شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 20 ابريل 2024 , الساعة: 4:14 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تيريزا (مسلسل) الطاقم التقني # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 30/10/2023

اعلانات

تيريزا (مسلسل) الطاقم التقني # اخر تحديث اليوم 2024-04-20

آخر تحديث منذ 5 شهر و 23 يوم
1 مشاهدة

الطاقم التقني




♣ المدير التقني Ernesto Hernأ،ndez Fausto Sainz

♣ السيناريو Ximena Suأ،rez

♣ السينوغرافيا Georgina Ramos

♣ الملابس Juan Ordأ³أ±ez Héctor Flores

♣ مساعدة تقنية Mأ³nica Miguel Alejandro Gamboa

♣ مساعد تقني Janely Lee Vanessa Varela

♣ مدير صور Luis Monroy أ“scar Morales

♣ مدير فيديو Luis Monroy أ“scar Moralesales

♣ تقني صوتي Hector Cardona Jr

♣ الإشراف العام Olga Rodriguez



بداية الأحداث



ولدت تيريزا Teresa وسط عائلة فقيرة و لم تقبل يوما الواقع الذي تعيش فيه فكانت من ناحية تثور و تغضب على عائلتها و من ناحية اخرى تجتهد في دراستها لتحقق ما تحلم به حاول والداها تحقيق ما ترغبه ووفّرا لها الظروف لدخول أحسن الجامعات للدراسة.





من جهته ماريانو Mariano الفقير الحال هو أيضا مقتنع بمصيره و بأن المال وحده ليس كفيلا بشراء السعادة كان يؤمن ب الحب و ان الكفيل بتحقيق غاية الإنسان يقع في غرام تريزا Teresa التي تبادله نفس الشعور لكن بعد مضي ثلاث سنوات تتحصّل على منحة جامعية و هناك تتعرف على باولو Paulo الذي تحاول أن توقعه في شباكها باعتبار أنه غني لكن هذا الأخير يعلم بحقيقة فقرها.





فتتغير نوياه تجاهها و يريد أن يجعل منها عشيقته و أمام رفضها يواعد باولو Paulo صديقتها آيدا Aأ­da و يتفقان على الإيقاع بـ تيريزا Teresa من خلال فضح حقيقة كونها فتاة من عائلة فقيرة لذلك قررت تيريزا Teresa الانتقام منهما و وعدتهما بردّ الصاع صاعين و بأنها تصبح ذات يوم إمرأة ثرية.





تترك ماريانو Mariano و تتعلق ب أستاذ جامعي استاذها الجامعي أرتورو Arturo الذي يساعدها و تتوالى الاحداث لكن حب ماريانو Mariano لايزال يخفق بقوة في قلب الفتاة سحر الساحرة ..





حقائق عن المسلسل



- المسلسل هو عبارة عن نسخة ثانية من المسلسل المكسيكي القديم تيريزا Teresa الذي عُرض سنة 1989 بطولة الممثلة المكسيكية سلمى حايك سلمى حايك Salma Hayek .





- يذكر بأن منتج المسلسل هو نفسه منتج مسلسل روبي (مسلسل مكسيكي) روبي وأيضا الكاتبة لذلك شك الجميع بأن هذا المسلسل هو نسخة جديدة أو جزء ثاني من مسلسل روبي (مسلسل مكسيكي) روبي .



- من الممثلات اللواتي رشحن لدور البطولة مايتي بيروني Maite Perroni , Ana Layevska , آنا بريندا كونتريراس Ana Brenda , Allisson Lozz و أراسيلي أرامبولا Aracely Arambula .



- يذكر بأن إدواردو سانتامارينا Eduardo Santamarina كان قد رشح لدور البطولة إلا انه رفض الدور .



القصة



ترعرعت تيريزا Teresa في حياة الفقر , و لكنها لم تستطع قبول هذه الحياة . والداها غير متعلمان , لكنهما متواضعان ولديهما خبرة في الحياة . كان ماريانو Mariano يحب تريزا Teresa كثيرا وهي الحب الأول في حياته ولكنه لم يكن يملك المال , وحياته حياة فقرة مثل حياتها.أما تريزا Teresa المليئة بالحب و الأنانية , أقنعت ماريانو Mariano بأنها تحبه كثيرا , وبأنه حب حياتها ولاتستطيع ان تحب أحد سواه . الا ان ماقالته كان خاطئا , حيث بعد ثلاث سنوات من كونهما معاً , حصلت تيريزا Teresa على منحة دراسية لتكمل دراستها , وهناك ألتقت بشخص يدعى باولو Paulo أعجبت به من أجل ماله . تحاول تيريزا Teresa ان تخفي حبها لـ باولو Paulo عن عائلتها وعن ماريانو Mariano .





لكن عندما يكتشف Paulo بأن تيريزا Teresa هي فتاة فقيرة و ليست غنية كما تصور , يقوم بالاتفاق معها على أن تصبح عشق عشيقته ولكن دون زواج . ترفض تريزا Teresa هذه الفكرة , لذلك يتركها باولو Paulo ويبدأ بمواعدة صديقتها آيدا Aأ­da .بإتفاق آيدا Aأ­da مع باولو Paulo يقومان بإظهار حقيقة تيريزا Teresa وأكاذيبها بأنها فتاة فقيرة , لذلك تقرر تيريزا Teresa ب الانتقام منهما على مافعلاه بها ووعدتهما بأنها تستطيع الحصول على ماتريده عن طريق جمالها وبهذا فهي تستطيع أن تصبح غنية أيضا .





تقوم تيريزا Teresa بالتقرب من استاذها أرتورو Arturo الذي هو محامي معروف , حيث تبدأ بمساعدته في العديد من المواقف , فيدرك أرتورو Arturo بأن مشاعره بدأت تتغيّر تجاهها . في نفس هذا الوقت , قررت تيريزا Teresa ترك ماريانو Mariano وبررت ذلك بأنها تشعر ب غيرة الغيرة من أورورا Aurora التي لاحظت بأنها اصبحت صديقة مقربة جدا منه. لم تكن تيريزا Teresa تريد الانتظار اكثر حتى يأتي لها أرتورو Arturo ويخبرها بانه يحبها , لذلك قامت بإخباره بأن والديها لايريدونها ان تعيش معهما في المنزل مجددا .





فأخبرها أرتورو Arturo بأنها تستطيع ان تبقى في منزله مع شقيقته لويزا Luisa , فبدأت تيريزا Teresa بالتقرب من لويزا Luisa . خلال فترة تواجد تيريزا Teresa في منزل أرتورو Arturo , ازداد حبه منها يوماً بعد يوم لكنه لم يستطع ان يخبرها بذلك لانه وعد والد تيريزا Teresa بأن ابنته سوف تكون بأمان معه في المنزل , كونه استاذها.





تبدأ تيريزا Teresa ب السخرية من والديها أمام أرتورو Arturo وشقيقته , وتخبرهم بأنها تريد ان تنفصل عن عائلتها نهائيا. كانت رفوجيو Refugio والدةتيريزا Teresa تعرف ابنتها جيدا و نواياها شر الشريرة , ولكن والدها أرماندو Armando كان يحبها كثيرا ويفتخر بها , وقد دخل السجن سابقا من أجلها أيضا. كل مايهم تيريزا Teresa هو الحصول على لقب عائلة أرتورو Arturo حتى تصبح غنية , لهذا رفضت ماريانو Mariano من حياتها نهائيا , وقررت الزواج بـ أرتورو Arturo والسفر معه بعيدا إلى أوروبا .





بعد قبول تيريزا Teresa عرض Arturo بالزواج , تلتقي بــ فرناندو Fernando الذي هو خطبة (توضيح) خطيب لويزا Luisa و هو فتى وسيم و ملياردير , فتفكر تيريزا Teresa بأنها لو تزوجت من فرناندو Fernando كانت حياتها أصبحت أفضل لانه غني جدا. فتقرر ترك أرتورو Arturo والتقرب من فرناندو Fernando حتى ولو كان خطيب صديقتها المقربة Luisa , و ذلك لكسب المزيد من المال والسلطة . وهكذا تدور احداث هذا المسلسل , فبالرغم من كل مامرت به تيريزا Teresa الا انها لاتزال تحب ماريانو Mariano و لاتستطيع نسيانه من حياتها.





الأبطال


  • تيريزا انجيليك بوير Angelique Boyer / Teresa

  • فتاة جميلة ذكية عنيدة واثقة من نفسها لحد غرور الغرور و لديها طموحات كبيرة في الحياة .


    تعرف كيف تجلب الرجال اليها تشعر انها لم تولد في مكانها الحقيقي بحكم انها من اسرة متواضعة و تعمل من اجل تحسين معيشتها.


  • أرتورو سيباستيان رولي Sebastiأ،n Rulli / Arturo

  • رجل وسيم جدا, جذاب جدا و ذكي و محام بارز يقدم دروسا لطلابه الذين يخافونه عدا تيريزا Teresa التي تجد دائما حلا لكل أسئلته.


    قُتل والداه عندما كان صغيرا ثم علم بمشاركة والده في عملية غش جعلت جميع من حوله يتركونه بما في ذلك خطيبته.


  • ماريانو آرون دياز Aarأ³n Dأ­az / Mariano

  • شاب وسيم طيب القلب متحمس و فخور. يعمل سائق تاكسي ليحصّل لقمة العيش مما يجعل تيريزا Teresa تخجل منه. لم ينشأ مع المال لكنه عاش بالحب و لديه يقين بان الحب سيحقق له كل أمنية أمانيه .


  • أورورا آنا بريندا كونتريراس Ana Brenda Contreras / Aurora

  • فتاة جميلة و حلوة تتمتع بذوق كبير و تتسم ب الطيبة و رقة المشاعر و السذاجة بعض الشيء درست الطب بطلب من والدها. لا تزال تؤمن بقيم الصداقة الحقيقية. تقع في حب ماريانو Mariano الذي يحب صديقتها.


  • لويزا Fernanda Castillo / Luisa

  • فتاة رومنسية حالمة و خجولة لا تريد لفت الانظار اليها و لا اظهار جمالها الحقيقي. تحب شقيقها و تعتبره كأب فهو الذي رباها و علمها اتخاذ القرارات و المسؤولية. تحاول تيريزا Teresa اخراجها من قوقعتها و اكسابها ثقة أكبر بالنفس.


  • روفيجيو Silvia Mariscal / Refugio

  • سيدة طيبة تتمتع ب قيم و اخلاق عالية محافظة و متواضعة, تحب ابنتيها كثيرا و تفضل روزيتا Rosita على تيريزا Teresa و تحاول دائما نصح هذه الاخيرة حتى لا تنزلق في متاهات خطيرة و قد سبب لها هذا تخلي ابنتها عنها.


  • أرماندو Juan Carlos Colombo / Armando

  • رجل جدي لم يدخل المدرسة و لكنه استطاع ان يعيل عائلته من خلال عمله كميكانيكي يحب عائلته كثيرا خصوصا ابنته تيريزا Teresa القوية و المثابرة عكس اختها روزيتا Rosita الخجولة إذ يعتبرها شاب الشاب الذي لم ينجبه.


  • جوانا Cynthia Klitbo / Juana

  • سيدة أرملة ودية و مرحة و لديها حس الدعابة تعمل في مجال الخياطة و هي محبوبة من كل اهالي حيها. توفي زوجها و ترك لها معاشا قليلا و لم تنجب اولادا فكانت تعامل تيريزا Teresa كإبنتها و تستجيب لمطالبها.


  • إسبيرانزا Fabiola Campomanes / Esperanza

  • جميلة, لكنها لم تكن تثق بنفسها. كانت تجعل الجميع يعتقد بأنها تعمل ممرضة في المستشفى لكنها لم تكن كذلك وكانت تحصل على النقود من حبيبها روبن Rubén وتخبر الجميع بان هذه النقود من عملها في المستشفى .


  • هيكتور أ“scar Bonfiglio / Héctor

  • طبيب بارز موهوب جدا ومحب, ولد في عائلة من الطبقة المتوسطة لكن عمله كـ طبيب جعله مليونير مليونيراً . و رغم ذلك لم يتوقف عن عمله في المؤسسات العامة, و مساعدة الأشخاص الفقراء محدودي الدخل.


  • روبن Manuel Landeta / Rubén

  • رجل منافق و ثري, تزوج من مايرا Mayra و استمر زواجه بها 20 عاما وكانت امرأة قنوعة وغنية. وهو أيضا زوج وأب جيد, بالرغم من انه كان يخدع زوجته مع امرأة اخرى الا انه يقرر بالنهاية العودة اليها.


  • آيدا Margarita Magaأ±a / Aأ­da

  • فتاة جميلة, غنية, حقودة ومدللة, تحب دائما ان ترتدي الملابس ذو الماركات العالمية المعروفة. تعيش مع والديها وتعتقد بأنهم عائلة سعيدة جدا. كانت تشعر ب غيرة الغيرة من صديقتها Teresa لانها أجمل واذكى منها.


  • باولو Alejandro Nones / Paulo

  • شاب وسيم, يحب م ة كرة القدم , ومتفوق في هذا المجال. كان يحب تيريزا Teresa ولكنه يتركها بعد ان يعلم بأنها فقيرة. يقرر ان يتفق مع آيدا Aأ­da من اجل كشف حقيقة تيريزا Teresa.


  • رامون Juan Sahagأ؛n / Ramأ³n

  • وهو والد ماريانو Mariano, شخص بسيط, متواضع وصادق. كان يحب ابنه كثيرا ويفخر به امام الجميع في الحي وتمنى لو يكمل ابنه دراسته في الطب , حيث تساعده خوانا Juana في ذلك كونها اغنى واحدة في الحي.


  • جوني Luis Fernando Peأ±a / El Johnny

  • الإبن الثاني لـ ناتشيتا Nachita عمل سابقا كمساعد ميكانيكي في ورشة عمل ورشة العمل مع أرماندو Armando. و هو شاب جاد و مسؤول و يحب العمل الدؤوب و يساعد عائلته بكل ما يستطيع, يقع في حب إبنة مشغله.


  • روزا Jessica Segura / Rosa

  • الشقيقة الصغرى لـ تيريزا Teresa ضعيفة نوعا ما تحاول دائما اقناع والدها و اختها بحبها لل ميكانيكي . ت الرياضة و خاصة الجمباز .



    الأدوار



    < >Daniel Arenas< > بدور Fernando Moreno





    Felicia Mercado بدور Genoveva Alba





    < >Raquel Olmedo< > بدور Oriana Guijarro





    Toأ±o Mauri بدور Hernأ،n Ledesma





    < >Alejandro أپvila< > بدور Cutberto Gonzأ،lez





    Patricio Borghetti بدور Martأ­n Robles





    < >Eugenia Cauduro< > بدور Vanessa Coronel





    Mar Contreras بدور Lucأ­a أپlvarez





    < >Dobrina Cristeva< > بدور Mayra Azuela





    Gloria Aura بدور Patricia Nأ،jera





    Guillermo Zarur بدور Don Porfirio





    < >Issabella Camil< > بدور Paloma Dueأ±as





    Alejandro Nones بدور Paulo Alba





    < >Joana Brito< > بدور Nachita de Medina





    Willebaldo Lأ³pez بدور Pedro Medina





    < >Jessica Segura< > بدور Rosa Chأ،vez





    Juan Sahagأ؛n بدور Ramأ³n Sأ،nchez





    < >Rodrigo René< > بدور Pablito Medina





    Monserrat de Leأ³n بدور Griselda





    < >Saأ؛l Flores< > بدور Saأ؛l





    Felipe Nأ،jera بدور Hugo





    < >Elena Torres< > بدور Magda





    Eduardo Carbajal بدور Darأ­o





    < >Marأ­a Dolores Oliva< > بدور G a





    Juan Diego Covarrubias بدور Julio





    < >Alejandra Adame< > بدور Florencia Dueأ±as





    Marأ­a Pأ­a بدور Ivonne





    < >Roberto Romano< > بدور Raأ؛l





    Heidi Balvanera بدور Sasha





    < >Hortensia Gramajo< > بدورReina





    Sofأ­a Castro بدور Sofأ­a





    < >Toأ±o Infante< > بدور Fausto





    Ivأ،n Lomelأ­ بدور Campesino< >''





    كلمات أغنية المسلسل






    -







    • و سوف أعرض لكم هذه

    • التي تنام على سريري

    • لا تطلب منكم أي شيء

    • لكنها تحب الأفضل

    • و سوف أعرض لكم هذه

    • التي كلما طلبت حبّها تقول لا و لا

    • مالذي جعلك تتخلى عن حياتك إن كنت سعيدا

    • كانت تلك المرأة صديقتي

    • ملعون ذلك اليوم

    • سرقت جميع ما أردته

    • بسم الطموح

    • أنا أعلم انها ساحرة الجمال

    • و تبدو مباركة كملاك طاهر لكن لا انها اللعنة

    • تلك المرأة سيئة

    • لكن كيف ستؤذي أنثى

    • و الانثى لا تريد أن تحب غيرها

    • هذه المرأة سيئة

    • تجمع السموم على شفتيها

    • لمستها مهينة لقلبك

    • أن تحب أنثى تتلاعب بك

    • الانثى المثالية

    • انها قمة الخيانة









    • Voy a presentarte a esa,

    • la que se duerme en tu cama,

    • la que es toda una dama,

    • la que no te pide nada,

    • pero le gusta lo mejor.

    • Voy a presentarte a esa,

    • la que dice que te ama,

    • la que nunca dice no,

    • la que darأ­a hasta la vida

    • Esa mujer fue mi amiga,

    • maldito sea aquel dأ­a,

    • robأ³ lo que mأ،s querأ­a,

    • y todo por ambiciأ³n.

    • Yo sé que ella es tan bonita,

    • que hasta parece bendita,

    • pero es un أ،ngel caأ­do,

    • ella es una maldiciأ³n.

    • Esa h bra es mala,

    • esa h bra hace daأ±o

    • esa h bra no quiere,

    • esa h bra te miente,

    • esa h bra es mala,

    • trae veneno en los labios,

    • su caricia es insulto para tu corazأ³n,

    • esa h bra que ama,

    • esta jugando contigo,

    • esa h bra perfecta

    • es puritita traiciأ³n






    الجوائز



    * جوائز Pr ios ACE









    -


    ! صنف الجائزة !! الشخصية !! النتيجة


    -


    أفضل إخراج Mأ³nica Miguel فوز


    -


    أفضل ممثلة انجيليك بوير Angelique Boyer فوز


    -


    أفضل ممثل سيباستيان رولي Sebastian Rulli فوز






    * جوائز Pr ios TVyNovelas









    -


    ! صنف الجائزة !! الشخصية !! النتيجة


    -


    أفضل مسلسل José Alberto Castro فوز


    -


    أفضل دور بطلة انجيليك بوير Angelique Boyer فوز


    -


    أفضل دور بطل سيباستيان رولي Sebastian Rulli فوز


    -


    أفضل دور شريرة Margarita Magaأ±a فوز


    -


    أفضل دور شرير Manuel Landeta ترشيح


    -


    أفضل ممثلة دور رئيسي آنا بريندا كونتريراس Ana Brenda Contreras فوز


    -


    أفضل موسيقى Gloria Trevi ترشيح






    * جوائز Kids Choice Awards México





    -


    ! السنة !! صنف الجائزة !! الشخصية !! النتيجة


    -


    الشخصية النسائية المفضّلة انجيليك بوير Angelique Boyer ترشيح


    -


    الشخصية الرجالية المفضّلة آرون دياز Aarأ³n Dأ­az ترشيح


    -


    أفضل شريرة انجيليك بوير Angelique Boyer ترشيح


    -


    أفضل إقتباس Silvia Mariscal فوز






    قنوات العرض حول العالم






    ! البلد !! عنوان المسلسل !! قناة العرض


    -


    علم المكسيك Teresa Canal de las Estrellas


    -


    علم Argentina Teresa Canal 9 (Argentina) Canal 9


    -


    علم Romania Teresa [Acasa TV


    -


    علم USA Teresa Univision


    -


    علم Slovenia Tereza POP TV


    -


    علم إيران Teresa Farsi1


    -


    علم Georgia Teresa Rustavi 2


    -


    علم Hungary Teresa RTL Klub


    -


    علم Poland Teresa TVN 7


    -


    رمز علم Arab League العالم العربي تريزا قناة أبوظبي دراما Abu Dhabi Al Oula


    -


    علم Albania Teresa Vizion Plus (Albania) Vizion Plus


    -


    علم Slovakia Teresa TV Doma


    -


    علم Macedonia ذ¢ذµر€ذµذ·ذ° Pink 15


    -


    علم Kenya Teresa [Citizen TV


    -


    علم Serbia Teresa RTV Pink


    -


    علم Philippines Teresa Telenovela Channel


    -


    علم Benin Teresa LC2 international.tv


    -


    البوسنة والهرسك Teresa Pink BH






    مواضيع ذات علاقة




    • الممثل الأرجنتيني سيباستيان رولي

    • الممثلة المكسيكية انجيليك بوير

    • الممثل المكسيكي آرون دياز

    • الممثلة المكسيكية آنا بريندا كونتريراس

    • المسلسل اللاتيني روبي (مسلسل مكسيكي) روبي



    معلومات مسلسل


    اسم تيريزا Teresa


    صورة Teresa-manipuladora-500x745 250


    عنوان الصورة أفيش المسلسل تيريزا تتلاعب بالرجال كالدمى


    نوع دراما - إثارة - رومانسية


    دولة المكسيك


    اللغة الإسبانية


    نوع الصورة 480i SDTV

    1080i HDTV
    بطولة سيباستيان رولي

    انجيليك بوير

    آرون دياز

    آنا بريندا كونتريراس
    رواية Teresa


    مؤلف


    سيناريو


    مخرج


    إنتاج Televisa


    منتج منفذ


    شارة البداية Esa h bra es mala

    Gloria Trevi




    شارة النهاية


    قناة < >El Canal de las Estrellas

    المكسيك




    أول عرض 2


    آخر عرض 27


    عدد المواسم 1


    عدد الحلقات 152


    مدة الحلقة 45 دقيقة


    موقع Teresa




    imdb
    1705090



    السينما


    tv_com






    مسلسل تيريزا Teresa الذي عرض على قناة أبوظبي في 25 هو مسلسل مكسيكي حقق شهرة كبيرة لأن قصّته جاءت مخالفة للسائد من المسلسلات الرومنسية في ذلك الوقت فشخصية بطل البطلة التي تدعى تيريزا Teresa تميزت بسوء التصرف و بحثها عن المال و السلطة بدل الحب فكانت في صراع كبير بين عقلها و قلبها كما كانت تحاول استغلال الرجال الذين تصادفهم لتحقيق حلمها حلم الفتاة الفقيرة.




    أحداث المسلسل مشوقة و في أغلب الأحيان لن يتوقع المشاهد كيف سيتطور نسق العلاقات بين الأبطال.


    من جهة اخرى إختيار الممثلين في هذه النسخة كان ناجحا بوجود ثلة من ألمع نجوم و نجمات الدراما اللاتينية على غرار سيباستيان رولي Sebastiأ،n Rulli و انجيليك بوير Angelique Boyer و آرون دياز Aarأ³n Dأ­az ...



    شاركنا رأيك

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تيريزا (مسلسل) الطاقم التقني # اخر تحديث اليوم 2024-04-20 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 30/10/2023


    اعلانات العرب الآن