شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 18 ابريل 2024 , الساعة: 5:01 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع عند إرادة التبرز يخرج البول تبعاً... ما سبب ذلك؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/11/2023

اعلانات

عند إرادة التبرز يخرج البول تبعاً... ما سبب ذلك؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18

آخر تحديث منذ 5 شهر و 14 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم.
أنا شاب عمري 22 عاما، مشكلتي عندما أذهب لدورة المياه للتبرز، وكما تعرف يا دكتور خروج البراز يحتاج بعض من العصر والضغط لكي يخرج البراز.

والمشكلة عندما أقوم بهذا الضغط لكي يخرج البراز أتفاجأ بخروج البول أيضا بنفس الوقت، فما الحل يا دكتور لهذه المشكلة؟

مع العلم أنه لدي أيضا مشكلة أخرى، وهي عند انتهائي من التبول ولبس ملابسي أحس بخروج قطرة أو قطرتين من البول.

شاكرا لكم تعاونكم وجزاكم الله كل خير.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ عبدالله حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

فعادة ما تكون هذه الأعراض بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، ( أي الإثارة الجنسية لفترة طويلة بدون قذف) أو كثرة تأجيل التبول أو التهاب البروستاتا أو الإمساك المزمن أو التعرض للبرد.

فلابد من الابتعاد عما يثير الغريزة، والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، وإذا كنت تشكو من إمساك فلابد من علاجه بالإكثار من تناول الخضروات، مع أخذ علاج مثل ال Lactulose, بالإضافة إلى تفادي التعرض للبرد.

ويمكن تناول علاج يزيل احتقان البروستاتا مثل:Peppon Capsule كبسولة كل ثمان ساعات أو البورستانورم أو ما يشبههما من العلاجات التي تحتوي على مواد تقلل من احتقان البروستاتا مثل: الـ Saw Palmetto والـPygeum Africanum وال Pumpkin Seed، فإن هذه المواد طبيعية وتصنف ضمن المكملات الغذائية, وبالتالي لا يوجد ضرر من استعمالها لفترات طويلة، (أي عدة أشهر) حتى يزول الاحتقان تماما.

والله الموفق.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع عند إرادة التبرز يخرج البول تبعاً... ما سبب ذلك؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-18 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/11/2023


اعلانات العرب الآن