شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 1:30 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع شيري بيركين حياتها # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 04/10/2023

اعلانات

شيري بيركين حياتها # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 6 شهر و 18 يوم
1 مشاهدة

حياتها


شيري هي الأبنة الوحيدة لوليام بيركين وأنيت بيركين العالمان المسؤلان عن تطوير الفايروس جي (G-virus) وحادثة مدينة راكون سيتي لاحقاً. عندما كانت صغيرة تميزت بالأنطوائية والوحدة وعدم الوثوق بنفسها مع أنها بدت أكثر نضجاً من عمرها. السبب في هذه الشخصية يرجع إلى والداها اللذان كانا مشغولين بعملها بحيث أهملا أحتياجات أبنتهما العاطفية.



شيري هي كالكنز بالنسبة لوالدها، لكن ليس لأنها أبنته، بل بسبب القلادة التي أعطاها لها حيث يحتفظ بداخلها على أهم أكتشافاته.



ريزدنت إيفل 2


تظهر تهرب وتختبيء في مدينة راكون سيتي خلال تفشي الفايروس تي (T-virus) في المدينة، لاحقاً تتمكن من العثور على ليون س. كينيدي و كلير ريدفيلد اللذان يحميانها بينما يهربان من المدينة. شيري أيضاً هي شخصية قابلة للعب في هذا الجزء لكنها غير مسلحة ولاتستطيع إلا تجنب الوحوش. يتحول والدها إلى كائن متحوش بسبب فيروس الجي ويصبب أبنته أيضاً، لكن كلير تعطيها لقاح مضاد للفيروس الذي يمنعها من التحول وتصبح منيعة لأي فايروس مما يجعله مهمة لاحقاً. بعد ذلك شيري تساعد ليون وكلير في الصعود على قطار سري موجود تحت الأرض، وينجحون في الهروب من راكون سيتي قبل أن تدمر بسلاح نووي.



تظهر شيري أيضاً في جزء أوبريشن راكون سيتي وتحديداً في الفصول التي تلخص أحداث الجزء الثاني.


و تظهر شيري أيضا في ريزدنت إيفل ذا دارك سايد كرونيكلز في سيناريو ذكريات خسارة المدينة (يالانجليزية M ory of lost city)





ريزدنت إيفل 6



Re6jakesherry تصغير يسار 250 بك جيك وشيري يهربان من أحد الزعماء المسمى يوستانك إنج Ustanak


بعد النجاة من كارثة راكون سيتي، بمساعدة ليون كينيدي وكلير ريدفيلد، تصبحت شيري في عهدة الحكومة الأمريكية. وبسبب حقنها بفايروس الجي (خلال أحداث ريزدنت إيفل 2) من قبل والدها، توضع شيري تحت الرعاية الوقائية حيث تمر بسلسلة من التجارب والأختبارات اليومية تحت أشراف ديريك سيمونز الذي يصبح الوصي القانوني عليها.



بعد سنوات تعرض الحكومة على شيري فرصة لترك الراعية الوقائية بشرط أن تصبح عميلة لهم تحت أشراف سيمونز الذي يصبح مستشار الرئيس الأمريكي، ترى شيري أن هذه فرصة لها كي لا تبقى الشخص العالق في الماضي والذي لا مستقبل لها ولكي تساعد الأخرين وتجنبهم آلام والمعانات التي مرت بها على يد الأرهاب البيولوجي.



في نهاية ترسل العميلة شيري بيركين في أول مهمة لها إلى وسط منطقة حرب في إيدونيا في شرق أوربا للعثور على مرتزقة بإسم جيك مولر الذي يحمل في جسده مضادات للفايروس كحالها وتأمين خروجه من هناك بسلامة، جيك مولر هو الأبن غير الشرعي ل ألبرت ويسكر .


بعد العثور عليه يتوجب على شيري وجيك العمل معاً لمواجهة الكابوس الذي يتنتظرهم.



ريزدنت إيفل state expanded


شريط بوابات عقد 1990 ألعاب فيديو



بذرة لعبة فيديو



تصنيف شخصيات ريزدنت إيفل


تصنيف شخصيات ألعاب فيديو إناث


تصنيف شخصيات خيالية ظهرت في 1998




Infobox VG character


name شيري بيركين


image Birkin 270


caption


series < > ريزدنت إيفل




firstappearance < > ريزدنت إيفل 2




firstgame < >ريزدنت إيفل 2




creator كابكوم


artist


voiceactor ليزا ياماناكا (ريزدنت إيفل 2)







لورا بايلي (أوبريشن راكون سيتي)







إيدن ريجل (ريزدنت إيفل 6)
motionactor


liveactor


inuniverse






شيري بيركين هي شخصية خيالية من لعبة البقاء والرعب ريزدنت إيفل ، ظهرت لأول مرة في ريزدنت إيفل 2 ثم ريزدنت إيفل ذا دارك سايد كرونيكلز ثم ريزدنت إيفل أوبريشن راكون سيتي و ريزدنت إيفل 6 .





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع شيري بيركين حياتها # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/10/2023


اعلانات العرب الآن