شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 3:59 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مهستي (مغنية) # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/11/2023

اعلانات

مهستي (مغنية) # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 5 شهر و 10 يوم
1 مشاهدة

صندوق معلومات شخص


سابقة تشريفية


الاسم


لاحقة تشريفية


اسم أصلي


صورة Mahasti on cover of Weekly Ettelaat 1699


الاسم عند الولادة


تاريخ الولادة 16, 1946


مكان الولادة طهران


تاريخ الوفاة 25,


مكان الوفاة سانتا روسا (كاليفورنيا) سانتا روسا، كاليفورنيا


سبب الوفاة


مكان الدفن


النصب التذكارية


عرقية


منشأ


الإقامة


الجنسية


المدرسة الأم


المهنة


سنوات نشاط


أعمال بارزة


تأثر


تأثير


تلفزيون


المنصب


مؤسسة منصب


بداية منصب


نهاية منصب


المدة


سبقه


خلفه


الحزب


الديانة


الزوج


الأولاد


الأب


الأم


الجوائز


توقيع


الموقع





نهاية مسدودة


_


_



ترجمة آلية


Mahasti on cover of Weekly Ettelaat 1699 تصغير المطربة مهستي



مقدمة ولد Mahasti Ddhbala شرف مع هنري على التاريخ الفارسي 25 آبان 1325—المغني نظيره الإيراني وشقيقتها من موسيقى البوب والمغنية الإيرانية التقليدية وHayedeh لها مع عناوين مثل الزهور والقلوب سيدة الغناء تذكرت. وتابع بت من إيران قبل الثورة كان أول بريطانيا العظمى، ثم إلى أمريكا وإلى الأبد حتى الموت عاش في هذا البلد. وكان معظم الأعمال التي كان يقوم بعد الثورة في شكل من أغاني البوب.



موهوب برويز Yahaghi المغني اكتشفت كانت في سن المراهقة. Haydeh أكبر من Mahasti، لكن أخته Mahasti وضع عاجلا أسفل وادي الفن. ودعا الشاعر قد اقترضت له Mahasti كنجوي.



في عام 2005، وأشاد الأكاديمية العالمية للفنون والأدب والإعلام لأكثر من 40 سنوات من نشاطاته في موسيقى البوب الإيرانية وقال انه عمل.



توفي الاثنين للمرة الرابعة من 1386 الشمسية في الساعات الأولى من الصباح (07 52 صباحا) وسرطان القولون في ولاية كاليفورنيا.



Mahasti شهادة



وقد Mahasti تبدأ في سن خطة رقم 17 420 الزهور وبرامج القراءة في اسم الأغنية فزت الله بيجان التقدم المحرز في أسلوب الموسيقى الكلاسيكية. ولكن هل يمكن أن تنفذ ثم مع مرور الوقت ومع الاتجاهات العامة في موسيقى البوب، وخاصة بعد الثورة الإسلامية في إيران خلال استنزاف على غرار الأغاني. في أسرتها أول من الغناء أعربت عن تردد لأنه في تلك الحقبة عن المنشد أنثى Nmygrdyd تراه مناسبا. الحياة الخاصة تزوجت مرتين ولكن Mahasti كل من الزواج والتي تنتهي في الطلاق. أول دورة Naz ianpour مالك الزواج هو فتاة تدعى الفجر. زواجه الثاني كان أيضا حذاء صاحب مصنع بهرام سنندج. Mahasti ابنته فقط، وهما حفيدا ناتالي أسماء ناتاشا. خلال المرض





ابقى Mahasti حتى حوالي أربع سنوات من معلوماته العامة المرض السري. لكن العلاج الكيميائي كانت خفيفة. وحذر الأطباء لها انه إذا تعامل مع ارتفاع جرعة من الشروط المطلوبة، وقال انه من الممكن لخلق المتاعب في صوتها سيكون هناك. ولكن في 1386 حفلة رأس السنة في دبي كانت تنوي القيام به. ووجد الباحثون واعترف ونظرا لعودة ظهور الأعراض في المدينة، إلى المستشفى وعاد فورا إلى لوس انجليس على شاشة التلفزيون في مقابلة مع ندرة بور سالار، ابنة شقيقه، جنبا إلى جنب مع طبيب العائلة، فإن وجود وأعلن أن هذا المرض ينبغي Mbtlast السرطان والعلاج الإشعاعي يكون. ولهذه الغاية، بعد العلاج مع ابنتها انتقلت إلى ولاية كاليفورنيا الشمالية. وأخيرا، وبعد المغني الشهير تحمل أربع سنوات من سرطان القولون في Sntarvzay كاليفورنيا الشمالية في 07 52، المؤرخة في 4 / تير الشهر الفارسي / طاقة الشمسية توفي في 1386.



دفن



جسمه بعد نقله من ولاية كاليفورنيا الشمالية، في الساعة 12 30 يوم الجمعة 8 في مقبرة ويستوود في الامتثال لوس انجليس Mvrchry مع مبادئ الشريعة الإسلامية، جنبا إلى جنب مع شقيقتها Hayedeh الخطيرة والدتهم، ودفن، والآلاف من الناس بما في ذلك وقال انه حضر الفنانين الإيرانيين البارزين المقيمين في الخارج وجمشيد فرحة رئيس بلدية الإيراني الأول في ولاية كاليفورنيا، الجنازة.



وكانت جنازة Mahasti العيش التلفزيون، غطت الخفقان.



يعمل



سيدة Mahasti خلال مسيرته مع مجموعة واسعة من الأساليب Tranhsazan الإيراني العديد من Yahaghi برويز مالك وعلي وأسد الله Tajvidi تتراوح الروحية Anushirvan، Njvky صادق، محمد حيدري ومحمد Srayany Chshmazrv مع أغنيات مثل التقدم بيجان، توراج الجارديان، ليلى جزء (هدية)، وعملت هار Myrafshar، Hshyarnzhad ه ن وجاكلين. معظم عمله في حوالي 60 Azjhanbkhsh هو Pazooki.



والألبوم الماضي (من الله وحده يعلم) مسؤولة أيضا أغاني شادمهر مكتوبة ومجموعة للعمل مع ماري تم Hydrzadh. المضطرب أسير قليلا صوت مطالب الله الحفلة (Dldadgan الغناء) عيد الربيع الغريبة محبوبة الترتيب زهرة المحاصيل زهرة أمل الزهور الحقيقة الحب إلى الأبد دائم الخضرة مساعد الجوية الهواء الحب ابتسامة السكر آراء موجة راكب الرسالة ذروة الصوت سراب الحب الشفق التقدير أغنية السنة أنا ضربت لكم ما يصل إلى الرقص مأدبة


شريط بوابات المرأة أعلام الولايات المتحدة إيران



ضبط استنادي



تصنيف أمريكيون من أصل إيراني


تصنيف مغتربون إيرانيون في الولايات المتحدة


تصنيف مغنو بوب إيرانيون


تصنيف مغنون في القرن 20


تصنيف مغنيات إيرانيات


تصنيف مهاجرون إيرانيون إلى الولايات المتحدة


تصنيف مواليد 1946


تصنيف موسيقيون باسم مستعار


تصنيف وفيات السرطان في كاليفورنيا


تصنيف وفيات بسبب سرطان القولون


تصنيف وفيات

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مهستي (مغنية) # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/11/2023


اعلانات العرب الآن