شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
اليوم: الجمعة 1 مارس 2024 , الساعة: 9:38 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل يمكن أن تكون الطبيبة أخطأت في تقييمها لغشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-01 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/11/2023

اعلانات

هل يمكن أن تكون الطبيبة أخطأت في تقييمها لغشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-01

آخر تحديث منذ 3 شهر و 14 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







أنا بنت عمري 20 سنة، طالبة، وأقسم بالله بأنّي بنت شريفة وفي حياتي لما أقم علاقة جنسية، ولا فكّرت في الحرام - والعياذ باللّه - ومنذ أسبوع طلبت من أمّي أن تأخذني لطبيبة أمراض تناسليّة بسبب نوع من الحساسيّة ظهرت عندي منذ مدة وتسبّب لي حكة، وفعلاً أخذتني، ولكن الدكتورة أثناء فحصي أخبرتني بأنني فاقدة للعذريّة ولست بعذراء، فكانت الصّدمة، وأنا واثقة من نفسي، مع العلم أنني كنت أمارس العادة السرية لكن دون إدخال أيّ شيء، فهل يمكن أن تكون الدّكتورة مخطئة؟

أنا واللّه سأجن، أرجوكم ساعدوني، أنا واللّه مظلومة.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ أسماء حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

بالطبع من الممكن أن تكون الطبيبة مخطئة، فهذا الاحتمال موجود, لأن لغشاء البكارة أشكال كثيرة، ويصعب أحياناً لمن ليس لديه الخبرة العملية الكافية في ذلك أن يجزم بسلامته، فتحدث بعض الأخطاء, لذلك فطالما أنك متأكدة من أنك لم تقومي بإدخال أي شيء داخل المهبل، فهنا سيكون الغشاء عندك سليماً، وستكونين عذراء - بإذن الله - ويكون ما شاهدته الطبيبة هو الحواف المشرشرة التي تكون ظاهرة بشكل ملحوظ في بعض الحالات أكثر من الطبيعي.

أؤكد لك بأن الغشاء لا يتمزق إلا في حال دخول جسم صلب إلى جوف المهبل عبر فتحة الغشاء، ويكون قطر هذا الجسم أكبر من قطر فتحة الغشاء، وهنا غالبا ما يحدث بعض الألم وبعض الدم، المهم أن تتوقفي كلياً عن ممارسة هذه العادة السيئة، حتى لو كانت بطريقة خارجية، فهذا حرام وضار ومغاير للفطرة الطبيعية، وإهانة للجسد.

تجاهلي ما قالته الطبيبة ولا تفكري به، و توبي إلى الله عز وجل توبة صادقة واثبتي عليها، وفكري في مستقبلك الذي أتمنى لك فيه كل التوفيق.







شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل يمكن أن تكون الطبيبة أخطأت في تقييمها لغشاء البكارة؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-01 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/11/2023


اعلانات