شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 28 مارس 2024 , الساعة: 11:57 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أصبت بعدم الرغبة في الممارسة الزوجية والسبب هرمون الذكورة، فما الحل؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/10/2023

اعلانات

أصبت بعدم الرغبة في الممارسة الزوجية والسبب هرمون الذكورة، فما الحل؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28

آخر تحديث منذ 5 شهر و 13 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







عزيزي الطبيب:
أنا رجل متزوج، وعندي ولد وبنت، وبدأت المشكلة معي عندما حملت زوجتي بطفلنا الثالث، وذلك قبل ما يقارب 11 شهرا، حيث أصبت بعدم الرغبة في ممارسة الجنس، وعزوت ذلك إلى حالة زوجتي في الحمل، ولكن تطورت الأمور أكثر حتى فقدت القدرة على الانتصاب، وعدم وجود رغبة بشكل عام، وليس هناك أي إحساس بالإثارة تجاه أية أنثى، وقد راجعت أكثر من طبيب وقمت بعمل فحوصات كامله وتبين انخفاض هرمون التستستيرون، أما هرمون البرولاكتين فهو ضمن المعدل الطبيعي، ولا أعاني من السكري أو الضغط، وبالفحص السريري لا يوجد أية مشكلة تعيق ذلك، وقد صرف لي بعض العلاجات وهو:

1-proveron 25m.
2- اينرزاد المكون من (ل ارجينين + ل اسبارتيت).
3- استرس تاب مع الزنك.
4 - x- ADE
5- رويال ماجستيك.

وإلى الآن -سيدي- لم يحدث تحسن يذكر، مع العلم أنه في كثير من الأحيان يكون هناك انتصاب في الصباح، ولكن ليس دائما، كذلك أفيدكم علما بأن لي ما يقارب ثلاثة أشهر أتناول الدواء الأول والثاني، وأسبوعا للدواء الرابع والخامس.

أرجو الإفادة وجزاكم الله عني كل خير.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

فطالما هناك نقص في هرمون الذكورة فلابد من علاج هرموني تعويضي لهرمون الذكورة، وذلك من خلال حقن في العضل كل أسبوع مثل sustanon 250mg لتعويض مستوى الهرمون، ويكون ذلك في البداية، وبعد فترة قد تغير إلى تناول الهرمون عن طريق أقراص مثل الprovirion، ومن الأفضل تناول عقار السيلدنافيل viagra قرصا واحدا قبل الجماع بساعة على معدة فارغة، وذلك لفترة حتى تستعيد الانتصاب مرة أخرى.

ومن الأفضل عمل التحاليل الآتية:
- LH . FSH

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح نتائج التحاليل ونتائج العلاجات الجديدة.
والله الموفق.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أصبت بعدم الرغبة في الممارسة الزوجية والسبب هرمون الذكورة، فما الحل؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1