- [ تعرٌف على ] تاريخ المرأة في الولايات المتحدة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عماد حمد عبدالله بن شعلان ... الحزم ... منطقة الرياض
- [ مستوصفات وعيادات السعودية ] مجمع دار المعافاة الطبى
- [ دليل دبي الامارات ] جمعية رابطة المرأة ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] يحي بن علي بن حسن عسيري ... خميس مشيط ... منطقة عسير
- [ متاجر السعودية ] السيدة المتميزه ... الطائف ... منطقة مكة المكرمة
- [ جمال ورشاقة الامارات ] صالون هيدكاس ... دبي
- [ دليل أبوظبي الامارات ] مصنع سيسكو للخزانات والمقاطع الحديدية ذ م م ... أبوظبي
- أعاني من خوف ووساوس وأفكار تصل إلى مسائل العقيدة فماذا أفعل
- [ حكمــــــة ] قال الحسن - رحمه الله - : لا تزال كريما على الناس ما لم تنازعهم ما فى أيديهم , فإذا فعلت ذلك استخفوا بك , وكرهوا حديثك وأبغضوك
- [ تعرٌف على ] سلسلة نوكيا N
- [ تعرٌف على ] هيبوكلوريت الصوديوم
- [ ملابس الامارات ] معيشة لتجارة الملابس الجاهزة
- [ جمال ورشاقة الامارات ] صالون ركن البارع للحلاقة ... الشارقة
- [ حكمــــــة ] وقد ابتلينا بجهلة من الناس يعتقدون في بعض من توسع في القول من المتأخرين انه أعلم ممن تقدم.
- [ حكمــــــة ] سمي الوحي روحاً: لما يحصل به من حياة القلوب والأرواح بالإيمان والعلم والهدى، وهي روح معرفة الله سبحانه وتوحيده ومحبته، وعبادته وحده لا شريك له، ومن فقد هذه الروح فَقَدْ فَقَدَ الحياة النافعة في الدنيا والآخرة. أما في الدنيا فحياته حياة البهائم، وله المعيشة الضنك، وأما في الآخرة فله جهنم لا يموت فيها ولا يحيا.
- [ مؤسسات البحرين ] ليو نتورك سلوشنز ... منامة
- [ اثاث منزلى السعودية ] مؤسسة عائشة العمودى
- [ مؤسسات البحرين ] شركة رضا للزجاج والمرايا ذ.م.م ... المنطقة الشمالية
- [ فــــــرصة ] 103. أن يكبر مع كل حصاه ( عند رمي الجمار ) : كما جاء في صحيح البخاري عن ابن عمر رضي الله عنهما " أنه كان يرمي الجمرة الدنيا بسبع حصيات يكبر على إثر كل حصاه " وفي آخره يقول ابن عمر " هكذا رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يفعله ".
- [ دليل عجمان الامارات ] شركة الصالحية لاستشارات الطاقة الآلية ... عجمان
- [ تأملات قرآنية ] فضائل سورة البقرة.. تعرف عليها
- [ تعرٌف على ] إجراء مستارد
- [ ماذونين السعودية ] عبدالله بن عبيد بن سدحان العازمي ... رياض الخبراء
- [ خذها قاعدة ] ما الذي يعنيني الآن أيها الرماد أنكَ كنت جمراً ؟ - عدنان الصائغ
- [ خذها قاعدة ] أب واحد خير من عشرة معلمين. - جان جاك روسو
- [ محامين السعودية ] هيفاء عبدالعزيز سلطان العنقري ... الرياض
- [ تعرٌف على ] الجمعية الوطنية العلمانية
- [ تعرٌف على ] عضلة ذات الرأسين العضدية
- [ خذها قاعدة ] إذا تعلق الأمر بذنوبنا، أقسمنا أن الله غَفُورٌ رحيم.. وإذا تعلق الأمر بذنوب الأخرين تجاهنا، أكدنا أن الله شديد العقاب. - أحمد شفيق بهجت
- [ متاجر السعودية ] لوحات للفنون ... الباحة ... منطقة الباحة
- [ تعرٌف على ] علم الأجنة
- [ أكلات خفيفة ] طريقة الهاش براون
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عهد مخلف دحام العنزي ... عرعر ... منطقة الحدود الشماليه
- [ العاقل والأحمق ] الفرق بين العاقل والأحمق: أن العاقل ينظر دائماً إلى مدِّ بصره، والأحمق ينظر إلى ما بين قدميه.
- [ مطاعم السعودية ] مطعم عروس البحر
- [ مستوصفات وعيادات السعودية ] مستوصف اسرة المجد الطبى
- [ مراكز صالونات التجميل قطر ] هبيبس الشعر والجمال Habibs Hair & Beauty ... الدوحة
- [ تعرٌف على ] نوكيا N70
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] فايزه لافي بادي المطيري ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] أشعة بانوراما
- [ تعرٌف على ] إغضب (ألبوم)
- [ تعرٌف على ] المطر الصلب
- [ حكمــــــة ] أسأل :متى كانت اّخر مرة نظرت فيها الى السماء ؟! .. أقول – وللاسف الشديد - : لقد أصبحنا فى زمان يحول أهله الطاعات الى معاص .. فأصبح لا ينظر الى السماء الا " الحبيبة " , فيقولون : " أنا بت أعد النجوم " .. ويظلون ينظرون الى القمر .. معاص .. فأين المتأملون المتدبرون بحق , أين أصحاب العقول اللبيبة المتفكرة ؟!!
- [ تعرٌف على ] مولاي علي الصقلي
- [ تعرٌف على ] نورمان لايز
- [ تعرٌف على ] العباس بن عبادة
- [ خذها قاعدة ] عندما أكون نائماً ، لا يعتريني خوف أو أمل أو مشكلة أو مجد. - ميغيل دي ثيربانتس
- [ مؤسسات البحرين ] سريال ... المنطقة الجنوبية
- [ سيارات السعودية ] محل عبدالله ال اسماعيل لبيع راديوهات ومسجلات السيارات
- [ تعرٌف على ] غودسبرينغز
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد بن سالم بن عبدالمنعم المروانى ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ تعرٌف على ] آلتدورف (بافاريا السفلى)
- [ أدعية - الجزء الثالث ] أدعية لصديقتي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالله ناصر محمد العمري ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ حكمــــــة ] كان الإمام أحمد رحمه اللَه يقول عن معروف معه أصل العلم خشية اللَه: فأصل العلم باللَه الذي يوجب خشيته ومحبته والقرب منه والأنس به والشوق إليه
- [ تعرٌف على ] ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 1952
- [ مؤسسات البحرين ] النبع للكمبيوتر والإلكترونيات ... المحرق
- [ تعرٌف على ] سان نازير
- [ اغذية السعودية ] الشركة العمومية للتجارة
- [ تعرٌف على ] شهرة (مسلسل جزائري)
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] خالد محمد بن بازارباى التركستانى ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] محمد بخيت المطيعي
- [ تعرٌف على ] ليف بازلتي
- [ تعرٌف على ] عضلة ذات الرأسين العضدية
- [ تعرٌف على ] متة مغلية
- [ شركات مقاولات السعودية ] مؤسسة تيم المدينة للمقاولات العامة ... المدينة المنورة
- [ محامين السعودية ] عبدالله منصور مهيني المليحي السبيعي ... الرياض
- [ تعرٌف على ] رقصة الوداع (فيلم)
- [ تعرٌف على ] العلاقات النرويجية الكولومبية
- [ المركبات الامارات ] شركة هيملر يش وباين بولدر للحفر ابو ظبي ... أبوظبي
- [ تعرٌف على ] العلاقات التشيكية القيرغيزستانية
- [ شؤون منزلية ] 10 طرق مبتكرة في استعمال الليمون
- [ تعرٌف على ] البطولة الوطنية التونسية 1968–69
- [ تعرٌف على ] جوجوبا
- [ ملابس السعودية ] مؤسسة الكماليات الفريدة
- [ بقالات الامارات ] بقالة علي محمد بن حاقول
- [ تعرٌف على ] أحمد كانو
- [ تعرٌف على ] نيشي- شينجوكو
- [ فنادق السعودية ] فندق الحارثى للشقق المفروشة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالله احمد عبدالله العسيري ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ دليل دبي الامارات ] كلية لندن للماكياج ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] فهد مسعود احمد الزهراني ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ تسوق وملابس الامارات ] ازياء البهيج ... الشارقة
- [ خذها قاعدة ] الطائفة الكريمة الوحيدة في وطني هي طائفة الشهداء والمعتقلين ومن يجاهد ضد النظام. - فارس الخوري
- [ تعرٌف على ] المناطق الريفية النائية في أستراليا
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالرحمن عمر صالح باسالم ... الخرج ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] الكرمل (بلدة)
- [ مؤسسات البحرين ] قصر الاصدقاء للمقاولات ... المحرق
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مكتب الابراج المثمره للعقارات ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] يوسف ابراهيم صالح المجادعه ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] العلاقات البوسنية الغانية
- [ تسوق وملابس الامارات ] كارولينا هيريرا ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالله خراش محمد آل غرامه ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ شركات طبية السعودية ] مؤسسة دار الاسنان للتجاره ... الرياض
- [ دليل أبوظبي الامارات ] وردة المدينة للخضار والفواكه ... أبوظبي
- [ تعرٌف على ] عصر الأسر المصرية المبكرة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد غازي بن حمدان الشاعر ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ خذها قاعدة ] إلى متى سأستمر بالتظاهر بأنني لم أفقد أي شيء ؟ إلى متى يستطيع الأعمى إنكار الظلمات من حوله ؟ إلى متى ؟. - شيرين هنائي
- [ تعرٌف على ] نويلا مارسلينو
- شركة نقل اثاث بالرياض|ظواهر الخليج
- تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين
- سؤال وجواب | هل يجوز للرجل حلق شعر المؤخرة؟ وهل هناك طريقة محددة لذلك ؟
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- تفسير حلم رؤية الميت يشكو من ضرسه في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- رؤية طفل بعيون خضراء في المنام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
- الفضاء اللوني (ص ش ض) و (ص ش ق) الاستخدام
[ تعرٌف على ] تاريخ المرأة في الولايات المتحدة # أخر تحديث اليوم 2024/05/16
تم النشر اليوم 2024/05/16 | تاريخ المرأة في الولايات المتحدة
الحقبة الاستعمارية
تباينت تجارب النساء خلال الحقبة الاستعمارية من مستعمرة إلى مستعمرة، ولكن كان هناك بعض الأنماط الشاملة. انحدر معظم المستوطنين البريطانيين من إنجلترا وويلز وبأعداد أقل من اسكتلندا وأيرلندا. استقرت مجموعات من العائلات معًا في نيو إنجلاند، بينما كانت العائلات تميل إلى الاستقرار بشكل مستقل في المستعمرات الجنوبية. استوعبت المستعمرات الأمريكية عدة آلاف من المستوطنين الهولنديين والسويديين. بعد عام 1700، وصل معظم المهاجرين إلى أمريكا المستعمرة بصفتهم خدمًا متعاقدين؛ الشباب والشابات غير المتزوجين الذين يبحثون عن حياة جديدة في بيئة أكثر ثراءً. بعد ستينيات القرن التاسع عشر، وصل تدفق مستمر من العبيد السود، وخاصة من منطقة البحر الكاريبي. كانت الإمدادات الغذائية أكثر وفرة مما كانت عليه في أوروبا، وكان هناك وفرة من الأراضي الخصبة التي تحتاج إلى أسر المزارعين. ومع ذلك، كانت بيئة المرض معادية في الجنوب الذي تعصف به الملاريا، حيث توفي جزء كبير من الوافدين في غضون خمس سنوات. كان الأطفال المولودون في أمريكا محصنون ضد الأشكال المميتة من الملاريا. كان أول المستوطنين الإنجليز الواصلين إلى أمريكا أعضاء مستعمرة رونوك الذين قدموا إلى ولاية نورث كارولينا في يوليو 1587، بتعداد قدره 17 امرأة و91 رجلًا و9 أولاد بصفتهم المستعمرين المؤسسين. في 18 أغسطس 1587، ولدت فرجينيا داري؛ كانت أول طفلة إنجليزية تُولد في أراضي الولايات المتحدة، والدتها إليانور داري، ابنة جون وايت، حاكم مستعمرة رونوك. من غير المعروف ما حدث لأعضاء مستعمرة رونوك؛ ومع ذلك، من المحتمل أن يكونوا قد تعرضوا للهجوم من قبل الأمريكيين الأصليين، وضُمَّ الذين لم يُقتلوا إلى القبائل المحلية. فرجينيا
تأسست جيمستاون، أول مستوطنة إنجليزية في أمريكا، عام 1607 في ولاية فرجينيا. أحضر أول الأفارقة إلى جيمستاون، بعد المحاولة الفاشلة في مستعمرة لوكاس فاسكيز دي أليون في 1526-1527، في 1619. قدموا في البداية من منطقة البحر الكاريبي، وكان هناك 20 منهم، بما في ذلك ثلاث نساء. عوملوا كخدم متعاقدين في البداية حتى ظهرت قضية أنتوني جونسون ضد جون كاسور عام 1654. وفي عام 1619 أيضًا، ذهبت 90 امرأة عزباء شابة من إنجلترا إلى جيمستاون ليصبحن زوجات للرجال هناك، إذ كانت النساء تُباع بالمزاد العلني مقابل 150 جنيهًا من التبغ لكل واحدة منهن (تُدفع لشركة الشحن)، إذ كانت تلك هي تكلفة سفر المرأة إلى أمريكا. أطلق على تلك المسافرات اسم «عرائس التبغ». كان هناك العديد من هذه الرحلات إلى أمريكا لهذا الغرض (كانت رحلة عام 1619 هي الأولى)، إذ وُعدت عرائس التبغ بالمرور الحر وبجهاز العرس لحل مشكلتهن. نيو إنجلاند
في نيو إنجلاند، جلب المستوطنون المتشددون من إنجلترا قيمهم الدينية القوية وبنيتهم الاجتماعية عالية التنظيم معهم. اعتقدوا أن المرأة يجب أن تكرس نفسها لتربية الأطفال الذين يتقوا الله قدر استطاعتها. كانت هناك اختلافات إثنية في معاملة النساء. بين المستوطنين البيوريتانيين في نيو إنجلاند، كانت الزوجات لا يعملن أبدًا في الحقول مع أزواجهن. في المجتمعات الألمانية في ولاية بنسلفانيا، عملت العديد من النساء في الحقول والإسطبلات. منح المهاجرون الألمان والهولنديون النساء سيطرةً أكبر على الممتلكات، وهو أمر غير مسموح به في القانون الإنجليزي المحلي. على عكس زوجات المستعمرين الإنجليز، امتلكت زوجات الألمان والهولنديين ملابسهن الخاصة وغيرها من المواد، ومُنحن أيضًا القدرة على كتابة وصايا توزيع الممتلكات التي أحضرنها معهن من أجل الزواج. نما الاقتصاد الإقليمي في نيو إنجلاند بسرعة في القرن السابع عشر، وذلك بفضل الهجرة الكثيفة وارتفاع معدلات المواليد وانخفاض معدلات الوفيات ووفرة الأراضي الزراعية غير المكلفة. نما عدد السكان من ثلاثة آلاف عام 1630 إلى 14 ألف في عام 1640، و33 ألف في عام 1660 و68 ألف في عام 1680 و91 ألف في عام 1700. بين عامي 1630 و1643، وصل نحو 20 ألف من المتشددين، واستقر معظمهم بالقرب من بوسطن؛ بعد عام 1643 وصل أقل من خمسين مهاجر في السنة. كان متوسط حجم الأسرة المكتملة 7.1 أطفال بين عامي 1660-1700؛ كان معدل المواليد 49 طفلًا سنويًا لكل ألف شخص، وكان معدل الوفيات نحو 22 حالة وفاة سنويًا لكل ألف شخص. كان نحو 27 بالمئة من السكان رجالاً تتراوح أعمارهم بين 16 و60 سنة. وُزعت فوائد النمو الاقتصادي على نطاق واسع، حتى أن العمال الزراعيين كانوا أفضل حالًا في نهاية الفترة الاستعمارية. أدى تزايد عدد السكان إلى نقص الأراضي الزراعية الجيدة التي يمكن للأسر الشابة أن تؤسس نفسها فيها؛ وكانت إحدى النتائج هي تأخير الزواج، والنتيجة الأخرى الانتقال إلى أراضٍ جديدة نحو الغرب. في البلدات والمدن، كانت هناك ريادة أعمال قوية، وزيادة مطردة في تخصص العمل. ارتفعت أجور الرجال بشكل مطرد قبل عام 1775؛ وكان هناك مهن جديدة مفتوحة للنساء، بما في ذلك النسيج والتدريس والخياطة. استخدمت فرنسا الجديدة المنطقة الحدودية المجاورة المحاربين الهنود لمهاجمة القرى النائية. أسرت النساء في بعض الأحيان. في الحروب الفرنسية والهندية العديدة، ضخت الحكومة البريطانية الأموال لشراء اللوازم وبناء الطرق ودفع رواتب الجنود الاستعماريين. بدأت الموانئ الساحلية تتخصص في الصيد والتجارة الدولية وبناء السفن؛ وبعد عام 1780 في صيد الحيتان. بالاقتران مع الأسواق الحضرية المتنامية للمنتجات الزراعية، سمحت هذه العوامل للاقتصاد بالازدهار على الرغم من الافتقار إلى الابتكار التكنولوجي. التعليم
بدأ التعليم المدعوم بالضرائب للفتيات في وقت مبكر من عام 1767 في نيو إنجلاند. كان هذا التعليم اختياريًا وأثبتت بعض المدن أنها مترددة في إدخاله إلى مدارسها. كانت نورثهامبتون وماساتشوستس، على سبيل المثال، من أوائل الولايات التي تبنت هذا التعليم لأن لديها العديد من العائلات الغنية التي سيطرت على البنى السياسية والاجتماعية، ولا تريد دفع ضرائب لمساعدة الأسر الفقيرة. فرضت نورثهامبتون الضرائب على جميع الأسر، وليس فقط على الأسر التي تملك أطفالًا، واستخدمت الأموال لدعم مدرسة قواعد لإعداد الفتيان للالتحاق بالجامعة. لم تتعلم الفتيات من المال العام إلا بعد عام 1800. في المقابل، كانت مدينة ساتون في ماساتشوستس، متنوعة من حيث القيادة الاجتماعية والدين في مرحلة مبكرة من تاريخها. دفعت ساتون ثمن مدارسها عن طريق فرض ضرائب على الأسر التي تملك أطفالًا فقط، وبالتالي خلقت دائرة نشطة لصالح التعليم الشامل للفتيان والفتيات. يشير المؤرخون إلى أن القراءة والكتابة كانتا مهارات مختلفة في الحقبة الاستعمارية. تدرس المدرسة الجنسين، ولكن في الأماكن التي لا توجد بها مدارس، كانت القراءة تدرس أساسًا للبنين وأيضًا عدد قليل من الفتيات المميزات. تعامل الرجال مع الشؤون الدنيوية وضرورة القراءة والكتابة. تحتاج الفتيات فقط للقراءة (خاصة المواد الدينية). يفسر هذا التباين التعليمي بين القراءة والكتابة السبب الذي يجعل النساء المستعمرات في كثير من الأحيان يقرأن، لكن لا يستطعن الكتابة إذ يستخدمن علامة إكس للتوقيع مكان أسمائهن.
شرح مبسط
هذه مقالة عن تاريخ المرأة في الولايات المتحدة منذ عام 1776 والمستعمرات الثلاثة عشر قبل ذلك. كانت دراسة تاريخ المرأة مجالًا علميًا وشعبيًا كبيرًا، إذ يضم هذا المجال العديد من الكتب والمقالات العلمية ومعارض المتاحف والدورات التدريبية في المدارس والجامعات. أغفلت أدوار المرأة لفترة طويلة في الكتب المدرسية والتاريخ الشعبي. بحلول ستينيات القرن الماضي، قُدمت النساء بصفتهن ناجحات مثل أدوار الذكور. أكدت المقاربة النسوية المبكرة أن النساء كن ضحايا وكان وضعهن متدني على أيدي الرجال. في القرن الحادي والعشرين، أكد الكتاب على نقاط القوة المميزة التي تظهر داخل مجتمع النساء، مع اهتمام خاص بالأقليات بين النساء.