شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 19 ابريل 2024 , الساعة: 4:44 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع المنظمة السوداء نظرة عامة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/11/2023

اعلانات

المنظمة السوداء نظرة عامة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

نظرة عامة


منظمة خطيرة، تقتل الناس ببساطة بالغة بغية حماية مصالحها حتى ولو كان المقتول عضوًا مخلصًا عمل لديها وخدمها لسنين طويلة. هدفهم الحصول على الأموال بجميع الطرق الممكنة لتمويل مشاريعهم العلمية مثل مشروع APTX4869 عقار APTX4869 . يحاولون القبض على الخائنة شيهو ميانو الملقبة شيري بشيري . نغمة رقم زعيمهم تحمل لحن أغنية الأطفال السبعة ياب ن¸ƒمپ¤مپ®ه­گ Nanatsu no Ko (أي 969 6261)، لذا يعرفون الرقم من حفظ النغمة. خلال المسلسل، يحاول كونان القبض على تلك المنظمة.



المنظمة تقوم بمختلف الجرائم من السرقة إلى التهريب والابتزاز والاغتيال، ويتبين لاحقًا أن هدف المنظمة هو إجراء تجارب علمية مثل صنع APTX 4869 عقار للشباب الأبدي، لكن المعلومات حول أبحاثهم العلمية قليلة. يرتدي بعض أعضائها ملابس سوداء ملاحظة مفهرسة ومن هذا أتت تسمية المنظمة، حيث أن اسم المنظمة الحقيقي غير معروف لحد الآن . أعضاؤها عاليو الرتبة لهم تسميات بأسماء مشروبات كحولية. لهم عدد كبير من الأعضاء (متضمنًا العلماء)، ونشاطاتهم الإجرامية بالغة السرية. أمرهم معروف خارج اليابان وبالتحديد في الولايات المتحدة ، حيث أن مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي بقيادة جيمس بلاك (المحقق كونان) جيمس بلاك والعميلين جودي ستارلينغ و شويتشي أكاي تهدف لإيقافهم حاليًا حيث أنهم كانوا يلحقون بالممثلة المشتبه بها في إحدى القضايا بلموت من الولايات المتحدة. كذلك وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية متمثلة بجاسوستهم هيديمي هوندو وعميلهم السابق إيثان هوندو يهدفون لإيقافهم ملاحظة مفهرسة بشكل منفصل، حيث لا تعلم وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية عن وجود مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي في اليابان ، لكن مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي علمت بذلك صدفة. . رئيس المنظمة مجهول الهوية ولا يعلم هويته سوى جين (المحقق كونان) جين و بلموت .



التنظيم الداخلي



1000 clear both


7


1000 3 0 3


! color FFFFFF 222222 الزعيم


-


أنو كاتا (المحقق كونان) الزعيم





-





1000 3 0 0


! color FFFFFF 393939 الثاني في القيادة


-


رام (المحقق كونان) رام





-



2


1000 3 0 0


! 2 color FFFFFF 555555 مراقبون رئيسيون


-


50 جين (المحقق كونان) جين


50 فودكا (المحقق كونان) فودكا





-


vertical- top


1000 0 -top 3


! 1 color FFFFFF 777799 القسم الداخلي 5 color FFFFFF 779977 القسم الخارجي 1 color FFFFFF 907040 غير معروف


-


! rowspan 2 16 تطوير عقار APTX 4869 rowspan 2 14 تطوير البرمجيات rowspan 2 14 الاستطلاع 2 20 العمليات rowspan 2 10 جمع الأموال rowspan 2 14 غير معروف


-


! color 000000 FFE0E0 الاغتيال color 000000 E0E0FF السرقة


-



vertical- top شيهو ميانو شيري







< >(هربت)







أتسوشي ميانو (المحقق كونان) أتسوشي ميانو







< >(قُتِلْ)







إيلينا ميانو (المحقق كونان) إيلينا ميانو







< >(قُتِلْ)





vertical- top تيكلا







< >(قُتِلْ)







يوشياكا هارا







< >(قُتِلْ)





vertical- top بلموت







كير (المحقق كونان) كير







بوربون (المحقق كونان) بوربون







كوسادا ريكيموتشي







< >(قُتِلْ)







آيرش (المحقق كونان) آيرش *







< >(قُتِلْ)





vertical- top كيانتي (المحقق كونان) كيانتي







كورن (المحقق كونان) كورن







نومابوتشي كتشيرو







< >(قُبِضَ عليه)







كالفادوس







< >(انتحر)





vertical- top أكيمي ميانو







< >(قُتِلْ)





vertical- top بيسكو







< >(قُتِلْ)





vertical- top شويتشي أكاي راي







< >(جاسوس كُشف)







إيثان هوندو







< >(قُتِلْ)







سكوتش







< >(قُتِلْ)







ماساكي اكاكورا







< >(قُتِلْ)












الأعضاء


الحاليون


Gincoar 300 تصغير العميل جين (المحقق كونان) جين .





  • أنو كاتا (المحقق كونان) أنو كاتا ياب < >مپ‚مپ®و–¹ < >Ano Kata والذي يعني ذلك الشخص بالإشارة إلى زعيم العصابة المجهول.

  • رام (المحقق كونان) رام ياب < >مƒ©مƒ  < >Ramu هو أخطر عضو في المنظمة السوداء،وايضاً يعد اليد اليمنى للزعيم، ولم يظهر إلى الآن ولكن سربت معلومات عنه أنه أعلى رتبه من جين وهو شديد الذكاء والشر ينبع من عينيه.

  • بلموت ياب < >مƒ™مƒ«مƒ¢مƒƒمƒˆ < >Berumotto < >(تنطق لغة يابانية باليابانية بلموت) هي شخصية غامضة وعضو من أعضاء المنظمة السوداء، اسمها الحقيقي شارون فينيارد ياب < >م‚¯مƒھم‚¹مƒ»مƒ´م‚£مƒ³مƒ¤مƒ¼مƒ‰ < >Sharon Vinyؤپdo وكريس فينيارد ياب < >م‚·مƒ£مƒ­مƒ³مƒ»مƒ´م‚£مƒ³مƒ¤مƒ¼مƒ‰ < >Kurisu Vinyؤپdo بعد تناولها للعقار المقلص. وهي أمريكية الأصل، تعمل كممثلة مشهورة في الولايات المتحدة الأمريكية ، شابة المظهر ولكنها في الأصل كبيرة في السن تناولت من العقار الذي صنعه والدا هايبرا لتحافظ على شبابها. تُعتبر من الأعضاء المقربين من زعيم المنظمة، حيث أنه كان قد منحها حُريَّة مُطلقة في تصرفاتهاالمحقق كونان - الحلقة 325 المواجهة وجهًا لوجه مع المنظمة السوداء لغزان في ليلة اكتمال القمر (تاريخ العرض 5 2004). تُلقِب الـFBIالمحقق كونان - الحلقة 227 فخ لعبة القتال (الجزء الثاني) (تاريخ العرض 5 2001). بلموت بـ< >التفاحة العفنة، كونها كانت سابقًا نجمة < >التفاحة الذهبية في نيويورك ولكنها فسدت وانحطت فصارت تفاحة عفنة لا تفاحة ذهبية. تحب شينتشي كودو لأنه أنقذها في نيويورك عندما كانت متنكرة على شكل سفاحالمحقق كونان - الحلقة 287 شينچي كودو في نيويورك (الجزء الثاني) (تاريخ العرض 22 2004).، ومنذ ذلك الوقت وهي تلقبه بـ< >cool guy ملاحظة مفهرسة تعني الشاب الرائع< > باللغة الإنجليزية ، وتلقب ران بـ< >الملاك لأنها أيضًا أنقذتها.

  • جين (المحقق كونان) جين ياب < >م‚¸مƒ³ < >Jin ، هو مسؤول رفيع المستوى والشخصية الأهم في المنظمة السوداء يتلقى الأوامر فقط من الزعيم مباشرة، وهو الخصم الرئيسي في السلسلة، وهو شخصية مهمة في المنظمة السوداء وهو على اتصال مباشر مع رئيس المنظمة، قاتل محترف صاحب دم بارد. ظهر في أول حلقة، وأعطى شينتشي كودو عقار APTX-4869 السام الذي تسبب في تقلصه.

  • فودكا (المحقق كونان) فودكا ياب < >م‚¦م‚©مƒƒم‚« م‚³مƒٹمƒ³ < >Wokka وهو مساعد جين (المحقق كونان) جين الخاص، وهو شخص تحت رئاسة جين وهو الذي قام بعملية الابتزاز في الحلقة الأولى حيث كان سينشي كودو يراقبه قبل أن يباغته جين (المحقق كونان) جين من الخلف.


Vermouth 01.png 300 تصغير العميلة بلموت .





  • كانتي (المحقق كونان) كانتي ياب < >م‚­مƒ£مƒ³مƒ†م‚£ < >Kyanti هي أحد أعضاء المنظمة السوداء. هي فتاة غريبة الشكل، فهي ترتدي ملابس وقفازات سوداء وتضع مساحيق تجميل داكنة ولها وشم غريب على عينها اليسرى كأنه جناح فراشة ، وغالبًا ما تكون تلك الملابس مشابهة لمحبي هارد روك . كانتي قناصة محترفة دائمًا متعطشة للصيد، وهي وكورن يعملان معًا وعادة ما يتنافسان على إصابة الهدف.

  • كورن (المحقق كونان) كورن ياب < >م‚³مƒ«مƒ³ < >Korun هو أحد أعضاء المنظمة السوداء. هو رجل غريب قليل الكلام، يرتدي ملابس السوداء دائمًا و نظارات و وقبعة، شعره أشقر قصير ويحب ركوب الدراجة النارية، وهو قناص محترف وهو و كانتي (المحقق كونان) كانتي يعملان معًا، وعادة ما يتنافسان على إصابة الهدف.



جواسيس




  • كير (المحقق كونان) كير ياب < >م‚­مƒ¼مƒ« < > Kؤ«ru هي عضوة مندسة في المنظمة السوداء، عملت مراسلة في قناة تلفزيونية وقامت بتسمية نفسها ميزوناشي رينا ياب < >و°´ç„، و€œه¥ˆ < >Mizunashi Rena ، واسمها الحقيقي هيديمي هوندو ياب < >وœ¬ه ‚ ç‘›وµ· < >Hondإچ Hid i وتعمل لصالح وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية ، وتقوم بمساعدة الـ مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي بعدما اتفقت مع أكاي شويتشي أكاي وكونان على ذلك. وهي التي مثلت مشهد قتل أكاي شويتشي أكاي بعدما أمرها جين بقتله، ليضمن ولائها.

  • بوربون (المحقق كونان) بوربون ياب < >مƒگمƒ¼مƒœمƒ³ < > Bؤپbon هو عضو مندس في المنظمة السوداء، يعمل نادلاً في المقهى القريب من وكالة المتحري كوغورو موري باسم أمورو تورو ياب < >ه®‰ه®¤ é€ڈ < > Amuro Tإچru ، بينما في الحقيقة هو يعمل ضمن الشرطة اليابانية (المحقق كونان) الشرطة السرية اليابانية من أجل الإيقاع بالمنظمة، واسمه الحقيقي ري فورويا ياب < >é™چè°· 零 < >Furuya Rei . تنكّر بوربون بشكل شويتشي أكاي أكاي مع حرق في وجهه تحت اسم < >شبيه أكاي بسماعدة بلموت للتأكد من موت أكاي شويتشي عن طريق ردة فعل زملائه وأصدقائه المقربين. في الحلقة 783 (الحقيقة القرمزية) اتضح ان أمورو تورو جاسوس من ا الشرطة اليابانية (المحقق كونان) لشرطة السرية اليابانية قد اخترق المنظمة السوداء، بعد أن اكتشف كونان هويته الحقيقية من خلال ردة فعله اتجاه كلمة (زيرو) والتي أثارت شكوكه الى أن وصل إلى أنه جاسوس قد اخترق المنظمة.


امورو تورو.png 300 تصغير الجاسوس بوربون (المحقق كونان) بوربون .



قتلوا




  • أتسوشي ميانو (المحقق كونان) أتسوشي ميانو ياب ه®®é‡ژ م‚¨مƒ¬مƒ¼مƒٹ Miyano Atsushi هو زوج إيلينا ميانو و أب لكل من أكيمي ميانو المعروفة ب< >ماسامي هيروتا و شيهو ميانو . عمل هو وزوجته إيلينا ميانو في تطوير عقار APTX4869 القاتل، توفي هو و زوجته بحادث سيارة غامض. يُعتقد أن المنظمة السوداء هي من دبرته. لم يكن يحظى أتسوشي ميانو بشعبية واسعة في الأوساط العلمية، نظراً لما يملكه من نظريات غريبة حتى أطلق عليه لقب العالم المجنون. التقى بزوجته إيلينا ميانو في إحدى المؤتمرات في بريطانيا ثم تزوجا فيما بعد. و التقى ب البروفيسور اغاسا أيضاً في ذاك المؤتمر و أثنى على اختراعاته.

  • إيلينا ميانو (المحقق كونان) إيلينا ميانو ياب ه®®é‡ژ م‚¨مƒ¬مƒ¼مƒٹ Miyano Erؤ“na ، عالمة من أصل بريطاني وهي زوجة أتسوشي ميانو (المحقق كونان) أتسوشي ميانو ووالدة كل من أكيمي ميانو المعروفة ب< >ماسامي هيروتا و شيهو ميانو . عملت هي وزوجها أتسوشي ميانو في تطوير عقار APTX4869 القاتل، توفيت هي وزوجها بحادث سيارة غامض، يُعتقد أن المنظمة السوداء هي من دبرته. تركت لابنتها أكيمي ميانو مجموعة أشرطة تحفظها لتعطيها شقيقتها شيهو ميانو إن حدث لها مكروه. هذه الأشرطة عبارة عن 4 أشرطة مقسمة إلى خمس مجموعات مرقمة من 1-20 كل قسم يمثل عام من حياة ابنتها شيهو. في القسم ال18 تتحدث إيلينا عن قيامها بمشروع عقار وصفته بالرهيب وأن زملاءها متحمسون لأجلها. عُرفت بلطفها الشديد عن بقية أفراد المنظمة حتى لقبت بـ ملاك الجحيم.

  • أكيمي ميانو ياب ه®®é‡ژوکژç¾ژ Miyano Ak i هي ابنة إيلينا ميانو و أتسوشي ميانو و شقيقة شيهو ميانو الكبرى. هي عضوة بالمنظمة ومسؤولة عن السرقة. عُرفت باسم ماسامي هيروتا ياب ه؛ƒç”° é›…ç¾ژ Hirota Masami ، لكن لم تكن رفيعة المستوى داخل المنظمة بعكس شقيقتها فتمكنت بذلك من عيش حياتها بشكل طبيعي. التقت بعميل ال مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي شويتشي أكاي والذي كان يستخدمها للاقتراب من شقيقتها حتى يتمكن من اختراق المنظمة، لكن كُشف أمره فعلمت أكيمي بحقيقة أمره فصارحته بحبها له ورغبتها في ترك المنظمة وأخذ شقيقتها معها. فقررت المنظمة التخلص منها، وعرضوا عيها سرقة بليون ين مقابل السماح لها ولشقيقتها بترك المنظمة. وبعد نجاح العملية، قام جين (المحقق كونان) جين بقتلها وجعل الأمر يبدو وكأنها انتحرت.


Mizunashi Rena 01.png 150 تصغير العميلة كير (المحقق كونان) كير .





  • سكوتش (المحقق كونان) سكوتش ياب م‚¹م‚³مƒƒمƒپ Sukotchi هو عميل سابق في الشرطة اليابانية (المحقق كونان) الشرطة السرية اليابانية وقد لقي مصرعه أثناء التسلل للمنظمة السوداء. لا يعرف عنه الكثير إلا أنه كان عضوًا في المنظمة وقد تبين أنه جاسوس وتم قتله. وذُكر سكوتش لأول مرة خلال محادثة بين بوربون (المحقق كونان) بوربون و بلموت ، ذكرت خلالها أنها تذكر الشخص الذي تسلل من الشرطة السرية قبل أن يقتل، حيث صرحت أن اسمه الرمزي هو سكوتش .

  • آيرش (المحقق كونان) آيرش ياب م‚¢م‚¤مƒھمƒƒم‚·مƒ¥ Airisshu ظهر في قائمة أفلام المحقق كونان الفيلم 13 (بعنوان المحقق كونان المطارد الأسود المطارد الأسود )، ولكنه قتل على يد كيانتي (المحقق كونان) كيانتي أحد قناصي المنظمة بعدما أمرها جين (المحقق كونان) جين بذلك. وهو من القلة التي تعرف حقيقة ما جرى ل سينشي كودو جراء تقلصه بقعل العقار APTX4869 . لا يعرف عن الكثير سوى أنه يكن الكثير من الإحترام لبيسكو، و يعتبره كأب له.

  • كالفادوس ياب م‚«مƒ«مƒگمƒ‰م‚¹ Karubadosu هو أحد قناصي المنظمة، كان يساعد بلموت في مواجهتها مع جودي ستارلينغ عميلة مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي ، وقد كان عرضة لاستغلالها بسبب حبه ل بلموت . في حلقة الهالوين 345، طلبت منه بلموت أن يقتل جودي ستارلينغ لكنه لم يفلح. حاول كالفادوس مراراً وتكراراً بإطلاقه النار عليها (على الرغم من أوامر فرموث له ليتوقف عن ذلك) ولم يتوقف إلا عندما أطلقت بلموت النار باتجاهه. بعدها ظهر شويتشي أكاي و كسر كلتا ساقيه و أخذ بندقيته، ولكنه انتحر بإطلاق رصاصة على رأسه من مسدسه، بسبب كسر أكاي لقدميه وعدم استطاعته السير فانتحر خوفاً من الوقوع في قبضة مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي .

  • كوسودا ريكوميتشي ياب و¥ ç”° 陸éپ“ Kusuda Rikumichi هو أحد أعضاء المنظمة، تم إساله لمستشفى هايدو من أجل البحث عن كير (المحقق كونان) كير التي احتجزها مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي بعدما ادعى إصابته في الرقبة. استطاع كونان إيدوجاوا كونان كشف حقيقته، فقام بالتسلل لغرفة الممرضات لتصوير لائحة المرضى، لكن أفراد مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي حاصروه. ومن أجل أن يهرب، قام بتهديدهم بقنبلة سي فور وهمية خبأها في طوق الرقبة وقاد سيارته بعيداً. لم يستطع الاتصال بأعضاء المنظمة بعدما أوقع هاتفه في الماء، واستطاع شويتشي أكاي القبض عليه، لكنه انتحر بعدها خوفاً من الوقوع بالأسر. استحدمت جثته من أجل تلفيق مقتل شويتشي أكاي .

  • نومابوتشي كيتشيرو ياب و²¼و·µ ه·±ن¸€éƒژ Numabuchi Ki'ichirإچ هو قاتل مأجور قاتل محترف وعضو من أعضاء المنظمة، ذو حواجب رفيعة وعينين غائرتين وجهه مسطح وشاحب وبشرته مشدودة، أنفه بارز إلى الأعلى وجسمة نحيل، يستطيع الجري برشاقة بالإضافة إلى أنه قاتل متسلسل والمنظمة أبقته حياً لأنه لم يكن يعرف أسرار المنظمة.

  • بيسكو ياب مƒ”م‚¹م‚³ Pisuko هو رجل أعمال ثري، و قاتل مأجور قاتل محترف وعضو قديم في المنظمة، اسمه الحقيقي كينزو ماسوياما ياب و‍،ه±± و†²ن¸‰ Masuyama Kenzou ، قتله جين (المحقق كونان) جين بعدما تم تصويره وهو ينفذ عملية قتل لأحد السياسيين. وهو أول عضو من المنظمة يعرف سر آي هايبرا و أنها هي بالفعل شيهو ميانو ، لأنه يعرف والد هايبرا وقد رآها وهي صغيرة.


Familia Miyano 220 تصغير العالم أتسوشي ميانو (المحقق كونان) أتسوشي ميانو . وزوجته العالمة إيلينا ميانو (المحقق كونان) إيلينا ميانو وهم من اخترعوا عقار APTX4869 .





  • تيكيلا ياب مƒ†م‚­مƒ¼مƒ© Tekؤ«ra طويل وضخم يتكلم باللهجة الأوساكية. ليس ذا أهمية للمنظمة السوداء، شاهده كونان في الفندق وهو يكلم فودكا في الحلقة 56، كان يبحث عن رجل خبير بالبرمجة ومات بسبب انفجار حقيبته وتناثرت أوصاله. أتى ذكره مجددًا في الحلقة 307 وذكر بأنه قد زار مبرمج الألعاب إيتاكورا.

  • ماساكي أوكاكورا ياب ه²،ه€‰ و”؟وکژ Okakura Masa'aki هو رجل سياسي (سكرتير برلماني)، وعضو من أعضاء المنظمة، ظهر في قائمة أفلام المحقق كونان الفيلم 13 (بعنوان المحقق كونان المطارد الأسود المطارد الأسود )، وقد استطاع الحصول على بطاقة ذاكرة عليها أسماء ومعلومات عن الأشخاص الذين يعملون في المنظمة، كما تكهنت به بلموت ، و أطلقت عليه (NOC). كان من المفترض أن يقتله رجال المنظمة، لكن القاتل المتسلسل كازوكي هونجو قتله في جريمة ثأر لا علاقة لها بالمنظمة، واستطاع آيرش (المحقق كونان) آيرش الحصول على تلك البطاقة وتدميرها.

  • يوشياكو هارا ياب هژں ن½³وکژ Hara Yoshiaki هو رئيس قسم الحاسبات في شركة توكيوا، عضو في المنظمة السوداء. ظهر في قائمة أفلام المحقق كونان الفيلم 5 (بعنوان المحقق كونان عد تنازلي إلى الجنة العدد التنازلي إلى الجنة )، وكان ذلك هو أول ظهور له. يحب تناول الشوكولاتة وقد علّقت عليه رئيسته في العمل أنه يشبه الأطفال في هذا الأمر. كان يريد إنتاج لعبة جديدة لذا دعى الصغار لزيارة منزله وعندما حضروا كانت في انتظارهم جثة هارا. وقد كان ممسكًا بسكين استدلل كونان من خلالها فيما بعد أن القاتل هو جين. قام هارا باختراق شبكة معلومات المنظمة من أجهزة الشركة، لذا قتله جين ومسح بيانات جهازه الخاص، وبعدها فجر طابق الحاسبات في مبنى الشركة وفجر الجسر وأحرق السطح، وبعد ذلك كانت تنتظر كونان وهيبارا والصغار مفاجأة أخرى لأن تحت كل طاولة في قاعة الاحتفالات قنبلة. يوجد سببان دفعا جين لفعل ذلك أولاً لأنه يريد تمويه الشرطة وإبعادهم عن اكتشاف السبب الحقيقي لتفجير طابق الحاسبات التي تم الاختراق منها، والسبب الثاني لأنه يريد قتل هيبارا(شيري) هناك.

  • سوغورو إيتاكورا ياب هژں ن½³وکژ takura Suguru لم تقتله المنظمة بنفسها ولكن قتله أحد الذين طلبوا منه صنع لعبة ولو لم يقتله لقتلته المنظمة بنفسها. ليس من أعضاء المنظمة لكنه صنع لهم برنامجا بناء على طلبهم لكنه لم يكمله، ليس من أجله لكن من أجل سلامة البشرية هذا ما وجده كونان عندما قرأ مذكراته. وكتب أيضاً أن أول من كلمه هو رجل يتحدث باللهجة الأوساكية وهو < >تيكيلا. لكنه كلم بلموت بعد ذلك وطلبت منه صنع برنامج واتفقوا على كافة الإجراءات. كان ايتاكورا غاضباً منها لأنها كانت تجيب عن أسئلته بالإنجليزية، وعندما سألها من أنتم؟ أجابت نستطيع أن نكون الخير والشر في نفس الوقت، نحاول أن نرفع الموت، عكس مجرى الوقت .



سابقون


Long haired Akai.PNG 150 تصغير العميل السابق للمنظمة كير (المحقق كونان) كير ، وهو عميل ل مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي .





  • شيهو ميانو ياب < >ه®®é‡ژه؟—ن؟‌ < >Miyano Shiho وتعرف باسم آي هايبرا ياب < >çپ°هژں ه“€ < >Ai Haibara عضوة سابقة في المنظمة السوداء تحت اسم شيهو ميانو، وهي عالمة كيمياء موهوبة منذ الصغر، طورت عقار APTX4869 الذي سبب تقلص شينتشي كودو . أرسلت لل تعليم دراسة في الولايات المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية ، والدها اليابان ياباني وأمها المملكة المتحدة بريطانية ، بعدما قتل جين (المحقق كونان) جين أختها أكيمي ميانو . أرادت معرفة الدوافع قتل لقتلها فحبستها المنظمة، ولأنها كانت تحمل معها عقار APTX4869 تناولته محاولة انتحار الانتحار ولكنها تقلصت وهربت من فتحة تكييف الهواء التكييف واتجهت لمنزل كونان كودو شينتشي ليساعدها.

  • شويتشي أكاي ياب 赤ن؛• 秀 < >Akai Shإ«ichi هي شخصية في مانغا و أنمي المحقق كونان ، عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي وشخصية بارزة في المعركة ضد المنظمة السوداء، يلقبونه بـ Silver Bullet أي الرصاصة الفضية، قناص ماهر جدًا وخبير في إيجاد الخطط وخداع الخصوم، انضم ذات مرة للمنظمة السوداء تحت اسم داي موروبوشي ياب < >諸وکں ه¤§ < >Moroboshi Dai Shiho بهدف التجسس وتم منحه الاسم المستعار راي ياب مƒ©م‚¤ < >Rye . هو الذي تحرى مع كونان عن والد ميزوناشي رينا ، إيثان هوندو عميل وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية ، وقد واجهاها بالحقيقة وعقدا معها اتفاقًا على أن تكون جاسوسة ل مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي على المنظمة السوداء بعد أن اكتشفا أنها في الحقيقة عميلة CIA ، ولضمان ولائها للمنظمة أمرها جين (المحقق كونان) جين بقتل أكاي، لكن بمساعدة كونان إيدوجاوا والبروفيسور هيروشي أغاسا ، تم تلفيق عملية القتل، ويتنكر أكاي بشخصية سوبارو أوكيا .



العلاقات


المنظمة السوداء و مكتب التحقيقات


Black Organization Detective Conan.png 250 تصغير يسار لقطة المنظمة السوداء من فيلم المحقق كونان المطارد الأسود المطارد الأسود .


من المعروف أن كل من مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي والمنظمة السوداء أعداء لمدة لا تقل عن عشرين عاماً، عندما قتلت بلموت والدي جودي ستارلينغ عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي . أما سبب نشوء هذه العدواه والصراع بينهم، غير معروف تماماً، لكن يغترض أن بداية الصراع كان بسبب عمليات قامت بها المنظمة في الولايات المتحدة الأمريكية . وقد أدت الاشتباكات المتكررة بين الطرفين إلى نشوء صراعات شخصية بين الأفراد المنظمتين، مثل جودي ستارلينغ و بلموت ، وبين جين (المحقق كونان) جين و أكاي شويتشي . على الرغم من تلك الصراعات الشخصية، يبقى هناك نوع من الاحترام السائد بين الخصوم بسبب اعجاب الطرف بمناورات و تحركات الطرف الأخر. يذكر أن عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي أكاي شويتشي قد انضم للمنظمة كعميل مزدوج تحت الاسم الرمزي راي (المحقق كونان) راي ، وقد كان قريباً جداً من الامساك ب جين (المحقق كونان) جين ، لولا خطاً ساذج من العميل أندريه كاميل (المحقق كونان) أندريه كاميل ، مما تسبب في خروج أكاي شويتشي بدون تحقيق أهدافه. تطلق المنظمة السوداء على أكاي شويتشي الذي تخشاه و يخشاه زعيمهم لقب الرصاصة الفضية، حيث يأمنون بقدرته على الإطاحة بالمنظمة السوداء.





المنظمة السوداء و وكالة المخابرات


لم يتم ذكر السبب محاولة وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية التسلل إلى قلب المنطمة من خلال الزج بالعميلة متخفية هيديمي هوندو كعضو في المنظمة تحت اسم كير ، ومساعدة إيثان هوندو لها بالتسلل. ولم تشك المنظمة في أنها مراقبة من قبل وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية ، حيث لم تظهر أي دلالة تدل على اشتباههم على وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية . لكن في حلقة ، اشتبهت بلموت ب هيديمي هوندو بعدما قالت إنجازاتنا الناجحة يجب أن لا ترى ضوء النهار، لكن فشلنا سوف يظهر أمام العالم، وهي مقولة شائعة بين أفراد وكالة المخابرات المركزية ، فردت عليها بلموت قائلة مهلاً يا كير، أنت لست ... (قامت بلوت بالقرع Knock مرتين للدلالة على كلمة NOC) هكذا، هل أنت كذلك؟. فكلمة نوك NOC في عالم التجسس هي اختصار لكلمة المتخفي الغير الرسمي إنج Non-official cover للدلالة على عميل مخابرات العميل المتخفي . وردت عليها كير (المحقق كونان) كير قائلة هراء ... هذا مستحيل طبعاً. ومن الجدير بالذكر أن هذا المصطلح لا يقتصر على وكالة المخابرات المركزية فقط، بل تستخدمه العديد من وكالات الاستخبارات.





المنظمة السوداء و الشرطة السرية


لم يُذكر صراحة كيف استطاعت مكتب الأمن العام (المحقق كونان) الشرطة السرية اكتشاف نشاطات المنظمة السوداء، ولم تظهر أي دلالة على اشتباه المنظمة السوداء بعمليات مراقبة و تحقيق من قبل مكتب الأمن العام (المحقق كونان) الشرطة السرية .



المنظمة السوداء و السلطات اليابانية


لا تعرف الشرطة اليابانية (المحقق كونان) الشرطة اليابانية عن نشاطات المنظمة السوداء. ولا يوحد أي رابط بينهم.



حلقات الظهور


99


-


! CCF 30


! CCF 500 عنوان الحلقة


! CCF 60 تفاصيل الحلقة


-


! CCF إيقونة علم JPN


! CCF العالم العربي


! CCF باليابانية


! CCF بالدبلجة العربية


! CCF في المانغا


! CCF تاريخ العرض


-


حلقة كونان مدبلجة 01 01 جريمة قتل الأفعوانية أشهر متحرٍ في هذا العصر فصل 1 8 1996


حلقة كونان مدبلجة 54 56 جريمة قتل في شركة ألعاب الفيديو الحقيبة القاتلة فصل 114-116 14 1997


حلقة كونان مدبلجة 118 119-120 جريمة قتل نانيوا السرية خوف الشمال فصل 185-188 20 1998


حلقة كونان مدبلجة 128 130 المنظمة السوداء قضية سرقة مليار ين عصابة المعاطف السوداء حصرية، مع دمج نهاية فصل 16 ملاحظة مفهرسة نهاية الحلقة 13 (ملاحقة الشخص الغريب) كان من المفترض أن تكون نهاية هذا الفصل، ولكن تم استبدالها بجزء غير موجود بالمانغا، ودمجت نهاية المانغا مع هذه الحلقة الحصرية 14 1998


حلقة كونان مدبلجة 129 131-134 الفتاة التي أتت من المنظمة السوداء الطالبة الجديدة فصل 176-181 4 1999


حلقة كونان مدبلجة 176 185 لقاء المنظمة من جديد (جزء هايبرا) مواجهة الأشرار مرة أخرى (الجزء 1) فصل 238-242 17 2000


حلقة كونان مدبلجة 177 186 لقاء المنظمة من جديد (جزء كونان) مواجهة الأشرار مرة أخرى (الجزء 2) فصل 238-242 24 2000


حلقة كونان مدبلجة 178 187 لقاء المنظمة من جديد (جزء الحل) مواجهة الأشرار مرة أخرى (الجزء 3) فصل 238-242 31 2000


حلقة كونان مدبلجة 230 244 الراكب الغامض (الجزء الأول) لغز الإشارة(الجزء الأول) فصل 287-289 16 2001


حلقة كونان مدبلجة 231 245 الراكب الغامض (الجزء الثاني) لغز الإشارة(الجزء الثاني) فصل 287-289 23 2001


حلقة كونان مدبلجة 272 287 مقاطع محذوفة خبئت بسرعة (الجزء الثاني) أسرع واختصرها(الجزء الثاني) فصل 338-340 18 2002


حلقة كونان مدبلجة 286 303 (سينشي كودو) في نيويورك (الجزء الأول) شيء من الماضي (الجزء الأول) فصل 350-353 15 2002


حلقة كونان مدبلجة 287 304 (سينشي كودو) في نيويورك (الجزء الثاني) شيء من الماضي (الجزء الثاني) فصل 350-354 22 2002


حلقة كونان مدبلجة 288 305 (سينشي كودو) في نيويورك (الجزء الثالث) شيء من الماضي (الجزء الثالث) فصل 350-354 29 2002


حلقة كونان مدبلجة 289 306 غابة (ميتسوهيكو) الغامضة (الجزء الأول) البحث عن ميتسو (الجزء الأول) فصل 358-360 5 2002


حلقة كونان مدبلجة 290 307 غابة (ميتسوهيكو) الغامضة (الجزء الثاني) البحث عن ميتسو (الجزء الثاني) فصل 358-360 12 2002


حلقة كونان مدبلجة 307 327 خطوات الظلام (الجزء الأول) شهادة صامتة(الجزء الأول) فصل 377-379 27 2003


حلقة كونان مدبلجة 308 328 خطوات الظلام (الجزء الثاني) شهادة صامتة(الجزء الثاني) فصل 377-379 3 2003


حلقة كونان مدبلجة 309 329 الاتصال بالمنظمة السوداء (جزء التفاوض) اتصال من العصابة السوداء(الجزء الأول) فصل 380-383 10 2003


حلقة كونان مدبلجة 310 330 الاتصال بالمنظمة السوداء (جزء الملاحقة) عصابة الرداء الأسود (الجزء الثاني) فصل 380-383 17 2003


حلقة كونان مدبلجة 311 331 الاتصال بالمنظمة السوداء (جزء اليأس) عصابة الرداء الأسود(الجزء الثالث) فصل 380-383 24 2003


حلقة كونان مدبلجة 345 366-370 المواجهة وجهًا لوجه مع المنظمة السوداء لغزان في ليلة اكتمال القمر دعوة من مجهول فصل 429-434 5 2004


حلقة كونان مدبلجة 425 ×× الصدمة السوداء لحظة الوقوع في قبضة المنظمة لم تُعرض بعد فصل 499-504 9


حلقة كونان مدبلجة 435 ×× المتحرون الصغار تحت المجهر (الجزء الأول) لم تُعرض بعد فصل 515-517 17


حلقة كونان مدبلجة 462 ×× ظل المنظمة السوداء (الشاهد الصغير) لم تُعرض بعد فصل 550-552 29


حلقة كونان مدبلجة 463 ×× ظل المنظمة السوداء (الإضاءة الغريبة) لم تُعرض بعد فصل 550-552 5


حلقة كونان مدبلجة 464 ×× ظل المنظمة السوداء (لغز المكافأة الكبيرة) لم تُعرض بعد فصل 553-555 12


حلقة كونان مدبلجة 465 ×× ظل المنظمة السوداء (شهاب لؤلؤي) لم تُعرض بعد فصل 553-555 19


حلقة كونان مدبلجة 491 ×× تصادم الأحمر والأسود (البداية) لم تُعرض بعد فصل 585-586 14


حلقة كونان مدبلجة 492 ×× تصادم الأحمر والأسود (أقرباء بالدم) لم تُعرض بعد فصل 587-590 21


حلقة كونان مدبلجة 493 ×× تصادم الأحمر والأسود (الصراخ) لم تُعرض بعد فصل 587-590 28


حلقة كونان مدبلجة 494 ×× تصادم الأحمر والأسود (هاديس) لم تُعرض بعد فصل 587-590 4


حلقة كونان مدبلجة 495 ×× تصادم الأحمر والأسود (الغيبوبة) لم تُعرض بعد فصل 595-598 11


حلقة كونان مدبلجة 496 ×× تصادم الأحمر والأسود (الغزو) لم تُعرض بعد فصل 595-598 18


حلقة كونان مدبلجة 497 ×× تصادم الأحمر والأسود (الإفاقة) لم تُعرض بعد فصل 599-604 25


حلقة كونان مدبلجة 498 ×× تصادم الأحمر والأسود (الاضطراب) لم تُعرض بعد فصل 599-604 3


حلقة كونان مدبلجة 499 ×× تصادم الأحمر والأسود (التمويه) لم تُعرض بعد فصل 599-604 10


حلقة كونان مدبلجة 500 ×× تصادم الأحمر والأسود (الوصية) لم تُعرض بعد فصل 599-604 17


حلقة كونان مدبلجة 501 ×× تصادم الأحمر والأسود (الاشتباه) لم تُعرض بعد فصل 605-609 14


حلقة كونان مدبلجة 502 ×× تصادم الأحمر والأسود (البراءة) لم تُعرض بعد فصل 605-609 28


حلقة كونان مدبلجة 503 ×× تصادم الأحمر والأسود (الاستعداد للموت) لم تُعرض بعد فصل 605-609 12


حلقة كونان مدبلجة 504 ×× تصادم الأحمر والأسود (الموت أثناء تأدية المهمة) لم تُعرض بعد فصل 605-609 19


حلقة كونان مدبلجة 578 ×× الفأل الأحمر المسبب لللأزمة لم تُعرض بعد فصل 699-704 26


حلقة كونان مدبلجة 579 ×× الاقتراح الثالث عشر الأسود لم تُعرض بعد فصل 699-704 3


حلقة كونان مدبلجة 580 ×× اقتراب المهلة السوداء لم تُعرض بعد فصل 699-704 10


حلقة كونان مدبلجة 581 ×× الهدف الأحمر المرتجف لم تُعرض بعد فصل 699-704 17


حلقة كونان مدبلجة 667 ×× ليلة حفل الزفاف (الجزء الأول) لم تُعرض بعد فصل 793-795 1


حلقة كونان مدبلجة 668 ×× ليلة حفل الزفاف (الجزء الثاني) لم تُعرض بعد فصل 793-795 8


حلقة كونان مدبلجة 671 ×× مقطوعة ليل المتحرين (القضية) لم تُعرض بعد فصل 796-800 6


حلقة كونان مدبلجة 672 ×× مقطوعة ليل المتحرين (الاختطاف) لم تُعرض بعد فصل 796-800 13


حلقة كونان مدبلجة 673 ×× مقطوعة ليل المتحرين (الاستنتاج) لم تُعرض بعد فصل 796-800 20


حلقة كونان مدبلجة 674 ×× مقطوعة ليل المتحرين (بوربون) لم تُعرض بعد فصل 796-800 27


حلقة كونان مدبلجة 675 ×× لن أغفر لك ولو قيد أنملة (الجزء الأول) لم تُعرض بعد فصل 801-803 10


حلقة كونان مدبلجة 681 ×× بث الحب المهدِّد للحياة (بداية البث) لم تُعرض بعد فصل 804-808 5


حلقة كونان مدبلجة 682 ×× بث الحب المهدِّد للحياة (وضع يأس) لم تُعرض بعد فصل 804-808 12


حلقة كونان مدبلجة 683 ×× بث الحب المهدِّد للحياة (التدافع نحو المشهد) لم تُعرض بعد فصل 804-808 19


حلقة كونان مدبلجة 699 ×× الظل المقترب من سر هايبرا (الجزء الأول) لم تُعرض بعد فصل 815-817 8


حلقة كونان مدبلجة 700 ×× الظل المقترب من سر هايبرا (الجزء الثاني) لم تُعرض بعد فصل 815-817 15


حلقة كونان مدبلجة 701 ×× قطار الغموض الأسحم (المغادرة) لم تُعرض بعد فصل 818-824 13


حلقة كونان مدبلجة 702 ×× قطار الغموض الأسحم (النفق) لم تُعرض بعد فصل 818-824 20


حلقة كونان مدبلجة 703 ×× قطار الغموض الأسحم (التقاطع) لم تُعرض بعد فصل 818-824 27


حلقة كونان مدبلجة 704 ×× قطار الغموض الأسحم (المحطة الأخيرة) لم تُعرض بعد فصل 818-824 3


حلقة كونان مدبلجة 705 ×× كونان في الغرفة المغلقة لم تُعرض بعد فصل 825-827 10


حلقة كونان مدبلجة 706 ×× بوربون يحل اللغز لم تُعرض بعد فصل 825-827 17


حلقة كونان مدبلجة 723 ×× التوصيل الحلو البارد (الجزء الثاني) لم تُعرض بعد فصل 841-843 21


حلقة كونان مدبلجة 734 ×× ذكريات جودي وفخ مشاهدة تفتُّح الزهور لم تُعرض بعد فصل 850 - 852 29


حلقة كونان مدبلجة 741 ×× الحمام حيث سقطت ران كذلك (الجزء الثاني) لم تُعرض بعد فصل 856-858 7


حلقة كونان مدبلجة 751 ×× قضية دعوة قط الكاليكو (الجزء الأول) لم تُعرض بعد فصل 865-868 20


حلقة كونان مدبلجة 770 ×× حفلة الشاي المتوتِّرة (الجزء الأول) لم تُعرض بعد فصل 888-890 7


حلقة كونان مدبلجة 771 ×× حفلة الشاي المتوتِّرة (الجزء الثاني) لم تُعرض بعد فصل 888-890 14


حلقة كونان مدبلجة 779 ×× المُقدِّمة القرمزيَّة لم تُعرض بعد فصل 891-893 30


حلقة كونان مدبلجة 780 ×× المُطاردة القرمزيَّة لم تُعرض بعد فصل 891-893 6


حلقة كونان مدبلجة 781 ×× التقاطع القرمزي لم تُعرض بعد فصل 894-898 13


حلقة كونان مدبلجة 782 ×× العودة القرمزية لم تُعرض بعد فصل 894-898 20


حلقة كونان مدبلجة 783 ×× الحقيقة القرمزية لم تُعرض بعد فصل 894-898 27


حلقة كونان 813 الظل الذي يقترب من آمورو (حلقة خاصة بالفيلم 20) حصرية 16



المراجع و الملاحظات


الملاحظات


هامش أ وتُعرف كذلك بالدبلجة العربية باسم العصابة السوداء.




ثبت ملاحظة



المراجع


مراجع



المحقق كونان


شريط بوابات المحقق كونان أنمي ومانغا



تصنيف شخصيات المحقق كونان


تصنيف مجموعات جريمة منظمة خيالية

معلومات شخصية أنمي ومانغا


name المنظمة السوداء

é»’مپ®çµ„ç¹”
series المحقق كونان


صورة المنظمة السوداء.png 350بك


أول ظهور الأنمي الحلقة 1 (أشهر متحرٍ في هذا العصر)

المانغا الفصل 1 (جريمة قتل الأفعوانية)
آخر ظهور


مؤلف غوشو أوياما


مؤدي الصوت


أسماء مستعارة


ألقاب


عمر


نوع منظمة إجرامية


ميلاد غير معروف

أول ظهور في 1994
جنسية اليابان


أقارب


ارتباط قتل ، ابتزاز ، سرقة ، اغتيال ، تهريب


children


footnotes


paux1 name الرئيس


paux1 < >غير معروف




paux2 name الأعضاء


paux2 طالع الفقرة


aux1 name المنافسين


aux1 مكتب التحقيقات الفيدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفيدرالي

وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية

مكتب الأمن العام (المحقق كونان) الشرطة السرية







الشرطة اليابانية (المحقق كونان) الشرطة اليابانية




نيهونغو المنظمة السوداء للهامش أ é»’مپ®çµ„ç¹” Kuro no Soshiki منظمة السوداء هي منظمة إجرامية تأسست على الأرجح في اليابان ، وهي واحدة من الأطراف الرئيسية من المانجا وسلسلة الأنيمي المحقق كونان ، التي ألفها الكاتب غوشو أوياما . هي أخطر منظمة إجرامية في ال يابان رغم أن نشاطاتها لا تقتصر على اليابان فقط، فهي تقوم بعدة عمليات إجرامية أهمها ال قتل ، وال ابتزاز ، وال سرقة ، وال اغتيال ، وال تهريب .





ما يجعل هذه المنظمة متميزة هو نظام تسمية أعضائها ، اي ان اعضاءالمنظمة يحملون أسماء من أسماء مشروب كحولي المشروبات الكحولية . وفيما يخص الزعيم فشخصيته يعرفها 3 اشخاص هم بلموت التي تجمعها معه علاقة مثيرة للريبة و جين (المحقق كونان) جين حيث انه يتلقى الاوامر مباشرة منه و الأخير هو الذي لم يظهر لحد الان الا و هو رام اليد اليمنى للزعيم باستثناء هؤلاء الثلاثة لا احد يعلم بالضبط من هو رئيس المنظمة، ولم يسمع عنه إلا من الرسائل النصية القصيرة . وقد استطاع كونان إيدوجاوا معرفة رقم هاتفه ( 969 6261) في الحلقة، بعدما اتصلت بلموت به وسمع نغمة أغنية نيهونغو الأطفال السبعة ن¸ƒمپ¤مپ®ه­گ Nanatsu no Ko .





المنظمة السوداء هي المنظمة المسؤولة عن تقلص جسد سينشي كودو وتحوله إلى فتًى في السابعة. يحاول كونان الإمساك بهم لأخذ عينة من السم لصنع ترياق يمكّنه من العودة إلى جسد سينشي كودو. كما يسعى وراءها كلٌّ من الـ مكتب التحقيقات الفدرالي (المحقق كونان) مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) والـ وكالة المخابرات المركزية (المحقق كونان) وكالة المخابرات المركزية (CIA) . ظهر من المنظمة حتى الآن 18 عضوًا، أخطر أفراد هذه المنظمة هم جين (المحقق كونان) جين و فودكا (المحقق كونان) فودكا و بلموت و كير (المحقق كونان) كير و بوربون (المحقق كونان) بوربون .



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع المنظمة السوداء نظرة عامة # اخر تحديث اليوم 2024-04-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/11/2023


اعلانات العرب الآن