... الاحساء ... المنطقة الشرقية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالعزيز سعد خنيفس القرشي ... الطائف ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] ناصر الدويلة
- [ مبيعات وخدمات تأجير السعودية ] العبد اللطيف للإستثمار العقارى
- [ تعرٌف على ] حروب الأفيون
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سعد احمد سعيد الشهري ... الخبر ... المنطقة الشرقية
- [ تعرٌف على ] برغونية
- [ تعرٌف على ] إليزابيث الثانية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد عبيدان محمد الشهيل ... الوسيطاء ... منطقة حائل
- [ تعرٌف على ] العلاقات الأرمنية الروسية
- [ مؤسسات البحرين ] لت برغر ... المنطقة الجنوبية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالرحمن عطيه خلف الله الحارثي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ محامين السعودية ] منصور فهد سعد الدوس ... الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد عبدالعزيز عبدالله العضيب ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ خذها قاعدة ] الرفيع دقيق مع نفسه والوضيع دقيق مع الآخرين. - كونفوشيوس
- [ تعرٌف على ] ضرار بن عمرو
- [ تعرٌف على ] زيتون بورنو
- [ مطاعم السعودية ] بروستد أحمد طازج
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] احمد عطيه الله عبيدالله الغانمي ... خليص ... منطقة مكة المكرمة
الأكثر قراءة
- شركة نقل اثاث بالرياض|ظواهر الخليج
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- سؤال وجواب | هل يجوز للرجل حلق شعر المؤخرة؟ وهل هناك طريقة محددة لذلك ؟
- تفسير حلم رؤية الميت يشكو من ضرسه في المنام
- رؤية طفل بعيون خضراء في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
حكمــــــةالزواجر عن اقتراف الكبائر - ابن حجر الهيتمي
[ حكمــــــةالزواجر عن اقتراف الكبائر – ابن حجر الهيتمي ] قال القرطبي : هل يسأل الساحر حل السحر عن المسحور ؟ قال البخاري ، عن سعيد بن المسيب رضي الله عنه : قيل يجوز ، وإليه مال المازري ، وكرهه الحسن البصري . وقال الشعبي : لا بأس بالنشرة . # أخر تحديث اليوم 2024/05/22
تم النشر اليوم 2024/05/22 |
قال القرطبي : هل يسأل الساحر حل السحر عن المسحور ؟ قال البخاري ، عن سعيد بن المسيب رضي الله عنه : قيل يجوز ، وإليه مال المازري ، وكرهه الحسن البصري . وقال الشعبي : لا بأس بالنشرة .
التعليقات
شاركنا رأيك
أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ حكمــــــةالزواجر عن اقتراف الكبائر – ابن حجر الهيتمي ] قال القرطبي : هل يسأل الساحر حل السحر عن المسحور ؟ قال البخاري ، عن سعيد بن المسيب رضي الله عنه : قيل يجوز ، وإليه مال المازري ، وكرهه الحسن البصري . وقال الشعبي : لا بأس بالنشرة . ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024
اعلانات العرب الآن