شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الخميس 25 ابريل 2024 , الساعة: 1:39 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الرذايا # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/11/2023

اعلانات

الرذايا # اخر تحديث اليوم 2024-04-25

آخر تحديث منذ 5 شهر و 9 يوم
1 مشاهدة




_


هي قرية تابعة لمنطقة المدينة المنورة وهي عبارة عن حرة صخرية بين المدينة المنورة ومحافظة الصويدرة


تبعد 30 كلم شمال شرق المدينة المنورة وشهدت في الفترة الاخيرة نمو ملحوظ في المباني السكانية الموجودة بهاو يزداد عدد ساكنيها كل عام . و على الرغم من تعداد السكان في القرية الا اتها تفتقر للخدمات الحكومية كالمدارس و مركز الرعاية الصحية و خطوط الهاتف و تعتبر امانة المدينة المنورة ممثلة ببلدية الصويدرة هي المسؤولة عن عدم تتطور القرية .


في السنوات الأخيرة فتح بها مركز للرعاية الصحية الأولية وكذلك فتح بها مدرسة ثانوية للبنين وأخرى للبنات. أما شبكة المياه لم تصل لها وتعتمد على السقيا بالوايتات.


شبكة الهاتف الثابت لم تصل للقرية حتى تحرير هذه الإضافة عام ظ،ظ¤ظ£ظ¥هـ.


من أبرز الشخصيات المؤثرة في القرية الشيخ الفاضل سالم بن علي العلوي الصاعدي العوفي الحربي والذي أسهم بشكل كبير بجذب السكان للقرية لمايتمتع به من حكمة وبعد نظر ومراعاة لظروف الناس وأحوالهم.



مدن السعودية


منطقة المدينة المنورة


شريط بوابات جغرافيا السعودية مدن



بذرة مدن وقرى


بذرة السعودية



تصنيف مدن منطقة المدينة المنورة

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الرذايا # اخر تحديث اليوم 2024-04-25 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/11/2023


اعلانات العرب الآن