شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 27 ابريل 2024 , الساعة: 10:22 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مارك كوباني البداية # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/03/2024

اعلانات

مارك كوباني البداية # اخر تحديث اليوم 2024-04-27

آخر تحديث منذ 1 شهر و 2 يوم
7 مشاهدة

البداية


ولد المصارع محمد حسن في سيراكيوز، نيويورك و لكنه مسيحي و ليس مسلم و اسمه الحقيقي هو مارك كوباني و هو صغير في السن و من مواليد 7 1981 فقط .. و هو من أب إيطالي و ام اردنيه و هو يحمل الجنسية الأمريكية و يسكن في مدينة سيراكاوس في ولاية نيويورك ..


كان محمد حسن محظوظا جدا و ذلك لأنه تدرب في مدرسة الدبليو إي و من ثم بدأ معها أيضا في عام 2003 مع مدير اعماله الإيراني الأصل و الأمريكي الجنسية ( ديفاري ) ، و ذلك بشخصية المصارع العربي محمد حسن و الذي يأتي بشماغه و بشته و اغنيته الشامية التي تقول يا ليلي يا ليلي , و من ثم يطالب بحقوق العرب و المسلمين في أمريكا و يطالب الجميع من ان يوقفوا العنصرية و التفريق و هذا ما جعل شخصيته طبعا مكروهة ،، و استغلت ذلك الدبيلو إي عندما جعلته يفوز في جميع مبارياته (( بالغش )) و كان ذلك للمزيد من الإثارة و تمكن محمد حسن من الفوز على عدة مصارعين منهم يوجين و سلوتر و بنواة و جيركو و غيرهم و اصبح محمد حسن undfeated لفترة زمنية غير قصيرة .


WWE 2004-2005


اعلن رئيس الاتحاد مكمان عن تواجد مصارع عربي في WWE وفي عرض RAW وكان اول ظهور له في 14 عام 2004 في عرض TABOU TUESDAY عندما قام بالتهجم على المصارع سلوتر ولعب اول مباراه له في الاتحاد كانت في 2004 امام MEVAN وفاز محمد حسن بالاخضاع . وبعدها بشهر اصبح محمد حسن ومدير اعماله خسرو ديفاري يتهجمون على المصارعين وكانت شخصيتهم مكروها لكل المصارعين والجماهير واستمر حسن بسلسلة انتصارات على عدة مصارعين


وهم سلوتر وجيري لولر وكريس بنوا وذا هيركين وشيلتون بنجامين الا انه بداء بعداوة مع المصارع الشهير شون مايكلز بعدما تهجم عليه في عرض رو وظهر هولك هوجان لمساعدة مايكلز وفي BACKLASH 2005 خسروا امام هوجان ومايكلز وانتقل حسن إلى عرض SMACKDOWN وكان عدوه اللدود هو المصارع الاسطوري اندرتيكر الذي بداء حسن بالتهجم عليه في عدة مباريات وازعاجه وقرر مدير العرض TEDDY LONG وضع مباراة بينهم ولكن بشرط اذا فاز اندرتيكر على مدير اعماله خسرو ديفاري وفاز اندرتيكر وتواجها في عرض GREAT AMERICAN BASH وفاز اندرتيكر بسهولة تامة مما ادت تلك المباراة إلى اصابة حسن وغاب أشهر واوحت ادارة الWWE بانها الغت عقده الا ان حسن ظهر في عرض RAW وطالب مكمان بان يعطيه مباراة اخيرة له في الاتحاد في 2005 في عرض RAW وقال بانه يريد مباراة اخيرة على حزام WWE امام جون سينا وفاز جون سينا بالمباراة وتم طرد حسن نهائيا من الاتحاد



الإستبعاد من WWE


أنهت الدبليو إي مشوار محمد حسن قبل إنتهاءه في مباراة كانت شبه إستهزائية مع الاندرتيكر و لم تعرف اسباب فسخ العقد فالبعض يقول انها اسباب عادية و البعض يقول انها كانت بسبب السيناريوهات السياسية التي تعطى له ، حيث كانت المبارة الاخيرة له من اسوأ مبارياته و البعض لم يلومه عليها لأنها كانت مع الاندرتيكر ، فدخل محمد حسن دخل الحلبة و قال انه سيقتل كل عنصري في أمريكا اليوم عندما يفوز على الاندرتيكر و و لكن الاندرتيكر هزمه و نفذ عليه ( اللاست رايد ) و بالإضافة إلى ذلك قام الأندرتيكر بهزيمة كل من جلبهم محمد حسن و الذي كانو يرتدون قناعا اسودا يغطي الوجه و الذي يوحي بجماعة ارهابية .



و في حديث لمحمد حسن قال انه اتجه للتمثيل و لكن في حالة وجود شواغر له لن يتردد من العودة للدبليو إي و بينت له الدبليو إي أيضا انه سيتم استدعاءه في الوقت المناسب أيضا و ذلك للعودة بشخصية محمد حسن من جديد .


اضافات


ان اخر مباره لمحمد حسان انها تمثغŒلغŒه امرغŒکغŒه ضد العرب مع کل السف و الذغŒ تکون غغŒاب محمد حسان فجعتا دلغŒل علغŒ ذالک .


شريط بوابات أعلام مصارعة حرة الولايات المتحدة المصارعة المحترفة



تصنيف أشخاص على قيد الحياة


تصنيف أمريكيون من أصل إيطالي


تصنيف مصارعون


تصنيف مصارعون محترفون أمريكيون ذكور


تصنيف مواليد 1981

_





معلومات مصارع


الاسم مـارك كوباني


الأسماء محمد حسن

مارك ماجينس




الصورة


حجم الصورة


تسمية الصورة


الطول الحقيقي 1.88 متر (6 أقدام و2 إنش)


الوزن الحقيقي 111 كيلوجرام (243 رطل)


الطول


الوزن


تاريخ الولادة تاريخ الميلاد والعمر 1981 11 7


مكان الولادة سيراكيوز، نيويورك


تاريخ الوفاة


مكان الوفاة


مكان السكن


المدرب


أول ظهور 2002


الاعتزال 21 2005


الموقع الرسمي





مارك كوباني أو (محمد حسن) مصارع أمريكي محترف سابق ولد في سيراكيوز، نيويورك في 7 1981 كان يعمل لدى شركة المصارعة العالمية الترفيهية بشخصية العربي محمد حسن .




شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مارك كوباني البداية # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/03/2024


اعلانات العرب الآن