شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 9 مايو 2024 , الساعة: 5:25 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قوات الفرق الوطنية البواسل المؤسس # اخر تحديث اليوم 2024-05-09 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 29/09/2023

اعلانات

قوات الفرق الوطنية البواسل المؤسس # اخر تحديث اليوم 2024-05-09

آخر تحديث منذ 7 شهر و 13 يوم
1 مشاهدة

المؤسس


كانت بداية تشكل هذة القوات من عدد من افراد قبيلة المعشني وذلك عندما اسسو فرقة صلاح الدين ثم تبعتها فرقة خالد بن الوليد وتبعتها فرقة قابوس لقبيلة بني جعبوب وكانت عبارة عن مليشيات تحارب ضد الثورة الشيوعية في ظفار ثم تحولت إلى قوة عسكرية شبة منظمة .



المراكز


تتكون المراكز قوات الفرق في العادة من سور ذو أربعة أبراج وملعب للرياضة خلف السور ويتوسط السور مركز القيادة الذي يتكون من عدة عرف أهمها غرفة الجنود وغرفة الرئيس وغرفة الأسلحة وفي الجانب الشمال غربي توجد غرفة لتوقيد النار كما زود كل مركز بسيارة عسكرية للدوريات إلليلية.



File قوات الفرق الوطنية- -08-31 06-01.png nail قوات الفرق الوطنية






_


.قوات الفرق




هي قوات غير نظامية تتسم بالقوة والبساله عددهم يقارب الخمسه عشر الف مقاتل توجد على هيئة مراكز في مختلف قرى ومدن جبال ظفار في سلطنة عمان ويكون مركز قيادتها في طرف مدينة صلالة .



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قوات الفرق الوطنية البواسل المؤسس # اخر تحديث اليوم 2024-05-09 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 29/09/2023


اعلانات العرب الآن