شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 11:54 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مجزرة ملوزة المسؤول عن الحادثة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/10/2023

اعلانات

مجزرة ملوزة المسؤول عن الحادثة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 6 شهر و 6 يوم
1 مشاهدة

المسؤول عن الحادثة


1957-06-03 Algeria melouza massacre.ogv تصغير فيديو للمجزرة


تتهم فرنسا جبهة التحرير بالمسؤولية عن الواقعة لان السكان كانو يوالون مصالي الحاج وقائد جيشه الجنرال محمد بلونيس ويعادون جبهة التحرير الوطني في حين تتهم جبهة التحرير الاستعمار الفرنسي بالحادثة من أجل تشويه صورة جبهة التحرير الوطني في الخارج.



تحقيق الامم المتحدة


أدانت الأمم المتحدة المجزرة وقامت بادراجها ضمن المجازر ضد الإنسانية وفتحت تحقيقا عن أسبابها ولا تزال الحادثة غامضة ولم تتهم أي طرف.



الحادثة اليوم


كل عام يخلد أهل بني يلمان الحادثة في الجبل الذي وقعت فيه وما زالو يطالبون الدولة الجزائرية بالحقيقة كاملة ليعرفوا ما الذي حدث لاجدادهم لاعادة انصافهم وتصنيفهم كشهداء.


شريط بوابات تاريخ الجزائر فرنسا حرب



بذرة الجزائر



تصنيف تاريخ الجزائر


تصنيف تاريخ فرنسا


تصنيف حرب الجزائر


تصنيف مجازر في الجزائر


تصنيف جرائم حرب في الجزائر


تصنيف مجازر




_


مجزرة ملوزة هي مجزرة وقعت سنة 1957 ابان الثورة الجزائرية في منطقة ملوزة والتي تسمى اليوم بني يلمان شمال غرب ولاية المسيلة والتي راح ضحيتها 357 قتيلا تمت تصفيتهم رميا بالرصاص.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مجزرة ملوزة المسؤول عن الحادثة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/10/2023


اعلانات العرب الآن