شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 10:25 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هانيبال (مسلسل) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 12/11/2023

اعلانات

هانيبال (مسلسل) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 8 يوم
1 مشاهدة

القصة


ويل غراهام ، هو تنميط الجاني مُنمط جنائي موهوب يتم إستدعاء من قِبل العميل الفيدرالي جاك كروفورد، رئيس قسم العلوم السلوكية، من اجل المساعدة في التحقيق في قضية إختفاء 8 فتيات صغيرات في مينيسوتا . يُؤثر التحقيق بشكل كبير على نفسية غراهام، مما يدفع كروفورد إلى طلب المساعدة من الطبيب النفسي هانيبال ليكتر . في البداية، يعمل ليكتر - الذي هو نفسه سفاح أكل لحوم البشر آكل للحوم البشر - على التلاعب بمكتب التحقيقات من الداخل، لكن الروابط التي يَبنيها مع غراهام تبدأ بالتأثير عليه. إنبهار ليكتر بقدرة غراهام على تقمص وجداني التقمص الوجداني مع القتلة سيكوباتية السايكوباتيين ، يدفعه إلى الضغط على نفسية غراهام الهشة بهدف تحويله إلى قاتل.



طاقم التمثيل والشخصيات



الشخصيات الرئيسية


  • هيو دانسي بدور ويل غراهام ، تنميط الجاني منمط جنائي ومحقق موهوب. يتصور بأنه يقوم بإرتكاب الجرائم التي يحقق بها من أجل إدراك وفهم طبيعة سلوك المجرم؛ مع تقدم أحداث المسلسل، تؤثر التحقيقات بشكل كبير على نفسية غراهام.


  • مادس ميكلسن بدور هانيبال ليكتر د. هانيبال ليكتر ، طبيب نفسي لامع، قاتل متسلسل أكل لحوم البشر آكل للحوم البشر و فن الطبخ طباخ محترف . يبدي ليكتر اهتماما شديدا بغراهام.


  • كارولين دافيرناس بدور د. ألانا بلوم، أستاذة في الطب النفسي، ومستشارة لدي مكتب التحقيقات الفيدرالي. تجمعها علاقة مهنية مع كل من غراهام وليكتر.


  • لورنس فيشبورن بدور العميل الخاص جاك كروفورد، رئيس قسم العلوم السلوكية في مكتب التحقيقات الفيدرالي ، ورئيس غراهام. (شخصية رئيسية في الموسم 1-2، شخصية ثانوية في الموسم 3)


  • جيليان أندرسون بدور د. بديليا دو مورييه، معالجة هانيبال النفسية، والتي ذُكر بأنها تعرضت ذات مرة للإعتداء من قِبل أحد مرضى هانيبال السابقين. (شخصية ثانوية في الموسم 1-2، شخصية رئيسية في الموسم 3)


  • هيتين بارك بدور العميلة الخاصة بيفرلي كاتز، محققة فيدرالية متخصصة في تحليل ألياف النسيج . (الموسم 1-2)


  • سكوت تومبسون بدور العميل الخاص د. جيمي برايس، محقق فيدرالي متخصص في مجال البصمات. (شخصية ثانوية في الموسم 1-3)


  • آرون ابرامز بدور العميل الخاص براين زيلر، محقق فيدرالي. (شخصية ثانوية في الموسم 1-3)



  • Image Hugh Dancy at the 36th Toronto International Film Festival, Sept ber (02) هيو دانسي

    (ويل غراهام)




    Image Mads Mikkelsen Cannes مادس ميكلسن

    (د. هانيبال ليكتر)
    Image CarolineDhavernas08TIFF كارولين دافيرناس

    (د. ألانا بلوم)
    Image Laurence Fishburne - cropped لورنس فيشبورن

    (جاك كروفورد)
    Image Gillian Anderson (cropped) جيليان أندرسون

    (د. بديليا دو مورييه)
    Image Scott Thompson(Canadian television actor and comedian) سكوت تومبسون

    (د. جيمي برايس)
    Image Aaron Abrams SDCC آرون ابرامز

    (براين زيلر)


    الشخصيات الثانوية


    Hannibalcast تصغير معدول 1.5 شخصيات المسلسل الرئيسية والثانوية من الموسم الأول


  • راؤول إسبارسا بدور د. فريدريك تشيلتون، المدير السابق لمشفى بالتيمور للمرضى العقليين الجنائيين ولاحقا مؤلف لأفضل الكتب مبيعا. يَنصب ليكتر له فخا ونتيجةً لذلك تنسب إليه جميع جرائم ليكتر، حيث تطلق ميريام لاس النار عليه فتصيبه إصابةً شبه قاتلة في وجهه، ظننا منها بأنه هو من قام بإختطافها وتعذيبها. بعد تعافيه، يترك منصبه في المشفى ويؤلف كتاب مليء بالأكاذيب حول ليكتر. يقوم لاحقا بإجراء مقابلة مع لاوندز بخصوص التنين الأحمر، فيقوم هذا الاخير بإختطافه وتشويهه وحرقه، تاركا إياه مشوهً بشدة بالغة.


  • لارا جان كورستيتسكي بدور فريدي لاوندز، مدونة مُدونة صحافة التابلويد تابلويد تُدير موقعً خاصة بالجرائم. تُصبح مهووسة بنشاطات مكتب التحقيقات الفيدرالي خلال بحثهم عن سفاح التشيسابيك، حيث تعتقد في البداية بأن القاتل هو غراهام، ولكن لاحقا، بالتعاون من غراهام، تزييف موتها لتضليل ليكتر. ظَهرت آخر مرة عندما خلال تحضيرها لمقابلة إستفزازية مع غراهام وتشيلتون بهدف إستدراج التنين الاحمر الى العلن.


  • كايسي رول بدور أبيغايل هوبز، إبنة وشريكة السفاح غاريت جيكوب هوبز، والتي تُكون علاقة أب وإبنة معقدة مع كلٍ من ليكتر وغراهام. يُفترض بأنها ميتة خلال احداث الموسم الثاني، عندما يتقيأ غراهام أُذنها. لكن يُكشف لاحقا بأنها كانت مُحتجزة لدى ليكتر. بعد إصابتها لألانا بلوم إصابه شبه قاتلة، يشق هانيبال عُنقها، مما يؤدي إلى مقتلها. يستمر غراهام برؤيتها في قصر الذاكرة خاصته.


  • ريتشارد ارميتاج (ممثل) ريتشارد ارميتاج بدور فرانسيس دولرهايد ، قاتل متسلسل مُلقب بـ جنية الأسنان بسبب عادته في قضم جلد ضحاياه. كونه الخصم الاساسي في الموسم الثالث، يكون علاقة مع ليكتر عبر الهاتف، ويحاول قتل عائلة غراهام. بعد محاول فرار ليكتر المزيفة، يُطلق النار عليه ويطعن ويشوه غراهام في الآن ذاته. يقوم ليكتر وغراهام بقتله معا في اللحظات الأخيرة من المسلسل. (الموسم 3)


  • مايكل بيت (الموسم 2) و جو اندرسون (الموسم 3) بدور ماسون فيرجر، شقيق مارغوت اضطراب الشخصية السادية السادي ، والذي يصبح عدوً مشتركً لكل من غراهام وليكتر. يُغذيه ليكتر مخدر كيواني بعقارات هلوسة ويُقنعه بتشويه وجهه ويقوم بكسر عنقه مما يسبب له شلل. يقوم ماسون بإختطاف غراهام وليكتر من إيطاليا، بنية تشويه وإستهلاك جسد ليكتر. في نهاية المطاف، تقوم شقيقته بحصاد حيواناته المنوية ومن ثم إغراقه في حوض الأنقليس خاصته ليلقى حتفه غرقا.


  • كاثرين إيزابيل بدور مارغوت فيرجر، إحدى مرضى د. ليكتر. عانت لسنواتٍ طويلة من سوء المعاملة من قِبل شقيقها، ماسون. تدخل لاحقا في علاقة مع كلٍ من غراهام وبلوم. بناءً على إفتراح ليكتر، تقوم بقتل ماسون بعد حصاد حيواناته المنوية، مما يُمكنها من الحصول على وريث وثروة عائلة فيرجر. تتزوج من بلوم، التي تلد طفلهما لاحقا. آخر ظهور لها كان عندما قامت بالفرار من البلاد بعد تهديدات ليكتر بقتل عائلتها. (الموسم 2-3)


  • آنا كلمسكي بدور ميريام لاس، متدربة فيدرالية وتلميذة جاك. تختفي فجأةً بشكلٍ غامض أثناء تحقيقها في قضية سفاح التشيسابيك، ولا يتم العثور عليها إلا بعد عدة سنوات بحالةٍ سيئة بعد أن غسل ليكتر دماغها بواسطة المهدئات وال علاج بالضوء . خلال التحقيق بمُلابسات إختفائها تتهم د. تشيلتون بأنه هو الذي قام بإخططافها فتطلق النار عليه وتصيبه إصابةً شبه قاتلة في وجهه. (الموسم 1-2)


  • إدي آيزارد بدور د. آبيل غيديون، جَراح أُدخل لمشفى الأمراض العقلية بعد أن قام بقتل جميع أفراد عائلته، يقوم د. تشيلتون بتضليله للإعتقاد بأنه هو نفسه سفاح التشيسابيك. يُساعده ليكتر على الهرب من المشفى، ويتخذه كأسير في منزله حيث يبدأ بإطعامه أطرافه واحدا تلو الآخر. لاحقا، يتركه ميتًا في منزل د. تشيلتون.


  • جينا توريس بدور بيلا كروفورد، زوجة جاك كروفورد، خلال أول موسمين من المسلسل تعاني بيلا من سرطان الرئة . بعد محاولتها الإنتحار، يُنقذها ليكتر لإطالة معاناة جاك. تموت بيلا لاحقا خلال نومها.


  • فلاديمير كيوبرت بدور غاريت جيكوب هوبز، سفاح معروف بإسم صرد مينيسوتا . وهو والد أبيغايل، يُصيبه غراهام بإصابةٍ قاتلة في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل. يواصل مُطاردة ذِهن غراهام وكوابيسه لفترة طويلة من الزمن بعد ذلك.


  • سينثيا نيكسون بدور كايد برنال، محققة لدى مكتب المفتش العام. (الموسم 2)


  • تاو أوكاموتو بدور تشيو، خادمة ليدي موراساكي، عمة هانيبال اليابانية. (الموسم 3)


  • فورتوناتو تشيرلينو بدور رينالدو باتسي، مُحقق إيطالي يتعاون مع ويل في البحث عن هانيبال. (الموسم 3)


  • نينا ارياندا بدور مولي غراهام، زوجة ويل التي ساعدته على تجاوز ماضيه المظلم والتي تَستمر بدعمه عندما يُطلب منه العودة إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي. يُطلق التنين الأحمر النار عليها ويصيبها بجروحٍ خطيرة بعد حصوله على عنوان منزل ويل من ليكتر. (الموسم 3)


  • غلين فليشلر بدور د. كورديل دويملنغ، مُمرض ماسون فيرجر وتابعه المُخلص. (الموسم 3)


  • روتينا ويسلي بدور ريبا مكلين، امرأة كفيفة تدخل في علاقة مع فرانسيس دولرهايد، غير مدركةً بأنه هو القاتل المُلقب بـ التنين الاحمر . (الموسم 3)


  • الإنتاج



    التطوير


    Hannibal key art تصغير يمين معدول 0.9 البوستر الدعائي للموسم الأول ويتضمن هانيبال ليكتر ( مادس ميكلسن )


    بدأت NBC بتطوير فكرة المسلسل في حيث قامت مديرة قسم الدراما السابقة كاتي أوكونيل بجلب صديقها القديم براين فولر (الذي عَمل مسبقا ككاتب ومنتج لمسلسل هيروز Heroes < > لـ NBC) من أجل كتابة نص حلقة تجريبية الحلقة الأولى للمسلسل. قدمت NBC الإلتزام المالي للمسلسل قبل أن ينهي فولر كتابة نصه. Cite web url http //www.deadline.com/ /11/nbc-buys-hannibal-series-from-bryan-fuller-gaumont-international-television/ NBC Buys 'Hannibal' Series From Bryan Fuller & Gaumont International Television work Deadline last Andreeva first Nellie date Nov ber 7, accessdate April 21, في 14 ، تجاوزت NBC مرحلة تطوير الحلقة الأولى عبر إعطاء المسلسل موسم أول مكون من 13 حلقة بناءً على متانة نص فولر. Cite web url http //www.deadline.com/ /02/nbc-gives-series-order-to-hannibal-picks-up-notorious-drama-pilot NBC Gives Straight-To-Series Order To 'Hannibal', Picks Up 'Notorious' Drama Pilot work Deadline last Andreeva first Nellie date February 14, accessdate April 21, وبدأ إنتاج المسلسل سريعا بعد ذلك.





    أخرج ديفيد سليد ، مخرج فيلم 30 يوما من الليل 30 Days of Night < >، الحلقة الأولى وعَمل كمنتج منفذ أيضا. Cite web url http //insidetv.ew.com/ /03/30/twilight-hannibal 'Twilight Saga' director to helm NBC's 'Hannibal' work Entertainment Weekly last Hibberd first James date March 30, accessdate April 21, تم الإستعانة بخوسيه أندريس كـ إستشاري طهي لحوم البشر لتوجيه طاقم العمل نحو الإجراءات الأنسب لإعداد لحم البشر. Cite web url http //tvline.com/ /07/16/pushing-daisies-broadway-bryan-fuller Is Pushing Daisies< > Bound for Broadway? work TVLine author Team TVLine date July 16, accessdate July 26,





    ناقش فولر أمر الطلب المحدود للحلقات والقصة المتواصة للمسلسل قائلا، تطبيق نموذج تلفزيون كبلي قنوات الكيبل على شبكة تلفزيون قنوات الشبكة يعطينا الفرصة لعدم التباطئ في سرد القصة لأن لدينا الكثير لنغطيه . متحدثا عن شخصية هانيبال بالتحديد قال فولر، هناك إختلاف جميل في هانيبال خاصتنا. فهو لا يبدو كالشخص الشرير. لو لم يعلم المشاهدون حقيقته، لما كانوا ليتوقعوا شخصيته الحقيقية. ما لدينا هنا هو مبدأ ألفريد هتشكوك في الإثارة — أظهر للمشاهدين القنبلة الموضوعة تحت الطاولة ودعهم يرتعبون من موعد إنفجارها . وصف فولر العلاقة بين غراهام وليكتر كـ قصة حب ، قائلا كما قال هانيبال [لـ غراهام] في بعض الأفلام، 'أنت تُشبهني بشكلٍ أكبر مما تدرك'. سوف نتطرق للمعنى الدقيق لهذه العبارة على مدار أول موسمين .

    Hannibal Season 2 promtional poster تصغير معدول 0.9 البوستر الدعائي للموسم الثاني ويتضمن ويل غراهام ( هيو دانسي )


    في البداية خطط فولر لأن يستمر المسلسل لسبعة مواسم أول ثلاث مواسم عبارة عن مواد أصلية غير مقتبسة من سلسلسة الكتب، الرابع يغطي أحداث التنين الأحمر< >، الخامس صمت الحملان< >، السادس هانيبال< >، والسابع والأخير يروي نهاية أصلية للمسلسل. cite web url http //www.assignmentx.com/ /exclusive-interview-hannibal-news-on-season-1-season-2-and-beyond-from-showrunner-bryan-fuller Exclusive Interview HANNIBAL news on Season 1, Season 2 and beyond from showrunner Bryan Fuller last Bernstein first Abbie work Assignment X date June 13, accessdate June 21, لكن بعد نهاية الموسم الثاني قال فولر بأن رؤيته للمسلسل الآن تتضمن ستة مواسم، من خلال دمج مواد الكتب مع المسلسل بطريقة تختلف عما خطط مسبقا. cite web url http //www.ign.com/articles/ /05/24/hannibal-bryan-fuller-on-season-2s-shocking-end-and-big-changes-in-season-3?page 3 Hannibal Bryan Fuller on Season 2's Shocking End and Big Changes in Season 3 publisher IGN first Eric last Goldman date May 23, accessdate May 24,





    إستخدم الموسم الثالث مواد متنوعة من روايات التنين الأحمر< > وهانيبال< > وتمرد هانيبال< >، حيث تَضمن قصة طفولة ونشأة مختلفة لـ د. ليكتر. cite web url http //www.ew.com/article/ /01/22/hannibal-season-3-trailer 'Hannibal' season 3 first trailer – exclusive last Hibberd first James work Entertainment Weekly date January 22, accessdate February 20, ذكر فولر بأنه يريد إدخال شخصيات أخرى للمسلسل (مثل جايم غامب وكلاريس ستارلينغ) في حال حَصل على حقوق هذه الشخصيات من مترو غولدوين ماير . Cite web url http //www.ign.com/articles/ /04/04/hannibal-how-bryan-fuller-approached-the-iconic-character-and-why-clarice-starling-cant-appear-red-dragon-the-silence-of-the-lambs?page 1 Hannibal How Bryan Fuller Approached the Iconic Character work IGN last Goldman first Eric date April 3, accessdate April 5, إبتدع فولر كل من شخصية فرانكلين فرويدوفو وتوبايس بَدج لأنه لم يستطع تأمين حقوق بنجامين راسبيل وجايم غامب من رواية صمت الحملان< >، وأضاف فولر أيضا بأنهم حاولوا الحصول على حقوق شخصية بارني ماثيوز، وهو موظف تنظيمي في مشفى بالتيمور الحكومي، لكن تم رفض طلبهم، لذلك ظهرت شخصية مبنية على بارني في الموسم الثاني بإسم ماثيو براون، الذي كان نقيضً تامً لشخصية بارني الأصلية. cite web url http //www.craveonline.com/tv/interviews/576433-exclusive-interview-bryan-fuller-on-hannibal-clarice-starling-barney/3 Exclusive Interview Bryan Fuller on ‘Hannibal’, Clarice Starling & Barney publisher CraveOnline last Bibbiani first William date Sept ber 25, accessdate February 28, سُميت د. بديليا دو مورييه تيمنًا بإحدى شخصيات مسلسل Creepshow< > و دافني دو مورييه . cite web url http //www.avclub.com/article/bryan-fuller-walks-us-through-ihannibalis-debut-se-100760 Bryan Fuller walks us through Hannibal’s debut season (part 4 of 4) work The A.V. Club first Todd last VanDerWerff date July 26, accessdate March 1,





    Hannibal season 3 promotional poster تصغير يمين معدول 0.9 البوستر الدعائي للموسم الثالث ويتضمن بديليا دو مورييه ( جيليان أندرسون )


    فيما يتعلق بالتأثيرات المُلهمة للمسلسل قال فولر عندما بدأت العمل على النص قلت لنفسي بوضوح 'ماذا كان ليفعل ديفيد لينش بشخصية هانيبال ليكتر ؟ إلى أية أماكن غريبة وغير متوقعة كان ليأخذ هذا العالم'، أنا معجب كبير بأعماله وبحسه الجمالي والفني وموسيقاه التصويرية الدقيقة. هذه هي العناصر التي شعرت بأنه من الضروري أن تكون جزءً من قصة هانيبال ليكتر الخاصة بنا. ما بين لينش و ستانلي كوبريك كوبريك ، هناك الكثير من الإلهام . cite web url http //www.reellifewithjane.com/ /04/exclusive-interview-hannibal-creator-bryan-fuller-on-dream-sequences-david-lynch-fbi-consultants Exclusive Interview Hannibal Creator Bryan Fuller on Dream Sequences, David Lynch, and FBI Consultants last Votaw first Melanie work reallifewithjane.com date April 8, accessdate June 1, أشار أيضا إلى ديفد كروننبرغ و داريو أرجنتو كتأثيرات على المسلسل، cite web url http //collider.com/hannibal-season-3-david-bowie-bryan-fuller-interview/ Bryan Fuller Talks HANNIBAL Season 3, Trying to Get David Bowie on the Show, Network Support, and More at the Saturn Awards publisher Collider first Steve last Weintraub date June 29, accessdate July 8, بالإضافة إلى توني سكوت كتأثير رئيسي على الموسم الثالث من المسلسل. cite web url http //www.rogerebert.com/interviews/ otional-logic-bryan-fuller-redefines-the-crime-drama-with-hannibal Emotional Logic Bryan Fuller Redefines the Crime Drama with “Hannibal” publisher RogerEbert.com first Brian last Tallerico date June 1, accessdate July 22,





    التصوير


    يتم تصوير هانيبال< > في تورونتو ، أونتاريو ، كندا . Cite web url http //insidetv.ew.com/ /11/20/mads-mikkelsen-hannibal-anna-chlumsky Mads Mikkelsen on playing 'Hannibal' in upcoming NBC series Anna Chlumsky to guest star in one episode work Entertainment Weekly last Schou first Solvej date Nov ber 20, accessdate Dec ber 12, بدء تصوير الموسم الأول في 27 ، . بدء الإنتاج للموسم الثاني في تورونتو في . Cite web url http //eonline.com/news/434530/david-bowie-offered-hannibal-role David Bowie Offered Hannibal< > Role work E! Online last Dos Santos first Kristin date June 27, accessdate June 28, بدأ تصوير الموسم الثالث في 20 في تورنتو أيضاً، Cite web url https //twitter.com/BryanFuller/status/
    524208176682774529
    DAY 1 HANNIBAL SEASON 3 Toronto4Lithuania 3 publisher Twitter first Bryan last Fuller date October 20, accessdate Nov ber 10, وتم تصوير بعض المشاهد الخارجية في فلورنسا ، إيطاليا . cite web url http //www.zap2it.com/blogs/hannibal_season_3_molly_foster_will_graham_wife- -10 'Hannibal' Season 3 Will Graham's future wife, Molly Foster, is coming publisher Zap2it date October 31, accessdate March 27,





    الإلغاء واحتمالية العودة


    في 22 ، ، ألغت NBC المسلسل بسبب تدني نسب المشاهدة، ولكن سرعان ما بادر فولر بإجراء محادثات مع أمازون (شركة) أمازون برايم و نتفلكس لتجديد المسلسل. cite web url http //variety.com/ /tv/news/hannibal-season-4-netflix-amazon-1 27355/ ‘Hannibal’ Season 4? Bryan Fuller Hints at Amazon, Netflix Discussions work Variety first Elizabeth last Wagmeister date June 24, accessdate August 19, في ، تم تسريح طاقم التمثيل بعد إنقضاء فترة عقودهم. بالرغم من إنقضاء فترة العقود، عبر كل من ميكلسن ودانسي عن رغبتهم بإستعادة أدوارهم في حال إستحوذت إحدى بث حي خدمات البث على المسلسل. لكن وجود إتفاقية حصرية للبث الحي مع أمازون، جَعل إمكانية إيجاد موزع جديد للمسلسل صعبة. cite news last1 Andreeva first1 Nellie ‘Hannibal’ Releases Cast As Show Continues To Look For New Home url http //deadline.com/ /07/hannibal-cast-released-new-home-1 67144/ accessdate August 19, publisher Deadline.com date July 1, في 6 ، تم الكشف عن عدم رغبة كل من نتفلكس وأمازون بتجديد المسلسل، لكن فولر أكد بأنه لا يزال يبحث من حلٍ آخر. cite news last Patten first Dominic No ‘Hannibal’ Home On Amazon, Bryan Fuller Says url http //deadline.com/ /07/hannibal-amazon-netflix-pass-1 71391/ publisher Deadline.com date July 6, accessdate August 19, في 11 ، عندما سُئل عن سبب عدم التجديد، عَلق فولر قائلا بأن نتفلكس لم تتمكن من تجديد المسلسل بسبب إتفاقية امازون الحصرية، وأن أمازون أردات تجديد المسلسل ولكن شريطة البدء بسرعة بينما أراد فولر المزيد من الوقت للإنتهاء من النصوص مسبقا قبل بدء التصوير. ذكر فولر أيضا بأنه هو والمنتجين يبحثون إمكانية إنتاج فيلم سينمائي. cite web url http //variety.com/ /film/news/hannibal-movie-comic-con-bryan-fuller-1 38523/ Bryan Fuller Teases ‘Hannibal’ Movie at Comic-Con work Variety first Elizabeth last Wagmeister date July 11, accessdate August 19, بعد عرض الحلقة الأخيرة، ذكر فولر بأنهم يبحثون حاليا أمر تمويل فيلم سينمائي، وكما كَشف عن خطته لقصة صمت الحملان< > وعن إحتمالية أن تجدد قناة ستارز المسلسل لاحقا، نظرا لعلاقته معهم في مسلسل ألهة أمريكية (مسلسل) ألهة أمريكية < >. cite web url http //grantland.com/hollywood-prospectus/qa-bryan-fuller-on-the-end-for-now-of-hannibal-the-future-of-broadcast-tv-and-his-plans-for-clarice-starling/ Q&A Bryan Fuller on the End (for Now) of ‘Hannibal,’ the Future of Broadcast TV, and His Plans for Clarice Starling publisher Grantland first Alex last Pappad as date August 31, accessdate Sept ber 1, cite web url http //www.hitfix.com/whats-alan-watching/hannibal-creator-i-wanted-to-be-sure-we-had-an-ending-for-the-story/ 'Hannibal' creator 'I wanted to be sure we had an ending for the story' publisher HitFix first Alan last Sepinwall date August 29, accessdate Sept ber 2,





    في ، عَبر ميكلسن عن رغبته بالعودة لموسم رابع مُحتمل، بينما ذَكر أيضا بأن جميع المُشاركين في العمل سوف يكونون سعيدين بنجاح المسلسل خلال فترة عرضه في حال لم يتسنى لهم العودة للعمل مع بعضهم البعض مجددا. cite web url http //www.ign.com/articles/ /12/04/hannibal-mads-mikkelsen-looks-back-on-season-3-and-ponders-whether-the-show-will-continue Hannibal Mads Mikkelsen Looks Back on Season 3 and Ponders Whether The Show Will Continue publisher IGN first Eric last Goldman date Dec ber 4, accessdate March 19, في ، عَلق ميكلسن على احتمالية عودة المسلسل، قائلا، يعتمد الأمر كله على براين. فهو المفتاح والأساس والقلب. سنرى ماذا سيحل بمسيرته المهنة في المستقبل. لكن جميعنا نعلم بأنه يمكننا استئناف العمل بسهولة خلال سنتين أو ثلاث سنوات، هناك فواصل زمنية بين القصص. يمكننا الاستئناف مجددا، لنقل، بعد أربع سنوات. إذا كان براين جاهزً للعودة، جميعنا سنعود أيضا . cite web url http //screenrant.com/hannibal-return-mads-mikkelsen/ Mads Mikkelsen Says Hannibal Could Return in a Few Years publisher Screen Rant first Jer y last Clymer date May 1, accessdate May 1,





    المواسم


    مفصلة قائمة حلقات هانيبال



    text-


    -


    ! padding 0 15 2 rowspan 2 الموسم


    ! padding 0 15 rowspan 2 الحلقات


    ! padding 0 25 2 تاريخ البث الأصلي


    -


    ! padding 0 15 بداية الموسم


    ! padding 0 15 نهاية الموسم


    -


    bgcolor 601313 height 10


    قائمة حلقات هانيبال الموسم الأول ( ) 1


    13


    4 ،


    20 ،


    -


    bgcolor 555555 height 10


    قائمة حلقات هانيبال الموسم الثاني ( ) 2


    13


    28 ،


    23 ،


    -


    bgcolor 101313 height 10


    قائمة حلقات هانيبال الموسم الثالث ( ) 3


    13


    4 ،


    27 اغسطس، (كندا)

    29 اغسطس، (الولايات المتحدة)


    البث العالمي


    حصلت قناة Citytv على حقوق البث في كندا، مكان تصوير المسلسل. Cite web url http //www.citytv.com/toronto/shows/hannibal Citytv – Hannibal publisher Citytv.com accessdate may 9,

    في اوروبا، بتاريخ 10 ابريل، أي قبل سنة من تاريخ العرض الأصلي، حصلت شركة ProSiebenSat.1 Media على حقوق بث المسلسل في ألمانيا والنمسا وسويسرا والسويد والنرويج والدنمارك، وبدأ العرض في . Cite web url http //www.deadline.com/ /04/prosieben-acquires-gaumonts-hannibal/ ProSieben Acquires Gaumont's 'Hannibal' publisher Deadline.com last Andreeva first Nellie date April 10, accessdate may 9, بدأت قناة Sky Living بعرض المسلسل في المملكة المتحدة وأيرلندا في 7 ، . Cite web url http //www.deadline.com/ /02/uks-sky-living-acquires-hannibal UK's Sky Living Acquires 'Hannibal' publisher Deadline.com last Tartaglione first Nancy date February 25, accessdate may 9,

    في دول منطقة جنوب المحيط الهادئ، بدأ عرض المسلسل في استراليا على شبكة Seven Network في منتصف ، ، Cite web url http //www.tvtonight.com.au/ /03/seven-highlights-post-easter.html Seven highlights post-Easter work TV Tonight last Knox first David date March 11, accessdate may 9, وفي نيوزلندا على قناة TV3 في 25 ، . Cite web url http //nz.entertainment.yahoo.com/tv/blogs/b/-/
    21006097
    /hannibal-your-new-nightmare/ Hannibal Your New Nightmare work Yahoo! New Zealand Entertainment last Parkes first Melenie date January 24, accessdate may 9, يُبث المسلسل في أمريكا اللاتينية عبر شبكة AXN. وتقوم شبكة شبكة أوربت شوتايم OSN بالبث في الوطن العربي. cite web url http //osnplay.osn.com/en/TVShowsLanding/HANNIBAL-SEASON-2/ Hannibal Season 2 publisher OSN Play accessdate may 9,




    -


    ! الدولة/المنطقة !! القناة/الشبكة العارضة !! الدولة/المنطقة !! القناة/الشبكة العارضة


    -


    الولايات المتحدة NBC كندا Citytv


    -


    المملكة المتحدة Sky Living جمهورية أيرلندا Sky Living


    -


    أستراليا Seven Network نيوزيلندا TV3


    -


    ألمانيا rowspan 6 ProSiebenSat.1 Media Group الوطن العربي شبكة أوربت شوتايم OSN


    -


    النمسا دول أمريكا اللاتينية للهامش 1 rowspan 5 AXNHannibal - an AXN Original TV Series




    -


    سويسرا دول جنوب شرق آسيا للهامش 2


    -


    السويد دول شرق آسيا للهامش 3


    -


    النرويج اوروبا للهامش 4


    -


    الدنمارك باكستان


    -








    • هامش 1 الأرجنتين، بربادوس، بوليفيا، بونير، البرازيل، شيلي، كولومبيا، كوستاريكا، كوراساو، الإكوادور، السلفادور، غواتيمالا، هايتي، هندوراس، المكسيك، نيكاراغوا، بنما، باراغواي، بيرو، جمهورية الدومينيكان، سانت لوسيا، ترينيداد، أوروغواي، فنزويلا.

    • هامش 2 بروناي، كمبوديا، اندونيسيا، ماليزيا، ميانمار، بابوا غينيا الجديدة، الفلبين، سنغافورة، سريلانكا، تايلاند، فيتنام.

    • هامش 3 الصين، هونغ كونغ، تايوان، منغوليا.

    • هامش 4 بلغاريا، كرواتيا، جمهورية التشيك، المجر، مقدونيا، بولندا، البرتغال، رومانيا، روسيا، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا.



    الإستقبال



    الإستقبال النقدي


    الموسم الأول


    تلقى الموسم الأول مراجعات إيجابية على العموم من النقاد. على موقع ميتاكريتيك حصل الموسم الأول على 100/70 بنائاً على 32 مراجعة نقدية، مشيرا إلى مراجعات إيجابية عموما . أشادت جوان اوسترو من صحيفة The Denver Post< > بالمسلسل كـ ...قطعة مُشيدة بشكلٍ جيد ومكتوبة ببراعة، ولكنها عَلقت ... بالرغم من أن درجة العنف هذه ليست أمرا أميل إليه، لكني إنجذبت إلى الشخصيات بشدة . Cite web url http //blogs.denverpost.com/ostrow/ /03/26/hannibal-a-new-entree-on-nbc/13372/ Hannibal a savory new entree on NBC work The Denver Post last Ostrow first Joanna date March 26, accessdate August 29, أعطى جيف جنسن من مجلة انترتينمنت ويكلي Entertainment Weekly < > المسلسل تقييم -A حيث كَتب ... هانيبال< > مُمثل ببراعة، وبديع من الناحية البصرية وتخريبيٌ بشكلٍ لذيذ . Cite web url http //www.ew.com/ew/article/0,,
    20685801
    ,00.html TV Review – Hannibal ( ) work Entertainment Weekly last Jensen first Jeff date March 28, accessdate August 29,





    برايان لوري من مجلة Variety < > وصف هانيبال< > بـ ... أمتع دراما قدمها التلفزيون منذ مدة، وأثنى ثناءً خاصًا على الثلاثي المركزي للمسلسل والمكون من دانسي وميكلسن وفيشبورن. Cite web url http //variety.com/ /tv/reviews/hannibal-nbc-bryan-fuller-
    1200330510
    TV Review 'Hannibal' work Variety last Lowry first Brian date March 29, accessdate August 29, إريك غولدمان من موقع آي جي إن IGN أعطى المسلسل 10/9، قائلا مسلسل برقول بريكول حول هانيبال ليكتر عليه التغلب على الكثير من الأفكار المسبقة...لكن أحزر ماذا؟ لا شيء من ذلك يهم عندما تُشاهد المسلسل في الواقع، لأن هانيبال< > رائع . Cite web url http //www.ign.com/articles/ /03/30/hannibal-aperitif-review Hannibal Apéritif Review work IGN last Goldman first Eric date March 30, accessdate April 1, آلان سيبنوال من موقع HitFix وصف هانيبال< > بـ المخيف والمؤرق والذكي والبديع جدا... وأفضل مسلسل يتعلق بالسفاحين لهذا الموسم. Cite web url http //www.hitfix.com/whats-alan-watching/review-nbcs-hannibal-a-riveting-silence-of-the-lambs-prequel Review NBC's 'Hannibal' a riveting 'Silence of the Lambs' prequel publisher HitFix last Sepinwall first Alan date April 3, accessdate April 4, في مراجعة شاملة ومتعمقة في الموسم الاول ككل، كُتب تود فانديرورف من موقع The A.V. Club< > بأن المسلسل يُصحح العنف عديم الجدوى الموجود بكثرة على شاشة التلفزيون و ويُعيد جدية الغاية لنوعٍ أدبي بحاجة لها منذ مدةٍ طويلة... هانيبال< > مُهتمٌ بفكرة الموت والقتل كسُبل لإلقاء نظرة على أكبر الأسئلة التي تتعلق بالحياة. عندما لا يَتصرف المسلسل كدراما بوليسية، يكون قصة إثارة مُعقدة وملتوية، ولكنه ايضا وبشكل مفاجئ مسلسل عميق يدور حول طب النفس وحالة العقل البشري. إختتم فانديرورف مراجعته قائلا بأن فولر أخذ مسلسلً كان لديه جميع العوامل والأسباب ليكون مجرد وسيلة رخيصة لكسب بعض المال، وقام بدل ذلك بتحويليه إلى أحد أفضل المسلسلات التلفزيونية . Cite web url http //www.avclub.com/articles/hannibal-returns-the-fear-of-death-to-the-tv-crime,99265/ Hannibal returns the fear of death to the TV crime drama work The A.V. Club last VanDerWerff first Todd date June 21, accessdate August 29,





    الموسم الثاني


    حصل الموسم الثاني على 100/88 على موقع ميتاكريتيك بنائاً على 14 مراجعة نقدية، مشيرا إلى إشادة عالمية . Cite web url http //www.metacritic.com/tv/hannibal/season-2 Hannibal Season 2 work Metacritic accessdate March 1, في أُختير هانيبال< > كأفضل مسلسل خلال تصويت أجراه موقع هيولو . Cite web url http //www.hulu.com/bestinshow Winner Hannibal publisher Hulu date April 10, accessdate April 10, حصل الموسم الثاني على نسبة 100 على موقع الطماطم الفاسدة موقع الطماطم الفاسدة، حيث كان الإجماع النقدي للموقع مع تصاوير قوية وقصة متينة لا يمكن التنبؤ بها، الموسم الثاني من هانيبال< > يواصل البناء على وعد الموسم الأول . cite web url http //www.rottentomatoes.com/tv/hannibal Hannibal Season 2 ( ) publisher Rotten Tomatoes accessdate April 21,





    وصف مارك بيترز من مجلة سلايت (مجلة) Slate < > هانيبال< > بأنه مسلسل مثير ومُعقد نفسيا يستحوذ على كامل الإنتباه ومذهل من الناحية البصرية أيضا... ذلك النوع من الجواهر التي نادرا ما تجدها على قنوات الشبكات المفتوحة . لكنه علق على الشخصيات الأنثوية بأنها أقل تطورا من باقي الشخصيات. cite web last Peters first Mark Better Than Silence url http //www.slate.com/articles/arts/television/ /02/hannibal_on_nbc_is_the_best_thomas_harris_adaptation_to_date_better_than.html work Slate date February 26, accessdate January 19, أشاد مات زولر سيتز من صحيفة New York< > بالمسلسل واصفا إياه بـ المختلف كُليا عن أي شيء على التلفزيون أو أي شيء قد عُرض على التلفزيون سابقا . cite web last Seitz first Matt Zoller Seitz on Hannibal Season 2 I Can't Get This Show Out of My Head url http //www.vulture.com/ /02/tv-review-hannibal-season-2.html work New York date February 28, accessdate January 19, تابع آلان سيبنوال من موقع HitFix إشادته بالمسلسل مسلطً الضوء بالأخص على أداء الطاقم التمثيل الرئيسي. cite web last Sepinwall first Alan Review NBC's Hannibal serves up Delicious Second (Season) Course url http //www.hitfix.com/whats-alan-watching/review-nbcs-hannibal-serves-up-delicious-second-season-course publisher HitFix date February 27, accessdate January 19, إختاره موقع The A.V. Club< > كأفضل مسلسل في حيث كَتب بأن هانيبال< > كان أفضل، وأكثر رحلة مشوقة مُصممة بأناقة على التلفزيون في . cite web url http //www.avclub.com/article/best-tv-shows- -part-2-212571 The best TV shows of (part 2) work The A.V. Club first Erik last Adams date Dec ber 11, accessdate January 19,





    تَلقت الحلقة الأخيرة إشادة نقدية هائلة. إريك غولدمان من موقع IGN أعطى الحلقة الأخيرة 10/10 حيث قال أنهى هانيبال< > موسمه الثاني الرائع عبر سلسلة أحداث مثيرة، مشوقة، وجريئة جدا وأشاد أيضا بإخراج ديفيد سليد . cite web url http //www.ign.com/articles/ /05/24/hannibal-mizumono-review Hannibal Mizumono Review publisher IGN first Eric last Goldman date May 23, accessdate May 24, أعطى موقع The A.V. Club< > الحلقة علامة A كاملة، حيث وَصفت الناقدة مولي ايكل الحلقة بـأنها نهاية مثالية تماما لهذا الموسم . cite web url http //www.avclub.com/tvclub/hannibal-mizumono-205033 Hannibal Mizumono work The A.V. Club first Molly last Eichel date May 23, accessdate march 24, ووصفت الناقدة لورا اكيرز من موقع Den of Geek الحلقة بأنها إلهية تمامًا وذكرت بأنها نادرا ما وجدت نفسها تَتطلع لعودة مسلسل أكثر من هانيبال< >.




    cite web url http //www.denofgeek.com/tv/hannibal/30778/hannibal-season-2-finale-review-mizumono Hannibal season 2 finale review Mizumono publisher Den of Geek first Laura last Akers date June 3, accessdate August 29, مدحت إيما دابدين من موقع Digital Spy الحلقة بشدة، وبالأخص أداء ميكلسن، حيث وصفته بأنه مُفترسٌ بشكلٍ مُقنعٍ جدًا...ولكن أيضًا حزينٌ ومُخيف في الوقت ذاته . cite web url http //www.digitalspy.co.uk/ustv/s225/hannibal/recaps/a573251/hannibal-season-2-finale-recap-mizumono.html ~oPAYKL9gX1XuVg Hannibal season 2 finale recap 'Mizumono' publisher Digital Spy first Emma last Dibdin date May 24, accessdate August 29, إختارتها مجلة TV Guide< > كأفضل حلقة في . cite web url http //www.tvguide.com/special/best-of-year- /PhotoGallery/Best-TV-Episodes- -
    1091005
    /
    1091346
    The Best TV Episodes of work TV Guide accessdate January 19,





    الموسم الثالث


    تلقى الموسم الثالث مراجعات إيجابية جدا من معظم النقاد، حيث حصل على نسبة 97 على موقع الطماطم الفاسدة بناءً على 29 مراجعة، حيث كان الإجماع النقدي للموقع يُقدم براين فولر موسمً مجنونا آخر من هانيبال< >، مصحوبا بعنفٍ دمويٍ بَهي بالإضافة لجانبٍ جميل من الدعابة الملتوية . cite web url http //www.rottentomatoes.com/tv/hannibal/s03/ Hannibal Season 3 publisher Rotten Tomatoes accessdate June 13, على موقع ميتاكريتيك حصل الموسم الثالث على 100/84 بنائاً على 15 مراجعة نقدية، مشيرا إلى إشادة عالمية . cite web url http //www.metacritic.com/tv/hannibal/season-3 Hannibal Season 3 publisher Metacritic accessdate June 4, كَتب جوشوا ريفيرا من موقع Business Insider< > بأن هانيبال< > هو ذلك المسلسل الذي يضع كل ما لديه على الطاولة، ومن ثم يَنسف الطاولة ويقوم ببناء شيء أكثر سحرا من البقايا ، واصفا إياه بأحد افضل المسلسلات على شاشة التلفزيون. cite web url http //www.businessinsider.com/hannibal-season-3-review- -6 Season 3 of 'Hannibal' continues to be one of the best shows on TV work Business Insider first Joshua last Rivera date June 2, accessdate June 3, أشاد دومينيك باتن من Deadline.com بالحلقات الأولى قائلا بأن المسلسل عاد على نحو أفضل من أي وقت مضى. cite web url http //deadline.com/ /06/hannibal-season-3-review-hugh-dancy-mads-mikkelsen-nbc-1 36654/ ‘Hannibal’ Season 3 Review More To Savor With Return Of NBC Series publisher Deadline.com first Dominic last Patten date June 2, accessdate June 3,





    الجوائز والترشيحات


    wikitable


    + قائمة جوائز وترشيحات مسلسل هانيبال< >




    -


    ! السنة


    ! الجائزة


    ! الفئة


    ! المرشح


    ! النتيجة


    -


    rowspan 3


    rowspan 3 جوائز جمعية Online Film & Television


    أفضل ممثلة ضيفة في مسلسل درامي


    جيليان أندرسون


    ترشح


    -


    أفضل أغنية إفتتاحية جديدة لمسلسل





    ترشح


    -


    أفضل إفتتاحية مسلسل جديدة





    ترشح


    -


    rowspan 13


    rowspan 5 آي جي إن جوائز آي جي إن cite web url http //ca.ign.com/wikis/best-of- /TV TV - IGN's Best of publisher IGN accessdate March 1,
    أفضل ممثل


    هيو دانسي


    ترشح


    -


    أفضل مسلسل رعب





    فوز


    -


    أفضل شخصية شريرة


    مادس ميكلسن (بدور هانيبال)
    ترشح


    -


    أفضل مسلسل تلفزيوني





    ترشح


    -


    أفضل مسلسل تلفزيوني جديد





    فوز


    -


    rowspan 4 جائزة زحل cite web url http //collider.com/saturn-award-nominees- -gravity-hobbit-desolation-smaug/ Saturn Award Nominations Announced GRAVITY and THE HOBBIT THE DESOLATION OF SMAUG Lead with 8 Nominations Each publisher Collider first Matt last Goldberg date February 26, accessdate February 28,
    أفضل مسلسل — شبكة تلفزيونية





    فوز


    -


    rowspan 2 أفضل ممثل


    هيو دانسي


    ترشح


    -


    مادس ميكلسن


    فوز


    -


    أفضل ضيف شرف


    جينا توريس


    ترشح


    -


    جوائز اختيار النقاد للتلفزيون


    أفضل ممثل في مسلسل درامي


    هيو دانسي


    ترشح


    -


    rowspan 2 جوائز EWwy cite web url http //www.ew.com/ew/gallery/0,,
    20300978
    _
    20842677
    _30 29,00.html EWwy Awards Meet Your Winners work Entertainment Weekly first Mandi last Bierly date August 18, accessdate August 24,
    أفضل مسلسل درامي





    فوز


    -


    أفضل ممثل ضيف، دراما


    مايكل بيت


    ترشح


    -


    جوائز جمعية Online Film & Television


    أفضل ممثل في مسلسل درامي


    مادس ميكلسن


    ترشح


    -


    rowspan 12


    rowspan 2 جائزة ستالايت


    أفضل ممثل — مسلسل تلفزيوني درامي


    مادس ميكلسن


    ترشح


    -


    أفضل مسلسل درامي





    ترشح


    -


    rowspan 4 جوائز آي جي إن cite web url http //www.ign.com/lists/best-of-television/tv-series TV – IGN's Best of publisher IGN accessdate Dec ber 22,




    أفضل مسلسل تلفزيوني





    فوز


    -


    أفضل مسلسل رعب





    فوز


    -


    أفضل شخصية شريرة


    مادس ميكلسن (بدور هانيبال)
    فوز


    -


    أفضل حلقة


    Mizumono


    ترشح


    -


    rowspan 6 جائزة زحل


    أفضل مسلسل — شبكة تلفزيونية





    فوز


    -


    rowspan 2 أفضل ممثل


    هيو دانسي


    فوز


    -


    مادس ميكلسن


    ترشح


    -


    أفضل ممثل مساعد


    لورنس فيشبورن


    فوز


    -


    أفضل ممثلة مساعدة


    كارولين دافيرناس


    ترشح


    -


    أفضل ضيف شرف


    مايكل بيت


    ترشح


    -


    rowspan 6


    rowspan 2 جوائز اختيار النقاد للتلفزيون cite web url http //deadline.com/ /12/critics-choice-awards-nominations- -full-list-1 66326 Critics' Choice Awards Nominations 'Mad Max' Leads Film ABC, HBO, FX Networks & 'Fargo' Top TV publisher Deadline.com first Patrick last Hipes date Dec ber 14, accessdate Dec ber 14,




    أفضل ممثل في مسلسل درامي


    هيو دانسي


    ترشح


    -


    أفضل ممثل ضيف في مسلسل درامي


    ريتشارد ارميتاج (ممثل) ريتشارد ارميتاج


    ترشح


    -


    rowspan 4 جوائز آي جي إن cite web url http //www.ign.com/wikis/best-of- /Best_TV_Series TV – IGN's Best of publisher IGN accessdate Dec ber 15,




    أفضل مسلسل تلفزيوني





    ترشح


    -


    أفضل مسلسل رعب





    فوز


    -


    أفضل شخصية شريرة


    ريتشارد ارميتاج (بدور فرانسيس دولرهايد)
    ترشح


    -


    أفضل حلقة


    The Wrath of the Lamb


    ترشح






    مواسم المسلسل و تقديرات نيلسن


    wikitable plainrowheaders text- 100


    + تفاصيل عرض مواسم المسلسل في الولايات المتحدة< >




    -


    ! scope col 6 rowspan 2 الموسم


    ! scope col 8 rowspan 2 عدد الحلقات


    ! scope col بداية الموسم


    ! scope col نهاية الموسم


    ! scope col 8 rowspan 2 الموسم التلفزيوني


    ! scope col 10 ffdead rowspan 2 متوسط المشاهدين

    (بالملايين)
    -


    ! scope col 12 التاريخ


    ! scope col span 8 smaller line-height 100 المشاهدين

    (بالملايين)
    ! scope col 12 التاريخ


    ! scope col span 8 smaller line-height 100 المشاهدين

    (بالملايين)
    -


    ! scope row text- 1


    ! 13


    4 ،


    ! 4.36 Cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /04/05/thursday-final-ratings-the-big-bang-theory-american-idol-greys-anatomy-two-and-a-half-men-the-office-scandal-the-mindy-project-adjust/176649/ Thursday Final Ratings 'The Big Bang Theory', 'American Idol', 'Grey's Anatomy', 'Two and a Half Men', 'The Office', & 'Wife Swap' Adjusted Up 'Scandal' & 'The Mindy Project' Adjusted Down work TV by the Numbers last Bibel first Sara date April 5, accessdate April 6,
    20 ،


    ! text- 1.98 Cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /06/21/thursday-final-ratings-hannibal-hells-kitchen-adjusted-up-final-nba-numbers/188351/ Thursday Final Ratings 'Hannibal' & 'Hell's Kitchen' Adjusted Up + Final NBA Numbers work TV by the Numbers last Kondolojy first Amanda date June 21, accessdate June 21,
    ! smaller 13–


    ! fc9 2.90 Cite web url http //tvseriesfinale.com/tv-show/hannibal-season-one-ratings-27735/ Hannibal Season One Ratings work TV Series Finale date June 17, accessdate January 24,
    -


    ! scope row text- 2


    ! 13


    20 ،


    ! text- 3.27 cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /03/03/friday-final-ratings-no-adjustments-to-hannibal-grimm-hawaii-five-0-or-blue-bloods/241373/ Friday Final Ratings No Adjustments to 'Hannibal', 'Grimm', 'Hawaii Five-0' or 'Blue Bloods' last Bibel first Sara work TV by the Numbers date March 3, accessdate March 3,
    23 ،


    ! text- 2.35 cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /05/27/friday-final-ratings-2020-adjusted-up-hannibal-dateline-adjusted-down/267290/ Friday Final Ratings '20/20' Adjusted Up 'Hannibal' & 'Dateline' Adjusted Down work TV by the Numbers last Bibel first Sara date May 27, accessdate May 27,
    ! smaller 14–


    ! fc9 2.54 Cite web url http //tvseriesfinale.com/tv-show/hannibal-season-two-ratings-31703/ Hannibal Season Two Ratings work TV Series Finale date May 24, accessdate May 29,
    -


    ! scope row text- 3


    ! 13


    4 ،


    ! 2.57 cite web url http //tvbythenumbers.zap2it.com/ /06/05/thursday-final-ratings-final-ratings-for-nba-finals-game-1-hannibal-wayward-pines/412645/ Thursday Final Ratings Final Ratings for NBA Finals Game 1, 'Hannibal' & 'Wayward Pines' work TV by the Numbers first Amanda last Kondolojy date June 5, accessdate June 5,
    29 اغسطس،


    ! 1.24 cite web url http //www.tvmediainsights.com/tv-ratings/saturday-final-nationals-cbs-wins-fourth-consecutive-prime-time-night-soft-bow-out-for-hannibal-on-nbc/ Saturday Final Nationals CBS Wins Fourth Consecutive Prime Time Night, Soft Bow Out for ‘Hannibal’ on NBC work TV Media Insights first Douglas last Pucci date Sept ber 1, accessdate Sept ber 1,




    ! smaller 15–


    ! fc9 1.31 Cite web url http //tvseriesfinale.com/tv-show/hannibal-season-three-ratings-37041/ Hannibal Season Three Ratings work TV Series Finale date Sept ber 1, accessdate Sept ber 2,








    معلومات تلفاز


    اسم البرنامج < >هانيبال

    < >Hannibal




    الصورة Hannibal TV logo.png frameless 270


    النوع إثارة نفسية

    أدب الرعب رعب

    أدب الجريمة جريمة
    العمل الأصلي شخصيات رواية < >التنين الأحمر

    لـ توماس هاريس




    تطوير براين فولر


    بطولة هيو دانسي

    مادس ميكلسن

    كارولين دافيرناس

    هيتين بارك

    لورنس فيشبورن

    سكوت تومبسون

    آرون ابرامز

    جيليان أندرسون
    التأليف الموسيقي براين رايتزل


    بلد الأصل الولايات المتحدة


    اللغة الأنجليزية


    عدد المواسم 3


    عدد الحلقات 39


    قائمة الحلقات قائمة حلقات هانيبال


    المونتاج


    المنتج المنفذ براين فولر

    مارثا دي لورنتيس

    سدوني دوماس

    كريستوف راندي

    كاتي أوكانل

    إليسا روث

    سارة كلتون

    ديفيد سليد

    كريس برانكاتو

    جيسي ألكسندر

    مايكل رايمر

    ستيف لايتفوت
    المنتج كارول دن تروسل

    مايكل راي
    الموقع تورونتو ، أونتاريو ، كندا


    الإخراج السينمائي جيمس هواكينسون

    كريم حسين
    مدة العرض 42 دقيقة


    شركة الإنتاج قائمة بسيطة




    • Dino de Laurentiis Company

    • Living Dead Guy Productions

    • AXN Original Productions

    • Gaumont International Television





    الموزع Sony Pictures Television


    القناة هيئة الإذاعة الوطنية NBC


    عرض لأول مرة في الولايات المتحدة


    بث لأول مرة في 4 ، - 29 اغسطس،


    بث لآخر مرة في


    الحالة مستمر


    الموقع الرسمي http //www.nbc.com/hannibal


    معلومات من IMDb


    معلومات من TV.com






    < >هانيبال إنج Hannibal هو مسلسل جريمة و إثارة نفسية ورعب أمريكي من تطوير براين فولر لشبكة هيئة الإذاعة الوطنية NBC . المسلسل مبني على شخصيات وعناصر رواية < >التنين الأحمر للكاتب الأمريكي توماس هاريس ، ويركز على بداية العلاقة بين المحقق الخاص في مكتب التحقيقات الفيدرالي ويل غراهام والدكتور هانيبال ليكتر ، الطبيب النفسي الشرعي الذي يصبح العدو الأكثر دهاءً لغراهام.





    على عكس المسلسلات الأخرى التي تعرض على القنوات المفتوحة، جميع مواسم < >هانيبال مكونة من 13 حلقة. Cite web url http //insidetv.ew.com/ /04/19/bryan-fuller-hannibal/ 'Hannibal' on NBC How Bryan Fuller will reinvent Dr. Lecter work Entertainment Weekly date April 19, accessdate April 21, عرض المسلسل لأول مرة على NBC في 4 ، . Cite web url http //arts.nationalpost.com/ /04/09/shinan-the-queasy-haute-cuisine-of-nbcs-hannibal/ Shinan The queasy haute cuisine of NBC’s Hannibal date March 30, accessdate April 1, في 9 ، تم تمديد المسلسل لموسم ثالث. cite web url http //www.deadline.com/ /05/hannibal-renewed-season-3-nbc NBC Renews 'Hannibal' For Third Season last Andreeva first Nellie work Deadline Hollywood date May 9, accessdate May 9, حيث عُرض في 4 ، .





    في 22 ، ، ألغت NBC < >هانيبال بعد ثلاث مواسم نظرٌا لتدني نِسب المشاهدة. cite web url http //www.hollywoodreporter.com/live-feed/hannibal-canceled-at-nbc-804239 < >NBC's 'Hannibal' Canceled After Three Seasons date June 22, accessdate June 22, عُرضت الحلقة الأخيرة من المسلسل في 27 اغسطس، في كندا على قناة Citytv، وعُرضت في الولايات المتحدة بعد يومين على NBC.





    لاقى المسلسل إشادات نقدية من النقاد وبالأخص أداء الممثلين الرئيسيين والإسلوب التصويري للمسلسل. cite web url http //www.avclub.com/article/hannibals-powerful-visuals-make-it-one-of-the-best-200586 Hannibal's powerful visuals make it one of the best shows of last VanDerWerff first Todd last2 Saraiya first2 Sonia work The A.V. Club date Dec ber 6, accessdate January 14, فاز أول موسمين من المسلسل ب جائزة زحل لأفضل مسلسل تلفزيوني وجائزة أفضل مُمثل لكل من ميكلسن ودانسي على التوالي، وفاز فيشبورن بجائزة أفضل مُمثل مساعد عن الموسم الثاني.





    شاركنا رأيك

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هانيبال (مسلسل) القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 12/11/2023


    اعلانات العرب الآن