شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 5:01 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع بنات لالة منانة القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 11/09/2023

اعلانات

بنات لالة منانة القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 7 شهر و 11 يوم
1 مشاهدة

القصة


قصة أربع نسوة أخوات يكشفن عن أسرارهن ويُبدين طموحاتهن، ويرسمن علاقتهن المتوترة بأم متسلطة وحازمة، حيث الرغبة في الحرية والبحث عن الرجل المنقذ في صبغة درامية اجتماعية، يتخللها طابع المزحة والفكاهة والطرفة، عبر فضاء شفشاون البديع الذي أضفت ألوان طبيعته وأسواره ولهجة سكانه، نكهة جميلة وجذابة على المسلسل.



واستطاعت بطلات المسرحية ذاتها الحفاظ على تواجدها في السلسلة المعروضة، متمثلة في كل من السعدية أزكون و سامية أقريو و نورا الصقلي و السعدية لديب إضافة إلى نادية علمي و هند السعديدي ، انضافت إليها أسماء ذكورية حاضرة بقوة في المشهد الفني المغربي من قبيل ياسين أحجام و ادريس الروخ .



التصوير


تصوير المسلسل كان عبر فضاء مدينة شفشاون البديع الذي أضفت ألوان طبيعته وأسواره ولهجة سكّانه، نكهة جميلة وجذابة على المسلسل.



معلومات مسلسل


اسم بنات لالة منانة


صورة


عنوان الصورة


نوع دراما اجتماعية


كاميرا


نوع الصورة


مدة الحلقة 27 دقيقة


مؤلف القصة المستوحاة من نص بيت بيرناردا ألبا للشاعر الإسباني فيديريكو غارثيا لوركا


مخرج ياسين فنان


منتج منفذ Disconnected Production Audiovisuelle


بطولة السعدية أزكون

سامية أقريو

نورا الصقلي

السعدية لديب

نادية علمي

هند السعديدي
رواية


شارة البداية أغنية تقليدية من أداء نبيلة معان


شارة النهاية


دولة المغرب


قناة دوزيم 2M


أول عرض


عدد الحلقات 30


موقع


imdb


tv_com


السينما


المواسم 2 عدد المواسم 2


بنات لالة منانة هو مسلسل درامي مغربي. يحكي المسلسل نظرة أربعة فتيات في سن الزواج، اللواتي يتطلعن لزوج وسيم. القصة المستوحاة من نص بيت بيرناردا ألبا للشاعر الإسباني فيديريكو غارثيا لوركا . المسلسل هو دراما اجتماعية تحكي مسارات مختلفة لمجموعة من النساء في حياتهن، كما تثير الأفكار المسبقة من طرف الرجل اتجاه المرأة، في الوقت الذي تبين فيه تمرد المرأة على واقعها بشكل إيجابي.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع بنات لالة منانة القصة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 11/09/2023


اعلانات العرب الآن