شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 2:47 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الميكانيكي (فيلم) ملخص القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 02/10/2023

اعلانات

الميكانيكي (فيلم) ملخص القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 29 يوم
1 مشاهدة

ملخص القصة



تدور أحداث الفيلم حول (تريفور رزنيك) وهو ميكانيكي يعمل في مصنع، ويعاني تريفور من أرق مزمن اصابه منذ عام وبسبب ذلك أصبح نحيلاًَ جداًَ، الامر الذي ادى التي تدمير حياته من ناحية نفسية فيعيش حالة سيئة من جراء عدم تمكنه من النوم، يحاول تريفور ان يعرف ما الذي اوصله لهذه الحالة من البؤس والعذاب، فأصبح يظن ان هناك شخص ما يحاول تدمير حياته، على الرغم من انه يرى هذا الشخص إلا ان الجميع يقولون له بأنه ليس موجود.



تتصاعد الأحداث وتسوء حالة تريفور ويتسبب من دون قصد في قطع ذراع أحد زملائه بالمصنع فأصبح مكروهاً ومنبوذاً من الجميع، وفي يوم من الأيام تعلق ذراعه في ماكينة في المصنع ولكنه ينقذ ذراعه في آخر لحظة، ويتهم كل من في المصنع بأنهم متأمرون ضده فيتم طرده من العمل.



وبمرور الوقت، يختلط الأمر على تريفور ويفقد القدرة على التفرقة بين الحقيقة والخيال مما يقوده إلى حافة الجنون.



الإنتاج


تم تصوير الفيلم بكامله في مدينة برشلونة في إسبانيا.



أَضطر (بيل) إلى تجويع نفسه لمدة تزيد عن 4 أشهر قبل البدء بتصوير الفيلم, فخسر 28 كيلو غرام من وزنه واصبح وزنه 54 كيلوغرام. اراد (بيل) ان يصبح وزنه 45 كيلو ولكن المنتجين لم يسمحوا له بذلك لدواعي صحية.


ولكن استطاع بعد ذلك كسب 27 كيلو غرام عبر التمارين الرياضية والغذاء المتوان, من اجل الاستعداد لتصوير فيلم بداية باتمان .



الاستقبال النقدي


حظي الفيلم باستقبال نقدي جيد جداًَ نظراًَ لاداء(بيل) وتميز الإخراج فصنفه موقع موقع الطماطم الفاسدة Rotten Tomatoes بـ 76 , روجر إيبرت من صحيفة شيكاغو سن-تايمز اشاد بالفيلم واعطاه 3 نجوم من اصل 4 قائلاًَ المخرج براد انديرسون والكاتب سكوت كوسار يريدون ان يصوروا حالة ذهنية, ولقد نجح هو وبيل في ذلك بفعالية مزعجة .






معلومات فيلم


اسم الفيلم الميكانيكي

The Machinist
اسم اصلي


صورة


عنوان الصورة ملصق الفيلم


حجم الصورة


الصنف


مخرج براد أندرسون (مخرج) براد أندرسون


منتج خوليو فرنانديز


كاتب سكوت كوسار


العمل الأصلي


راوي


بطولة كريستيان بيل

جينيفر جيسون لي

جون شارين

مايكل أيرونسايد

أيتانا سانشيز خيخون
موسيقى


سينماتوغرافيا


مونتاج


استديو


موزع باراماونت فانتايج باراماونت كلاسيكس


تاريخ الصدور 22 ، 2004


مدة الفيلم 102 دقيقة


البلد إسبانيا


لغة الفيلم الإنجليزية


جوائز 10 جوائز و10 ترشيحات


ميزانية 5 مليون دولار


الإيرادات 8,203,235 دولار


سبقه


تبعه






الميكانيكي هو فيلم غموض و إثارة (أدب) إثارة صدر في سنة 2004، تم تصويره في إسبانيا باللغة الإنجليزية قام بإخراجه براد أندرسون (مخرج) براد أندرسون ومن بطولة كريستيان بيل بدور تريفور ريزنيك، العامل الذي يعاني من صعوبات في النوم وأرق مستمر، يجعله يقترب من عام كامل لم ينم فيه سوى ساعات قليلة جدا! ليبدأ بعدها في رؤية هلاوس مختلفة، كظهور عامل ذي وجه مشوه في المصنع لا يراه أحد سوى تريفور، ووجود ملاحظات مكتوبة على ثلاجة منزله لا يدري من قام بكتابتها. الفيلم أيضاً من بطولة جينيفر جيسون لي . فقد بيل 27 كليوغرام من وزنه من أجل يناسب شخصية الفيلم.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الميكانيكي (فيلم) ملخص القصة # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 02/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1