شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 4 مايو 2024 , الساعة: 9:34 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع سيفاكس أيرلاينز التاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-05-04 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 11/10/2023

اعلانات

سيفاكس أيرلاينز التاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-05-04

آخر تحديث منذ 6 شهر و 26 يوم
1 مشاهدة

التاريخ


في ، محمد الفريخة رئيس مدير عام مجموعة تلنات أسس شركة طيران برأس مال 10 مليون دينار تونسي ، وقام في بشراء طائرتين من نوع إيرباص إيه 320 إيه 319 مجموع سعرهما 82.5 مليون دينار تونسي دينار ، وتحتويان على عدة فئات، وبطاقة إستيعاب ب150 مقعد كل منهما، وحملت الطائرتين إسمي < >الحرية و< >الكرامة إشارة إلى الثورة التونسية في .












بالنسبة لفريخة، فإن سيفاكس أيرلاينز ومشروعها أخذت كل وقته ووضعها في سياقها قصة سيفاكس أيرلاينز تتمثل في مدينة صفاقس نفسها و تونس ككل، وهي مجموعة من المهارات طموحة ومحددة، وهي فكرة يجب استثمارها جيدا لأنها في بعض الأحيان يساء استخدامها وتهمش.








يقع مقرها في صفاقس الساحلية في الوسط التونسي، تخدم سيفاكس آيرلاينز بمعدل ثمانية رحلات يوميا، عدة وجهات دولية أساسا في فرنسا ، برحلات يومية من صفاقس إلى باريس ، وخمسة رحلات أسبوعية من تونس (مدينة) تونس العاصمة إلى نظيرتها الفرنسية، إضافة إلى ثلاثة رحلات أسبوعية إلى مدن يليا و ليون و نيس و روما ، وأخيرا رحلتين في الأسبوع إلى الدار البيضاء و إسطنبول .








في ، شغلت سيفاكس طائرة جديدة ثالثة من نوع إيرباص إيه 330 ، مستأجرة من عند شركة خطوط بينغو الجوية البولندية. في 23 ، افتتحت الشركة أول خط لها نحو مدينة مونتريال الكندية بطائرتها إيرباص إيه 330 إيه 330 ، وأصبحت بذلك أول شركة تونسية تقوم برحلة طويلة المدى مباشرة من تونس .








في 24 ، افتتحت الشركة أول رحلة تجارية لها نحو مونتريال على طائرتها الجديدة. غادرت الطائرة تونس (مدينة) تونس العاصمة في حوالي الساعة 14 00 بعد الزوال بالتوقيت المحلي لرحلة ستدوم حوالي 9 ساعات. رحلة العودة برمجت من الغد وغادرت مونتريال في حوالي الساعة 20 00 ليلا بالتوقيت المحلي.








بعد تعيين محمد الفريخة كرئيس قائمة حزب حركة النهضة (تونس) حركة النهضة في دائرة صفاقس الثانية الانتخابية ، خسرت سيفاكس أيرلاينز نصف قيمتها مقارنة بقيمتها عند دخول بورصة تونس في ، وذلك بعد تحرك مقاطعة (عقاب) مقاطعة صغير من قبل مواطنين تونسيين معارضين له سياسيا. في 10 ، وأمام ضغوطات مساهمي الشركة، استقال من منصبه كرئيس مدير عام، وتركه لصالح الفرنسي كريستيان بلان ، رئيس مدير عام الخطوط الجوية الفرنسية السابق، قبل أن يترك منصبه هو أيضا لمحمد غلالة في 25 من نفس السنة.








في نفس الوقت، تم تعليق سيفاكس من بورصة تونس بسبب «إخلالات في المحاسبة والتنظيم»، ثم انسحبت من مؤشر تونانداكس . تم تعويض محمد غلالة لأسباب صحية في 17 بحاتم شبشوب.








في 30 ، علقت شركة سيافكس أيرلاينز مؤقتا كل رحلاتها من وإلى تونس, وذلك بعد يوم من تعليق اتحاد النقل الجوي الدولي لجميع نشاطات الشركة دوليا، فيما تنتظر الشركة دراسة الحالة مع الحكومة التونسية والجهات المختصة.(ar) معلومات شركة طيران


اسم الشركة سيفاكس أيرلاينز


صورة Syphax.png


حجم الصورة 300


إياتا FS


إيكاو SYA


رمز النداء Syphax


تاريخ الإنشاء


بداية


نهاية


المراكز


مطارات رئيسية مطار صفاقس طينة الدولي


مطارات ثانوية مطار تونس قرطاج الدولي

مطار جربة جرجيس الدولي
مدن التركيز


المسافر الدائم


صالة


تحالف


أفرع


حجم الأسطول 2


وجهات 14


الشركة الأم


شعار الشركة


المقرات مطار صفاقس طينة الدولي


شخصيات رئيسية محمد الفريخة (المؤسس)

حاتم شبشوب (رئيس مدير عام) (منذ 17 )
الموقع flysyphax.com







Syphax Airlines Airbus A319-112 at Sabiha Gأ¶kçen International Airport تصغير يسار طائرة < >الكرامة التابعة لسيفاكس أيرلاينز في مطار صبيحة كوكجن الدولي في .




AirbusA330-200SyphaxAirlines Dec 1 تصغير يسار طائرة < >القدس التابعة لسيفاكس أيرلاينز في والمخصصة للرحلات الطويلة.




AirbusA319ElHorria SyphaxAirlines Dec تصغير يسار طائرة < >الحرية التابعة لسيفاكس أيرلاينز في مطار تونس قرطاج في .





سيفاكس أيرلاينز ( رمز مطار اتحاد النقل الجوي الدولي إياتا FS, رمز مطار المنظمة الدولية للطيران المدني إيكاو SYA) هي شركة طيران خاصة تونس ية، مقرها في مطار صفاقس طينة الدولي . تأسست الشركة في عام من قبل رجل الأعمال محمد الفريخة (رئيس مدير عام شركة تلنات )، و تؤدي هذه الشركة رحلاتها من و إلى مطار صفاقس طينة الذي هو مقرها الرسمي و مطار جربة جرجيس و مطار تونس قرطاج الدولي. ويدير الشركة منذ محمد غلالة. استشهاد بخبر مؤلف الأول الأخير مؤلفون مشاركون مسار http //www.jawharafm.net/ar/article/- D8 AA D8 B9 D9 8A D9 8A D9 86- D9 85 D8 AF D9 8A D8 B1- D8 B9 D8 A7 D9 85- D8 AC D8 AF D9 8A D8 AF- D9 84 D8 B3 D9 8A D9 81 D8 A7 D9 83 D8 B3- D8 A7 D8 B1 D9 84 D8 A7 D9 8A D9 86 D8 B2/93/19454 عنوان تعيين مدير عام جديد لسيفاكس ارلاينز عمل ناشر جوهرة أف أم صفحات صفحة صحيفة 28 تاريخ الوصول 29 لغة





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع سيفاكس أيرلاينز التاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-05-04 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 11/10/2023


اعلانات العرب الآن