شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 29 مارس 2024 , الساعة: 9:52 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع نزول إفرازات بنية أثناء فترة الحمل، ولم يظهر نبض الجنين بعد! # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 21/10/2023

اعلانات

نزول إفرازات بنية أثناء فترة الحمل، ولم يظهر نبض الجنين بعد! # اخر تحديث اليوم 2024-03-29

آخر تحديث منذ 5 شهر و 9 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ...

من أول حمل وتنزل علي إفرازات بنية، وأعطتني الدكتورة مثبت، وكان هرمون الحمل في زيادة بعد 6 أسابيع، ورجعت الإفرازات مرة أخرى لمدة يومين، وفي هذين اليومين عاودت التحاليل فظهرت أول يوم 20000 ، ثم بعد يومين 19000 ولم يظهر نبض الجنين؟
هل يرتفع الهرمون بعد ما انخفض؟
ومتى يمكن لي التأكد من نبض الجنين؟















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ lobna حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

إن هرمون الحمل إذا بدأ بالانخفاض وتأكدنا من ذلك, فلا يعود للارتفاع مجددا.
وعادة عندما يبدأ الهرمون بالانخفاض فيجب التأكد بتحليل آخر جديد.

ولكن بالنسبة لحالتك فإن الاطمئنان على الحمل لا يكون عن طريق التحليل, فالهرمون قد تجاوز المستوى الذي يمكن معه رؤية الحمل ونبض الجنين, وهو 6000 وحدة, فبعد أن يصل الهرمون إلى هذا المستوى فيجب أن يكون كيس الحمل والمضغة والنبض واضحة بالتصوير وبالشكل مؤكد, أي أن تشخيص سلامة الحمل عندك يجب أن يتم بناءا على التصوير التلفزيوني وليس على تحليل الهرمون.

إذا يا عزيزتي يجب إعادة التصوير الآن فإن كان نبض الجنين موجود فهو دليل على أن الحمل مازال بخير, وإن لم يظهر لا قدر الله فهنا يكون الحمل قد توقف عن النمو.

نسأل الله عز وجل أن يديم عليك الصحة والعافية.
وبالله التوفيق








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع نزول إفرازات بنية أثناء فترة الحمل، ولم يظهر نبض الجنين بعد! # اخر تحديث اليوم 2024-03-29 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 21/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1